ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أشهر مواقع التسويق بالعمولة في مصر | مواقع افلييت بنسبة عمولة عالية

إن مواقع التسويق بالعمولة أصبحت لها إنتشار واسع جداً بين الشباب في الآونة الأخيرة ، فهي تعتبر أحد أفضل طرق الربح من الانترنت 2022 والتي يعتمدها الكثير في كسب آلاف الدولارات شهرياً، وفي هذا الموضوع سوف نتعرف على أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر (Affiliate Marketing Egypt) والتي تعتبر أشهر مواقع تسويق المنتجات في مصر.

أشهر مواقع التسويق بالعمولة في مصر 2022

التسويق بالعمولة في مصر :

تعد مصر من البلدان العربية التي دخلت إليها المفاهيم التقنية والتكنولوجية الخاصة بالعمل والتي انتشرت مؤخراً ونقصد بالعمل هنا هو العمل عبر الانترنت ومن أهم الأعمال التي ظهرت في مصر والعالم هو التسويق بالعمولة.

يعتبر التسويق بالعمولة واحد من أهم طرق العمل عبر الانترنت وأكثرها شهرة وانتشاراً وأكثرها أيضاً تحقيقاً للربح ويعمل به الكثير الناس وهناك البعض ممن يعتمده كمصدر دخل رئيسي إذ إن الارباح مضمونة في حالة ما تم العمل بطريقة صحيحة.

قد يهمك: طريقة اختيار الشبكة والمُعلنين المناسبين لك في التسويق بالعمولة

مواقع التسويق بالعمولة في مصر

التسويق بالعمولة لأصحاب المواقع، فأول خطوة في عملية التسويق بالعمولة هي إختيار موقع أو شركة للعمل لصالحها وتعتبر هذه الخطوة هي الخطوة الأولى والأهم إذ أن اختيار الشركات الموثوقة ذات المصداقية والمعروفة بنسبة عمولتها يؤمن لك مصدر من مصادر الدخل الممتاز.

وينصح دائما قبل البدء بعملية التسويق باختيار مجال معين للعمل فيه مثل نوع منتجات محدد أو تسويق ملابس بالعمولة وذلك يعطيك الأفضلية والخبرة بهذا المجال واليوم سنستعرض في قالنا هذا بعض أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر 2022 :

موقع أمازون أفلييت مصر

أمازون هو اسم غني عن التعريف إذ أن شركة أمازون هي أكبر شركة على مستوى العالم في مجال التجارة الالكترونية وبدون ذكر أي أرقام أو حقائق عنها لإثبات ذلك سأكتفي بذكر عدد الموظفين والذي وصل بعد انتشار جائحة كورونا إلى ما يزيد عن 500 ألف موظف وهذا الرقم العملاق هو إثبات على عظمة هذه الشركة.

وفي إطار خطة أمازون لتغطية العالم افتتحت مؤخراً مكتب لها في مصر ويعد موقع أمازون مصر من أكبر المواقع التي تشجع على التسويق بالعمولة  وكل ما عليك فعله هو الحصول على رابط الإحالة الخاص بك لمنج معين ونشر هذا الرابط على مواقع الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي ولذلك للترويج و التسويق لهذا المنتج وكل عملية بيع تتم عن طريق الرباط الخاص بك تحصل على نسبة عمولة معينة ويعتبر موقع أمازون مصر الموقع الخيار رقم واحد في مصر للمسوقين بالعمولة.

موقع جوميا افلييت

يعتبر جوميا واحد من أهم مواقع التسويق بالعمولة ليس على مستوى مصر فحسب بل على مستوى الوطن العربي أيضا ويتميز بتعدد المنتجات واحتوائه على أصناف عالية الجودة كما أنه مشهور بعروضه المستمرة للمسوقين وذلك بهف جعل العملية التسويقية والحملة الاعلانية للمنتجات والسلع الخاصة فيه أكبر ما يمكن.

