أسواق الجملة في الرياض للملابس (عناوين وأرقام التواصل)

أسواق الجملة في الرياض للملابس هي من أكثر الأماكن التي يبحث عنها كبار التجار وأصحاب محلات الملابس لشراء الملابس بأفضل الأسعار بهدف تحقيق عوائد مرتفعة عند البيع للعملاء.

تُعدّ أسواق الجملة في الرياض للملابس بوابات تجارية مهمة جدا تُلبي احتياجات مختلف التجار وأصحاب المشاريع وحتى للمستهلكين، فهي تُقدم لهم مجموعة واسعة ومتنوعة من الملابس بأسعار تنافسية، مما يُساعدهم في الحصول على أفضل الملابس وبأرخص الأسعار  وتحقيق أرباحٍ مُجزية لهم.

ومن أجل الإفادة، قمنا بإعداد دليل شامل لأشهر أسواق الجملة للملابس في الرياض، من خلال عرض أسمائها وعناوين وأرقام التواصل مع أهم الشركات ومكاتب بيع الملابس بالجملة فيها.

أسواق الجملة في الرياض للملابس
أسواق الجملة في الرياض للملابس

تعد الملابس من أكثر المنتجات طلبا واستهلاكاً من قبل الزبائن وخصوصا في وقتنا اليوم وذلك لمواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية وقد انتشرت محلات الملابس بكثرة في السعودية خصوصا بعد افتتاح العديد من أسواق الجملة والتي تزود هذه المحلات بالملابس بكافة أنواعها وهذا ما سيكون موضوعنا اليوم حيث سنذكر أشهر أسواق الجملة للملابس في الرياض.

أسواق الجملة في الرياض للملابس

يوجد عدد كبير من الأسواق والأماكن المنتشرة في الرياض لبيع الملابس بالجملة، من أسواق وشركات ومصانع ملابس بالجملة، وإليك قائمة بأشهر تلك الأسواق:

مؤسسة نورة علي الراجحي للملابس

تختص هذه المؤسسة ببيع كافة أنواع الملابس بالجملة سواء للرجال أو النساء وتقوم هذه المؤسسة بتزويد كافة محلات البيع بالتجزئة بالملابس كما يمكن للزبائن شراء القطع التي يريدونها من هذه المؤسسة بأسعار مناسبة جدا ورخيصة وتعتمد المؤسسة على أكثر من مصدر للملابس حيث تستورد الملابس ذات الماركات العالمية الفخمة ولدى المؤسسة أيضا مصنع خاص لصناعة الألبسة الجاهزة وذلك للرجال والنساء ولا يقتصر الأمر على الملابس فقط حيث توجد تشكيلات واسعة ومتنوعة من الاكسسوارات والأحذية تناسب جميع الأذواق.

  • الموقع: مجمع الوزير الفوطة، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات الدوام: يوميا من الساعة 10 صباحا وحتى 10 مساءا.
  • التواصل: 966559315831+.

سوق المرقب لبيع الملابس بالجملة

يضم المركز تشكيلات واسعة ومتنوعة من الملابس الرجالية والنسائية كالبلوزات والسراويل والمعاطف  بالإضافة للملابس الرياضة والرسمية ويبيع المركز بسعر الجملة أي بسعر أخفض من كل محلات البيع بالتجزئة المنتشرة في الرياض حيث يعتمد المركز على البضاعة الأجنبية المستوردة ذات الخامات الثقيلة ولا ننسى العروض الحصرية الذي يقدمها المركز بين الحين والآخر وهذا ما جذب الزبائن كثيرا وخاصة أصحاب محلات البيع بالتجزئة وقد حاز المركز على تقييمات عالية كأفضل سوق لبيع الملابس بالجملة.

  • الموقع: منطقة المرقب، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات الدوام: يوميا من الساعة 9 صباحا وحتى 9 مساءا.

اقرأ أيضاً: مواقع البيع بالجملة في السعودية

مركز M.R.Fashtion لبيع الملابس بالجملة

يتميز هذا المركز بتوافر أحدث صيحات الموضة العالمية من الملابس الجاهزة وذلك للرجال والنساء ويعتمد المركز على الماركات العالمية المستوردة ويقوم المركز بتزويد كافة أصحاب المحال التجارية الصغيرة في الرياض كما يفضل الزبائن دوما التوجه نحو محلات الجملة لشراء الملابس بسبب السعر المنخفض من جهة وأيضا وجود تشكيلات متنوعة جدا تناسب جميع الأذواق وهذا التنوع الواسع والكبير لا يمكن إيجاده إلا في محلات البيع بالجملة.

  • الموقع: محب رقم 150، 149، مجمع الوزير، الفوطة، الرياض، السعودية.
  • أوقات الدوام: يوميا من الساعة 9 صباحا وحتى 10 مساءا.
  • التواصل: 966114066892+.

