أرخص 7 أماكن لبيع الجوالات في أبو ظبي

هل تبحث عن هاتف جديد في أبوظبي بسعر مناسب؟ إذاً لا تقلق عزيزي القارئ. فمع ازدحام سوق الهواتف المحمولة في إمارة أبوظبي، توجد العديد من الأماكن والمحلات التي تناسب مختلف احتياجاتك وميزانيتك المادية.

وبما أن الكثيرون من المواطنين في أبو ظبي يسعون في العثور على أماكن بيع الجوالات بأسعار رخيصة، سنقدم لكم من خلال هذا المقال، بعضاً من أرخص الأماكن لبيع الجوالات في أبو ظبي، حيث يمكن الحصول على الجودة بأسعار معقولة، حيث يمكن للمقيمين والزوار الاستفادة منها لتلبية احتياجاتهم بسهولة وبأسعار معقولة.

أرخص أماكن لبيع الجوالات في أبو ظبي

تعتبر الهواتف الذكية من أكثر المنتجات التقنية استهلاكاً حيث لا يمكن أن نجد أحداً اليوم لا يمتلك هاتف ذكي فهو من الأشياء الهامة التي تعتمد عليها الناس في التواصل فيما بينها ويمكن القول بأن خدمات الهاتف حولت العالم من فضاء كبير الى قرية صغيرة يمكن للناس التواصل مع بعضهم البعض بسرعة وسهولة ومن خلال استخدام الهاتف فقط.

وفي الوقت الحالي يوجد أنواع واصدارات عديدة من الهواتف الذكية حيث تتنافس الشركات بقوة لتبيع أكبر نسبة من الهواتف الذكية وحالياً يوجد هواتف غالية وهواتف متوسطة الثمن وهواتف رخيصة، من الطبيعي أن يتجه بعض الناس وخاصة أصحاب الدخل المحدود للاماكن التي تبيع هواتف رخيصة.

لذلك سنقوم اليوم في هذا المقال بتقديم قائمة تضم أسماء أفضل المحلات في أبو ظبي لشراء هواتف بأسعار رخيصة ومعقولة.

أرخص أماكن لبيع الجوالات في أبو ظبي

يوجد العديد من المحلات في امارة أبو ظبي التي تبيع الهواتف الذكية بأسعار رخيصة ومعقولة وتتناسب مع أصحاب الدخل المحدود، وسنستعرض اليكم في هذه الفقرة أرخص المحلات لبيع الجوالات في أبو ظبي والتي تتمثل على النحو الاَتي:

1. محل الأوربي للهواتف 

هو من المحلات البارزة لبيع الهواتف الذكية في أبو ظبي حيث يوفر تشكيلة واسعة من الهواتف الذكية بأسعار رخيصة ومناسبة جداً وجميع العلامات التجارية التي يقدمها المحلات من أشهر العلامات التجارية في العالم.

عنوان المحل:

الامارات العربية المتحدة / امارة أبو ظبي / ال نهيان.

2. محل الجوال للهواتف

يعتبر من أشهر المحلات في أبو ظبي لبيع الجوالات حيث يمتلك المحل شهرة واسعة في الامارة فهو يقدم العديد من الميزات للعملاء كما أنه يوفر مساعدة للعملاء الراغبين بالحصول على هاتف بمواصفات جيدة وبسعر رخيص اقل من الأسواق والمتاجر الأخرى بشكل ملحوظ.

عنوان النحل:

  • الامارات العربية المتحدة – أبو ظبي – ال نهيان – شارع هزاع زايد الأول 822.

للتواصل مع المحل على الرقم الاتي:

  • 97126422020+.

اقرأ أيضاً: محلات تقسيط تلفونات في الامارات

3. متجر البرنس للهواتف المتحركة

يعتبر من المحلات الشهيرة في أبو ظبي حيث يقدم مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية وجميعها بأسعار مناسبة ورخيصة بالمقارنة مع المحلات الأخرى ويوفر المتجر ايضاً الكثير من الاكسسوارات الخاصة بالهواتف مثل السماعات والكفرات وكابلات الشحن وغيرها الكثير من الملحقات الأخرى.

عنوان المحل:

  • الامارات – ابو ظبي – معسكر ال نهيان – شارع الدفاع.

