افضل 5 محلات ساعات في دبي ننصحك به مع العناوين

تتميز دبي بكونها تضم مجموعة متنوعة من مراكز التسوق، بدءاً من مولات الضخمة التي تضم محلات ومتاجر توفر أفضل البضائع التي تلبي احتياجات السكان، وصولاً إلى الأسواق الشعبية التي تشتهر بمنتجاتها ذات الجودة العالية وأسعارها التنافسية، كما تتميز دبي بوجود مجموعة متنوعة من محلات الساعات الفاخرة التي توفر تشكيلة واسعة من أشهر الماركات العالمية للساعات.

لذلك، إذا كنت تبحث عن محل لبيع الساعات في دبي، في هذا المقال سنقدم لكم قائمة بأفضل محلات الساعات في دبي، مع ذكر بعض المعلومات عن كل محل ونوعية الماركات التي يعرضها، لكي تتمكنوا من اختيار المحل المناسب لاحتياجاتكم وذوقكم.

محلات ساعات في دبي
افضل محلات ساعات في دبي

تعتبر دبي واحدة من أشهر الوجهات الرئيسية للتسوق في العالم، حيث تجذب سنوياً الملايين من السياح والزوار من مختلف أنحاء العالم.

ويتساءل الناس كثيراً عن محلات الساعات وذلك لأنها من أهم الاكسسوارات التي تضيف أناقة وجاذبية سواء للرجال والنساء وقد أصبح ارتداء ساعة أنيقة موضة رسمية وخصوصا مع الثياب الرسمية ويفضل الناس ارتداء الساعات ذات الماركات العالمية كروليكس وبريتيلينغ وأوريجنال.

سنبين في مقالنا اليوم عن أفضل محلات بيع الساعات في دبي فإذا كنت مهتما تابع المقال لنزودك بما تحتاجه.

افضل محلات ساعات في دبي

تضم القائمة التالية أسماء محلات ساعات في دبي، للباحثين عن محلات ساعات نسائية أو رجالية في دبي، مع ذكر تفاصيل الموقع وأوقات العمل وطرق التواصل الخاصة بكل محل، ومن أبرز هذه المحلات:

محل the store FZCO

أشهر محلات ساعات في دبي

يختص هذا المحل ببيع مختلف أنواع الساعات الرجالية والنسائية ويركز على الساعات ذات الماركات العالمية وخاصة السويسرية والفرنسية كروليكس وأوميغا وبريتيلينغ وبيجو وباتيك وفيليب وهي غالية نوعا ما ويتراوح سعرها بين 500 دولار وحتى 2000 دولار لبعض الأنواع والتي تكون غالباً مصنوعة من الذهب أو الفضة أو البلاتين.

كما يمكن للزبون طلب ساعة بناء على تصميمه حيث يقوم المحل بإرسال المواصفات للشركة ويتم شحنها للزبون مجانا ويعتبر هذا المحل من أرقى وأفخم محلات الساعات في دبي وخصوصا في طريقة الاستقبال والتغليف المميز والجذاب والذي زاد من شهرة المحل بشكل كبير وحقق تقييمات عالية جداً.

معلومات عن محل the store FZCO:

  • الموقع: شارع الشيخ زايد، دبي، الإمارات.
  • أوقات الدوام: يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءًا.
  • رقم الهاتف: 97143807881+.

محل Minimalist

المحل التالي في قائمة أشهر محلات ساعات في دبي هو محل Minimalist الذي يعد من المحلات الراقية جداً لبيع الساعات الرجالية والنسائية، حيث تتوافر تشكيلة واسعة ومتنوعة جدا من أحدث الماركات العالمية كفيليب وبيجو وبريتيلينغ وروليكس بالإضافة لوجود قسم خاص بالمجوهرات التي تناسب جميع الأذواق.

تتصف الساعات في هذا المحل بالجودة العالية كونها من صنع ماركات عالمية ولذلك يكون سعرها غالي نوعاً حيث تتراوح أسعار الساعات بين 500 و 2000 دولار أمريكي بالإضافة لوجود فريق مختص بالصيانة حيث تتوافر كافة قطع الغيار الأصلية.

ولا ننسى خدمة التوصيل المجاني لباب المنزل مع إمكانية ترجيع القطعة خلال 48 ساعة وهذه من الميزات المهمة التي يتمتع بها المحل.

يعد هذا المحل الأعلى تقييماً من قبل الزبائن لأنه متكامل من جميع النواحي، فهو يحوي الأفضل من كل شيء في هذا المجال وقد أدى ذلك لزيادة شهرة المحل بشكل واسع في كافة أنحاء دبي.

معلومات عن محل Minimalist:

  • الموقع: جانب مركز أبو الهيل التجاري، أبو الهيل، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • أوقات الدوام: يوميا من الساعة 10 صباحا وحتى 10 مساءا.
  • رقم الهاتف: 971585675555+.

محل Watches market

يتميز المحل بتوافر تشكيلة واسعة ومتنوعة جدا من الساعة بدءا من الساعات الرخيصة بسعر 5 دولار وحتى الساعات الغالية ذات الماركات العالمية مروليمس وفيليب والتي يصل سعرها 1000 دولار أمريكي وذلك لكافة المراحل العمرية للرجال والنساء.

ويوجد أيضا في المحل قسم خاص للصيانة وتبديل القطع حيث يضم المحل طاقماً خبيراً ومختصاً، يقدم خدمة الصيانة الفورية للساعات بأسعار مناسبة جداً وهذه نقطة إيجابية مميزة للمحل.

