كود وطريقة الاستعلام عن رصيد اورنج 2024

في الآونة الأخيرة زاد عدد عملاء شبكة أورانج، وجاءت هذه الزيادة بفضل العروض والخدمات التي تقدمها شركة اورنج لعملائها والتي تناسب احتياجات العملاء بشكل مستمر، لذلك فإن معرفة كيفية الاستعلام عن رصيد اورنج أمراً مهم لكل عملاء هذه الشركة.

لذلك عزيزي القارئ إذا كنت تتساءل كيف اعرف كم باقي في رصيدي أو كم متبقي من باقة نت اورنج، فلا تقلق. في هذا المقال وعبر موقع تقني دوت كوم سنقدم لكم شرح مفصل لبعض المعلومات حول كيفية الاستعلام عن رصيد أورانج في مصر، إما عن طريق كود معرفة رصيد اورنج مجانا أو اون لاين عن طريق الموقع الرسمي للشركة.

طريقة الاستعلام عن رصيد اورنج
طريقة الاستعلام عن رصيد اورنج

تعتبر شركة اورنج من أفضل شركات الاتصالات في جمهورية مصر العربية فهي أول شركة مشغل هاتف خليوي في مصر لذلك تم تصنيفها من الشركات الرائدة وتمتلك في الوقت الحالي قاعدة كبيرة من العملاء على مستوى مصر، وما زال عدد العملاء في ازدياد مستمر في ظل تقديم الشركة للعديد من الخدمات المميزة في مجال الاتصالات وخاصةً في مجال الانترنت والمكالمات المحلية.

فهي تعمل بشكل مستمر على تقديم العديد من العروض القوية لكافة خدمات الشركة بدايةً من المكالمات المحلية وصولاً الى الانترنت والرسائل المحلية، في الآونة الأخيرة بدأ بعض العملاء يواجهون مشكلة صغيرة في طريقة الاستعلام عن رصيد اورنج المتبقي لديهم لذلك بدا البعض يتوجه الى الانترنت ويطرح السؤال ليتعرف على طريقة الاستعلام لذلك سنعمل بدورنا في هذا المقال بالتعرف معاً لتقديم طريقة الاستعلام عن رصيد اورنج.

طريقة الاستعلام عن رصيد اورنج

يوجد العديد من الخدمات المميزة التي تقدمها شركة اورنج للعملاء، وقد عملت الشركة على توفير طرق متعددة تساعد العميل في الاستعلام عن رصيد اورنج حيث لن يحتاج الأمر سوى بعض الخطوات البسيطة والتي تتمثل على النحو الآتي:

  • في البداية توجه إلى ايقونة الهاتف في هاتفك الذكي.
  • بعد الدخول الى ايقونة الهاتف قم بكتابة الكود الاَتي #100# واضغط على زر الاتصال.
  • الان سيظهر امامك العديد من الخيارات من بينها خيار خدمات الرصيد قم بالضغط عليه.
  • في الخطوة التالية قم بتعيين خدمة معرفة الرصيد.
  • بعدها قم بالضغط على الرقم 1 وذلك لتأكيد الخدمة.
  • الأن وبعد تطبيق كافة الخطوات السابقة ستتمكن من الاستعلام عن الرصيد المتبقي لديك حيث سيتم ارسال رسالة نصية على هاتفك تعلمك بالرصيد المتبقي لديك في اورنج.

ما هو كود الاستعلام عن الرصيد اورنج؟

من الطرق البسيطة التي وفرتها اورنج لعملائها للاستعلام الرصيد هي من خلال الاتصال على الرقم 5554 وبعدها يجب اختيار خدمة الاستعلام عن الرصيد الخاص بالفرد حيث سيتم ارسال رسالة نصية الى رقم العميل تعلمه بالرصيد المتبقي لديه.

ايضاً وفرت الشركة الكود #554# حيث يمكن للعميل الاتصال عليه والاستعلام عن الرصيد المتبقي في اورنج حيث سيتم ارسال رسالة نصية الى رقم العميل تتضمن الرصيد المتبقي ايضاً.

معرفة رصيد اورنج نت

يمكنك الاستعلام عن الرصيد المتبقي لديك في اورنج نت ببساطة من خلال الاتصال على الرقم #222# حيث سيتم ارسال رسالة نصية اليك تعلمك بالرصيد المتبقي من الانترنت لديك.

كود معرفة تفاصيل استهلاك الرصيد اورنج بعد كل مكالمة

إذا كنت تريد التعرف على تفاصيل الاستهلاك من الرصيد اورنج بعد كل مكالمة فيمكنك ذلك بسهولة من خلال الاتصال على الرقم #100# وبعدها قم بالضغط على خيار خدماتي وستظهر امامك العديد من الخيارات منها معرفة رصيد المكالمة قم بالضغط عليه وسيتم معرفة كافة تفاصيل المكالمة.

من الطرق السهلة التي تساعدك في التعرف على استهلاك الانترنت لديك بشكل كامل من خلال تطبيق ماي اورنج.

اقرأ أيضاً: رقم خدمة عملاء اورنج للشكاوي والاستفسارات

كيفية معرفة كم باقي جيجا لديك من اورنج

في حال كنت ترغب في معرفة كم جيجا متبقي لديك من اورنج فيمكنك ذلك بسهولة من خلال الاتصال على الرقم #136#.

معرفة استهلاك باقة اورنج dsl

إذا كنت ترغب بالاستعلام عن استهلاكك في dsl اورنج فيمكنك ذلك من خلال عدة طرق تتمثل على النحو الاًتي:

الطريقة الأولى: التواصل مع خدمة عملاء

الطريقة الأولى تكون من خلال التواصل مع خدمة عملاء الشركة على الرقم 16110 واعطاءهم رقم خط اورنج المرتبط بخدمة dsl وسيقوم موظف الخدمة بأخبارك عن الرصيد المتبقي لديك في باقة الانترنت وما هي الكمية التي استهلكتها من باقة الانترنت.

الطريقة الثانية: موقع الشركة

  1. أما الطريقة الثانية تكون من خلال الذهاب الى موقع الشركة وتسجيل الدخول إليه.
  2. في واجهة الموقع وعلى الجانب ستجد خيار رصيدي قم بالضغط عليه.
  3. بعد الضغط على الخيار ستظهر اليك كافة التفاصيل حول باقة الانترنت الخاصة برقم خطك الأرضي.
  4. كما ستتمكن من التعرف على بعض التفاصيل الإضافية حول الانترنت لديك والتي تتمثل في تاريخ تقديم الاشتراك وغيرها من التفاصيل الأخرى.

قد يهمك: تسجيل خط اورانج بالبطاقة عن طريق كود

اكواد اورانج المجانية Orange

سنقدم إليكم في هذه الفقرة أهم الاكواد المجانية التي وفرتها اورنج للمستخدمين والتي تصنف على النحو الاَتي:

  • للاستفادة من خدمة سلفني نت عبر الاتصال على الرقم #444#.
  • إذا كنت تريد التعرف على العروض اليومية المقدمة من اورنج فيمكنك ذلك إما بالاتصال على الرقم 300 او عبر ادخال الكود الاتي #12#.
  • للتعرف على الخدمات التي تقدمها شركة اورنج من خلال الاتصال على الرقم #100#5#.
  • اما إذا كنت تريد الحصول على كود شحن كارت اورنج فيمكنك ذلك عبر ادخال الرقم الاتي #102*.
  • للاستعلام عن اورنج كاش بالاتصال على الرقم 800.
  • لشحن رقم اخر من اورنج من خلال الاتصال على الرقم الاتي #100#1#.
  • للحصول على خدمة كلمني شكراً من خلال كتابة الكود الاتي #121*.
  • يمكنك التعرف على رقم خطك عبر ادخال الكود الاتي #119#.
  • في حال كنت تريد الغاء خدمة كول تون فيمكنك ذلك من خلال ارسال رسالة الى الرقم 999 على ان يكون مكتوب فيها UNSUB.

تطبيق ماي أورانج My Orange

من التطبيقات المميزة التي تم انشاءها من قبل شركة اورنج وذلك لمساعدة عملاء الشركة في الوصول الى كافة الخدمات التي تقدمها اورنج بسهولة مع توفير الوقت والجهد عليهم فمن خلال التطبيق يمكن التعرف على كافة الباقات اليومية الجديدة وايضاً على اكواد الانترنت الخاصة بشركة اورنج وغيرها العديد من الخدمات التي تعمل الشركة على تقديمها.

الخلاصة

الى هنا نكون قد وصلنا الى خلاصة مقالنا بتقديم طريقة الاستعلام عن الرصيد المتبقي في اورنج حيث كما رأينا بأن الموضوع لا يحتاج سوى تطبيق بعض الخطوات البسيطة وسيتمكن المستخدم من الاستعلام عن الرصيد الخاص به، لذلك عزيز المتابع اذا كنت تبحث عن طريقة تساعدك في ذلك يمكنك قراءة الطريقة التي قدمناه اليك وستساعدك في ذلك بالتأكيد، نتمنى أن يكون الوقت المستقطع في قراءة المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

برنامج يعطيك نت مجاني للاندرويد

كود معرفة الرصيد المستلف من اورنج

أسرع شركات الإنترنت في مصر مع الباقات والعروض