أوقات العمل:

  • يعمل المحل في كافة أيام الأسبوع ولكن ضمن أوقات دوام محددة.
  • من السبت الى الخميس يبدا الدوام من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية عشرة ليلاً.
  • أما في يوم الجمعة فيبدأ الدوام من الساعة الحادية عشرة صباحاً حتى الساعة الثانية عشرة ليلاً.

للتواصل مع المتجر على الأرقام الاتية:

  • 2091 181 056.
  • 8585 641 02.

4. محل برستيج ون للهواتف المحمولة

يعد من أفضل المحلات في أبو ظبي كونه يقدم تشكيلة متنوعة من الهواتف الذكية وجميعها من إصدارات حديثة ومن ماركات اصلية ويقدم ايضاً مجموعة كبيرة من اكسسوارات الهواتف الذكية التي تتمثل في السماعات وغيرها من الإضافات الأخرى التي يحتاجها الهاتف المحمول.

عنوان المجل:

  • الامارات العربية المتحدة – أبو ظبي – ال نهيان – شارع غويفة.

للتواصل مع المحل على الرقم الاتي:

97126411168+.

5. رويال فون سنتر

يقدم محل رويال فون مجموعة كبيرة من الهواتف الذكية بأسعار رخيصة ومعقولة وخاصةً بالنسبة لأصحاب الدخل المحدود، يوفر المتجر هواتف ذكية من كافة الماركات التجارية المعروفة في سوق الهواتف المحمولة من أبرزها ابل وسامسونج وغيرها من الأنواع الأخرى.

للتواصل مع المتجر على الأرقام التالية:

  • 8888 491 02.
  • 4455 223 052. 

أوقات العمل:

يعمل المتجر من يوم السبت الى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الحادية عشر والنصف مساءً.

أما في يوم الجمعة فيعمل المتجر من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر ظهراً يتخللها ساعتين استراحة وبعدها يباشر العمل من الساعة الثانية ظهراً حتى الساعة الحادية عشر والنصف ليلاً.

عنوان المحل:

  • الامارات العربية المتحدة – أبو ظبي – شارع الدفاع – مبنى مبارك خماس – الطابق الأول – مكتب رقم 3.

قد يهمك: شراء ايفون بالتقسيط بدون فوائد

6. المدينة للهواتف المحمولة Al Madina Mobile Phones

هو من أفضل المحلات في أبو ظبي لبيع الجوالات بأسعار رخيصة ومعقولة بحيث تتناسب مع الأشخاص الباحثين عن هاتف بمواصفات جيدة وبسعر مناسب، إن المحل لا يبيع فقط الهواتف الذكية بل يوفر ايضاً تشكيلة واسعة من الاكسسوارات والأجهزة اللوحية وجميعها من علامات تجارية معروفة، يوفر المحل خدمات صيانة للهواتف الذكية لضمان استمرار الجودة. 

للتواصل مع المحل على الرقم الاتي:

  • 02 641 5757.

العنوان:

  • شارع الدفاع - ابو ظبي.

7. روح الاتحاد للالكترونيات ذ.م.م

هو من المحلات البارزة والمعروفة في مدينة أبو ظبي حيث يعتبر جهة موثوقة ومميزة للحصول على منتجات عالية الجودة فهو يقدم أفضل وأحدث الأجهزة الذكية إضافة الى مجموعة متنوعة من الاكسسوارات الرائعة للهواتف المحمولة والتي يبحث عنها المستخدمين. 

لزيارة المحل على العنوان الاتي:

  • أبو ظبي – شارع الدفاع.

للتواصل مع المحل على الرقم التالي:

  •  02 641 8885.

أوقات العمل:

بالنسبة إلى أوقات العمل فهي تبدأ من الساعة 9:30 صباحاً إلى السّاعة 12:00 ليلاً.

الخاتمة

هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم اعزائي حيث قدمنا اليكم في هذا المحتوى قائمة مفصلة تحتوي على أسماء أفضل المحلات في أبو ظبي لشراء الهواتف الذكية حيث إذا كنت من أصحاب الدخل المحدود وكنت تبحث عن هاتف بمواصفات جيدة وبسعر مناسب فيمكنك اختيار متجر من المتاجر السابقة، لا يمكن استكمال يومنا من دون استخدام الهواتف الذكية لذلك من الضروري جداً اقتناء هاتف في الوقت الحالي ولا تنسى تحديد الهاتف المناسب بالمواصفات التي ترغب بها وبالسعر الذي يتناسب مع ميزانيتك، نتمنى أن يكون المقال قد نال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة: