مكاتب تسليف فلوس الإسكندرية (تمويل سريع بنفس اليوم)

سواء كنت تبحث عن تمويل لشراء منزل أو سيارة، أو لتأسيس مشروع صغير أو متوسط ستجد في هذا المقال الحل الأمثل لاحتياجاتك المالية، لأننا سنقدم لكم مجموعة من أفضل مكاتب تسليف الفلوس في الإسكندرية، بما في ذلك عناوينها، وأرقام هواتفها، والتعرف على خدمات التمويل التي تقدمها، وشروط ومتطلبات الحصول على التمويل منها.

مكاتب تسليف فلوس الإسكندرية
مكاتب تسليف فلوس الإسكندرية

تزداد الأوضاع المعيشية سوءِ بشكل ملحوظ في مصر والسبب في ذلك يعود الى ارتفاع أسعار المواد والمنتجات الغذائية وغيرها وانخفاض قيمة الرواتب في ظل ارتفاع مستوى البطالة وأصبح يوجد صعوبة بالغة في الحصول على فرصة عمل، الأمر الذي دفع نسبة كبيرة من الناس للبحث عن مصادر أخرى لاستلاف الفلوس.

إن البعض يرغب في تأسيس مشروع تجاري ولكنه يحتاج الى المال والبعض الاخر يريد سداد دين او لأي أغراض أخرى وهنا بدأ بعض الناس يبحثون عن مكاتب تسليف فلوس تساعدهم في استلاف الأموال وازدادت الأسئلة على الانترنت بشكل ملحوظ حول مكاتب لتسليف الفلوس في الإسكندرية لذلك سنقوم اليوم بأخذكم في جولة تعريفية سنقدم فيها قائمة بأسماء أفضل المكاتب في الإسكندرية التي تعمل في تسليف الفلوس.

مكاتب تسليف فلوس الإسكندرية

يوجد العديد من المكاتب التي تقدم المساعدة للناس في استلاف الفلوس فهي تقدم الكثير من التسهيلات أكثر من البنوك الموجودة في مصر وسنقوم في هذه الفقرة بتقديم أبرز وأفضل المكاتب لتسليف الفلوس في الإسكندرية حيث تتمثل على النحو الاتي:

1. جمعية رجال أعمال

هي من الجمعيات البارزة والمعروفة في الإسكندرية والمختصة في تسليف الفلوس وإن الجمعية غير مقتصرة فقط على محافظة الإسكندرية حيث يوجد لها العديد من الفروع المتوزعة في كافة انحاء مصر تقريباً، عملت الجمعية في الآونة الأخيرة على تقديم الكثير من التسهيلات للمتقدمين لمساعدتهم في استلاف الفلوس وتسعى الجمعية الى تقديم القروض للكثير من الافراد والشباب في مصر.

إن الهدف الأساسي من انشاء الجمعية هو مساعدة الأشخاص على تطوير المشاريع الصغيرة وتنميتها ليكون لها تأثير كبير على الدخل العام للأشخاص الذين يعانون من انخفاض في الدخل المالي، وقد ساعدت القروض فعلاً في تقليل البطالة وزيادة فرص العمل وإن القروض التي تقدمها الجمعية خاصة بتمويل المشاريع الصغيرة.

الى جانب القروض المالية تقدم الجمعية ايضاً خدمات جانبية مثل تعليم المتقدمين بعض الخبرات والمهارات في العديد من المجالات المختلفة وبالتالي وفرت الكثير من اليد العاملة بخبرات عالية وفرص عمل جيدة.

  • لزيارة الموقع الالكتروني الخاص بالجمعية من هنا.
  • لزيارة صفحة الفيس بوك اضغط هنا.
  • للتواصل مع الجمعية عبر الواتس اب من خلال الرقم التالي: 01555216500.
  • عنوان الجمعية: الإسكندرية - شارع 25 - طريق الحرية. 

2. مكتب تساهيل لتمويل المشروعات

يقدم مكتب تساهيل العديد من القروض التمويلية لمساعدة الناس في انشاء مشاريع صغيرة، وقد تم تصنيفه من أفضل المكاتب في الإسكندرية لتسليف الفلوس وهو يوفر العديد من الميزات والخدمات للعملاء كما أن مبالغ الاقتراض تعتبر مناسبة نوعاً ما.

أنواع التمويلات المقدمة من مكتب تساهيل:

تمويل المشاريع متناهية الصغر

يعمل مكتب تساهيل تمويلات خاصة للمشاريع متناهية الصغر حيث تتناسب تلك التمويلات مع المشاريع الصغيرة التي لا يزيد راس مالها عن مليون جنيه مصري ويمكن للفرد الحصول مبلغ تمويلي صغير بقيمة تبدأ من 3 الاف جنيه الى 200 ألف جنيه مصري ولا يحتاج الفرد تقديم ضمانات من أجل الحصول على التمويل.

من السهل الحصول على المبلغ التمويلي فهو لا يحتاج من الزمن سوى 3 أيام فقط من يوم تقديم الطلب والعملية بأكملها لا تتطلب من المتقدم سوى إجراء بعض الإجراءات السهلة إضافة الى أن عملية سداد المبلغ مريحة.

متطلبات الحصول على تمويل المشاريع متناهية الصغر:

للحصول على التمويل يجب تقديم مجموعة من المتطلبات الضرورية والتي تتمثل على النحو الاَتي:

  • عمر المتقدم لا يقل عن 21 عاماً ولا يزيد عن الـ 65 عام.
  • تقديم صورة عن إيصال المرافق ولكن يجب ان تكون النسخة حديثة.
  • يجب تقديم البطاقة الشخصية.
  • ايضاً يجب تقديم ضامن او كفيل.
  • من المهم أن يكون المشروع ثابت وتزيد مدته عن 6 أشهر.

التمويل السريع

هو من أفضل التمويلات وأسرعها التي يقدمها مكتب تساهيل في الإسكندرية حيث ساعد على توفير مبالغ تمويلية مميزة تبدأ من 50 جنيه مصري وتصل الى 3000 جنيه، ووفر ايضاً نظام سداد سريع خلال ثلاثة أشهر فقط والأمر لا يتطلب من المتقدم سوى الحصول على موافقة من المكتب مع دفع التكاليف الإدارية كاملةً.

المشروعات المتوسطة

يعتبر من أفضل التمويلات التي يقدمها مكتب تساهيل في الإسكندرية وإن التمويل الذي يقدمه المكتب كبيرة ومميز جداً ومناسب للمشاريع والاعمال التي تزيد أرباحها عن 20 مليون جنيه مصري ويقدم المكتب تمويل يبدأ من 200 ألف جنيه مصري ويصل الى 5 مليون جنيه مصري، وفر المكتب عملية الاستلام من خلال القيام بمجموعة من الإجراءات السهلة.

متطلبات تمويل المشاريع المتوسطة:

  • في البداية يجب أن يكون عمر المتقدم لا يقل عن 21 عام ولا يزيد عن 65.
  • لا بد من تقديم رقم الآيبان الخاص بالعمل.
  • أيضاً يجب تقديم صورة خاصة بـ بيان حساب البنك لأخر ثلاثة أشهر.
  • أخيراً لا بد من تقديم دراسة كاملة حول الميزانية التي يحتاجها المشروع كاملاً.

مزايا التمويل من تساهيل

يوجد العديد من المميزات التي يقدمها مكتب تساهيل للعملاء وهي تتمثل على النحو الاتي:

  • يقوم المكتب بصرف المبالغ التمويلية خلال فترة قصيرة حيث يحصل العميل على المال خلال فترة لا تزيد عن أسبوع.
  • لا يوجد الكثير من المستندات المطلوبة حيث يمكن للعميل الحصول على كافة الأوراق بسهولة ومن كافة الجهات الحكومية.
  • يوفر المكتب العديد من التسهيلات مهما كان نوع المشروع والمبلغ الذي يحتاجه.

طرق التواصل مع مكتب تساهيل

  • لزيارة الموقع الالكتروني الخاص بالمكتب من هنا.
  • لزيارة صفحة المكتب على الفيس بوك من هنا.
  • للتواصل مع المكتب على الرقم التالي: 16134.
  • عنوان المكتب: ميامي – شارع خالد ابن الوليد.

3. جمعية الداعية الإسلامية

هي من أفضل الجمعيات لتسليف الفلوس في الإسكندرية حيث تقوم الجمعية بتسليف الفلوس بما يتناسب مع الشريعة الإسلامية وهي من أبرز الفروقات التي تختلف الجمعية فيها عن مكاتب تسليف الفلوس الأخرى الموجودة في مدينة الإسكندرية، إن عملية تسديد القروض المالية الممنوحة تتم من دون دفع فائدة مالية إضافة الى أن عملية التمويل التي تقدمها الجمعية عامة للسيارات والعقارات والشركات.

تتم عملية التمويل تحت اسم نظام المرابحة الإسلامي وإن الجمعية غير مقتصرة فقط على مدينة الإسكندرية، ويعطي المكتب مبالغ مالية تتألف من 10 الى 300 ألف جنيه مصري وذلك في حال كان التعامل مع الجمعية للمرة الأولى وفي حال كان العميل ذو ثقة وعمل على سداد المبالغ المترتبة عليه بشكل اولي سيتم رفع قيمة المبلغ الممنوح من قبل الجمعية بشكل تدريجي.

مزايا تمويل جمعية الداعية الإسلامية

يوجد العديد من الميزات التي تمنحها جمعية الداعية الإسلامية وهي تتمثل على النحو الاتي:

  • تقدم الجمعية العديد من التسهيلات اثناء تقديم المبالغ التمويلية ولكن يجب عليه تحديد سبب الاقتراض.
  • تعمل الجمعية على تقديم خدمات مالية متعددة متوافقة مع نظام المرابحة.
  • لا تطلب الجمعية الكثير من الشروط والمعايير من المتقدمين للحصول على القروض المالية.

شروط تقديم التمويل من جمعة الداعية الإسلامية

من أجل الحصول على التمويل من جمعية الداعية الإسلامية يجب استيفاء مجموعة من الشروط الهامة والتي تتمثل على النحو الاتي:

  • يجب تقديم صورة عن بطاقة الرقم القومي على أن تكون سارية المفعول.
  • العمل على تقديم طلب للحصول على قرض مالي.
  • لزيارة صفحة الجمعية على الفيس بوك من هنا.

4. شركة تنمية لتمويل المشروعات

تعتبر من الشركات الشهيرة لتسليف الفلوس في الإسكندرية واستطاعت الحصول على مرتبة ذات رونق بين المكاتب والشركات التمويلية في الإسكندرية، تعمل الشركة على تقديم العديد من الحلول التمويلية المميزة المناسبة للمشاريع الصغيرة لمساعدة أصحاب الدخل المحدود في تنمية أعمالهم والرفع من مستوى دخلهم.

وضعت الشركة هدف رئيسي وهو تقديم تسهيلات مميزة عند تقديم القروض التمويلية للناس خاصةً في المناطق الفقيرة التي يحتاج أهلها الى تمويل مالي لإنشاء مشاريع تمويلية صغيرة وذلك لمساعدة الفئات اليافعة والشابة في المجتمع على انشاء مشاريع تساعدهم في تحصيل دخل مالي جيد يضبط لهم مستوى المعيشة جيداً.

إن خدمات الشركة لا تقتصر فقط على خدمات الدعم المادي بل يوجد العديد من الخدمات الإضافية على سبيل المثال توفر الشركة الكثير من الخبراء الذين يمتلكون الخبرة في تقديم النصائح والاستشارات الخاصة بعالم الاعمال وذلك لتخفيض نسبة المخاطر التي قد يواجهها الفرد في بداية انشاء المشروع كما أنهم يعملون على تقديم الكثير من الأفكار التي تساعد الناس في نجاح المشروع، يوجد بعض الخدمات التمويلية الخاصة لفئات معينة من المجتمع ولكن جميعها تكون تحت شروط معينة.

أنواع التمويلات المقدمة من شركة تنمية:

تمويل متناهي الصغر

يحصل المتقدم على تمويل بمبلغ يبدأ من 7 الاف جنيه مصري ويصل الى 50 ألف جنيه مصر ويعتبر مناسب مع التكاليف التي تحتاجها المشاريع العائلية الصغيرة والأنشطة المنزلية التي لا تحتاج الى تسجيل في الدوائر الحكومية لاستخراج سجل تجاري.

الهدف الرئيسي من تقديم التمويل متناهي الصغر هو مساعدة أصحاب المشاريع الصغيرة على تحقيق دخل يساعدهم في مواجهة تكاليف المعيشة الصعبة ويتخلصون من الدخل المنخفض ويرتفعون مرتبة الى الدخل المتوسط، عن التمويل لا يحتاج الى الكثير من الوقت حيث يمكن للعميل الحصول عليه خلال يومين فقط كما أن فترات السداد سهلة ومريحة.

تمويل المشاريع صغيرة

إن هذا النوع من التمويلات خاص للمشاريع متناهية الصغر حيث يتم تقديمها لمؤسسات العمل الفردية فقط ولكن بشرط ان تمتلك المؤسسة سجل تجاري ويجب ان يكون مجال العمل بعيداً عن الأنشطة المحظورة في مصر.

شروط الحصول على تمويل المشاريع الصغيرة

تم وضع العديد من الشروط التي يجب على المتقدم استيفاءها حتى يتمكن من الحصول على تمويل المشاريع الصغيرة وتتمثل الشروط على النحو الاَتي:

  • أولاً يجب ان يكون المتقدم حامل للجنسية المصرية.
  • أيضاً يجب الا يقل عمره عن 21 عاماً ولا يزيد عن 65 عام.
  • يتوجب على المتقدم ان يكون صاحب منشأة عمل.
  • تقديم صورة عن بطاقة الرقم القومي على ان تكون سارية المفعول.
  • أيضاً يجب تقديم صور عن ايصالات المرافق بشكل كامل من ماء وكهرباء وغاز.
  • لا بد من تقديم السجل التجاري إضافة الى البطاقة الضريبية الخاصة بالمنشأة.

التمويل الفردي

بالنسبة الى التمويل الفردي فيتم منحه للفرد في حال كان يمتلك مشروع ولا يوجد شروط على نوع المشروع لأن الهدف الرئيسي من التمويل هو استهداف المشاريع القائمة وخاصة المشاريع العائلية محدودة الدخل، تقدم الشركة تمويل تبدأ قيمته من ألف جنيه مصري إلى 10 الاف جنيه ويتم منح المبلغ للمتقدم خلال 48 ساعة فقط من تقديم الطلب وبالنسبة الى طريقة التسديد فهي مريحة جداً وتتراوح بمدة بين 4 أشهر الى 12 شهر تقريباً.

شروط الحصول على التمويل الفردي

وضعت الشركة بعض الشروط التي يجب على المتقدم استيفاءها للحصول على التمويل الفردي حيث تتمثل على النحو التالي:

  • يجب أن يكون المتقدم حامل للجنسية المصرية.
  • يجب ألا يقل عمر المتقدم عن 21 عاماً ولا يزيد عن 65 عاماً
  • يجب تقديم نسخة عن الهوية الشخصية ولا تقبل الا إذا كانت سارية المفعول.
  • أخيراً يجب تقديم إيصال دفع المرافق العامة من كهرباء ومياه وغاز على أن تكون حديثة التاريخ.

تمويل المركبات

تقدم شركة التنمية تمويل خاص بالمركبات حيث ساعدت الشركة الراغبين بالحصول على تمويل خاص لشراء سيارة واستهدفت الشركة بهذه الخطة أصحاب المشاريع العائلية الصغيرة والذين يصنفون من الدخل المحدود.

من أجل الحصول على تمويل المركبات يجب تقديم مجموعة من الشروط الهامة التي تتمثل على النحو الاتي:

  • في البداية يجب أن يكون عمر المتقدم لا يقل عن 21 عاماً ولا يزيد عن 65 عام.
  • لا بد من تقديم نسخة من المرافق العامة التي تتمثل في الكهرباء والغاز والمياه.
  • ايضاً يجب تقديم نسخة من البطاقة الضريبية في حال وجود السجل التجاري يجب تقديم صورة عنه ايضاً.
  • يجب أن يكون لدى المتقدم مشروع خاص.
  • أخيراً يجب أن يكون المتقدم حامل للجنسية المصرية.

طرق التواصل:

  • لزيارة الموقع الالكتروني: tanmeyah.com.
  • لزيارة صفحة الجمعية على الفيس بوك من هنا.
  • للتواصل على الأرقام الاتية: 16164 أو 01013086221

الختام

هكذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا أصدقائي المتابعين حيث قدمنا اليكم في هذا المحتوى أفضل مكاتب تسليف الفلوس في الإسكندرية حيث إذا كنت تعاني من نقص مادي فيمكنك الاعتماد على أحد المكاتب التي قدمناها اليكم في الأعلى للحصول على تمويل، نتمنى أن يكون المقال قد نال اعجابكم املين وصول الاستفادة للجميع.

مواضيع ذات صلة:

بنوك تعطي قروض شخصية في مصر

الحصول على قرض لشراء منزل في مصر

شروط قروض المشاريع الصغيرة في البنك المصري