ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل شركات التوظيف في ألمانيا للناطقين بالعربية

مرحبا بكم مجدداً في موقع تقني دوت كوم يسعدنا تقديم خدماتنا مرة أخرى اليكم , في مقال اليوم سوف اتحدث عن فرص العمل للناطقين بالعربية في ألمانيا 2022 , كيف يمكن البحث عن فرص العمل في ألمانيا وكيفية التواصل مع صاحب العمل في ألمانيا , فإذا كنت مهتم في معرفة كيفية الحصول على فرصة عمل في ألمانيا في عام 2022 وما هي افضل مكاتب توظيف في ألمانيا, تابع الشرح بالتفصيل.

دولة ألمانيا من ضمن الاتحاد الأوربي وتجتمع في حدودها مع الدانيمارك و بولندا و فرنسا و النمسا و تشيكيا...... , كانت ألمانيا مقسمة إلى قسمين ألمانيا الغربية و ألمانيا الشرقية بعد الحرب العالمية الثانية لكن في عام 1990 تم توحيدها وأصبحت قسم واحد.

تبلغ مساحة ألمانيا تقريباً 134 كيلو متر مربع , أما عن الطقس في ألمانيا يكون معتدل في بعض الأحيان ولكن يوجد أمطار غزيرة في أغلب أوقات السنة فيكون الجود بارد في معظم فصل الصيف.

وبالنسبة للعمل في دولة ألمانيا لعام 2022 توجد الكثير من الشواغر لكن يجب البحث عنها , تنشر مؤسسات دولة ألمانيا إعلاناتها عن شواغر عن طريق تعليق إعلان على لوحة الإعلانات جانب المؤسسة أو عن طريق مواقع إلكتروني نتشر فرص عمل سنقدم لكم مكاتب عقود عمل في ألمانيا بدون لغة 2022.

كيفية الحصول على عمل في ألمانيا 2022

للحصول على عمل في ألمانيا يمكن التواصل مع الشركة أو المؤسسة و إرسال معلوماتك وسيرتك الذاتية لهم أو عن طريق مواقع فرص العمل وإرسال سيرة الذاتية ومعلومات للموقع , فيما يلي نقدم لكم أفضل المواقع التي تقدم فرص العمل في ألمانيا للعرب لعام 2022 :

أفضل مواقع فرص العمل للناطقين بالعربية في دولة ألمانيا 2022

موقع Jooble

هو موقع ألماني يقدم الكثير من فرص العمل ويمكن التقدم عليه , وهو موقع مخصص للعرب من كافة الوطن العربي.

موقع Glassdoor Job

يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع فرص العمل في ألمانيا للعرب للناطقين باللغة العربية أو العرب المتحدثين باللغة الإنكليزية مع تحقيق مستوى اللغة المطلوبة للشاغر.

موقع Glassdoor Germany

يقدم هذا الموقع الاف فرص العمل وتوفر فرص من جميع المجالات و الاختصاصات , وتوفر فرص عمل للعرب المتواجدين في اليونان في مجال الزراعة.

موقع make-it-in-germany

موقع شهير من أكثر مواقع البحث عن فرص عمل في دولة ألمانيا , موقع خاص بالحكومة الألمانية يقدم وظائف لأصحاب الشهادات العالية.

أكثر فرص العمل المطلوبة في ألمانيا 2022

قبل البحث عن وظائف و التقدم عليها يجب إعداد سيرة ذاتية بشكل محترف يحتوي على كل مؤهلاتك العلمية التي حصلت عليها ومعلومات الاتصال وجميع المهارات التي تتقنها مع طلب خطاب لا يكون أكثر من صفحة ومن ثم يمكن البحث عن فرص عمل من خلال المواقع التي عرضنها وإرسال السيرة الذاتية و الخطاب للموقع , سنقدم لكم أكثر المهن المطلوبة في ألمانيا 2022 : 

  • مندوب مبيعات للمتاجر الكبيرة
  • ممرضين وممرضات
  • مطور برامج 
  • مهندس معماري
  • مهندس مدني
  • مهندس إلكترون 
  • محاسب و حاملي شهادة اقتصاد أو إدارة أعمال
  • مدير إنتاج و مساعد إنتاج

شروط العمل في ألمانيا

للعمل في ألمانيا يوجد عدة شروط يجب أن تتوافر ومنها:

  • توافق اختصاصك الذي تتقنه مع الوظيفة التي قدمت لها.
  • أن يكون الدوام ثابت و بشكل مستمر.
  • وجود شهادة علمية تثبت أنك تتقن المهنة التي قدمت عليها وتريد تعديلها حسب الدولة الألمانية.
  • البحث عن العمل الذي يناسب مهاراتك واختصاصك لإمكانية الاستمرار في العمل.

أشهر الشركات التي يمكن التقدم عليها في ألمانيا لعام 2022

  1. شركة Pay Pal
  2. شركة BMW
  3. شركة ASP
  4. شركة Bayer
  5. شركة Adidas
  6. شركة Pay Pal

هي عبارة عن موقع ويب تجاري يعمل على تحويل الأموال عبر الانترنت والبريد الإلكتروني , يمكن  إرسال المال إلى حساب اخر أو إلى حساب مصرفي , يعد الان طريقة دفع Pay Pal أشهر طريقة دفع عملة إلكترونية.

شركة BMW

شركة السيارات BMW الغنية عن التعريف شركة ألمانية تم تأسسيها عام 1916 تعد من أشهر شركات السيارات عالميا وهي شركة متعددة الجنسيات , ويوجد فرص متاحة يمكن التقدم عليها في شركة بي أم دبليو التي تعطي لموظفيها امتيازات.

شركة SAP

شركة متعددة الجنسيات يقع فرعها الأساسي في فالدورف في ألمانيا وهي من أشهر شركات البرمجيات  في العالم تهتم بقطاع تخطيط المؤسسات و أيضا حل المشاكل التكنلوجيا للشركات , فإن كان تخصصك في تكنلوجيا المعلومات أو البرمجة يمكنك التقدم لهذه الشركة.

شركة Bayer

شركة من أفضل الشركات في ألمانيا متعددة الجنسيات تمتلك 307 مؤسسة , تختص في صناعة الأدوية وتهتم بثلاثة قطاعات هي صناعة الدواء وصحة المستهلك و دواء الحيوانات.

شركة Adidas

العلامة التجارية أديدس المشهورة الغنية عن التعريف تابعة لشركة  Adidasلصناعة الملابس الرياضية يقع مقرها في ألمانيا وتضم شركة أخرى هي شركة ريبوك للملابس الرياضية ايضاً.

في النهاية ألمانيا دولة اقتصادية يمكن العمل فيها وأخذها كوجهة للمعيشة بدون تردد فهي تأمن كافة سبل الحياة المطلوبة.

مواضيع ذات صله:

أفضل مدن الألمانية للعمل فيها

الهجرة إلى سويسرا للعمل | طرق الحصول على عقد عمل في سويسرا

كيف تحصل على عقد عمل في ألمانيا؟

أكثر المهن المطلوبة للعمل في ألمانيا

فرص عمل في ألمانيا | أفضل 5 مواقع البحث عن المانيا

تصنيف