رقم خدمة عملاء اورنج 2024 للشكاوي والاستفسارات

ما هو رقم خدمة العملاء في اورنج؟ هذا ما سنتعرف عليه في موضوع مقالنا اليوم، حيث قامت اورنج بتوفير مجموعة ارقام مختلفة تستطيع من خلالها اي شخص التحدث مع خدمة العملاء بخصوص اي شكوى أو تقديم استفسار الخدمات التي تقدمها شبكة اورنج سواء على شبكة الإنترنت المنزلي أو الهاتف.

لذلك عزيزي القارئ إذا كنت تبحث عن ارقام خدمة عملاء اورنج للشكاوي سواء على الخط الموبايل أو خط ارضي، فإليك هذا الدليل الذي سنضع فيه كافة أرقام خدمة العملاء اورنج. تابع الشرح لنتعرف على التفاصيل.

رقم خدمة عملاء اورنج 2023 للشكاوى والاستفسارات

تعد شركة اورنج من أكبر شركات الاتصالات في جمهورية مصر العربية فهي من الشركات الرائدة في هذا المجال ويعود تاريخ تأسيسها الى عام 1998 أي انها تمتلك ما يزيد عن 20 عاماً من الخبرة في مجال الاتصالات وتضم الشركة اليوم عدد كبير من العملاء المصريين.

وتقدم الشركة العديد من الخدمات المميزة والمتنوعة لعملائها لذلك يقصد الشركة الكثير من المستخدمين نظراً للخدمات الرائعة التي تقدمها الشركة ولكن على الرغم من كافة الميزات التي توفرها الشركة للمستخدمين يوجد بعض المشاكل التي يواجها العملاء في بعض الأحيان لذلك ترى الكثير من الناس من مستخدمين منتجات شركة اورنج يبحثون عن طريقة للتواصل مع خدمة العملاء التي توفرها شركة اورنج.

وفي ظل هذا الطلب والسؤال الكبير حول الخدمات التي توفرها شركة اورنج للعملاء سنقوم نحن من مقامنا هذا بتقديم ارقام التواصل مع شركة اورنج للاتصالات.

رقم خدمة عملاء اورنج

عملت الشركة على توفير خدمة العملاء للتواصل مع الشركة في حال كان العملاء يواجهون بعض المشاكل في استخدام أحد خدمات الشركة او منتجاتها سواء كانت المشكلة لعملاء الخطوط العادية او لعملاء الشركة.

  • توفر الشركة ارقاماً مختلفة للتواصل للاتصال بخدمة الدعم للشكاوي حيث يمكن للعميل الاتصال والاستفسار اما على رقم 400 او على رقم 110 حيث تعد هذه الأرقام عبارة عن ارقام خاصة بخدمة العملاء لكافة خطوط الهاتف المحمول ويمكن للعملاء الاستفسار عن هذه الخدمات بالاتصال على الاقام السابقة او حتى يمكن الاتصال من أي خط ارضي.
  • للاتصال على خدمة العملاء لشركة اورنج لخطوط الهاتف المحمول على الرقم التالي: 110.
  • للاتصال على خدمة العملاء لشركة اورنج من خطوط الشبكات الأخرى على الرقم التالي: 16250.
  • للتواصل مع خدمة عملاء شركة اورنج من خارج مصر على الرقم التالي: 201223202020+.
  • للتواصل مع خدمة العملاء اورنج للانترنت المنزلي واي فاي ADSL بالاتصال على الرقم التالي: 16333.
  • للاتصال على خدمة عملاء اورنج ستار كنترول على الرقم التالي: 2000 في حال كان لديك شكوى او استفسار سيتم الرد عليك ثواني قليلة.

رقم خدمة عملاء اورنج لتسجيل الخطوط

يسأل الكثير من عملاء شركة اورنج عن رقم خدمة العملاء لتسجيل الخطوط المملوكة اليهم وذلك من خلال تسجيل كافة المعلومات الشخصية الخاصة بهم في الشركة تجنباً لتعرض الخط للسرقة او للاستيلاء لذلك تجدهم لا يعرفون طريقة التواصل مع الشركة لذلك عملت الشركة على توفير خدمة عملاء لتسجيل خطوط المستخدمين توفيراً للوقت والجهد على العميل من التوجه الى فرع من فروع الشركة لذلك يمكن التواصل مع الشركة وتسجيل الأرقام بالاتصال على الأرقام التالية:

  • للاتصال من أي خط تابع لشركة اورنج على الرقم التالي: 110.
  • للاتصال من أي خط ارضي او محمول على الرقم التالي: 16110.
  • رقم خدمة عملاء اورنج لتسجيل الشكاوى

في حال كنت تواجه أي مشكلة في الخط الخاص بك وترغب في حل هذه المشكلة يمكنك التواصل مع خدمة اورنج وتقديم شكوى حيث وفر الشركة رقم خاص لتسجيل الشكاوى الخاصة بالعملاء ويمكنك تسجيل الشكوى بالاتصال على الرقم التالي 1101 وسيتم الرد عليك من قبل ممثل خدمة العملاء الخاص بالشركة وسيقوم بالعمل على حل الشكوى الخاصة بالعميل ومعالجتها بأقصى سرعة.

رقم خدمة عملاء اورنج كاش

يواجه الكثير من مستخدمين شركة اورنج بعض المشاكل بخصوص الخطوط خاصة في حال سرقة الهاتف او فقدا الخط لذلك يجب على العميل الاتصال بهذه الخدمة فوراً لإيقافها لذلك يمكن الاتصال على رقم خدمة العملاء التالي لإيقاف الخدمة 626.

رقم خدمة عملاء اورنج شركات

عملت شركة اورنج على توفير خدمة عملاء خاصة بالشركات ومشاكلهم بحيث يمكنهم الاتصال على الأرقام التالية: 250 من أي خط اورنج او بالاتصال على 16250 من الخطوط الأرضية او من أي خط على الشبكات الأخرى.

رقم خدمة العملاء اورنج واتس اب

عملت شركة اورنج على توفير رقم لخدمة العملاء على تطبيق الواتس اب بحيث يمكن التواصل مع الشركة مجاناً من خلال الواتس على الرقم التالي: 0663121121 بحيث تساعدك الشركة على حل أي مشكلة تواجهك من خلال هذا الرقم.

رقم خدمة عملاء اورنج شات

وفرت الشركة خدمة للعملاء عن طريق الشات وذلك بالتوجه الى الصفحة الرئيسية الرسمية على الفيس بوك حيث يمكن التواصل معه لشركة من خلال الشات او من خلال تطبيق الواتس اب على الرقم التالي 0663121121 بحيث تكسب الشركة رضا عملائها وتهتم لحل المشاكل التي يواجهوها.

قد يهمك: كود إلغاء جميع خدمات اورانج التي تسحب رصيد

اكواد الغاء كافة خدمات اورنج

  • في حال كانت لديك الرغبة في الغاء كافة خدمات اورنج التي اشتركت بها مسبقاً ومازالت متواجدة على خطك يمكنك ذلك من خلال الاتصال بالكود التي وفرته الشركة لإلغاء الخدمات على الخط في حال أراد المستخدم ذلك.
  • وان الكود الموحد لإلغاء كافة خدمات اورنج هو #888# هو كود سهل يساعد المستخدم على التخلص من كافة الاشتراكات التي اشترك فيها من الشركة.
  • اذا كنت ترغب في الغاء الاحتفاظ بالمكالمات يمكنك ذلك بالاتصال على الكود الاتي #757*.
  • في حال كنت ترغب في الغاء خدمة بلوق اتصل على الكود الاتي: #505*.

كان هذا موضوعنا لليوم اعزائي حيث قدمنا لكم كافة ارقام خدمة العملاء التي قدمتهم الشركة المميز اورنج يمكنك الاستفادة من الخدمات التي تقدمها الشركة بالاتصال على ارقام خدمة العملاء والاستفسار عن الخدمة التي تريدها وفي حال كان يوجد لديك مشكلة في احدى خدمات الشركة يمكنك اللجوء الى خدمة العملاء وسيساعدونك بالطبع على حل كامل المشاكل التي تواجهها، نتمنى ان يكون المقال قد نال على اجابكم وانتظرونا في كل ما هو جديد اعزائي.

مواضيع ذات صلة:

تسجيل خط اورانج بالبطاقة عن طريق كود

أسرع شركات الإنترنت في مصر مع الباقات والعروض

كيف اعرف أفضل شبكة 4G في منطقتي في مصر

برامج الاتصال المجاني عبر الإنترنت