ويتميز المحل أيضا بطريقة الاستقبال الراقية للزبائن مع إمكانية ترجيع القطعة خلال 24 ساعة من شراءها وذلك ليبقى الزبون بحالة رضا دائمة وهذه من أهم مزايا هذا المحل.

معلومات عن محل Watches market:

  • الموقع: شارع جميرا، مركز جميرا التجاري، مدينة جميرة، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • أوقات الدوام: يوميا من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءًا.
  • رقم الهاتف: 97143448802+.

محل Ahmed seddiqie

اسماء محلات ساعات في دبي
اسماء محلات ساعات في دبي

يعد محل Ahmed seddiqie من المحلات الراقية والمشهورة لبيع الساعات الرجالية والنسائية في دبي حيث يضم المحل تشكيلات واسعة ومتنوعة جدا من أفخم الساعات ذات الماركات العالمية بالإضافة لتوافر الساعات الرقمية الرخيصة ولا ننسى أيضا الساعات الذكية التي تستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي والذي يعد ثورة تكنولوجية في وقتنا الحاضر.

تتفاوت أسعار الساعات كثيراً فبالنسبة للساعات الرخيصة والتي بنفس الوقت تعطي منظراً جذاباً يتراوح سعرها بين 10 إلى 50 دولارات والتي يشتريها أغلب الشباب هناك، أما بالنسبة للساعات ذات الماركات العالمية فيكون سعرها بين 500 دولار كحد أدنى إلى 50000 دولار وأكثر، كساعات روليكس وفيليب وغيرها من الماركات العالمية الأخرى، أما بالنسبة للساعات الذكية فهي تتراوح  مابي 150 إلى 600 دولار أمريكي.

وقد حصد المحل تقييمات عالية جدًا كأفضل محل لبيع الساعات الأصلية في دبي.

معلومات عن محل Ahmed seddiqie:

  • الموقع: شارع المركز المالي، مركز المدينة، جانب برج خليفة، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • أوقات الدوام: يوميا من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءا.
  • رقم الهاتف: 971565398173+.

قد يهمك: كيف تختار الساعة الذكية المناسبة لك

محل Basel watch

أيضاً محل Basel watch يعتبر من أرقى محلات ساعات دبي حيث يتميز المحل بأنه ضخم جداً وذو تصميم أنيق وراقي يجعلك تشعر بالوهلة عند دخوله للمرة الأولى وذلك نتيجة العرض المذهل للساعات، وتتوافر كافة الساعة ذات الماركات العالمية كروليكس وبريتيلينغ وفيليب وبيجو بالإضافة لبعض الأنواع الرخيصة والتي لا يتجاوز سعرها 10 دولارات.

يتمتع المحل أيضا بطريقة الاستقبال الراقية للزبائن وطريقة التغليف المبتكرة للساعات مما يجعله مكانا مثاليا لشراء الهدايا وذلك للرجال والنساء.

ويضم المحل طاقماً مختصاً بصيانة الساعات وتبديل أجزائها مهما كان نوع الساعة حيث تتوافر كافة قطع الغيار الأصلية بالإضافة للسرعة والإتقان في الصيانة ولا تتجاوز فترة الانتظار لإصلاح الساعة أكثر من 10 دقائق نتيجة الخبرة العالية في هذا المجال.

يعتبر هذا المحل الأفضل لبيع الساعات في دبي كونه يوفر ساعات بأسعار متفاوتة وتناسب الجميع بدءا من الساعات الرخيصة وحتى الغالية منها.

معلومات عن محل Basel watch:

  • الموقع: منطقة العين، طريق دبي، مدينة الهند، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • أوقات الدوام: يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى 11 مساءًا.
  • رقم الهاتف: 971551047814+.

محلات بيع ساعات أصلية مستعملة في دبي انستقرام

محلات بيع ساعات أصلية مستعملة في دبي انستقرام
محلات بيع ساعات مستعملة في دبي انستقرام

سواء كنت تبحث عن ساعة رولكس نادرة أو ساعة كارتييه عتيقة، ستجد في دبي الكثير من المحلات لبيع الساعات الأصلية المستعملة بأسعار مناسبة. وسنُعرفك فيما يلي على أسماء افضل متاجر بيع الساعات المستعملة في دبي على الانستقرام:

اسم المحل يوز الحساب في انستقرام
محل ORG Luxury org_uae
Nasser Al Awadhismsar.watches
Enzo boutique🇦🇪alsaebauction
Watches X Fashion Storetomorrow.tech
زايد لتجارة الساعات zayed_watches
4all.auction 4all.auction
مزاد المليون - Million Auction mazad_1000000
رولتيك للساعات roltek.watches
فنتج دبي للساعات العالمية vintage.dxb.uae

وهنا نصل للنهاية حيث تحدثنا بشكل مفصل عن محلات بيع الساعات في دبي وقد ذكرنا أفضل 5 محلات للساعات بالإضافة للعناوين والأرقام الضرورية من أجل التواصل والاستفسار وشرحنا خدماتها ويتبين لما أن هذه المحلات تقدم خدمات متكاملة فيما يتعلق بالساعات حيث تتوافر كافة الأنواع والماركات بالإضافة لخدمات الصيانة الفورية وهذا ما زاد من شهرة المحلات وأعطاهم تقييمات عالية جداً.

مواضيع ذات صلة:

موقع مقارنة أسعار المنتجات

افضل ساعات رياضية في 2024

أفضل مواقع لبيع ساعات أصلية اون لاين