ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل 6 شركات تصميم متاجر الكترونية لعام 2024

هل تحلم بإنشاء متجر إلكتروني ناجح لتطوير عملك التجاري، وتتساءل ما هي افضل منصة لأنشاء متجر إلكتروني؟ سواء كنت مبتدئ وترغب بالدخول في عالم التجارة الالكترونية أو صاحب متجر إلكتروني بالفعل وتسعى لتطويره وزيادة نسبة المبيعات، ستجد في هذا المقال ما تبحث عنه.

يُعد إنشاء متجر إلكتروني خطوة أساسية لبدء أو توسيع أي مشروع تجاري، خصوصاً بعد اتجاه العالم نحو التسوق عبر الانترنت، ومع انتشار العديد من الشركات التي تقدم خدمات تصميم المتاجر الإلكترونية، يجد البعض صعوبة في اختيار الشركة المناسبة لاحتياجاته. لذلك في هذا المقال، جهزنا لكم قائمة لأفضل شركات تصميم المتاجر الإلكترونية، مع مراعاة احتياجاتك والميزانية المطلوبة.

أفضل شركات تصميم متاجر الكترونية

أصبح التسويق الالكتروني الشغل الشاغل لأغلب الناس كعمل إضافي يحقق دخلاً جيداً ومناسباً، كما أن أغلب عمليات التسوق في عصرنا تحدث عبر المتاجر الالكترونية. ولكن عند التفكير بإنشاء متجر الكتروني يجب اختيار تصميم مناسب وجذاب وبواجهة استخدام بسيطة تعطي تجربة ممتازة أثناء التسوق من المتجر، حيث سنتكلم في مقالنا عن أفضل شركات تصميم المتاجر الالكترونية وذلك استجابة للتساؤلات الكثيرة حول هذا الموضوع فإذا كنت مهتماً وتبحث عن شركة انشاء متجر إلكتروني موثوقة وبأسعار مناسبة، تابع المقال لتعرف الإجابة.

شركات تصميم متاجر الكترونية

أصبح إنشاء متجر إلكتروني ناجحاً من الأمور الضرورية جداً لأي شخص يرغب في بدء أو توسيع مشروعه التجاري. فمع ازدياد أعداد المتسوقين عبر الإنترنت، أصبح من الضروري يكون لديك متجر إلكتروني سهل الاستخدام وجذاب لعملائك لتطوير عملك وزيادة العملاء.

فإذا كنت تبحث عن شركة موثوقة تُقدم لك خدمات تصميم متميزة وبأسعار تنافسية، فإليك في هذه القائمة لأفضل شركات لإنشاء متاجر إلكترونية.

شركة shopify

تحتل هذه الشركة المراتب الأولى كأفضل شركة لتصميم المتاجر الالكترونية في العالم حيث تملك الشركة طاقماً مختصاً وخبيرا في مجال ال SEO وتحسين محركات البحث بخبرة تزيد عن 17 عاماً كما تعطي نصائح حول إدارة المتجر الالكتروني كطريقة عرض المنتجات والأوقات المناسبة للتخفيضات والعروض.

كما تساعد الشركة على اختيار أكثر المنتجات طلبا من قبل الزبائن مع اقتراح خطة مبيعات احترافية تساعد على زيادة عدد المبيعات بشكل كبير ولكن تكون تكلفة التصميم عالية نوعا ما وتأخذ فترة بين أسبوعين وحتى شهر ولكن في المقابل ستحصل على متجر الكتروني مميز بالإضافة إلى أن الشركة ستساعدك في المراحل الأولى من عمل المتجر على إدارة المبيعات والمتجر بشكل عام.

يمكن الوصول لرابط الشركة وطلب تصميم من خلال الرابط الموقع الرسمي للشركة من هنا.

شركة تسوق

تعتبر شركة تسوق أكبر شركة عربية سعودية متخصصة في إنشاء وتصميم المتاجر الإلكترونية في الوطن العربي وتقدم خدمات متعددة في المجال الرقمي مثل إنشاء وتصميم المواقع وتطبيقات الجوال للاندوريد والآيفون وإدارة المتاجر الإلكترونية وغيرها الكثير من الخدمات الأخرى، كل ذلك وأسعار مناسبة للجميع.

الخدمات التي تقدمها شركة تسوق

  • برمجة خاصة للمواقع المتاجر.
  • تصميم الهوية التجارية.
  • إدارة المحتوى الرقمي.
  • تصميم تطبيقات الجوال
  • برمجة خاصة لمواقع ويب.
  • تصميم متاجر إلكترونية احترافية تضاعف مبيعاتك.
  • تصميم متاجر مميزة حسب طلبك الخاص.
  • لوحة تحكم عربية وسهلة تمكنك من إدارة متجرك بسهولة.
  • حماية قوية ودعم فني ونسخ احتياطي للموقع يومياً.
  • مساحة استضافة كبيرة تتسع لنصف مليون صورة لمنتجاتك.

