أسماء وعناوين أسواق الجملة في الرياض

يجتمع في أسواق الجملة في الرياض مجموعة كبيرة ومتنوعة من التجار والمستهلكين، حيث يأتون من مختلف مناطق المملكة العربية السعودية وحتى من دول الخليج الأخرى للبحث عن السلع والبضائع بأسعار رخيصة وبجودة عالية، حيث تتميز هذه الأسواق بتوفير تشكيلة كبيرة من المنتجات بمختلف أنواعها وأشكالها، مما يجعلها وجهة مفضلة للتجار والمستهلكين.

وبما أن الكثير يتساءلون عن أسواق الجملة في الرياض من أجل الحصول على أفضل المنتجات وبأرخص الأسعار، في هذا المقال سنتعرف على بعضاً أشهر وأفضل أسواق الرياض بالجملة.

أسماء وعناوين أسواق الجملة في الرياض
أسواق الجملة في الرياض

تعتبر أسواق الجملة بمثابة محلات ضخمة وغالبا ما تختص بمنتج واحد أو اثنين ولكن بكميات هائلة جدا وذلك لتزويد محلات البيع بالتجزئة بالمنتجات ويتساءل الناس كثيرا عن هذه الأسواق نظرا لأنها تبيع المنتجات بسعر أقل كونها تستورد المنتجات من الخارج وتبيعها فورا وهذا ما سنتحدث عنه اليوم في مقالنا حيث سنبين أشهر أسواق الجملة في الرياض.

أسواق الجملة في الرياض

بما أن الرياض تنتشر فيها مجموعة كبيرة من الأسواق التجارية التي توفر المنتجات بكافة أنواعها، إلا أن هنالك أسواق مشهورة معروفة بمنتجاتها ذات الجودة العالية وبأسعارها المنخفضة، ومن أشهر تلك الأسواق:

سوق الجملة للملابس الشتوية

من أهم أسواق الجملة في الرياض للملابس، حيث يختص هذا السوق ببيع كافة الألبسة الشتوية وذلك للرجال والنساء وتشمل الملابس الشتوية أيضا الجوارب والقبعات الشتوية بالإضافة للسترات والمعاطف الثقيلة ويتميز السوق بتوفير كمات هائلة من هذه الملابس تكفي لتزويد كافة محلات التجزئة في الرياض وفي السعودية كاملة.

كما يمكن للزبائن التوجه لهذا السوق والشراء بالتجزئة حيث تعتبر أسعاره الأرخص كونه المصدر الرئيسي للملابس الشتوية في الرياض، حيث يعتمد السوق على المنتجات الأجنبية المستوردة ذات الخامات الثقيلة ويتألف السوق من سلسلة محلات ضخمة كل منها يختص بفئة معينة من الملابس الشتوية فهناك قسم للمعاطف والسترات وقسم للجوارب وقسم آخر للقبعات والوشاحات والقفازات وغيرها من الملابس الشتوية.

  • الموقع: منطقة ديرة، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات الدوام: من الساعة 11 صباحا وحتى 11 مساءا.
  • يمكن زيارة السوق بإتباع الطريق من هنا.

سوق العزيزية للخضار

يعتبر أحد أرخص اسواق الجملة في الرياض للمواد الغذائية، ويعد هذا السوق المصدر الرئيسي للخضار والفواكه في الرياض حيث يقوم السوق باستيراد الخضار والفواكه من كافة بقاع الأرض وذلك لتوفيرها بشكل دائم في الرياض فعلى سبيل المثال يتم توفير خضار وفواكه في غير موسمها من خلال استيرادها من الدول الأخرى.

يتميز السوق بمعايير عالية من حيث جودة المنتجات والنظافة حيث لا تتجاوز فترة تخزين الخضار والفواكه أكثر من يوم واحد وعند انقضاء يوم على المنتجات يتم إرسالها لمعامل التعليب المختلفة ومعامل المربيات والدبس وغيرها ويتم إرسالها أيضا للمطاعم والفنادق، وغالباً ما يتم تغليف الخضار والفواكه بطريقة أنيقة ومنظمة بحيث لا يبقى أي صنف مكشوفا ويعمل السوق على تزويد الزبائن ومحلات البيع بالتجزئة بالخضار والفواكه كافة بأسعار مناسبة جدا ورخيصة.

  • الموقع: الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات الدوام: من الساعة 4 صباحا وحتى 4 عصراً.
  • يمكن زيارة السوق بإتباع الطريق من هنا.

سوق الأواني المنزلية

أحد أفضل أسواق الجملة في الرياض وأكثرها استقطاباً للزوار من كافة أنحاء المملكة، حيث يختص هذا السوق ببيع كافة أنواع الأواني والأدوات المنزلية كالكؤوس والمعالق والصواني والشوك والصحون وغيرها كما تتوافر كافة الأنواع والأصناف سواء الزجاجية أو البلاستيكية أو الخزفية ويتميز السوق بأسعاره المنخفضة والمناسبة كونه سوق بيع بالجملة ويعمل على تزويد كافة محلات البيع بالتجزئة.

