كود معرفة الرصيد المستلف من اورنج Orange

كود معرفة الرصيد المستلف من اورنج، يتساءل الكثير من عملاء شركة أورنج حول كيفية معرفة مقدار الرصيد المستلف من اورنج، حيث تعتبر هذه الخدمة من الخدمات الهامة التي تقدمها الشركة لعملائها، ففي بعض الأحيان قد تحتاج إلى خدمة الاستلاف للحصول على رصيد في حال نفذ منك الرصيد لكي تتمكن من الاتصالات بالإنترنت أو لإجراء مكالمة ضرورية.

لكن السؤال الأهم "ازاي اعرف انا مستلف كام من اورنج" لحسن الحظ شركة اورنج توفر طرق متعددة لمعرفة الرصيد المستلف من اورونج، وفيما يلي، سنوضح بالخطوات كيفية معرفة الرصيد المستلف من أورانج وبعض الاكواد المهمة التي قد تكون ذات أهمية بالنسبة لأي عميل يتعامل مع الشركة.

كود معرفة الرصيد المستلف من اورنج

تقدم شركات الاتصالات العديد من الخدمات المميزة للعملاء ومن بينها خدمة استلاف الرصيد بعد الانتهاء والتي تعد من الخدمات الرائعة التي لاقت اعجاباً ورواجاً كبيراً بين المستخدمين حيث إذا كان رصيد الاتصال قد انتهى فمن خلال تفعيل هذه الخدمة يمكنك الحصول على رصيد إضافي مُستلف.

في الوقت الحالي يوجد الكثير من المستخدمين يبحث عن طريقة تساعده في معرفة الرصيد المستلف من اورنج، في الحقيقة إن شركة اورنج قدمت هذه الخدمة من خلال كود يتم كتابته في الهاتف والاتصال به وستتمكن من خلاله بالتعرف على الرصيد المستلف من اورنج لذلك سنقوم اليوم بدورنا في هذا المقال بتقديم الطريقة التي تساعدك في التعرف على الرصيد المستلف.

كود معرفة الرصيد المستلف من اورنج

من السهل اليك معرفة الرصيد المستلف من اورنج وذلك من خلال كتابة كود يساعدك في ذلك والامر لا يتطلب منك سوى تطبيق الخطوات التالية:

  • أولاً توجه إلى ايقونة الهاتف في جوالك.
  • قم بكتابة #100# واضغط على زر الاتصال.
  • ستظهر امامك العديد من الخيارات قم بالضغط على خيار خدمات إضافية ورقم الخيار هو 6.
  • بعدها ستجد خيار (سلفني شكراً) قم بالنقر على الخيار رقم 1.
  • أخيراً ستظهر امامك على الشاشة رسالة تعلمك بالمبلغ المستلف من اورنج وما هو تاريخ استحقاق الرصيد.

طرق أخرى لمعرفة الرصيد المستلف من اورنج

من الطرق السهلة ايضاً التي تساعدك في التعرف على الرصيد المستلف من اورنج ايضاً هي من خلال التطبيق الذي وفرته الشركة للعملاء My Orange والامر لا يتطلب منك سوى تسجيل الدخول الى التطبيق والاطلاع على تفاصيل الاستلام من اورنج.

خطوات معرفة الرصيد المستلف من اورنج عبر تطبيق MyOrange

  • قم بتحميل تطبيق MyOrange.
  • سجل دخولك إلى التطبيق.
  • قم بالدخول على "الرصيد".
  • ستجد معلومات عن الرصيد المستلف.

التطبيق متوفر على كافة الهواتف الذكية سواء التي كانت تعمل بنظام اندرويد او على الهواتف التي تعمل بنظام IOS.

  • لتحميل التطبيق على هواتف الاندرويد من هنا.
  • لتحميل التطبيق على هواتف IOS من هنا.

او يمكنك الاستعلام عن الرصيد المستلف من اورنج من خلال ارسال رسالة نصية الى الرقم 1100 تتضمن الحروف SLS بعدها سيتم ارسال رسالة اليك تلقائياً تخبرك بالمبلغ الذي قمت بأستلافه من اورنج وما هو تاريخ استحقاق المبلغ.

كيفية الاشتراك في خدمة سلفني شكراً من اورنج

تُعد خدمة "سلفني شكرا" واحدة من أهم الخدمات المقدمة من شركة أورانج، حيث تتيح هذه الخدمة للعملاء إمكانية استلاف رصيد إضافي في حال نفذ رصيدهم في الباقية الأساسية، مما يُمكنهم من إجراء مكالمات أو الوصول إلى الانترنت أو إرسال رسائل نصية بشكل عاجل.

