ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل 5 مواقع إزالة العلامة المائية (اللوجو) من الصور والفيديوهات

كيف ازيل العلامات المائية؟ هل تبحث عن طريقة سريعة وفعالة لإزالة العلامات المائية المزعجة من صورك أو فيديوهاتك؟ إذاً أنت في المكان المناسب لأننا في هذا المقال، سنقدم لك أفضل مواقع تساعدك في التخلص من العلامة المائية من الصور والفيديوهات اون لاين بدون برامج، مع شرح مفصل لطريقة استخدام كل موقع والخصائص المزايا التي يقدمها.

موقع إزالة العلامة المائية من الصور والفيديو اون لاين

في عصر التكنولوجيا والتقدم الذي نعيشه، أصبحت الصور والفيديوهات جزءًا مهماً من حياتنا اليومية. ومع ذلك، قد تواجهنا أحيانًا تحديات تتعلق بالعلامات المائية التي تظهر على هذه الصور أو مقاطع الفيديو، خصوصاً تلك التي نقوم بتحميلها من وسائل التواصل الاجتماعي، الأمر الذي يدفعنا إلى البحث عن الحلول لإزالتها. لهذا السبب، جهزنا لكم هذا الموضوع والذي سنتعرف من خلاله على "أفضل مواقع إزالة العلامة المائية من الصور والفيديو أون لاين"، حيث سنسلط الضوء على الأدوات والخدمات التي تساعدك في إزالة تلك العلامات المزعجة بكل سهولة.

أفضل مواقع إزالة العلامة المائية من الصور والفيديوهات

تعتبر خدمات تحرير الصور والفيديوهات الأكثر طلباً حول العالم وخاصة عند إزالة بعض الشعارات واللوغو من الصور ومقاطع الفيديو وإضافة بعض التعديلات وذلك لإعادة نشرها مرة أخرى وذلك لتجنب التقييدات والحظر بسبب حقوق النشر، وفي هذا المقال سنقدم لكم أعزائي أفضل مواقع لإزالة العلامة المائية من الصور والفيديو أون لاين فإذا كنت مهتما تابع هذا المقال لتعرف الإجابة.

موقع Hitpaw

نبدأ بأفضل موقع إزالة العلامة المائية من الفيديو بـ موقع Hitpaw حيث يعد من المواقع المميزة التي توفر إمكانية تحرير الصور والفيديوهات مجانا بدون أي صعوبة حيث يتميز الموقع بواجهة استخدام بسيطة وسهلة تمكن جميع المستخدمين من الاستفادة من خدمات الموقع وتشمل عمليات التحرير التي يقوم بها الموقع إضافة موسيقى أو إزالتها من الفيديو وإزالة العلامة المائية أو إضافة علامة خاصة، بالإضافة لتحرير الصور كقصها أو تغيير ألوانها وغيرها من العمليات الأخرى.

طريقة استخدام الموقع اون لاين:

  1. انتقل إلى موقع HitPaw الرسمي من خلال الرابط التالي: hitpaw.com.
  2. الضغط على خيار إزالة العلامة المائية الآن.
  3. الضغط على زر رفع فيديو وذلك لاختيار الفيديو المراد إزالة العلامة المائية منه.
  4. تقوم بتحديد العلامة المائية على الفيديو والمدة التي تظهر فيها ضمنه.
  5. تقوم بالنقر على تصدير الفيديو وهكذا تكون قد أزلت العلامة المائية وسيتم حفظ الفيديو ضمن ملف الـ Download الخاص بك.

إزالة العلامة المائية من الصور عن طريق برنامج Hitpaw:

أيضاً يوفر موقع Hitpaw برنامجاً يمكن تثبيته على جهاز الكومبيوتر وعمليات استخدامه جداً بسيطة، إليك خطوات إزالة العلامة المائية عن طريق برنامج Hitpaw:

1. إزالة العلامة المائية من الصور:

  • افتح البرنامج.
  • اضغط على خيار "Remove Image Watermark".
  • ثم قم بالضغط على "Add Files" لاختيار الصورة التي تريد إزالة العلامة المائية منها.
  • حدد على منطقة العلامة المائية باستخدام الماوس.
  • اضغط على Remove لإزالة العلامة المائية.
  • اضغط على Save لحفظ الصورة.

2. إزالة العلامة المائية من الفيديو:

  1. اضغط على Remove Video Watermark.
  2. اضغط على "Add Files" وحدد مقطع الفيديو الذي تريد إزالة العلامة المائية منه.
  3. حدد منطقة العلامة المائية.
  4. حدد نوع العلامة المائية (ثابتة أو متحركة).
  5. قم قم بالضغط على "Remove" لإزالة العلامة المائية.
  6. وأخيراً اضغط على Save لحفظ الفيديو.

يتميز موقع Hitpaw بأنه سهل الاستخدام ويحافظ على دقة الفيديو كما هي بدون زيادة أو نقصان أو تغير في دقة الفيديو أو الصورة كما أنه مجاني تماماً ولذلك يعتبر الموقع رقم واحد في إزالة العلامة المائية من الفيديو اون لاين، ولا ننسى أن الموقع يعالج الصور أيضا ويزيل العلامة المائية منها أيضا بنفس طريقة إزالة العلامة المائية من الفيديو.

موقع Video watermark remover لإزالة العلامة المائية من الفيديو اون لاين

يعد موقعاً مميزاً لإزالة العلامة المائية من الفيديوهات بالذكاء الاصطناعي حيث يختص هذا الموقع فقط بإزالة العلامة المائية من الفيديو ولا توجد خدمة أخرى كما أنه غير مجاني تماماً حيث يسمح لك الموقع بتحرير 5 فيديوهات في الشهر مجانا، فإذا أردت تحرير فيديوهات أكثر فعليك الاشتراك بخدمة unlimited والتي تكلف 50 أو 80 دولار أمريكي، وذلك حسب عدد الفيديوهات التي تريد تحريرها.

بالنسبة لاشتراك 50 دولار شهرياً فإن الموقع يسمح لك بتحرير 25 فيديو، أما بالنسبة لاشتراك 80 دولار شهرياً فهو 95 فيديو، ولكن في المقابل يتميز الموقع بالاحترافية في إزالة العلامة المائية ويأخذ وقتا طويل نسبيا في تحرير الفيديو ويعمل الموقع على جميع هواتف الاندرويد والويندوز و mac و ios.

طريقة استخدام الموقع:

  1. الدخول للموقع عبر الرابط من هنا.
  2. انقر على رفع فيديو من أجل تحريره وإزالة العلامة المائية.
  3. ننقر على زر Remove watermark والذي يظهر باللون الأحمر وبعدها ننتظر بعض الوقت ريثما تنتهي العملية.
  4. اضغط على زر حفظ الفيديو ونكون قد انتهينا من العملية.

اقرأ أيضاً: شرح موقع Pixlr لتعديل الصور بالذكاء الصناعي

موقع Aiseesoft

يعد من أهم وأفضل المواقع لمعالجة الصور بشكل مجاني تماماً بدون أي صعوبة أو مشاكل ويستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة في معالجة الصور حيث يمكن معالجة أي نوع منها مهما كانت صيغتها، ويتولى إزالة العلامة المائية واللوغو بكل احترافية ولا يتطلب مهارة عالية أثناء العمل عليه بسبب بساطة واجهة المستخدم كما يمكن استخدامه على كافة أنظمة الهواتف والكمبيوتر.

طريقة استخدام الموقع:

  1. الدخول إلى موقع Aiseesoft من خلال الرابط من هنا.
  2. الضغط على زر upload photo ومن ثم اختيار الصور المراد تعديلها.
  3. بعدها تظهر الصورة على واجهة المستخدم وتضغط على زر Remove ويجب الانتظار لبضعة ثواني حتى يتم إزالة العلامة المائية.
  4. يتم حفظ الصورة المعدلة من خلال الضغط على زر التنزيل.