ويعتمد المتجر على استيراد بعض هذه الأواني والأدوات من الخارج والبعض الآخر يكون ناتج عن صناعات محلية من المعامل المنتشرة في الرياض، ودائما ما يتجه الزبائن لهذا السوق عند تجهيز منازلهم بالأدوات المنزلية كونه يحوي تنوع هائل وكميات كبيرة بأسعار مناسبة جداً.

  • الموقع: طريق الملك فهد الفرعي، منطقة عتيقة، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات الدوام: يومياً من الساعة 9 صباحا وحتى 8 مساءاً.

سوق عطرك الحصري للبيع بالجملة

يعتبر أحد أروع أسواق الجملة في الرياض للعطور، حيث يختص هذا السوق في بيع العطور فقط سواء للرجال أو النساء، ويتميز بتوافر كميات هائلة من العطور بالإضافة لأصناف وأنواع مختلفة ومتعددة جدا بدءا من العطور المحلية والعربية وحتى العطور الفرنسية والعالمية كشانيل وغوتشي وغيرها.

ويزود السوق محلات البيع بالتجزئة بكل مستلزمات العكور كالزيوت العطرية وزجاجات العطر المميزة بأسعار ممتازة جدا كما يمكن للزبائن التوجه لهذا السوق والحصول على أي عطر مهما كان نوعه بسعر مناسب جدا وتنافسي كما تتوافر خدمات التوصيل المجاني لباب المنزل في أي منطقة في الرياض.

  • الموقع: السواليم، منطقة ديرة، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات الدوام: يوميا من الساعة 10 صباحا وحتى 10 مساءا.
  • التواصل: 966557924598+.

سوق منفوحة للبيع بالجملة

يختص هذا المحل ببيع كافة أصناف الحلويات الشرقية و الغربية كالبسكويت والبيتيفور والمعجنات والكاتو بأنواعه كما تتوافر أحجام وأشكال متنوعة جدا، ويقوم السوق بتلبية كافة المناسبات والأعراس والحفلات بالإضافة لتزويد محلات البيع بالتجزئة بكل ما يريدونه ويعتمد السوق على معمل خاص به لإنتاج هذه الحلويات والمأكولات، ويعمل به عدد ضخم من الطباخين المحترفين ويراعي هذا المحل أعلى معايير الجودة والنظافة العالمية حيث كل المنتجات يتم صنعها دون لمس الأيدي بشكل آلي تماما وتكون مغلفة بالكامل وطازجة، كما تتوافر إمكانية التوصيل المجاني لأي منطقة داخل الرياض.

  • الموقع: شارع الشيخ محمد بن إبراهيم، منطقة منفوحة الجديدة، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات الدوام: يوميا من الساعة 10 صباحا وحتى 12:30 بعد منتصف الليل.
  • التواصل: 966562393982+.
  • يمكن زيارة السوق بإتباع الطريق من هنا.

سوق الجملة للملابس

إذا كنت تبحث عن أرخص أسواق الجملة في الرياض للملابس، فهذا السوق هو أفضل أماكن الذي يضم أرخص محلات الملابس بأسعار الجملة، يعتبر هذا السوق من المصادر الرئيسية للملابس في الرياض حيث يوفر السوق كافة أنواع الملابس الرجالية والنسائية لكافة الأعمار ويعمل السوق على استيراد القطع من الخارج بكميات هائلة لذلك تتميز أسعاره بأنها منخفضة عن غيره حيث يقوم بتزويد كافة محلات البيع بالتجزئة بالملابس ويمكن أيضا للزبائن طلب أي قطعة عبر هذا السوق وذلك بعد تجربتها ومعاينتها جيدا، وتشمل الملابس أيضا العباءات والملاءات بالإضافة للملابس الرسمية لدى السعوديين وذلك للرجال والنساء وتتوفر أيضا إمكانية التوصيل المجاني إلى أي منطقة في الرياض.

  • الموقع: منطقة العليا، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات الدوام : يوميا من الساعة 9 صباحا وحتى 10 مساءا.
  • التواصل: 966566113068+.

وهنا نصل للنهاية أعزائي حيث تحدثنا بشكل مفصل عن أشهر أسواق الجملة في الرياض وذكرنا 6 أسواق مختلفة وكل منها يختص في مجال معين، كما ذكرنا المواقع والأرقام الضرورية في حال الرغبة بالتواصل والاستفسار ودائما ما يفضل الزبائن محلات الجملة عن غيرها نظراً للسعر المنخفض للمنتجات بالإضافة للتنوع الهائل والكبير لها بحيث يجد الزبون طلبه مهما كان.

مواضيع ذات صلة: