أرقى محلات بيع الساعات في مصر

يحتاج الكثير من المواطنين إلى معرفة أماكن بيع الساعات في مصر، سواء كانت ساعات ماركات عالمية أو هاي كوبي أو حتى ساعات أصلية مستعملة، نظراً لأن الساعات الجديدة تعتبر أسعارها غالية. لذلك في هذا المقال سنعرض لكم مجموعة من أفضل محلات لشراء الساعات في مصر، حيث يمكن للعملاء العثور على الساعة المثالية والراقية التي تعكس شخصيتهم وتلبي احتياجاتهم وميزانياتهم بسهولة.

محلات بيع الساعات في مصر
أرقى محلات بيع الساعات في مصر

تعتبر الساعات من أهم الاكسسوارات التي تعطي جاذبية وأناقة مميزة سواء للرجال والنساء وخاصة الساعات ذات الماركات العالمية والتي تتميز برونقها الجميل مما يدفع الكثيرين لشرائها وقد انتشرت محلات الساعات كثيرا في كل دول العالم حيث سنبين في مقالنا اليوم عن أفضل محلات بيع الساعات في مصر وذلك استجابة للكثير من التساؤلات حول ذلك.

محلات بيع الساعات في مصر

في الواقع، تنتشر عدد كبير من محلات بيع الساعات في مصر، خصوصاً في المدن الكبرى مثل القاهرة، الإسكندرية، وغيرها من المدن الأخرى، لكن في هذا المقال جهزنا لكم قائمة لأشهر محلات بيع الساعات في مصر التي تقدم تشكيلة متنوعة من الساعات الراقية من حيث الجودة العالية، بالإضافة إلى الأسعار التنافسية التي تقدمها، ومن أبرز تلك المحلات:

محل Saeed Kamel

يعد من المحلات المميزة والشهيرة لبيع مختلف أنواع ساعات اليد الرجالية والنسائية حيث تتوافر كافة الماركات العالمية كأوديمار وبريتيلينغ وزايروس وروليكس وغيرها من الماركات وتتراوح أسعار هذه الساعات الفخمة بين 50 إلى 500 دولار أمريكي وسبب غلاء هذه الأنواع هو دخول المعادن الثمينة في صناعتها كالذهب والفضة والبلاتين.

كما توجد ساعات بلاستيكية وجلدية رخيصة بمنظر أنيق وجذاب وتتراوح أسعارها بين 5 إلى 50 دولار أمريكي وهي الأكثر مبيعا واستخداما كونها رخيصة ويمكن للجميع شراءها.

ويتواجد ضمن المحل قسم خاص للصيانة حيث يتم جميع أنواع وماركات الساعات بسرعة حيث تتوافر كافة القطع الأصلية وبأسعار جيدة.

معلومات عن محل Saeed Kamel:

  • الموقع: بجانب كنسية السيدة العذراء، شارع زيتون عش شرقية، القاهرة، مصر.
  • أوقات الدوام: يوميا من الساعة 10 صباحا وحتى 11 مساءا.
  • التواصل: 201286056243+.

محل القصر للساعات الثمينة

يعتبر محل القصر للساعات الثمينة من أشهر أماكن بيع الساعات الأصلية في مصر ويختص هذا المحل فقط ببيع الساعات الغالية ذات الماركات العالمية المشهورة وهذه الماركات هي كالتالي: زايروس، برتيلينغ، روليكس، أوديمار، فيليب، بيجو، أوريجنال، كاسيو. وتتميز هذه الساعات بغلاء ثمنها ومظهرها الأنيق والمذهل جدا وتتراوح أسعار هذه الساعات بين 100 دولار كأدنى حد وحتى 2000 دولار أمريكي حيث توجد بعض الأنواع من الساعات التي تصنع من الذهب والفضة.

ويقوم المحل أيضا بشراء الساعات الثمينة من الزبائن ولكن قبل شراءها من الزبون يتم التأكد من جودة الساعة ويتم تقدير سعرها الحقيقي  بدقة نتيجة وجود خبراء مختصين بهذه الأمور ويتم دفع النقود لقاء الساعة الثمينة مباشرة للزبون.

كما يوجد قسم خاص للصيانة لدى المحل وذلك للماركات العالمية المشهورة حيث تكون القطع غالية نوعا ما ولكنها تستحق وقد حاز المحل على تقييمات عالية جدا من قبل الزبائن كأفضل محل لبيع وشراء الساعات الثمينة في مصر.

معلومات عن محل القصر للساعات الثمينة:

  • الموقع: شارع 26 يوليو، منطقة الفوالح، حي العابدين، القاهرة، مصر.
  • أوقات الدوام: يوميا على مدار 24 ساعة.

قد يهمك: أفضل مواقع لبيع ساعات أصلية اون لاين

أماكن بيع الساعات الأصلية في مصر

محل i-watch

يعتبر من أشهر وأفضل محلات الساعات في مصر حيث تتوافر كافة الأنواع والماركات وذلك للرجال والنساء بالإضافة لت افر الساعات الرخيصة والأنيقة بنفس الوقت والتي لا يتجاوز سعرها 5 دولارات وهي الأكثر استخداما من قبل الشباب.

وبالحديث عن الماركات العالمية فتتوافر روليكس وبريتيلينغ وأوديمار وماركات أخرى عديدة ولكن هذه الساعات غالية جدا ولا يستطيع الجميع شراءها حيث تتراوح أسعارها بين 200 دولار وحتى 1500 دولار أمريكي.

يتميز المحل بالتصميم الجذاب بالإضافة لطريقة الاستقبال الراقية للزبائن وأيضا طريقة التغليف المميزة والتي تجعل من المحل مكانا مثاليا لشراء الهدايا وذلك سواء للرجل أو الأنثى.

ولا ننسى وجود قسم خاص للصيانة حيث تتوافر كافة قطع الغيار لكافة الماركات والأنواع كالبطارية والمؤشرات ومحرك الساعة والأحزمة وغيرها وكل ذلك بأسعار مميزة جدا ومغرية.

معلومات عن محل i-watch:

  • الموقع: مول العرب، القاهرة، مصر.
  • التواصل: 01118224511.
  • أوقات الدوام: يوميا من الساعة 10 صباحا وحتى 11 مساءا.

محل عبده أورينت ستايل للتجارة الساعات

يعتبر هذا المحل من أفضل الأماكن لبيع وشؤاء الساعات في القاهرة، فهو مختص في تجارة الساعات بكافة أنواعها، منها الساعات الثمينة وأيضاً الساعات الكلاسيكية، وما يميز محل عبده أورينت ستايل أنه يقدم عروض بشكل دوري على الصفحة الرسمي الخاصة به على الفيسبوك.

يقدم المحل مجموعة متنوعة من ستايلات الساعات المميزة سواء الساعات الرجالية أو النسائية أو حتى الرياضية، كما أن الأسعار لديه ملفتة للانتباه، فهو يعتبر من أرخص محلات الساعات في القاهرة.

معلومات عن محل عبده أورينت استايل للتجارة الساعات:

  • العنوان: ممر الساعات خلف محل بريموس العتبه، القاهرة، مصر.
  • ساعات العمل: يفتح 10:30 صباحاً
  • الهاتف: 201123322919+

محلات ساعات أصلية مستعملة في مصر

محل BTC Watch

يتميز المحل بالتشكيلات الواسعة والمتنوعة جداً من الساعات بدءًا من الساعات الرخيصة المصنوعة من البلاستيك والجلد والتي لا يتجاوز سعرها 5 دولارات وحتى الماركات العالمية الفخمة والغالية جداً كبريتيلينع وزايروس وروليكس والتي يمكن أن يصل سعرها حتى 1500 دولار أمريكي وأكثر من ذلك.

يتميز المحل بطريقة الاستقبال الراقية حيث يتم أخذ طلب الزبون وبعدها سيعرض الموظفين له كافة التشكيلات المقاربة للطلب مع السعر مقابل كل نوع ويتم التغليف حسب طلب الزبون حيث يختار التصميم الذي يريده وسيحصل عليه فورا لذلك إذا فكرت يوما بشراء ساعة كهدية فأنصح بهذا المحل وبشدة.