طرق التواصل مع شركة تسوق

  • يمكنكم التواصل على الأرقام التالية: 540664139 (966+)
  • أو البريد الإلكتروني: t@tasawk.com
  • رابط موقع شركة تسوق: tasawk.com

قد يهمك: أسرار التجارة الإلكترونية و10 نصيحة للمبتدئين

شركة Magento

تعتبر من الشركات الرائدة في مجال تصميم المتاجر الإلكترونية حيث تم تأسيسها من قبل شركة Ebay الشهيرة وتقدم الشركة خدمات تصميم متاجر الكترونية احترافية لعملائها خلال فترة زمنية قصيرة نوعاً ما وذلك يرجع لطاقمها الخبير في هذا المجال وتساعد الشركة المتجر على الترويج للعلامات التجارية المشهورة كsamsung وHuawei وغيرها من الماركات.

كما تقدم الشركة نصائح ومساعدات مجانية في المراحل الأولى من عمل المتجر وذلك لتكوين استراتيجية احترافية لزيادة عدد المبيعات قدر الإمكان واستهداف أكبر عدد ممكن من الزبائن وقد ساعدت الشركة على تحفيز التجارة الالكترونية بشكل كبير من خلال المتاجر التي تصممها والتي حققت نجاحات واسعة عالمية.

يمكن الوصول لرابط الشركة وطلب تصميم من الرابط الموقع الرسمي للشركة من هنا.

شركة woocommerce

إذا كنت تبحث عن شركة تصنيم متجر إلكتروني احترافية، تحتل شركة woocommerce المرتبة الأولى عالمياً كأفضل شركة تصميم متاجر الكترونية حيث أغلب الأشخاص في العالم يقصدون هذه الشركة لتصميم متاجرهم عبرها حيث توفر مجموعة واسعة ومتنوعة جدا من خيارات التصميم وخاصة في طريقة عرض المنتجات وبساطة واجهة المستخدم يحصل الزبائن على تجربة مميزة أثناء تصفح المنتجات عبر الموقع بالإضافة لتوفير إمكانية الدفع عبر كل الوسائل الرقمية كباي بال وبايير وبايونير وبايننس وغيرها.

ولا ننسى تقديم خدمات ونصائح مجانية حول اختيار المنتجات والشركات بالإضافة للمساعدة على إدارة المبيعات وذلك لزيادة عدد الزبائن وبالتالي ارتفاع المبيعات وتحقيق الربح، ولكن رغم هذه الخدمات المميزة فإن أسعار التصميم عبر هذا الموقع رخيصة جدا مقارنة بمصممي مواقع الويب فهي تتراوح بين 30 إلى 100 دولار أمريكي للتصميم الواحد ويعتبر هذا الموقع الأرخص لتصميم المتاجر الالكتروني ويعتبر الأفضل في هذه القائمة.

يمكن الوصول لرابط الشركة والحصول على تصميم من خلال الرابط من هنا.

شركة Fatora

شركة Fatora هي أيضاً واحدة من أشهر شركات تصميم المتاجر الإلكترونية نظراً لتعدد الخدمات التي تقدمها مع أسعارها المناسبة، حيث تتميز هذه الشركة بتقديم خدمات مميزة جداً في مجال تصميم المتاجر الالكترونية حيث تقدم مزايا حصرية لعملائها كالوصول إلى الماركات العالمية لبيع منتجاتها بالإضافة إلى إجراءات الأمن والحماية التي توفرها الشركة على موقعك وذلك للحماية من القرصنة والسرقة ولا ننسى تقديم تصاميم مميزة واحترافية مقابل سعر مقبول نوعا ما ولا يتجاوز 50$ دولار.

كما أن الشركة تتولى في المراحل الأولى من عمل المتحر على إدارة المبيعات والمنتجات حيث تحدد الكمية المناسبة من المنتجات للبدء بعملية تجارة ناجحة كما تساعد على وضع استراتيجية لتحديد الأوقات المناسبة للعروض والتخفيضات وكل ذلك من أجل استهداف أكبر عدد من الزبائن وزيادة المبيعات وبالتالي تحقيق الربح.

وقد حققت الشركة نجاحات واسعة جدا فإذا أردت يوما تصميم متجر الكتروني ودخول مجال التسويق الرقمي فأنصحك بهذه الشركة وبشدة لأنك ستحصل على تجربة مميزة في هذا المجال ولا ننسى النجاح المحترم للمتجر.

يمكن الوصول لرابط الشركة والحصول على تصميم من خلال الرابط من هنا.

شركة Caducs

توفر هذه الشركة خدمة تصميم المتاجر الإلكترونية بأسعار تنافسية حيث تقدم الشركة تصميماً يناسب المنتجات المراد بيعها وبواجهة مستخدم مميزة تعطي الزبائن تجربة فريدة أثناء تصفح الموقع كما أن العامل الأساسي الذي يؤدي لنجاح المتجر الالكتروني هو عدم وجود الإعلانات المنبثقة المزعجة نوعاً ما وهذا ما توفره هذه الشركة، حيث تقدم متجراً سهل التصفح بدون وجود أية عوائق

وتوفر شركة Caducs كل سبل الدفع الالكتروني وذلك لتعزيز إمكانية استخدام المتجر في مناطق واسعة حول العالم حيث تختلف المناطق حول العالم بطرق الدفع الالكتروني، حيث بعض البلدان لا يتوافر فيها باي بال كبعض الدول العربية ولكن يتوافر فيها بايير أو بايونير والبعض بالعكس لذلك تعتبر خطوة مميزة من قبل هذه الشركة وذلك يساعد كثيراً على زيادة عدد الزبائن وبالتالي عدد المبيعات.

يمكن التواصل من خلال واتساب عبر الرقم 0020109475775.

اقرأ أيضاً: تعرف على أبرز فوائد التجارة الالكترونية

نصائح لنجاح المتجر الالكتروني

لا يمكن الاكتفاء بتصميم الشركة فقط على نجاح المتجر الالكتروني ولكن هناك بعض الأمور الواجب اتباعها من أجل عملية تجارة ناجحة وهي كالتالي:

  • حدد جمهورك المستهدف الذين تريد بيع منتجاتك أو خدماتك لهم.
  • يجب أن يكون متجرك الإلكتروني سهل الاستخدام وجذاباً للعملاء.
  • تأكد من أن صور المنتجات ووصفها أن تكون عالية الجودة.
  • استخدم ألوان وخطوط سهلة القراءة.
  • تأكد من أن منتجاتك أو خدماتك تلبي احتياجات الجمهور المستهدف.
  • قدم ضمانات للمنتجات وتقديم خدمة عملاء جيدة.
  • ضع أسعاراً تنافسية لمنتجاتك أو خدماتك.
  • تقديم عروض وتخفيضات حتى لو كانت على حساب رأس المال خاصتك وذلك سيساعد على كسر الأسعار وزيادة المبيعات بشكل واسع.
  • أسعى في إضافة منتجات جديدة بانتظام.
  • تأكد من أن متجرك الإلكتروني آمن ومُحدث.
  • استخدم وسائل التواصل الاجتماعي لجذب العملاء إلى متجرك.
  • استخدم تعليقات العملاء لتحسين متجرك الإلكتروني وتقديم تجربة أفضل للعملاء.
  • اختيار المنتجات المناسبة والأكثر تحقيقا للمبيعات.
  • السرعة في تسليم المنتج كشحنه وتوصيله وذلك بعطي نقطة إيجابية جداً عن المتجر ويساعد على زيادة شهرته بشكل كبير.
  • التخفيف قدر الإمكان من الإعلانات المنبثقة والتي تزعج المستخدمين أثناء تصفح المتجر.
  • راقب أداء متجرك الإلكتروني باستخدام أدوات تحليلات البيانات.
  • حدد نقاط القوة والضعف في متجرك وقم بإجراء التعديلات اللازمة.

لقد ذكرنا لكم أعزائي في هذا المقال عن أفضل شركات تصميم المتاجر الالكترونية حيث ذكرنا أفضل 5 شركات والتي تقدم خدمة تصميم المتجر الالكتروني مقابل سعر رخيص نوعا ما وبجودة عالية جدا وذلك كله لتحفيز التحلرة الالكترونية وتسهيل عمليات البيع والشراء حول العالم والقضاء على عوائق المسافات فإذا أردت تصميم متجر الكتروني فعليك بأحد هذه الـ 5 شركات حيث ذكرنا روابطها المباشرة من أجل سهولة الوصول لها، وهنا نصل إلى نهاية المقال نأمل أن يكون مفيدا وشكرا.

مواضيع ذات صلة:

اكثر 10 منتجات مبيعاً في دول الخليج

افضل طريقة لرفع مبيعات متجرك

أفضل منصات التجارة الإلكترونية لاحتياجات عملك

أسباب نمو التجارة الالكترونية في الوطن العربي