 ويشتهر بمنح نسب عمولة عالية للمسوقين عن عمليات البيع التي تتم من خلالهم و هذا هو السبب الرئيسي للإقبال الكثيف عليه من قبل المسوقين في مصر وتتم عملية الاشتراك في الموقع بكل سهولة بدون أي نوع من التعقيدات وبمجرد تسجيلك في الموقع والحصول على رابط الافلييت الخاص بك فأنت فتحت باب جديداً من أبواب الحصول على المال.

موقع Tagerly

يعتبر موقع تاجرلي من المواقع المتميزة في مجال التسويق بالعمولة في مصر إذ إنه سوق الكتروني مشهور ويضم الكثير من السلع والمنتجات التي توفر عملاً كبير للمسوقين ويعتبر تاجرلي أكبر منصة الكترونية مصرية تجمع بين المسوقين والموردين بهدف تبادل المنافع التجارية كما يوفر تاجرلي كافة الخدمات المتعلقة بتخزين البضائع وشحنها أيضا فلا يجب عليك التفكير والقلق بهذا الشأن كل ما عليك فعله هو التسويق وتأمين عدد أكبر من عمليات الشراء و تاجرلي سيتكفل بالباقي ويعتبر من المواقع التي تعطي المسوقين نسب عالية من العمولة.

موقع سوق دوت كوم

يعتبر سوق هو عبارة عن منصة إلكترونية مخصصة للتجارة الالكترونية وهو بمثابة سوق حقيقي بالفعل إذ إن تنوع المنتجات الموجود فيه خلق نوعا من الحركة الكبيرة والازدحام للحصول على الخدمات والأعمال منه وقد وضعت أمازون يدها على هذا الموقع حديثا فأصبح موقعا الكترونيا تحت جناح أمازون ويحمل العلامة التجارية الخاصة بها.

وكعادتها أمازون دائما من الشركات السباقة في مجال التسويق بالعمولة وقامت بداية استحواذها على موقع سوق بالعديد من العروض وذلك لجذب انتباه المسوقين والزبائن وعلى اعتبار أن الموقع أصبح خاضعا لسياسة أمازون فعملية التسجيل فيه سهلة وسلسة إذ يمكن الحصول على رابط التسويق الخاص فيك بكل مرونة.

موقع ماركتلي

يعد من أحد الأسواق الالكترونية المعروفة على مستوى مصر ويشتهر باحتوائه على عدد كبير وضخم من المنتجات والسلع ذات الجودة العالية والأسعار المناسبة بالتالي هو الخيار الأنسب للمسوقين وذلك أن الشخص عندما يسوق بمنتجات بأسعار منافسة في السوق ستتزايد نسبة المبيعات لديه وبالتالي زيادة في نسبة العمولة والأرباح ويقدم ماركتلي الكثير من العروض التي تساعد المسوقين في عملهم مثل التخزين والشحن المجاني وغيرها من الخدمات.

موقع noon

يعتبر موقع نون من أهم مواقع التجارة الالكترونية على مستوى مصر خصوصاً والدول العربية الأخرى عموما إذا يضم ما يقارب حوالي 2 مليون سلعة بالتالي يقدم تنوعا كبيرا في المنتجات ويتميز بعروض الشحن المجاني ونسبة العمولة العالية التي يحظى بها المسوقين العاملين فيه ويتميز بتصميم موقع أنيق وجذاب ما يساعد المسوقين كثيرا في عملهم.

وختاما يجب التنويه إلى أن عملية الربح من خلال التسويق بالعمولة ليس لها حد معين أو سقف أرباح معين إذ أنه كلما زاد نشاطك كلما زات أرباحك.

مواضيع ذات صلة:

كيف يمكنك أن تربح 2600$ من أمازون

أقوى 6 استراتيجيات للتسويق الإلكتروني

أهم خطوات التسويق بالمحتوى (دليل شامل)

كيفية إنشاء حضور للبدء في الربح من التسويق بالعمولة

أفضل الطرق لزيادة نسبة المبيعات بشكل كبير