إليك أشهر محلات بيع الساعات في تونس

محلات بيع الساعات في تونس من الأماكن التي يبحث عنها العديد من الأشخاص، حيث يرغب البعض شراء ساعة أصلية من ماركة معينة ولكن لا يعرفون أماكن ثقة لشراء تلك الساعة، لذلك موضوع مقالنا اليوم سنتناول فيه أفضل أماكن لبيع الساعات الأصلية في تونس حتى لا يتم النصب عليهم وبيعهم ساعات مقلدة بدل الأصلية.

سواء كنت تبحث عن ساعة كلاسيكية، أو ساعة رياضية تناسب أسلوب حياتك الرياضية، فإن تونس توفر مجموعة كبيرة من المحلات والأماكن التي تلبي احتياجات الجميع، فهي توفر للزبائن تشكيلة متنوعة من الماركات العالمية الراقية بأسعار تنافسية، بالإضافة إلى خدمات متميزة أخرى تشمل الصيانة والضمان، مما يجعل تجربة الشراء منها أكثر راحة وثقة.

محلات بيع الساعات في تونس
محلات بيع الساعات في تونس

تعد ساعات اليد من أبرز عناصر الأناقة وذلك للرجال والنساء وهي من الاكسسوارات المهمة جدا والطلب متزايد عليها باستمرار كما تتوافر ماركات عديدة ومميزة فمنها الماركات الغالية جدا كروليكس والتي يتفاخر بها البعض عند اقتنائها وانتشرت محلات الساعات كثيراً كأكسسوار أساسي في عصرنا وهذا ما سنتكلم عنه في مقالنا اليوم حيث سنبين أفضل محلات لبيع الساعات في تونس.

محلات بيع الساعات في تونس

كما ذكرنا في البداية بأن تونس تمتلك العديد من المحلات والمتاجر المختصة في بيع الساعات الأصلية المتنوعة من مختلف الماركات العالمية الراقية، ومن أبرز هذه المحلات:

محل City watch

يعد من محلات الساعات الفخمة في تونس ويوفر المحل كل أنواع الساعات ذات الماركات العالمية كروليكس وكاسيو سواء ساعات العقارب أو الرقمية حيث تتوافر تشكيلات واسعة ومتنوعة جداً وتتراوح أسعار الساعات بين 50 دولار كحد أدنى وحتى 1000 دولار أمريكي كحد أقصى وذلك بالنسبة للساعات الفضية والذهبية.

كما يوجد قسم مختص للصيانة من خلال طاقم محترف وخبير في هذا المجال كتبديل البطارية أو إصلاح محرك الساعة والذي يتطلب أدوات دقيقة جدا غير موجودة في المنازل بالإضافة لتبديل حزام الساعة حيث تتوافر جميع أنواع قطع الغيار للساعات وبأسعار مميزة.

  • الموقع: جانب مول تونس، بيرجس، تونس.
  • أوقات الدوام: يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتى 9 مساءًا.
  • التواصل: 21636364013+.

محل Time story

يتميز المحل ببيع كافة أنواع الساعات، سواء الرجال أو النساء ولكافة الأعمار حيث تتوافر ساعات للأطفال الصغار مع رسوم جذابة بالإضافة لساعات الكبار وتتراوح أسعار الساعات بين 10 دولار إلى 1000 دولار بالنسبة لساعات روليكس الغالية جدا والتي تكون عادة مصنوعة من الفضة أو الذهب ويتباهى بها الناس عند شراءها.

أبرز ما يميز هذا المحل هو طريقة الاستقبال المميزة بالإضافة لطريقة التغليف الراقية وهذا ما يجعله مكانا مثاليا لشراء الهدايا سواء الرجال أو النساء كما يمكن اختيار طريقة التغليف حسب الطلب وهذه من المزايا المهمة التي يقدمها المحل.

ولا ننسى أيضا تواجد قسم خاص للصيانة حيث توافر كافة أنواع قطع الغيار ولكافة الماركات بالإضافة للسرعة والدقة في الإصلاح مقابل أسعار مناسبة جدا.

  • الموقع: شارع أبو عبد العزيز آل سعود، تونس، تونس.
  • أوقات الدوام: يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتى 10 مساءًا.

محل Tic tac watch

يعد من أشهر محلات بيع الساعات في تونس حيث تتوافر كافة الماركات بدءا من الرخيص جدا وحتى الماركات العالمية الغالية وتتراوح أسعار الساعات بين 5 دولارات وهذه بالنسبة لساعات الأطفال الرخيصة والصغيرة وحتى الـ 1000 دولار بالنسبة للساعات الغالية جدا كروليكس وتتوافر أيضا الساعات الرقمية والذكية أيضا بأنواعها وذلك للرجال والنساء.

ولا ننسى طريقة الاستقبال المميزة وفريق الصيانة المحترف حيث يمكن إصلاح أي ساعة مهما كان نوعها ومهما كان عطلها بطريقة احترافية ومميزة حيث تتوافر كافة قطع الغيار بأسعار منافسة.

  • الموقع: شارع شارلس غول 23، تونس، تونس.
  • أوقات الدوام: يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتى 7 مساءًا.
  • التواصل: 21698485728+.

محل زايروس

يعد محل زايروس من أفضل وأشهر محلات الساعات في تونس، حيث يختص المحل ببيع الساعات ذات الماركات العالمية كروليكس وأوميغا وكارتييه وذلك للرجال والنساء، ولكن الساعات لدى هذا المحل غالية جداً، إذ تتراوح أسعارها بين 50 دولار كحد أدنى و 1000 دولار كحد أقصى وبالتالي فإن فئة قليلة من الناس ستشتري الساعات من هذا المحل.

كما يتوافر طاقم صيانة جاهز على مدار الساعة لصيانة كافة أنواع الساعات الرجالية والنسائية حيث تتوافر كافة القطع ويتم الإصلاح بشكل فوري وسريع، وقد حاز المحل على تقييمات عالية جدا كأفضل محل لبيع الساعات في تونس.

  • الموقع: مركز المدينة التجاري، بن عروس، تونس.
  • أوقات الدوام: يوميا من الساعة 10 صباحا وحتى 10 مساءًا.
  • التواصل: 21670296517+.

قد يهمك: افضل ساعات رياضية في 2024

محل ساعات الفجر

يعتبر من المحلات المميزة والشهيرة في تونس لبيع مختلف أنواع الساعات الرجالية والنسائية ولكافة الأعمار وتتفاوت الأسعار كثيرا بين 5 دولار وحتى 1000 دولار بالنسبة للماركات العالمية ويقصد المحل عدد كبير جدا من الزبائن كون الأسعار تناسب الجميع بالإضافة لوجود تصاميم وتشكيلات تناسب كافة الأذواق.

من المميزات الأخرى هو طريقة الاستقبال الراقية بالإضافة للتغليف حسب الطلب وذلك في حال كانت الساعة هدية لأحد الأشخاص حيث يتم عرض مجموعة من التصاميم والأغلفة للزبون ويقوم باختيار واحد منهم حيث يعد هذا المحل مكاناً مناسباً جداً لشراء الهدايا.

ولا ننسى أيضا فريق الصيانة المختص بإصلاح كافة أنواع الساعات بشكل فوري وبأسعار مناسبة.

التواصل: 21621701824+.

محل بريتيلنغ

يتميز المحل بوجود تشكيلات واسعة ومتنوعة جدا من الساعات الرجالية والنسائية بكافة الأعمار والمناسبات وأيضا تتوافر أسعار مميزة وجذابة بدءا من 5 دولارات وحتى 1000 دولار أو أكثر من ذلك وهذا بالنسبة للساعات الغالية جدا والعالمية كروليكس وكاسيو والساعات السويسرية والفرنسية ويمكن طلب ساعات غالية جدا تتجاوز 1500 دولار بناء على طلب الزبون حيث يتم طلبها من الشركات العالمية مباشرة.

وقد حاز المحل على تقييمات عالية جدا من قبل الزبائن نتيجة الجودة العالية للساعات المقدمة من هذا المحل حتى الرخيصة منها وهذا يعكس مدى جودة منتجات المحل وهذا ما عزز شهرة المحل أكثر في كافة أنحاء تونس.

يوجد أيضا قسم مخصص للصيانة حيث تتوافر كافة القطع المناسبة لكافة ماركات الساعات كالبطاريات والمؤشرات والأحزمة وغيرها من المستلزمات.

  • الموقع: مركز أعمال تونس، طريق البصيرة، تونس.
  • أوقات الدوام: يوميا من الساعة 10 صباحاً وحتى 7:30 مساءًا.
  • التواصل: 21626114400+.

هنا نصل لنهاية موضوع مقالنا اليوم والذي تحدثنا بشكل مفصل عن أفضل محلات بيع الساعات في تونس حيث ذكرنا أفضل 6 محلات بالإضافة للعناوين والأرقام الضرورية من أجل التواصل والاستفسار وما يميز محلات الساعات هذه عن غيرها هو تواجد طاقم خاص للصيانة والإصلاح الفوري بالإضافة لتوافر كافة أنواع الماركات الرخيصة والغالية بشكل يتناسب مع الجميع، وقد حققت المحلات تقييمات عالية جدا كأفضل محلات ببع الساعات في تونس.

مواضيع ذات صلة:

موقع مقارنة أسعار المنتجات

كيف تختار الساعة الذكية المناسبة لك

أفضل مواقع لبيع ساعات أصلية اون لاين