يمكنك الاشتراك في خدمة سلفني شكراً من اورنج بسهولة عبر تطبيق مجموعة من الخطوات البسيطة التي تتمثل على النحو الاتي:

  • أولاً قم بالتوجه الى ايقونة الهاتف على هاتفك الذكي.
  • قم بالاتصال على الرقم #100#.
  • في الخطوة التالية سيظهر امامك العديد من الخيارات قم بالضغط على الخيار رقم 6 (خدمات إضافية).
  • بعدها قم بالنقر على خيار (سلفني شكراً) وهو خيار رقم 1.
  • الان قم بالضغط على خيار الاشتراك.
  • سيظهر امامك على الشاشة قائمة تضم كافة المبالغ المتوفرة لديك والتي يمكنك الاستفادة منها في الاستلاف بحيث تتمكن من اختيار المبلغ الذي تريد استلافه.
  • في النهاية سترى رسالة امامك على الشاشة تؤكد لك نجاح عملية الاشتراك إضافة الى قيمة المبلغ الذي تم استلافه وما هو تاريخ استحقاقه.

شروط استخدام خدمة سلفني من اورنج

من أجل استخدام خدمة سلفني من اورنج يجب استيفاء مجموعة من الشروط الضرورية والهامة والتي تتمثل على النحو الاتي:

  • أولاً يجب أن تمتلك رصيد اقل من 2 جنيه مصري.
  • ايضاً يجب أن يكون العميل قد استخدم خطه لمدة لا تقل عن 3 أشهر.
  • في حال كان يوجد مبالغ مستحقة سابقاً يجب تسديدها كاملةً وإلا لن تتمكن من الاشتراك في خدمة سلفني.

اقرأ أيضاً: رقم خدمة عملاء اورنج للشكاوي والاستفسارات

أنواع خدمة سلفني من اورنج

إن خدمات اورنج في التسليف لا تقتصر فقط على استلاف الرصيد وسنقدم اليكم في هذه الفقرة خدمات سلفني التي تقدمها الشركة ايضاً والتي تتمثل على النحو الاتي:

1. خدمة سلفني رصيد

إن الرصيد الذي يحصل عليه العميل من هذه الخدمة متاح لأي شيء من اتصال مكالمات او رسائل او انترنت.

2. خدمة سلفني مكالمات

توفر لك هذه الخدمة الاتصال حتى لو لم يكن يتواجد لديك رصيد حيث ستحصل على 3 دقائق بالحد الأعلى ويبلغ سعر الدقيقة 60 قرش.

3. خدمة سلفني نت

تساعدك هذه الخدمة في الحصول على انترنت مجاني بقيمة 50 ميجا بايت وهي صالحة لمدة يومين فقط وتبلغ قيمة هذه الخدمة 2.50 جنيه بعد أن تقوم الشركة بخصمها.

خدمات شكراً

يوجد العديد من الخدمات المميزة التي تقدمها شركة اورنج من خلال خدمة سلفني شكراً وقد ذكرنا في الأعلى بعض من خدمات الشركة منها خدمة سلفني وسنتحدث عن بعض الخدمات الإضافية المميزة التي تقدمها الشركة للعملاء والتي تتمثل على النحو الاَتي:

1. خدمة رنلهم

هي من الخدمات الرائعة التي تقدمها الشركة وتمكن العميل من الاتصال بأي رقم اخر من دون الحاجة لوجود سعر الرنة وإن هذه الخدمة متوفرة لكافة عملاء بطاقة مسبقة الدفع ويبلغ سعرها 50 قرش مع ثلاث حلقات بشكل مجاني.

2. خدمة ادفعلهم

ايضاً تعتبر هذه الخدمة من أفضل الخدمات التي قدمتها الشركة للعملاء فهي تمكن العميل من إضافة عدة ارقام ودفع ثمن مكالماتهم حيث سيتم خصم سعر المكالمات التي يتحدثون بها من خطك بشكل مباشر.

3. خدمة كلمني

هي من الخدمات المميزة التي قدمتها شركة اورنج للعملاء حيث تمكن هذه الخدمة العميل من ارسال الرسائل مجاناً في حال لم يكن لديه رصيد حيث تسمح له بأرسال رسالتين بشكل مجاني بالكامل وبعدها وإذا كان يرغب بأرسال رسائل إضافية تزيد عن 2 فيجب عليه دفع 10 قروش، أما في حال كانت الرسائل لأرقام خارج اورنج فسيتوجب عليه دفع 15 قرش في هذه الحالة.

الخاتمة

إذا كنت ترغب في التعرف على الرصيد المستلف من اورنج وتبحث عن طريقة تساعدك في ذلك فيمكنك اتباع الخطوات التي تحدثنا عنها في الأعلى فهي ستساعدك بالتأكيد، عملنا أيضاً على تقديم المزيد من التفاصيل والمعلومات حول الخدمات التي تقدمها شركة اورنج للعملاء حيث يمكنك التعرف عليهم إذا كنت ترغب في أن تصبح واحد من عملاء اورنج، نتمنى أن يكون المقال قد نال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة: