ابحث هنا وسوف تجد طلبك

تقييم شركة Evest | هل ايفست أفضل شركة استثمار؟

أهلا أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم، شرح اليوم سوف نقدم لكم شرح مهم عن واحد من أشهر شركات التداول عبر الانترنت والذي يعتبر من مواقع التداول الموثوقة في السعودية وفي الإمارات وفي قطر وفي البحرين وفي الكويت وسلطنة عمان وحتى الدول الأجنبية لذلك سوف نتعرف مدى مصداقية شركة Evest هل شركة Evest نصاب أن أنها صادق ومن الشركات التداول المرخصة.

تقييم شركة Evest | هل ايفست أفضل شركة استثمار؟

تعتبر شركة ايفست Evest هي وسيط لتداول العملات الأجنبية عن طريق الانترنت إضافة لتداول الأسهم تم تأسيسها سنة 2018 واستطاعت هذه الشركة خلال وقت قياسي إلى جذب العديد من المستثمرين وكسب ثقتهم على الرغم من أنها شركة حديثة العهد ومازالت تعتبر بمرحلة تأسيس , حيث أصبحت تعتبر هذه الشركة من أهم الشركات التي تقدم الخدمات المالية حول العالم , وتتيح تداول الأسهم للمستثمرين بدون أي رسوم أو عوائد مالية مقابل ذلك كما تتيح فرص استثمارية متعددة للمستثمرين في مجالات الاستثمارات المالية بمختلف أنواعها , و أحد أهداف الشركة التي تعمل عليها منذ تأسيسها هو أن تصبح الوسيط الأول عن طريق الانترنت في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وشمال افريقيا ومنطقة جنوب المحيط الهادئ واوروبا.

ويعتبر من الأهداف الاستراتيجية التي تسعى الشركة بشدة لتحقيقه , وإن ميزة حصول الموقع على عمولة 0% ففي تداول الأسهم من الميزات التي جعلت اسم الشركة يحلق عالياً على مستوى العالم حيث تستطيع استخدام هذه الشركة كوسيط للاستثمار وتداول الأسهم بدون أي رسوم أو تكاليف باستثناء قيمة السهم نفسه , وحصلت هذه الشركة على تراخيص من كبرى الهيئات الرقابية المالية على مستوى العالم مثل هيئة الاستثمارات الاسترالية و الأوراق المالية وهيئة السلوك المالي في لندن ولجنة الخدمات المالية بفانواتو ما عزز ثقتها ومصداقيتها بالنسبة للمستثمرين لأن أكثر ما يهتم به المستثمر الذي هو أمان الشركة التي يريد التعامل معها حيث نشطت في الآونة الأخيرة الكثير من الشركات التي تدعي الوساطة في الأعمال الاستثمارية ولكن هي شركات وهمية تقوم بالنصب والاحتيال على الناس مستغلة عدم معرفتهم العميقة بهذه الأمور.

وتتيح شركة إيفيست العديد من خيارات التداول للمستثمر فهي لا تقتصر على تداول الأسهم بل تتيح أيضاً تداول السلع كالنفط الخام والذهب والفضة وتداول العملات الأجنبية وتداول المؤشرات , وتتيح خيار التداول بهذه الأمور عن طريق حسابات اسلامية خالية من الفوائد والعمولات.

قد يهمك: شرح منصة Evest للتداول | أنواع حسابات التداول في ايفيست

أنواع حسابات التداول المقدمة من قبل شركة Evest :

الحساب التجريبي:

تتيح شركة ايفيست للمستثمرين هذا النوع من الحسابات كنوع من تجريب كافة منصات تداول الشركة المتطورة والسريعة , إضافة إلى تمكين المستثمرين باختبار استراتيجيات التداول الجديدة وإن أهم ما يميز هذه الخدمات هو مجانيتها الأمر الذي جذب المستثمرين للشركة و أكسبها سمعة قوية.

الحساب الفضي :

تتيح الشركة فتح هذا النوع من الحسابات بمبلغ 500 دولار أمريكي كحد أدنى و4.999 دولار أمريكي كحد أقصى ومن ميزات هذا الحساب عدم وجود أي رسوم على عمليات السحب والإيداع فيه ويحصل العملاء الذين يستخدمون هذا النوع من الحسابات على نصيحة أو توصية بشكل يومي تصلهم عن طريق البريد الالكتروني أو الهاتف ويوفر للمستخدم مدير حسابات مختص إضافة إلى التحاليل المالية التي يقدمها الخبراء للمستخدم لمساعدته في فهم حالة السوق.

الحساب الذهبي :

يبدأ فتح الحساب ب 5.000 دولار أمريكي إلى حد أقصى للإيداع وهو 9.999 دولار أمريكي , من أهم ميزات هذا النوع من الحسابات هو مجانية عمليات السحب والإيداع فيه ويحصل المستثمر الذي قام بفتح هذا الحساب على توصية يومية كنوع من العروض لهذه الشركة لجذب المستخدمين كما يتيح للمستخدم العديد من أدوات التحليل المالي.

الحساب البلاتيني :

لفتح هذا النوع من الحسابات فأنت بحاجة لإيداع 10.000 دولار أمريكي كحد أدنى إلى حدود 49.999 دولار أمريكي كحد أقصى للإيداع وكباقي الحسابات السابقة , عمليات السحب والإيداع هي عمليات مجانية بالكامل , يوجد توصية من فريق الدعم تقدم بشكل يومي إضافة إلى إتاحة استخدام الأدوات المالية التي تعطي تقارير مالية تدرس حالة السوق.

الحساب الماسي :

يعتبر هذا النوع من الحسابات معد خصيصا للمحترفين والخبراء ويحتاج العميل إلى مبلغ 50.000 دولار أمريكي كحد أدنى لفتح الحساب ولا يوجد سقف محدد للإيداع ويتيح هذا النوع من الحسابات للعملاء الحصول على مدير حسابات مختص بعمليات التداول كنوع من أنواع الدعم التقني والفني إضافة إلى التوصيات المقدمة عبر البريد الالكتروني أو الهاتف ورقم مباشر لغرفة الصفقات .

حسابات التداول الإسلامي :

هذا النوع من الحسابات تم تصميمه للمستثمرين المسلمين حيث إن هذه الأنواع من الحسابات خالية تماما من العمولات والفوائد ما يميزها من عن باقي الحسابات , أما بالنسبة للخدمات المقدمة في باقي الحسابات فيتم تقديمها هنا أيضاً . 

منصات التداول :

يمكن للمستثمرين التداول من خلال شركة Evest وذلك عن طريق عدد من المنصات التداولية مثل منصة ميتاتريدر 5 التي تعتبر منصة التداول الأشهر عالمياً كما تتيح الشركة إمكانية التداول عن طريق الويب بدون الحاجة لتثبيت أي برامج كما يمكن للمستثمر التداول عن طريق الهاتف الذكي لتسهيل الوصول إلى سوق التداول بأي وقت ومن أي مكان .

أكاديمية Evest لتعليم التداول :

تقدم شركة إيفيست كامل الدعم للمبتدئين من خلال مجموعة كبيرة من الدروس التعليمية والفيديوهات التي تساعدهم للبدء في عمليات التداول عن طريق الموقع إضافة إلى توفير كافة الدورات التدريبية للوصول إلى مرحلة الاحتراف .

ورغم الخدمات الكبيرة التي توفرها هذه الشركة مجانا ً فإن العروض المقدمة مستمرة ولا تتوقف عند حد معين حيث تهدف الشركة إلى اجتذاب الزبائن من جميع دول العالم لتتصدر بذلك قائمة الشركات على مستوى العالم.

م . محمد هيثم قاصم

مواضيع ذات صله:

أفضل الأسهم طويلة المدى للاستثمار

أفضل منصات التداول موثوقة يمكن البدء منها 2022

كيفية فتح محفظة استثمارية اَمنة 2022

أفضل شركات إستثمار موثوقة عبر الانترنت