عناوين أسواق الجملة للمواد الغذائية في الكويت

تُعدّ أسواق الجملة للمواد الغذائية في الكويت بوابة رئيسية لتوفير احتياجات المستهلكين من المنتجات الغذائية بمختلف أنواعها بأسعار تنافسية. ففي ظل ازدياد الوعي بأهمية تجارة المواد الغذائية والتي تعتبر من أكثر التجارات ربحاً، لكونها أقل أنواع التجارة مخاطرة وأكثرها اماناً، بالإضافة إلى أن كافة المواد الغذائية هي أكثر السلع طلباً على الاطلاق، وتُشكل هذه الأسواق وجهة مثالية للباحثين عن أفضل المنتجات وبأرخص الأسعار، سواء كانوا افراداً أو أصحاب مشاريع تجارية.

أسواق الجملة للمواد الغذائية في الكويت
أسواق الجملة للمواد الغذائية في الكويت

تعتبر أسواق الجملة من أهم المؤسسات في أي دولة وذلك لتزويد المحلات التجارية بالبضائع اللازمة لتنشيط التجارة من جهة ولتأمين احتياجات المواطنين من جهة أخرى ومن أهم السلع المطلوبة والضرورية هي المنتجات الغذائية كونها تعد من المتطلبات اليومية وقد انتشرت محلات الجملة للأغذية بشكل واسع في كل بقاع الأرض.

وسنتكلم في مقالنا اليوم عن أسواق الجملة للمواد الغذائية في الكويت وذلك للإجابة عن التساؤلات الكثيرة حول هذا الموضوع فإذا كنت مهتما تابع المقال لنزودك بما تحتاجه.

أسواق الجملة للمواد الغذائية في الكويت

تنتشر أسواق الجملة في مختلف المناطق في الكويت، وتتخصص كل واحدة منها في فئة معينة من المنتجات الغذائية، مثل الخضروات والفواكه، واللحوم، المواد المعلبة والحافة، وغيرها من المواد الغذائية.

يتمتع هذا التنوع بالقدرة على تلبية احتياجات السوق، مما يساهم في تعزيز التوازن بين العرض والطلب وضمان استمرارية توفير المواد الغذائية بجودة عالية وبأسعار معقولة.

وفيما يلي قائمة بأشهر أسواق الجملة للمواد الغذائية في الكويت:

مركز زاد الخير الذهبي للأغذية

يعتبر ارخص سوق جملة للمواد الغذائية في الكويت حيث يتولى هذا المركز توزيع المنتجات الغذائية بأنواعها لتجار التجزئة والمواطنين بأسعار رخيصة وبكميات كبيرة حيث تتوافر كافة أنواع المعلبات والحبوب المغلفة بالإضافة للأجبان والألبان والزيوت والسمن وأيضا العصائر والمشروبات كافة كالقهوة والشاي والعصائر، كما يمكن للزبائن الشراء بالتجزئة بسعر الجملة وهذه إحدى أهم ميزات هذا المركز.

ويعد هذا المركز بمثابة مول تجاري ضخم للمواد الغذائية والمركز مقسم من الداخل بشكل منظم بحيث يجب الزبون كل ما يلزمه بسهولة وبدون أي عناء.

يعتمد المركز على استيراد بعض المنتجات من الدول الأجنبية كالحبوب والمعلبات والشاي والقهوة وبعض يتم الحصول عليه من معامل الأغذية المنتشرة في الكويت.

يراعي هذا المركز أعلى معايير النظافة والجودة حيث تتميز المنتجات كافة بأنها مغلفة ومفرغة من الهواء بحيث تدوم طازجة وجديدة لفترات طويلة، وبما أن الاستهلاك كبير في هذا المركز فإنه لا تمضي فترة أكثر من أسبوعين على أي منتج من المنتجات، وهذا بفضل إدارة المركز الدقيقة والمنظمة من خلال التركيز على أكثر المنتجات طلبا بحيث لا تزيد فترة التخزين عن أسبوعين، وقد حاز المركز على تقييمات عالية جدا من قبل الزبائن والتجار كأفضل سوق جملة للمواد الغذائية في الكويت.

  • الموقع: شارع رقم 420، غرب أبو فطيرة الحرفية، منطقة مبارك الكبير، الكويت.
  • أوقات الدوام: يوميا على مدار 24 ساعة.
  • التواصل: 22281132، 60016876.

مركز أبواب الخير للأغذية

مركز أبواب الخير للأغذية من افضل أسواق الجملة للمواد الغذائية في الكويت حيث يتميز هذا المركز بتوافر كافة أنواع المواد الأغذية بالإضافة لأغذية جديدة مستوردة من الخارج حيث تتوافر كافة أنواع الحبوب المغلفة كالفول والحمص والأرز بالإضافة للمعلبات كافة كالمربيات واللانشون والحبوب المعلبة المطبوخة ولا ننسى أيضا البسكويت والسكاكر والمكسرات ومنتجات الألبان.

يعتمد المركز بشكل رئيسي على التنوع الواسع والشمولية في مجال الأغذية بحيث يجد الزبون كل ما يخطر في باله وبسعر الجملة أي بأسعار أخفض بكثير من محلات التجزئة.

ويقوم المركز بتزويد كافة المحلات التجارية والمولات والمطاعم والفنادق بالمواد اللازمة بالإضافة لتوفير النقل المجاني لباب المطعم أو المحل مع تفريغ الحمولة مجانا بواسطة طاقم خاص من العمال.

يعتمد المركز بشكل واسع على الاستيراد من الدول الأجنبية بالإضافة لبعض المنتجات من المعامل المحلية المنتشرة في الكويت، وذلك لأن هناك شريحة من الزبائن والتجار يفضلون المنتجات المحلية عن غيرها وخاصة في مجال الألبان والأجبان.

  • الموقع: شارع رقم 72، منطقة الشويخ الصناعية، الكويت.
  • أوقات الدوام : بوميا على مدار الساعة باستثناء الجمعة.
  • التواصل: 66164090.

اقرأ أيضاً: مواقع البيع بالجملة في الكويت

مؤسسة الأسعد التجارية للأغذية

يعتبر من أهم محلات الجملة للمواد الغذائية في الكويت حيث تختص هذه الشركة بإنتاج وبيع كافة المواد الغذائية بدءاً من الحبوب والخضار المجففة والمغلفة وأيضاً المعلبات بأنواعها كالطحينة والفول والبازلاء واللانشون وغيرها، ولا ننسى أيضا السكاكر والحلويات والبسكويت بالإضافة لمنتجات الألبان والزيوت والسمن.

وما يميز هذه الشركة أنها تقوم بإنتاج هذه الأغذية من خلال معملها الخاصة حيث تضم المؤسسة أكثر من معمل وكل منها مختص في مجال معين، فهناك معمل للألبان وآخر للمعلبات والحبوب وآخر للبسكويت والمعجنات حيث كل المنتجات التي تقدمها تحت اسم الأسعد، بالإضافة لذلك توفر المؤسسة مراكز بيع هذه المنتجات تحت اسم مؤسسة الأسعد وتقدم المنتجات للزبائن والتجار بسعر الجملة وبكميات وافرة.

ولا تكتفي المؤسسة بالبيع ضمن الكويت بل تقوم بالتصدير للخارج سواء للدول العربية أو الأجنبية وقد حازت الشركة على شهادات عالمية في الجودة والنظافة ونالت استحساناً كبيراً من قبل الزبائن والتجار في كلفة أنحاء العالم.

  • الموقع: شارع عبد العزيز فهد المساعيد، منطقة الشويخ الصناعية، الكويت.
  • أوقات الدوام: يوميا على مدار 24 ساعة.
  • التواصل: حساب الفيسبوك للمؤسسة من هنا.

وهذه العناوين للمقر الرئيسي للشركة والذي من خلاله يمكن التواصل والاستفسار.

شركة B2B للأغذية

تعد B2B من الشركات الرائدة في مجال بيع الأغذية في الكويت حيث توفر كل أنواع المنتجات كالحبوب المغلفة والمجففة بالإضافة للمعلبات والزيوت والسمن ولا ننسى منتجات الألبان والأجبان وبعض الأنواع من المعجنات الجاهزة والبسكويت، وتعتمد الشركة على استيراد المنتجات من الخارج والبعض الآخر من معامل محلية في الكويت.

توفر الشركة للزبائن البيع بالتحزئة بسعر الجملة وهذه إحدى أهم المميزات لهذه الشركة حيث تحوي فروعاً ومراكز للبيع في مختلف أنحاء الكويت وتقوم أيضا بتزويد كافة محلات التجزئة بالمواد الغذائية بأسعار مناسبة جدا وبكميات كبيرة.

تسعى الشركة لتحقيق أعلى معايير الجودة والنظافة لمنتجاتها حيث تتميز المنتجات في هذه الشركة بأنها طازجة حيث لا يمضي على إنتاجها فترة أكثر من أسبوعين، وذلك لسرعة الاستهلاك من جهة والإدارة الدقيقة والمنظمة للمنتجات من خلال توفير المنتجات الأكثر استهلاكاً وطلباً من قبل الزبائن.

الموقع: 

  • فرع 1: شارع رقم 70، منطقة الشويخ الصناعية 3، الكويت.
  • فرع 2: شارع رقم 2، منطقة المهبولة القطعة 1،الكويت
  • أوقات الدوام: يومياً على مدار 24 ساعة.

التواصل:

  • فرع 1: 94062060.
  • فرع 2: 97224705.

أبراج بازار للمواد الغذائية

تعد هذه المؤسسة بمثابة مول ضخم جدا لبيع كافة المواد الغذائية بسعر الجملة حيث تتوافر كافة الأغذية كالحبوب والخضار المجففة والمعلبة بالإضافة للحوم المعلبة كاللانشون والتونة والسردين ولا ننسى أيضا منتجات الألبان والأجبان والمشروبات والعصائر، حيث تقوم المؤسسة بتزويد غالبية المحلات في الكويت بالإضافة للمطاعم والفنادق بالمواد الغذائية فضلا عن النقل المجاني لباب المحل أو المطعم.

تتبع المؤسسة أعلى معايير الجودة العالمية وبالتحديد مدة تلصلاخية حيث لا تزيد فترة تخزين أي منتج في المؤسسة عن أسبوعين أو شهر كحد أقصى من تاريخ الإنتاج وهذه نقطة هامة لصالح المؤسسة تجعلها الأفضل في الكويت.

تعتمد المؤسسة على قسم كبير من إنتاج معامل الأغذية في الكويت والبعض على استيراد بعض المنتجات كالزيوت والسمن وبعض أنواع الحبوب كالبن بالإضافة للشاي والمشروبات الأخرى.

  • الموقع: شارع رقم 70، منطقة الشويخ الصناعية، الكويت.
  • أوقات الدوام: يومياً على مدار 24 ساعة باستثناء الجمعة.
  • التواصل: 50660054.

قد يهمك: أفضل مواقع لبيع الملابس في الكويت

مركز الأمانة فود للأغذية

يختص هذا المركز ببيع وتوزيع كافة المواد الغذائية كالألبان والأحبان بالإضافة للخضار والفواكه المجففة وأيضا الحبوب والمعلبات بأنواعها ولا ننسى المكسرات والبسكويت والمشروبات بأنواعها كالعصائر والكولا وغيرها، وتتميز بأنها تحوي كميات هائلة من المنتجات تقوم بتوزيعها لمحلات التجزئة والمولات والمطاعم والفنادق بأسعار رخيصة ومناسبة فضلا عن النقل والتفريغ المجاني الذي توفره هذه المؤسسة.

كما يمكن للزبائن الشراء بالتجزئة بسعر الحملة عبر هذا المركز والذي هو عبارة عن مخزن كبير جدا ويضم مول للتسوق.

 بالحديث عن الجودة والاسعار فإن هذا المركز يقدم أسعارا تنافسية ورخيصة مقابل جودة عالية كونه سوق للبيع بالجملة، كما يتميز بطريقة التخزين المناسبة بحيث تبقى المنتجات طازجة ونظيفة وأيضا يتبع المركز سياسة مبيعات دقيقة ومنظمة بحيث لا تتجاوز فترة تخزين المنتجات أكثر من شهر من خلال العروض والتخفيضات وانتقاء التوقيت المناسب للعروض وكل هذا ليقدم المركز أفضل جودة ممكنة ولجذب الزبائن من كل أرجاء الكويت.

  • الموقع: شارع التمور، منطقة الشويخ الصناعية، الكويت.
  • أوقات الدوام: يوميا على مدار 24 ساعة.
  • التواصل: 24928133، 24929990، 99693737.

مركز توليب للأغذية

يختص هذا المركز بتوزيع كافة أنواع المواد الغذائية بسعر الجملة في كافة أنحاء الكويت حيث تتوافر كافة أصناف الحبوب المغلفة والمعلبات بالإضافة للزيوت والسمن وأيضا المشروبات والمعجنات والبسكويت ولا ننسى أيضا منتجات الألبان والأجبان، ويعتمد المركز على المنتجات المحلية بكثرة وخاصة منتجات الألبان والمعجنات والخبوب ويتم استيراد الباقي من الخارج كالمعلبات مثل اللانشون والسردين والمربيات والطحينة والزيتون وغيرها.

يوفر المركز أسعارا مميزة للمتاجر والمحلات الصغيرة ويوفر أيضا النقل والتفريغ المجاني، وتعتمد أغلب المحلات والمطاعم على منتجات هذه المؤسسة كونها الأرخص ثمنا والأعلى جودة.

يمكن للزبائن الشراء بالتجزئة من المركز بسعر الجملة حيث يتوفر مول ضخم مخصص للزبائن وهو مقسم بشكل منظم يمكن الزبون من الوصول لأي منتج يخطر في باله، فضلا عن أن المنتجات كلها طازجة وحديثة الإنتاج نتيجة الاستهلاك الكبير لها، وقد حاز المركز على تقييمات عالية جدا من قبل التجار والزبائن كأفضل سوق جملة للمواد الغذائية في الكويت.

  • الموقع: شارع رقم 72، منطقة الشويخ الصناعية، الكويت.
  • أوقات الدوام: يوميا على مدار 24 ساعة باستثناء الجمعة فإنه يفتح من الساعة 4 عصرا وحتى اليوم التالي.
  • التواصل: 69030410.

المركز الدولي للأغذية

يختص هذا المركز بتوفير كافة أصناف الأغذية ويقوم بتوزيعها على كافة المحال التجارية الصغيرة والمولات والمطاعم بأسعار الجملة وبكميات ضخمة، حيث تتوافر كافة أنواع الحبوب المغلفة والمعلبات كاللانشون والتونة والمربيات وأيضا البسكويت والمشروبات كافة ويعتمد المركز على استيراد هذه المواد من الخارج وتوزيعها داخل الكويت.

يتبع المركز آلية تصريف مميزة للمنتجات حيث يقوم بتقدير الكمية المراد بيعها في السوق وذلك حتى لا تبقى منتجات مخزنة لفترات طويلة وذلك لتبقى طازجة وحديثة وخصوصا أن الأغذية لا تصمد لفترات طويلة من التخزين لذلك يفضل استهلاكها بسرعة، ودائما ما تجد منتجات هذا المركز طازجة ولم يمضي على تخزينها أكثر من أسبوعين من تاريخ الإنتاج وهذا ما يجعل المركز مميزا عن غيره إذ يتبع أعلى معايير الجودة.

يضم المركز عددا من شاحنات النقل والتوزيع والتي يبلغ عددها 15 شاحنة بالإضافة لطاقم مخصص للتعبئة والتفريغ ويكون النقل مجانيا في كافة أنحاء الكويت ويتم التوصيل للمكان المتفق عليه بالضبط.

  • الموقع: شارع كنداري، دوار شهرزاد، منطقة الشويخ، الكويت.
  • أوقات الدوام: يوميا من الساعة 9 صباحا وحتى 10 مساءا.
  • التواصل: 96973303.

مؤسسة الإصباح الدولية للأغذية

تتولى هذه المؤسسة توزيع المواد الغذائية على كافة المحلات التجارية الصغيرة والمولات والمطاعم وبأسعار الجملة وبكميات ضخمة حيث تتوافر أغلب أصناف المواد الغذائية كالألبان والأجبان والزيوت والمعلبات كافة إضافة للمعجنات والبسكويت والحبوب المغلفة، كما تضم المؤسسة طاقما خاصا لتوزيع المنتجات ونقلها وتفريغها وكل ذلك يكون مجانا وهذه من ميزات المؤسسة الهامة.

تراعي المؤسسة المواصفات القياسية العالمية في الجودة فهي تعمل على انتقاء المصادر الأفضل وخاصة عند الاستيراد من الخارج وذلك لضمان منتجات جيدة، وتوفر أيضا شروط تخزين مناسبة ومهوية بشكل جيد وجافة من أجل ضمان سلامة المنتجات ولا تتجاوز فترات التخزين أكثر من 15 يوما وذلك نتيجة الاستهلاك السريع للمواد وسياسة المبيعات المميزة التي تتبعها المؤسسة وقد حازت على تقييمات عالية جدا من قبل الزبائن والتجار في الكويت.

  • الموقع: منطقة الشويخ الصناعية، الكويت.
  • أوقات الدوام: يوميا على مدار 24 ساعة.
  • التواصل: 98798797، 22209573.

وهنا نصل للنهاية أعزائي حيث تحدثنا بشكل مفصل عن أفضل أسواق الجملة للمواد الغذائية في الكويت وذكرنا 10 أسواق مميزة وشرحنا منتجاتها وطريقة توزيعها للمواد الغذائية في الكويت وما يميز هذه الأسواق عن غيرها هو اعتنائها بعاملين أساسيين هما الجودة والسعر إضافة للخدمات الأخرى كالنقل المجاني، فإذا أردت يوماً افتتاح محل بقالة فيفضل التواصل مع أحد هذه المحلات للتزود بالمنتجات الغذائية لأنهم الخيار الأمثل.

مواضيع ذات صلة:

متاجر لشراء هدايا أون لاين بسعر رخيص

أفضل مواقع لبيع ساعات أصلية عبر الانترنت