ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل 10 محلات ملابس نسائية بالرياض

تُعرف المرأة السعودية بأنها من أكثر النساء العربيات حرصاً على شراء الملابس المميزة سواء كانت الأزياء التقليدية الرائعة أو الملابس العصرية الحديثة من ماركات عالمية وذلك حرصاً على ظهورها بأبهى صورة وتظهر أناقتها وذوقها.

وفي الآونة الأخيرة ازدادت المحلات والأسواق التجارية المختصة في بيع الملابس النسائية في المملكة العربية السعودية وبالأخص في العاصمة الرياض، نظراً لكثافة السكان فيها التي تتطلب تقديم الخدمات وبيع المستلزمات التي يحتاجها الرجال والنساء، وبسبب كثرة أسواق ومحلات اخترنا لكم مجموعة من أفضل محلات ملابس نسائية بالرياض وأكثرها شهرة فهي توفر كل شيء تحتاجه المرأة السعودية من الأزياء التقليدية إلى العصرية الحديثة.

أفضل 10 محلات ملابس نسائية بالرياض

الموضوع الوحيد التي تتفق عليه جميع نساء الأرض هو الموضة والازياء اذ لا يوجد سيدة أو فتاة الا وتعشق التسوق وشراء الملابس ومتابعة آخر صيحات الموضة وأخص في الحديث عن ذلك النساء السعوديات فهم يعشقون التسوق وشراء أفخم الألبسة وأفخم الماركات بما في ذلك العباءة السوداء والتي تعتبر الزي الرسمي لأغلب النساء في المملكة العربية السعودية.

يوجد في مدينة الرياض مجموعة كبيرة من المحلات التي تضم أروع الألبسة وأكثرها جمالاً للسيدات، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن أسماء أهم المحلات وأفضل المحلات للملابس النسائية في مدينة الرياض.

أفضل محلات ملابس نسائية بالرياض

الآن سنبدأ معكم بالتعرف على أسماء أهم وأشهر أسواق ومحلات المتخصصة في بيع الملابس النسائية بكافة أنواعها وموديلاتها وتناسب كافة فئات المجتمع، ومن أبرزها:

1ـ الرياض مول

يعتبر الرياض مول من أهم المولات المتخصصة بالألبسة النسائية في مدينة الرياض حيث يتميز بموقعه السهل المميز عن مواقع المولات الأخرى، إذ يقع في شرق الرياض بحي الرياض شارع خالد ابن الوليد.

إضافة الى ذلك أسعاره المميزة والتي تعتبر مناسبة لجميع طبقات المجتمع فقد يحوي على الغالي والرخيص والوسط وبذلك يكون مناسب للكثير من النساء.

يضم هذا المول اكثر من 400 متجر يحوي جميع الألبسة المختلفة ومحلات الهدايا والاكسسوار ومحلات الألعاب والكثير من المحلات المختلفة إضافة الى ذلك مجموعة متنوعة من المطاعم ومحلات الوجبات السريعة والكثير من الكافيهات المتخصصة بتقديم المشروبات.

لذا يعتبر مول الرياض مكان مميز ومناسب من أجل قضاء رحلة تسوق ممتعة وشراء جميع أنواع الحاجات التي تخص النساء.

2ـ أسواق الراجحي

من أهم المولات المتواجدة في المملكة العربية السعودية والتي تجتوي على عدد هائل من المحلات الملابس النسائية.

تتميز هذه الأسواق كونها من أكثر الأسواق شهرة في المملكة العربية السعودية والتي تحتوي على جميع المستلزمات التي يتطلبها كافة أنواع الشعب السعودي وبأرخص الأسعار في جميع أنحاء المملكة، حيث يمكنك أن تجد محلات ملابس نسائية تعرض ازياء حديثة بأسعار رخيصة جداً.

يحتوي أسواق الراجحي على ألبسة نسائية وأطفال ورجالية إضافة الى محلات الذهب الإكسسوارات ومحلات ألعاب الأطفال والكثير الكثير من المحلات بالإضافة الى المطاعم والكافتيريات.

يقع هذا المجمع من المحلات في شارع السويدي بالرياض فهو من الأماكن المميزة والتي تكون مقصد لكثير من المواطنين لتلبية حاجاتهم المختلفة.

قد يهمك: أفضل ماركات شنط نسائية عالمية

3ـ أسواق العويس

تدخل أسواق العويس ضمن القائمة الخاصة بأفضل محلات الألبسة النسائية في الرياض خصوصاً وفي المملكة العربية السعودية عموماً، حيث تقع في الشمال من مدينة الرياض في حي العليا.

وتضم أسواق العويس ما يقارب 300 محل تجاري فيه الكثير من البضائع المختلفة وفي الفترة الأخيرة أصبحت أسواق العويس العويس تحت إشراف الحكومة من أجل زيادة عدد المحلات.

4ـ سوق حجاب

من أكثر الأسواق شهرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بسبب وجود تشكيلة كبيرة من الألبسة النسائية بكافة أنواعها وكافة الماركات العالمية والعربية.

كما انه يضم هذا السوق بعض من محلات الذهب والأدوات المنزلية لذلك يعتبر المكان المفضل للكثير من النساء السعوديات من أجل عمل جولة تسوق وشراء جميع المستلزمات المطلوبة.

بالإضافة لذلك يتميز بموقعه السهل والمعروف لدى الجميع في شرق الرياض في حي النسيم.

5ـ خريص مول

من أكثر المولات شهرة في مجال الألبسة النسائية بكافة أنواعها في الرياض، من الأزياء والأحذية وحقائب ومنتجات الزينة والحلي وبجميع الماركات العالمية والعربية لذلك هو مقصد لكثير من السيدات حيث يجدن في هذا المول طلبهم بشكل كامل.

وتعود شهرته بسبب موقعه المميز في منطقة سكنية شرق مدينة الرياض بالإضافة الى تميزه بطريقة بنائه بطريقة مبدعة تجذب الزوار من جميع أنحاء المملكة.

يمتلك هذا المول ما يقارب من 180 متجر فيهم كل ما يطلبه الشعب السعودي الى جانب الألبسة النسائية بكافة أنواعها وكل ذلك بأسعار تعتبر منطقية مناسبة لفئة العيشة المتوسطة.

6ـ العثيم مول

العثيم مول من أفضل المولات في الرياض وأكثرها شهرة حول المملكة، فهو يضم أكثر من من 250 من المحلات بكافة أنواعها المختلفة مثل محلات الملابس النسائية والأطفال والرجالية والبيبي حديثي الولادة وصولاً الى الأدوات المنزلية ومستلزمات الأطفال ومحلات الاكسسوار والزينة النسائية بكافة الماركات المتوفرة عالمياً

وبالإضافة الى ذلك وجود عدد كبير من محلات الوجبات السريعة مثل ماكدونالدز وكنتاكي وعدد لا بأس به من الكافيهات لذلك يعتبر هذا المول مكان مناسب لقضاء يوم العطلة مع الاصحاب والأصدقاء.

قد يهمك: أفضل متاجر بيع المكياج في السعودية

7ـ محلات بلاك فاشن

يعتبر هذه المحل من أفضل وأشهر محلات الألبسة النسائية في الرياض، بل وأن سلسلة محلات فاشن من أكثر المحلات انتشاراً في جميع أنحاء المملكة فهي من المحلات المتخصصة فقط بكل ما يهم المرأة من الملابس والاحذية والحقائب والمجوهرات التي تعشقها كل فتاة وكل ذلك وبأسعار مميزة منها الغالي ومنها الرخيص ومنها الذي يناسب الفئة الأكبر من المجتمع.

حصلت على شهرتها وتميزها من قبل جودة البضاعة الموجودة عندها بالإضافة الى انها تحوي على ماركات وبراندات عالمية ومحلية مناسبة لكل امرأة تتبع آخر صيحات الموضة.

محلات بلاك لها فروع مختلفة في أغلب مناطق المملكة العربية السعودية منها:

  • الفرع الأول في مدينة الرياض غاليري بالدور الاول في يمين محلات اتش اند ام.
  • الفرع الثاني في النخيل مول.
  • الفرع الثالث في بانوراما مول مقابل الدانوب.
  • الفرع الرابع العثيم مول الدور الأول.
  • الفرع الخامس في خريص مول.

8ـ أسواق طيبة

تشتهر أسواق طيبة كونها من أكبر السواق في مدينة الرياض حيث تقع في حي العليا بالمقابل لأسواق العويس.

تجع شهرتها الكبيرة لكونها تضم أكثر من 480 محل تجاري لجميع أنواع متطلبات الشعب السعودي من ألبسة نسائية وأطفال ورجال إلى مستلزمات المنزل والأثاث بالإضافة الى محلات المجوهرات الأصلية والتقليدية حتى تتميز بالوجود الكبير للمطاعم ومحلات الوجبات السريعة.

تتميز المحلات الموجودة في أسواق طيبة بجودة البضاعة المقدمة وبسعرها المميز الرخيص بالإضافة الى كونه يضم أهم البراندات العالمية والتي تكون تحت مطلب كل سيدة أو فتاة ترغب باقتناء الألبسة بحسب صيحات الموضة العالمية.

اقرأ أيضاً: مواقع ملابس ماركات عالمية مخفضة

9ـ أسواق المجد

أسواق المجد من أفضل أماكن بيع الملابس النسائية بالرياض، فهي من أفخم السلاسل التجارية للتسوق في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية حيث تتمركز في مدينة الرياض منطقة الربوة.

تتكون أسواق المجد من طابقين يضم كلاً منهما ما يقارب 150 محل تجاري فيه كل ما يخطر على بال المواطن السعودي فهو يغطي حاجات جميع السكان المختلفة من الألبسة النسائية والرجالية ومحلات الأحذية والحقائب و الكثير من البضائع المختلفة وبماركات عالمية مميزة.

وأكثر ما يميزه هو تواجد الألبسة النسائية بكافة الماركات و البراندات العالمية المطلوبة من قبل النساء والفتيات من أجل إطلالة ساحرة مميزة.

10. محلات نادي الهلال الرياضي

إذا كنتِ تبحثين عن محلات ملابس نسائية رياضية بأسعار رخيصة، فمحلات نادي الهلال الرياضي قد تكون أفضل الخيارات المناسبة لك، حيث تضم هذه المحلات مجموعة ضخمة من الألبسة الرياضية وبأسعار تنافسية مقارنةً بمحلات اديداس و بوما.

  • عنوان المحل: حي السليمانية، طريق الأمير محمد بن عبد العزيز.
  • يمكن التواصل معهم عن طريق رقم الهاتف الخاص بهم: 00966112161206

وفي الختام قدمنا قائمة بأفضل الأسواق والمحلات الألبسة نسائية في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية نأمل أن نكون ذكرنا معلومات مفيدة تساعد القارئ في الوصول لطلبه الذي يبحث عنه.

مواضيع ذات صلة:

أرخص موقع بيع مكياج

موقع شنط ماركات اصلية مخفضة

أرخص موقع لبيع العطور الأصلية

افضل محلات الذهب في الرياض

تصنيف