رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري: الخط الساخن والارضي

كيف اتصل بخدمة العملاء البنك الاهلي المصري؟ كيف اتواصل مع البنك الاهلي من خارج مصر؟ وأسئلة كثيرة يطرحها عملاء البنك الأهلي المصري حول كيفية التواصل مع خدمة البنك الأهلي، لهذا السبب يقدم موقع تقني دوت كوم عبر هذا المقال رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري الخط الساخن والخط الأرضي لتسهيل التواصل مع خدمة العملاء سواء من الداخل أو الخارج، كما سنضع لكم طرق التواصل مع خدمة العملاء البنك الأهلي المصري أون لاين عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تويتر، واتساب، بالإضافة إلى البريد الإلكتروني الرسمي للبنك الأهلي.

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري الخط الساخن

يتعامل الكثير من المصريين ورجال الاعمال وأصحاب رؤوس الأموال مع البنك الأهلي المصري حيث لم تعد التعاملات المالية اليوم تتم نقداً فبعد ظهور البنوك أصبح الامر اسهل وباتت التعاملات المالية تتم من خلال البنوك ويعد البنك الأهلي المصري من افضل البنوك في جمهورية مصر العربية.

فهو بنك رائد في مجال التعاملات المالية حيث يعود تاريخ تأسيس البنك الى عام 1898 وهو بنك مميز يقدم العديد من الخدمات الرائعة بمختلف أنواعها الى العملاء في سبيل الحصول على رضى العميل وتوفير كافة الخدمات والمتطلبات التي يحتاجها الفرد المصري في مصر من تعاملات مالية وغيرها من الإجراءات الأخرى.

وبالطبع يضم البنك خدمة العملاء للإجابة على اتصالات العملاء واستفساراتهم بخصوص الخدمات التي قدمها البنك الأهلي المصري حيث يوجد اليوم العديد من العملاء الذين يواجههم بعض المشاكل حول هذا الموضوع ويبحثون عن ارقام خدمة العملاء التي يوفرها الأهلي للتواصل معه في الحالات الضرورة للإجابة على استفسار كل عميل تحت رعاية البنك الأهلي.

لذلك سنعمل نحن اليوم في مقالنا هذا على تقديم ارقام التواصل مع خدمة العملاء في البنك الأهلي المصري.

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري الخط الساخن

يمكنك التواصل مع خدمة العملاء في البنك الأهلي المصري والتعامل معه من خلال الاتصال اما على الخط الساخن بشكل مباشر او من خلال ارقام الخط الأرضي المتوفرة من قبل بنك NBE والتي تتمثل على النحو الاتي:

  • للاتصال على رقم الخط الساخن في البنك الأهلي المصري على الرقم التالي: 19623.
  • للتواصل مع خدمة عملاء البنك الأهلي المصري على رقم الأرضي: 0225945000.
  • للتواصل والاستفسار مع البنك الأهلي المصري على رقم الفاكس التالي: 0225945137.
  • للتوصل والاستفسار مع البنك الأهلي المصري على مدار 24 ساعة على الرقم التالي: 0020225941200.
  • للتواصل مع خدمة عملاء البنك الأهلي المصري من خارج مصر على الأرقام التالية: 50020219623 ، 0020225760777 ، 002020623.
  • يمكنك الاطلاع على الخدمات التي يقدمها البنك الأهلي المصري من خلال زيارة رابط الموقع من هنا.
  • يمكنك الاشتراك في خدمة البنك الأهلي المصري اون لاين بالنقر على الرابط التالي هنا.
  • للتواصل مع البنك الأهلي المصري عبر البريد الالكتروني من هنا.
  • صفحة البنك الأهلي المصري على فيس بوك من هنا.
  • صفحة البنك الأهلي المصري على تويتر من هنا.
  • البنك الأهلي المصري على يوتيوب من هنا.
  • كود السويفت للبنك الأهلي NBEGEGCX.

مواعيد العمل الرسمية في البنك الأهلي المصري

البعض يتساءل هل خدمة عملاء البنك الأهلي المصري 24 ساعة؟ في الواقع الإجابة لا, حيث ان مواعيد العمل الرسمية في البنك الأهلي المصري هي 5 أيام تبدأ من الاحد الى الخميس وتبدأ ساعات العمل في البنك من الساعة الثامنة والنصف صباحاً الى الساعة الثالثة عصراً ويومي الجمعة والسبت هي أيام العطلة واما بالنسبة لفروع البنك الالكتروني فهي تعمل في كافة أيام الأسبوع من دون اجازات وان ساعات عملها تبدأ من الساعة الحادية عشر صباحاً الى الساعة السابعة مساءاً ما عدا يوم السبت حيث يبدأ الدوام من الساعة الثانية ظهراً الى الساعة السابعة مساءً.

ما هي الخدمات التي يقدمها البنك الأهلي المصري عبر الخدمة الذاتية؟

يوجد العديد من الخدمات التي يمكنك الاستفادة منها عبر الخدمة الذاتية التي يقدمها البنك الأهلي او بالاتصال على خدمة العملاء وفقاً للأرقام التي قدمناها لكم في الأعلى وتتمثل قائمة الخدمات التي يحصل عليها المستخدم على النحو التالي:

  1. من الممكن تحديث البيانات من خلال هذه الخدمة.
  2. يمكن الاشتراك في خدمة الأهلي نت.
  3. يمكن الاشتراك في خدمة الأهلي فون كاش.
  4. يمكن للعميل الحصول علت كشف حساب وطباعته.
  5. يمكنك اصدار بطاقات الدفع المتقدم.
  6. يمكن اصدار تعليمات للبطاقات.
  7. يمكن للعميل الحصول على اصدار بطاقة الخصم المباشر الاصلية او حتى الإضافية.
  8. في حال عد كفاية الرصيد يمكن التحويل بين الحسابات.
  9. يمكن للعميل شراء او استرداد الشهادات.
  10. من الممكن فتح حسابات جديدة إذا كان العميل جديد من خلال الخدمة الذاتية او بالاتصال على خدمة العملاء.

كيفية الاتصال مع خدمة العملاء في البنك الأهلي المصري

يمكنك التواصل مع خدمة العملاء بسهولة من خلال الاتصال على الخط الساخن وبعدها اتباع التعليمات التي يطلبها منك ممثل خدة العملاء بحيث يجيبك على كافة الاستفسارات التي تطرحها عليه بخصوص الخدمات المقدمة من البنك الأهلي المصري او من الحسابات البنكية او في حالة تسجيل شكوى.

كيفية الاستعلام عن حوالة في البنك الأهلي المصري

يمكنك الاستعلام عن حوالة في البنك الأهلي المصري من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. اولاً من المهم ان يقوم الشخص المرسل اليه بالحصول على رقم الحوالة والتي تتضمن عملية التبادل المالي الدائرة بينه وبين الراسل.
  2. بعدها يجب التوجه الى أقرب فرع من فروع البنك الأهلي المصري والقيام بتسليم رقم الحوالة التي حصل عليها من المرسل الى الموظف المختص في تسليم الحوالات.
  3. سيقوم الموظف بدوره بالبحث عن الحوالة من خلال الرقم والتأكد من قيمة الحوالة من خلال المستلم لمعرفة إذا تم ارسال الحوالة اليه ام لا.
  4. في وقت وصول الحوالة ستصل رسالة الى المستلم ولكن في بعض الأحيان يحدث بعض التأخير بوصول رسالة الى المستلم لذلك لابد من الانتظار قليلا او إعادة الاستعلام مرة أخرى حول هذا الموضوع.

وهكذا نكون قد وصلنا الى ختام موضوعنا لليوم حيث قدمنا لكم طريقة الاتصال والاستعلام بخدمة عملاء البنك الأهلي المصري إضافة الى طريقة الاستعلام عن الحوالة في حال تحويلها بين الحسابات، نتمنى ان تكون قد استفدتم من المقال حقاً املين وصول الاستفادة الى كافة القراء.

مواضيع ذات صلة: