شرح موقع Pixlr لتعديل الصور بالذكاء الصناعي

يقدم لكم موقع تقني دوت كوم في السطور التالية شرح موقع Pixlr لتعديل الصور بالذكاء الصناعي مع تقديم أفضل المواقع التي تعمل بالذكاء الاصطناعي في تعديل الصور، حيث انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من عمليات البحث عن كيف اعدل الصور بالذكاء الاصطناعي وهل هنالك مواقع أو برامج تمكننا من تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا؟

هذا ما سنقدمه لكم في السطور التالية عبر موقع تقني دوت كوم، حيث سنتعرف على واحد من أشهر مواقع لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي اون لاين، وهو موقع Pixlr الغني عن التعريف، اذا كنت تريد أن تعرف اكثر عن هذا الموقع وما هي المميزات التي يقدمها؟ تابع الشرح بالتفصيل.

شرح موقع Pixlr لتعديل الصور بالذكاء الصناعي

مع انتشار مواقع التواصل الاجتماعي بين الناس أصبحت الصور الشخصية هي العنوان الرئيسي التي يتم اضافته كصورة رئيسية لحساب المستخدم وأصبح الكثير من الأشخاص اليوم يقومون بتعديل صورهم الشخصية قبل نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

اما من خلال تطبيقات تعديل الصور او من خلال المواقع الالكترونية الخاصة بتعديل الصور والتي انتشرت بكثرة في السنوات القليلة الماضية ولكن مع التطور السريع الذي نشهده اليوم للتكنولوجيا أصبح يوجد العديد من مواقع الذكاء الاصطناعي التي تعمل على التعديل على الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي.

وقد عمد الكثير من المستخدمين الى تعديل صورهم الشخصية على مواقع الذكاء الاصطناعي ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي لتظهر الصور بشكل معدل وباحترافية ولا يتطلب هذا الامر من المستخدم سوى نقرة واحدة وسيعمل الموقع بدوره بالتعديل على الصورة وفقاً لطلب المستخدم.

وهو الامر الذي دعا الى سؤال الكثير من المستخدمين عن أفضل المواقع المجانية التي يمكن من خلالها تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي وسنتناول نحن اليوم في مقالنا هذا عن واحد من أفضل المواقع لتعديل الصور بخاصية الذكاء الاصطناعي.

شرح موقع Pixlr لتعديل الصور بالذكاء الصناعي

انتشر على الانترنت العديد من الاخبار حول وجود مواقع تعمل بالذكاء الاصطناعي تقوم بالتعديل على الصور باحترافية خصوصاً بعد تريند الصور الأخير الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي حيث عمد معظم المستخدمين الى مشاركة صورهم المعدلة بالذكاء الاصطناعي مع اصدقائهم لينالوا الاعجابات على هذا التعديل الرائع ويعتبرPixlr من أهم واكثر المواقع الاحترافية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي ، والتي تعطيك كم هائل جداً من الخيارات في تعديل وتحسين الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي.

ما هو موقع pixlr

يتصدر موقع pixlr قائمة أفضل المواقع المستخدمة لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي حيث استطاع الموقع كسب شهرة كبيرة وواسعة بين المستخدمين في طريقة تعديله على الصور بالذكاء الاصطناعي.

يعود تاريخ تأسيس الموقع الى عام 2008 وكان الهدف من إطلاق الموقع هو إمكانية التعديل على الصور وتحريرها اون لاين بدون الحاجة إلى تنزيل البرنامج على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة ومن ثم مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

مميزات موقع Pixlr

يقدم موقع Pixlr العديد من المميزات للمستخدمين والتي تتمثل على النحو التالي:

  • يمكنك الموقع من إمكانية التعجيل على الصور المرئية والفيديوهات ليتم تحويلها الى تحف فنية عالية الدقة وبجودة عالية.
  • يقدم الموقع للمستخدم نسخة تجريبية يمكن استخدامه مجاناً بالكامل ولمدة شهر بحيث يمكنك فيما بعد تجديد الاشتراك في الموقع بعد استخدام النسخة التجريبية للموقع.
  • يوفر الموقع العديد من القوالب الرائعة والمميزة.
  • يوفر الموقع ميزة تحويل الصورة الشخصية الى صورة كرتونية بجودة مميزة.
  • يمكنك استخدام الموقع في إزالة الخلفية من الصورة الشخصية.
  • يقدم الموقع تصميمات عصرية للصور التي يتم تجميعها.
  • واخيراً يقدم الموقع مجموعة مميزة من الفلاتر التي يمكن استخدامها على الصور لتحسين جودتها ومعالجتها بشكل مميز.

اقرأ أيضاً: برنامج Remini لتحسين جودة الصور القديمة

طريقة عمل موقع Pixlr لتعديل الصور بالذكاء الصناعي

بالنسبة لكيفية عمل موقع Pixlr في تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي فهذا الأمر يحتاج إلى شرح طويل جداً ولكن بكل اختصار الموقع سلس جدا في التعامل وكل خيار فيه مبسط يمكن لأي مبتدئ خلال دقاق الاحتراف فيه فعند دخولك إلى الموقع لأول مرة ستجد مجموعة أنواع في تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي مثل إزالة الأشياء تلقائياً بمعنى اي شسء تريد إزالتها من الصور فقط حدد عليه وسيتم إزالته بشكل احترافي جداً.

وأيضا هنالك خيارات أخرى مثل تعديل الصور دفعة واحدة, وفلاتر تحسين الصور القديمة, وتصميم صور احترافية جديدة, والعديد من خيارات تعديل الصور, ولكن اجمل ميزة أو نوع في تعديل الصور هو خيار التعديل التلقائي الخاص بالبرنامج, أي بمعنى عند اختيارك لصورة معينة سيقوم برمجيات الذكاء الاصطناعي بتحليل الصورة وتعطيك التعديلات الأنسب للصورة, كما انها تعطيك خيارات متعددة يمكنك اختيار الذي يعجبنك وتحميله مجانا.

يمكنك زيارة الموقع وتجربة النسخة التجريبية من هنا.

مواقع أخرى لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

بعد أن شرحنا بشكل مختصر عن موقع Pixlr لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي، لازالت هنالك خيارات متعددة من المواقع الشبيهة لهذا الموقع والتي قد تتفوق عليه في بعض المميزات، وإليك في هذه القائمة افضل مواقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي المجانية:

موقع Autoenhance

موقع Autoenhance هو من المواقع الرائدة التي تستخدم الذكاء الاصطناعي للتعديل على الصور، وقد استطاع الموقع تحقيق جماهيرية مميزة من المستخدمين خلال فترة قصيرة حيث يقدم الموقع العديد من الميزات الرائعة والتي تتمثل على النحو التالي:

  1. يعمل الموقع على تعديل الصور ليجعلها أكثر جاذبية وذلك من اجل ان تزداد فرصة بيعها بشكل أسرع.
  2. يعمل الموقع على تعديل الصور وإعادة تقييمها مادياً.
  3. يساعد الموقع على زيادة نسبة المشاهدات لصورك وذلك لأنه يجعلها جذابة بشكل أفضل.
  4. لا يمكنك اعتبار الموقع مجاني بشكل كامل وذلك لأنه عند الانتهاء من تحرير الصورة في الموقع يتم وضع العلامة المائية على الصورة وإذا كنت ترغب بعدم وجود العلامة المائية على الصور فمن الواجب ترقية الاشتراك في الموقع ليتم إزالة العلامة من الصورة بشكل نهائي.

يمكنك زيارة الموقع وتجربته من هنا.

موقع Fotor

هو موقع امريكي رائد في مجال تعديل الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي حيث يقدم الموقع العديد من المميزات لمستخدميه والتي تتمثل على النحو التالي:

  1. اولاً يمكنك استخدام الموقع وتجربته بشكل كامل لمدة ثلاثة أيام وإذا نال اعجابك الموقع يجب عليك القيام بترقية اشتراكك فيه.
  2. يوفر لك الموقع إمكانية تحسين جودة الصورة.
  3. يقدم الموقع ميزة إزالة الخلفية من الصورة باحترافية.
  4. يمكنك العمل على قص الصورة وتغيير حجمها باستخدام الموقع.
  5. يوفر الموقع العديد من القوالب إذا كنت ترغب بتجميع الصور.
  6. يقدم الموقع اكثير من التأثيرات المميزة والحصرية على الصور.
  7. ان استخدام الموقع بسيط جداً حيث كل ما يجب على المستخدم القيام به هو تحميل الصور الى الموقع ومن ثم اختيار الميزات التي يرغب بتعديلها على الصور والضبط والمعاينة واخيراً مشاركة الصورة وفقاً لطلب المستخدم.

يمكنك تجربة الموقع والاطلاع على الميزات التي يقدمها من هنا.

اقرأ أيضاً: الربح من الانترنت بالذكاء الاصطناعي

موقع LunaPic

هو من المواقع الامريكية المميزة والتي تقدم خدمات التعديل على الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي بسهولة وبساطة حيث يتمتع الموقع بالعديد من الميزات التي جعلته يتفوق على غيره من المواقع الأخرى.

تتمثل الميزات بالشكل التالي:

  1. اولاً ان الموقع مجاني أي يمكنك استخدام كافة الميزات التي يضمها الموقع من دون دفع رسوم اشتراك.
  2. يمكنك بعد التعديل على الصور والانتهاء منها تنزيلها الى الهاتف او الى الكومبيوتر بسهولة ومن دون وجود أي علامة مائية على الصورة.
  3. يوفر الموقع عدد كبير من الفلاتر التي تساعد المستخدم على التحسين من جودة الصورة.
  4. يمكن للمستخدم انشاء رسومات وصور GIF بسهولة.
  5. يمكنك اعتبار الموقع شبيهاً ببرنامج الفوتوشوب من حيث الميزات التي يقدمها للمستخدم.
  6. يوجد هناك ملاحظة يجب على المستخدم الانتباه اليها وهي إذا ارادت استخدام الموقع فيجب ان يكون لديك بعض الخبرة والمهارة لتستطيع استخدامه بسهولة وتضع كافة التعديلات التي تريها من دون أي تعقيدات.

يمكنك زيارة الموقع وتجربة الميزات التي يقدمها من هنا.

وختاماً نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم شرح موقع Pixlr لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي مع شرح مميزات وطريقة استخدام الموقع، كما ذكرنا لكم أيضا أفضل مواقع أخرى لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي والتي لا تضم صعوبات او تعقيدات في التعامل معها كل ما عليك هو تحميل الصورة الى الموقع والبدء في استخدامه، فإذا كنت من الأشخاص الذين يستهوون التعديل على الصور ننصحك بتجربة المواقع السابقة التي تساعدك بالتعديل على الصور بفضل خاصية الذكاء الاصطناعي، نتمنى ان يكون المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

إزالة خلفية الصورة بالذكاء الاصطناعي

برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا

أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي

ما هو ChatGPT وكيفية التحدث مع الذكاء الاصطناعي

أفضل برنامج تحريك الصور الثابتة