مركز العوبثاني لبيع الملابس

يتميز المحل ببيع كافة أنواع الملابس بالجملة ويعتمد أغلب التجار وأصحاب المحلات التجارية على هذا المركز للتزود بالمنتجات حيث يوفر المركز أحدث صيحات الموضة العالمية من الملابس وذلك للرجال والنساء وتتوافر أيضا كافة الألوان والمقاسات بكميات كبيرة جدا ويعتمد المركز على استيراد الملابس من الخارج ذات الماركات العالمية وأيضا على منتجات المصانع المحلية للملابس المنتشرة في الرياض وتتميز أسعار المركز بأنها تنافسية جدا ومغرية وقد حاز المركز على تقييمات عالية من قبل التجار والزبائن في الرياض.

  • الموقع: شارع البطحاء، حي البطحاء، منطقة ديرة، الرياض، السعودية.
  • أوقات الدوام: يومياً من الساعة 10 صباحا وحتى 11 مساءا.

مؤسسة الشولان

تختص هذه المؤسسة ببيع كافة أنواع الملابس النسائية كالبلوزات والسراويل والملابس الرسمية والرياضية بالإضافة للفساتين وغيرها كما يوجد قسم للملابس الداخلية واللانجري وتتميز المؤسسة بالبيع بسعر الجملة حيث تقوم بتزويد كافة المحال التجارية والزبائن بالملابس النسائية وتعتمد المؤسسة على استيراد كميات كبيرة من الملابس النسائية وتوزيعها في كافة أنحاء الرياض وقد حازت المؤسسة على تقييمات عالية جدا من قبل التجار والزبائن نظرا للأسعار التنافسية من جعة والتنوع الهائل في التصاميم والألوان من جهة أخرى.

  • الموقع: شارع هبة الله الخزرجي، الفوتة، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات الدوام: يوميا من الساعة 10 صبحا وحتى 9 مساءا.

اقرأ أيضاً: أفضل محلات ملابس نسائية بالرياض

شركة أوبن

تتميز هذه الشركة ببيع كلفة أنواع الملابس وذلك للرجال والنساء لكافة الأعمار والمقاييس حيث تتوافر الثياب الرسمية والعادية والرياضية بالإضافة لبيحامات النوم وغيرها وما يميز الشركة هو انها تبيع بالجملة وبالتجزئة في آن معا حيث تقوم بتزويد محلات التجزئة المنتشرة في السعودية وخاصة في الرياض وتقوم أيضا بتلبية كل متطلبات الزبائن حيث تتواجد كافة التصاميم والألوان الاي تناسب جميع الأذواق وبالحديث عن الأسعار فإن أسعار الشركة تنافسية جدا فهي تبيع بسعر الجملة للزبائن وذلك لجذبهم كما تقدم عروضا بين الحين والآخر لكسر السوق وزيادة عدد الزبائن بشكل أكبر.

  • الموقع: منطقة الورود، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات الدوام: يوميا من الساعة 10 صباحا وحتى 12:00 في منتصف الليل.
  • التواصل: 966114737010+.

مؤسسة روابي التجارية

تختص هذه المؤسسة ببيع الملابس النسائية فقط كالبلوزات والسراويل والمعاطف والسترات بأنواعها بالإضافة للملابس الرسمية والفساتين وأيضا الملابس الداخلية واللانجري وتقدم المؤسسة منتجاتها للزبائن بسعر الجملة وتقوم بتزويد كافة محلات البيع بالتجزئة بالملابس النسائية وتعتمد المؤسسة على استيراد أفضل القطع والخامات الأجنبية وهذه المؤسسة تعد من المصادر الرئيسية للملابس النسائية في السعودية وخاصة في الرياض.

  • الموقع: سوق المرقب التجاري، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات الدوام: يوميا من الساعة 9 صباحا وحتى 10 مساءا.

سوق التعمير

من أقدم وأشهر أسواق الجملة في الرياض ويضم سوق التعمير العديد من المحلات التي تبيع مختلف أنواع الملابس بأسعارٍ مُنافسة. وما يميز سوق التعمير أنه يقع في وسط الرياض، مما يسهل الوصول إليه.

سوق المعيقليه

يُعرف سوق المعيقليه ببيع الملابس الرجالية والنسائية بالجملة، ويضم هذا السوق العديد من المحلات التي تبيع الملابس العصرية والتقليدية.

  • يقع في منطقة المعيقليه، شمال الرياض.
  • أوقات الدوام: من الساعة 8 صباحاً حتى 4 عصراً.

ملخص مقال أسواق الجملة في الرياض للملابس

هنا نصل للنهاية أعزائي حيث ذكرنا أشهر 8 أسواق لبيع الملابس بالجملة في الرياض وتحدثنا بشكل مفصل عن المنتجات التي تقدمها هذه الأسواق بالإضافة للعناوين والأرقام الضرورية من أجل التواصل والاستفسار، حيث تعتبر محلات البيع بالجملة الأنسب لشراء الملابس بسعر منخفض ومقبول بالإضافة لإمكانية الاختيار الواسعة نتيجة التعدد الهائل في التصاميم والألوان والمقاسات وهذا ما تفتقره محلات البيع بالتجزئة.

مواضيع ذات صلة:

محلات تقسيط جوالات في الرياض

اسواق الجملة في الرياض للمواد الغذائية