افضل محلات بيع الساعات في بغداد

كثير من المواطنين العراقيين يبحثون عن أفضل محلات بيع ساعات أصلية في بغداد للحصول على قطعة فنية تجمع بين الأناقة والجودة، لذلك موقع تقني دوت كوم جهز لكم في هذا المقال بعضاً من أفضل محلات بيع الساعات في بغداد.

تتميز هذه المحلات بتقديم تشكيلة ضخمة من الساعات الرجالية والنسائية، بدءاً من الساعات الكلاسيكية، وحتى الساعات الرياضية والعصرية التي تناسب جميع الأذواق والمناسبات، كما تضمن هذه المحلات جودة عالية في المنتجات بالإضافة إلى الأسعار التنافسية التي تقدمها لعملائها.

محلات بيع الساعات في بغداد

تعد ساعات اليد من أهم عناصر الأناقة والجاذبية وتعتبر جزء لا يتجزأ من الأزياء والموضة كما يتفاخر البعض بارتداء بعض الأنواع ذات الماركات العالمية الفخمة كروليكس وأوديمار وبريتيلينغ وغيرها من الماركات حيث انتشرت كثيرا محلات الساعات والتي تبيع هذه الماركات في كل دول العالم وهذا ما سنتكلم عنه في مقالنا حيث سنبين عدد من محلات بيع الساعات في بغداد فإذا كنت مهتما تابع المقال لتعرف الإجابة.

افضل محلات بيع الساعات في بغداد

إذا كنت تبحث عن أفضل محل لبيع الساعات، سواء ساعات جديدة أو مستعملة أصلية، ففي هذا المقال سنعرض لكم قائمة بأشهر وأفضل محلات الساعات في بغداد، مع ذكر معلومات كل محل، لكي تتمكنوا من إختيار المحل المناسب لاحتياجاتك، ومن أهم هذه المحلات:

محل Mr.watch

يعتبر محل Mr.watch واحد من أشهر محلات الساعات الأصلية في بغداد، حيث يختص هذا المحل ببيع ساعات اليد الرجالية والنسائية السويسرية فقط، ويركز المحل على الساعات ذات الماركات العالمية كروليكس وبريتيلينغ وزايروس وأوديمار والمعروفة بأنها غالية جداً، حيث تتراوح أسعارها بين 600 وتصل إلى 20000 دولار وقد تزيد أكثر من ذلك، ويرجع سبب غلاء ثمنها لوجود بعض الأنواع من المعادن الثمينة ضمن هذه الساعات والتي تعطي المظهر الأنيق والجذاب للساعة.

يتميز المحل بتصميم فاخر وأنيق حيث يتم عرض الساعات بأسلوب مبتكر ومميز مع وجود السعر مقابل كل ساعة حيث يمكن الاطلاع على الأسعار كاملة من خارج المحل ولا ننسى طريقة الاستقبال المميزة للزبائن والتي زادت من شهرة المحل كثيراً.

يوجد أيضا قسم داخل المحل لصيانة الساعات بأنواعها كافة وخاصة الساعات السويسرية كما يمكن للزبون بيع ساعته للمحل وذلك بعض فحصها والتأكد من أنها ساعة سويسرية.

  • الموقع: شارع المنصور، بغداد، العراق.
  • أوقات الدوام: يوميا من الساعة 10 صباحا وحتى 10 مساءا.
  • التواصل: 9647730933855+.

محل Watch city

يعد هذا المحل الأفضل لبيع الساعات في بغداد حيث تتوافر كافة أنواع ساعات اليد بدءا من الساعات الرخيصة كالساعات البلاستيكية والجلدية وحتى الساعات الغالية ذات الماركات العالمية كروليكس وبريتيلينغ وأوديمار وزايروس وغيرها من الساعات الغالية والتي يتراوح سعرها بين 100 دولار وحتى 1000 دولار أمريكي.

يتميز المحل بطريقة تغليف الساعات للزبائن لذلك يعد مكانا مثاليا جدا لشراء الهدايا للرجال والنساء ولا ننسى طريقة الاستقبال المميزة جدا والتي زت من تقييم المحل بشكل كبير جدا.

يوجد أيضا قسم مخصص للصيانة حيث تتوافر كافة قطع الغيار بأسعار مناسبة وتتوافر أيضا إمكانية الشحن لمختلف المحافظات في العراق من خلال التواصل مع رقم المحل.

معلومات عن محل Watch city:

  • الموقع: شارع 14 رمضان، بغداد، العراق.
  • أوقات الدوام: يوميا من الساعة 10 صباحا وحتى 11 مساءا.
  • التواصل: 9647823777077+.
محلات بيع الساعات في العراق

محل Al Noor swiss watch

يختص هذا المحل ببيع الساعات السويسرية فقط كروليكس وبريتيلينغ وأوديمار وهي ساعات غالية جدا حيث تتراوح أسعارها بين 100 دولار كأدنى حد و 1500 دولار أمريكي أو أكثر من ذلك ويتميز المحل أيضا بالتصميم الجذاب والفخم فهو أشبه بمحل مجوهرات بسبب اللمعان الشديد للساعات الموجودة عنده لأن أغلبها مصنوعة من الذهب والفضة أو البلاتين.

ويتميز المحل بالاستقبال الراقي والمميز للزبائن مع مساعدة الزبون على اختيار الساعة المناسبة له بناء على المناسبة أو الملابس كما يقوم موظفي المحل بتغليف الساعة بطريقة مبتكرة واحترافية وذلك بعد أخذ رأي الزبون بذلك.

ويشتري المحل الساعات السويسرية الأصلية من الزبائن بعد فحصها والتأكد منه جيدًا ويتم دفع المبلغ فوراً بالسعر الحقيقي للساعة حيث يتميز عملاء المحل بالشفافية والأمانة.

معلومات عن محل Al Noor swiss watch:

  • الموقع: جانب مول المنصور، بغداد، العراق.
  • أوقات الدوام: يوميا من الساعة 10 صباحا وحتى 10 مساءا.

محل خان بغداد للساعات

يعد هذا المحل الأفضل والأشهر في بغداد وهو عبارة عن متجر ضخم ومميز جدا بتصميم فاخر وأنيق ويضم مختلف أنواع الرجالية والنسائية وذلك بدءا من الساعات الرخيصة وحتى الساعات الغالية جدا كروليكس وأوديمار وكارتيير وفيليب والتي يبلغ سعرها 2000دولار أمريكي أو أكثر من ذلك أحيان وذلك لدخول الذهب والفضة في صناعتها.

ويوجد أيضا قسم خاص لصيانة الساعات وتبديل قطعها حيث تتوافر كافة قطع الغيار بأسعار مميزة كما أن المحل يتميز بالسرعة في الصيانة وهذه نقطة إيجابية جدا لدى المحل.

تتوافر أيضا إمكانية التوصيل والشحن المجاني لكافة المحافظات في العراق وذلك من خلال التواصل مع رقم المحل.

معلومات عن محل خان بغداد للساعات:

  • الموقع: بغداد، العراق.
  • أوقات الدوام: يوميا من الساعة 10 صباحا وحتى 12 في منتصف الليل.
  • التواصل: 9647732080123+.

قد يهمك: افضل محلات عطارة في العراق

محل زمزم للساعات والاكسسوارات

يعد من أشهر محلات بيع الساعات في بغداد حيث تتوافر كافة أنواع الساعات المعدنية والجلدية وحتى البلاستيكية بأسعار مميزة وبتصاميم جذابة جدا حيث يتم شراء هذه الساعات بكثرة من قبل الشباب نظرا لرخصها من جهة والأناقة التي تضيفها من جهة أخرى وتتراوح أسعارها بين 5 دولارات إلى 50 دولار كحد أقصى.

ويوجد قسم مخصص للصيانة وتبديل القطع حيث تتوافر كافة قطع الغيار لكافة أنواع الساعات كالمؤشرات والبطاريات والأحزمة وغيرها.

ولا يبيع المحل الساعات فقط بل تتوافر كافة أنواع الاكسسوارات الرجالية والنسائية كالنظارات والخواتم والحلق والقلادات وغيرها بأسعار مميزة جداً.

تتوافر أيضا إمكانية الشحن والتوصيل المجاني لكافة مناطق بغداد وكافة المحافظات العراقية.

معلومات عن محل زمزم للساعات والاكسسوارات:

  • الموقع: شارع الرشيد، بغداد، العراق.
  • أوقات الدوام: يوميا من الساعة 8 صباحا وحتى 8 مساءا.
  • التواصل: 9647715777175+.

محل swiss centre watch

يختص هذا المحل فقط ببيع الساعات السويسرية الفخمة والثمينة كروليكس وأوديمار وكارتييه وغيرها والتي تتراوح أسعارها بين 100 إلى 1500 دولار أمريكي ويرجع سبب غلاء ثمن هذه الساعات إلى وجود بعض المعادن الثمينة كالذهب والفضة بداخل هذه الساعات.

كما يقوم المحل بشراء الساعات السويسرية المستعملة بأسعار ممتازة بعد فحصها والتأكد من حالتها من قبل الخبراء المختصين.

ويوجد في محل swiss centre watch قسم مختص في صيانة الساعات السويسرية وتبديل قطعها كافة حيث تتوافر كافة قطع الغيار.

معلومات عن محل swiss centre watch:

  • الموقع: شارع المنصور رقم 14، بغداد، العراق.
  • أوقات الدوام: يومياً على مدار 24 ساعة.
  • التواصل: 9647725022220+.

وهنا نصل للنهاية أعزائي حيث تحدثنا بشكل مفصل عن محلات لبيع الساعات في بغداد وذكرنا أفضل 6 محلات مع كافة خدماتها بالإضافة للعناوين والأرقام الضرورية في حال الرغبة بالتواصل والاستفسار وقد حازت هذه المحلات على تقييمات عالية جدا من قبل الزبائن نظرا لجودة الساعات من جهة وطريقة التعامل المميزة مع الزبائن من جهة أخرى فهذان العاملان هما الأهم في تحديد المحل الأفضل عن غيره، وفي النهاية يُمكن العثور على العديد من محلات الأخرى لبيع الساعات في بغداد، مع تنوع في الماركات والأسعار. يُمكنك اختيار أفضل محل لبيع الساعات في بغداد بناءً على احتياجاتك وميزانيتك وموقعك. وفي الختام أتمنى أن تكونوا قد حققتم فائدة بقراءة هذا المقال وشكراً.

مواضيع ذات صلة:

موقع مقارنة أسعار المنتجات

افضل ساعات رياضية في 2024

كيف تختار الساعة الذكية المناسبة لك

أفضل مواقع لبيع ساعات أصلية اون لاين