يوجد أيضا طاقم مخصص للصيانة والإصلاح لجميع الأنواع والماركات العالمية حيث تتوافر كافة قطع الغيار بالإضافة للإصلاح الفوري والسريع وهذه من النقاط الإيجابية الهامة جدا للمحل.

معلومات عن محل BTC Watch:

  • الموقع: للمحل 16 فرع في كافة أنحاء مصر وسنذكر 5 منها وهي: مول العرب، سيتي ستارز مولن، داندي ميغا مول، كايرو فستيفال سيتي مول، سيتي سنتر مول الإسكندرية.
  • أوقات الدوام: يوميا من الساعة 10 صباحاً وحتى 11 مساءًا.
  • التواصل: 16282.

قد يهمك: افضل ساعات رياضية في 2024

محل Guess watch

يعد من أرقى وأفخم محلات الساعات في مصر حيث يبيع مختلف أنواع الساعات الرجالية والنسائية بالإضافة لساعات الأطفال وتتوافر الساعات ذات العقارب والرقمية وأيضا الساعات الذكية smart watch والتي غزت الأسواق بشكل كبير جداً.

تتراوح أسعار الساعات في هذا المحل بدءا من 5 دولارات وحتى 1000 دولار بالنسبة للماركات العالمية المشهورة كبريتيلينغ وكارتييه وروليكس وأوديمار وأغلبيتها ساعات فرنسية وسويسرية وهي غالية جدا لكنها تستحق الشراء كونها تعطي أناقة وجاذبية.

يوجد ضمن المحل قسم مخصص لصيانة كافة أنواع الساعات لكافة الماركات حيث تتوافر كل قطع الغيار بأسعار مناسبة جدا وقد حقق المحل رضى كبير من قبل الزبائن ونال تقييمات عالية جدا كأفضل محل ساعات في مصر.

معلومات عن محل Guess watch:

  • الموقع: شارع رقم 80، مصدق، القاهرة، مصر.
  • أوقات الدوام: يومياً باستثناء الجمعة من الساعة 9 صباحا وحتى 10 مساءا.
  • التواصل: 0233386539.

محلات ساعات أصلية مستعملة في مصر

محلات ساعات أصلية مستعملة في مصر

بالرغم من أن جميع المحلات التي ذكرناها سابقاً تعرض ساعات مستعملة أصلية إلا أن هنالك أيضاً بعض المحلات المتخصصة في تجارة الساعات الأصلية المستعملة  ومن أبز تلك المحلات:

محل Zamalek Watches

  • العنوان: شارع البرازيل، محمد مظهر، الزمالك، القاهرة‬.
  • الهاتف: 20227363071+

محل الشرق للساعات

  • العنوان: العتبة، القاهرة، محافظة القاهرة‬.
  • الهاتف: 20225889587+

محل Watch Station

  • العنوان: شارع طلعت حرب، معروف، قسم قصر النيل، القاهرة‬.
  • الهاتف: 201228047586+

الشركة العالمية للساعات

  • العنوان: الاوبرا مول، 1 ميدان الاوبرا، العتبة، عابدين، القاهرة‬.
  • الهاتف: 20225920096+

محل zain watches

  • العنوان: 8 شارع, أبو الفدا، الزمالك، محافظة القاهرة‬.
  • الهاتف: 201152614360+

وهنا نصل للنهاية أعزائي حيث تحدثنا بشكل مفصل عن محلات لبيع الساعات في مصر وذكرنا أفضل 5 محلات وما يميزها عن غيرها هو توافر كافة الأنواع والتي تناسب الجميع من حيث المظهر الخارجي لساعة والسعر أيضا باستثناء محل القصر والذي يختص بالساعات الثمينة والغالية، وذكرنا أيضا العناوين والأرقام الضرورية لهذه المحلات من أجل التواصل والاستفسار.

مواضيع ذات صلة:

مواقع للبيع بالجملة في مصر

كيف تختار الساعة الذكية المناسبة لك