موقع Inpaint

يتخصص الموقع في تعديل الصور وإزالة العلامة المائية منها بشكل فعال واحترافي والموقع مجاني لعدد محدود من الصور ويمكن الاستفادة من الموقع مدى الحياة عبر تفعيل الاشتراك الشهري والذي يبلغ 20 دولار، حيث يمكن الاستفادة من الميزات والتي بعضها لا يتم تفعيله إلا بعد الدفع ويعتبر من أفضل المواقع الاحترافية في مجال تعديل الصور حيث يقوم بإزالة كل العلامات المائية والرموز بالإضافة لتحسين الصور والتعديل عليها كتغيير الألوان وتغيير ملامح الوجه وغيرها ولكن هذه الميزات بعضها مجاني كإزالة العلامات المائية والشعارات أما البقية فهي مدفوعة.

طريقة استخدام الموقع:

  1. الدخول للموقع من خلال الرابط من هنا.
  2. النقر على زر upload image لاختيار الصورة المراد إزالة العلامة المائية منها.
  3. النقر على زر mark tool لإزالة العلامة المائية.
  4. حفظ الصور من خلال الضغط على زر التنزيل.

موقع PixelR لإزالة العلامة المائية من الصور اون لاين

يعد أكثر المواقع احترافية في إزالة العلامة المائية من الصورة حيث يوجد خياران عند دخول الموقع وهما PixelR X و PixelR E ويختلفان عن بعضهما بالاحترافية في تعديل الصور، حيث ال X يستخدم من أجل الأشياء البسيطة كإزالة العلامة المائية والشعارات واللوغو أما الـ E فهو مخصص للمحترفين ويشمل كل تعديلات الصور الاحترافية.

وكلا من X و E يدعمان كل أنواع صيغ الصور، حيث قسم من ميزاته مجاني كإزالة العلامة المائية ودمج الصور مع بعضهم او القص وغيرها والميزات الاحترافية الأخرى تكون مدفوعة وتكلف 5 دولار أمريكي شهريا حيث يستخدم الموقع الذكاء الاصطناعي في تعديل الصور وإزالة العلامة المائية حيث يحافظ على الدقة الأصلية للصورة بشكل احترافي.

طريقة استخدام الموقع:

  1. الدخول للموقع من خلال الرابط من هنا.
  2. اختيار PixelR X أو PixelR E.
  3. انقر بعضها على upload image لاختيار صورة أو أكثر.
  4. انقر على خيار Retouch و بعدها نختار clone stamp.
  5. يصبح لدينا مؤشر على شكل ممحاة نقوم بتحريك الممحاة على الصورة لإزالة العلامة المائية.
  6. انقر على خيار save من أجل حفظ الصورة المعدلة.

لقد ذكرنا لكم أعزائي في هذا المقال عن أفضل مواقع لإزالة العلامة المائية من الصور والفيديو أون لاين وذلك بالتفصيل حيث ذكرنا أفضل 5 مواقع مجانية لإزالة العلامة المائية ولكن توجد بعض الخدمات الأخرى المدفوعة كتعديل الألوان أو تغيير ملامح الوجه وكل هذه المواقع تدعم الذكاء الاصطناعي في عملها مما يعطي حرفية أكثر، وهنا نصل إلى نهاية المقال نأمل أن يكون مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

موقع يرسم أي شيء تكتبه بالذكاء الاصطناعي

افضل موقع مونتاج فيديو اون لاين مجانا

كيفية إزالة العلامة المائية من فيديو التيك توك

تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي إلى كرتون و أفاتار

افضل برنامج عمل فيديو بالكتابة على الصور مع اغنية مجانا

تصنيف