ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل محلات ملابس تركية في القاهرة

هل تبحث عن ملابس تركية أنيقة وعصرية وبأسعار معقولة؟ هل تبحثين عن محلات لبيع الملابس التركية في القاهرة؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فهذا المقال موجه لك. سنقدم لك قائمة بأفضل محلات ملابس تركية في القاهرة، والتي تقدم مجموعة واسعة من الملابس النسائية والرجالية بأسعار مناسبة لجميع الفئات.

فكما نعلم تركيا من الدول المشهورة بصناعة الملابس ذات الجودة العالية، ويوجد في القاهرة العديد من المحلات التجارية التي تستورد ملابس تركية أصلية، تتميز بتصميماتها العصرية وأسعارها المعقولة، مما يجعلها خياراً مثالياً للأشخاص الذين يبحثون عن إطلالة أنيقة دون إنفاق الكثير من الميزانية.

أفضل محلات ملابس تركية في القاهرة

انتشرت مؤخراً البضائع التركية بشكل كبير جداً في جميع أنحاء البلاد العربية وذلك بسبب تميزها وجودتها العالية وبالمقابل الأسعار المنافسة لأفضل الماركات العالمية والاوربية 

فقد احتلت الألبسة التركية المرتبة الأولى من بين أكثر من ماركة عالمية نظراً لكون الملابس التركية من أكثر الماركات تطوراً وأكثرها مواكبة لتطور الأزياء وعالم الموضة 

وفي هذا المقال سوف نتحدث عن أهم الماركات التركية المتخصصة بالملابس في جمهورية مصر وخاصة في القاهرة.

أفضل محلات ملابس تركية في القاهرة

في مصر، يوجد العديد من محلات الملابس النسائية والرجالية التي تلبي جميع الأذواق والاحتياجات، سنقدم لك قائمة بأفضل محلات ملابس تركية في القاهرة، والتي تقدم مجموعة واسعة من الملابس للرجال والنساء والأطفال.

ماركة سي وايكيكي LC Waikiki

محلات "LC Waikiki" واحدة من أشهر الماركات التركية وهي أحد الماركات المنافسة لأشهر الماركات العالمية التجارية بالإضافة الى منافستها لأقوى الماركات الأوروبية حيث تملك هذه الماركة أكثر من 500 محل في جميع أنحاء العالم و 400 محل منهم داخل تركيا.

تتميز ملابس "LC Waikiki" بجودة أقمشتها العالية، لكونها مصنوعة من أفضل وأجود أنواع الأقمشة الطبيعية والاصطناعية، مما يجعلها مريحة وعملية بنفس الوقت. كما تتميز أيضا بأسعارها التنافسية، فهي أرخص من العديد من الماركات الملابس العالمية الأخرى.

فقد وصلت أرباح هذه الماركة بحسب الاحصائيات الأخيرة إلى نحو ما يقارب 3 مليار دولار لتصبح من أشهر ماركات الملابس حول العالم بالإضافة إلى أنها من الماركات التي تتميز بأفخم التصاميم وأجود أنواع الاقمشة بالإضافة إلى الأسعار المميزة والتي تناسب فئات كبيرة من المجتمع مما يجعلها متاحة أمام الجميع لشرائها.

حيث تميزت هذه الماركة باهتمامها بتقديم أحدث موديلات الألبسة المخصصة بالمحجبات والمميزة بأناقتها واحتشامها وأيضا بأسعار مميزة ومناسبة للجميع.

العناوين:

  • يوجد في القاهرة عدة فروع لهذه الماركة منها في مول كارفور في منطقة العبور.
  • وفي مول زمزم في 6 أكتوبر وفي مول ألماظة في مصر الجديدة.

ماركة فاكتو Vakko

Vakko من أشهر الماركات التركية على الاطلاق فهي من الماركات المميزة المتخصصة بالألبسة النسائية والرجالية معاً حيث تقدم أروع التصاميم وأكثرها اناقة داخل وخارج تركية وعلى مستوى العالم.

كل ذلك بالإضافة إلى جودة الاقمشة المستخدمة والاسعار المميزة والمنافسة لأشهر الماركات العالمية والتي تجعلها المفضلة لدى نسبة كبيرة من المستهلكين من داخل وخارج تركيا.

فقد أصبحت الماركة المفضلة لكل من العرب والأتراك بسبب تميز تصاميمها والألوان المبهجة المستخدمة، وتمتلك هذه الماركة العديد من المحلات في محافظة القاهرة والإسكندرية أيضا.

ماركة Collezione

تنتشر هذه الماركة على نطاق واسع وكبير داخل تركيا وخارجها فهي تمتلك أكثر من 400 محل منهم ما هو داخل المقاطعات التركية ومنهم ما هو في منتشر في جميع الدول العربية ومنها في محافظة القاهرة، والتي يعتبرها الكثير من المواطنين من أفضل محلات للملابس التركية في القاهرة.

اشتهرت كونها من الماركات الأكثر انتشاراً في العالم والتي تختص ببيع الألبسة النسائية والرجالية معاً وبجودة تعتبر الأفضل من بين الماركات الأخرى بالإضافة الى الأسعار المنافسة والمناسبة لكثير من الطبقات الاجتماعية.

قد يهمك: أفضل مواقع تركية للتسوق اون لاين

ماركة بوتيك

بوتيك هي أيضاً من أكثر الماركات التركية شهرة في العالم، وهي من الماركات المختصة ببيع الحقائب الإكسسوارات النسائية فقد حصلت على شهرة كبيرة في جميع انحاء العالم بسبب جودة البضائع ومدى اتقان صناعتها حيث يتم تصنيع جميع الحقائب من الجلد الطبيعي بالإضافة الى مدة الضمان التي تقدمها هذه الشركة على جميع البضائع لديها مما يجعلها الماركة الأكثر شهرة والمفضلة لكثير من المستهلكين حول العالم.

تنتشر هذه الماركة في كثير من البلدان وتمتلك ما يقارب 120 محل في كافة المقاطعات التركية.

العنوان:

  • أبو الفدا، محمد مظهر، الزمالك، القاهرة‬.
  • الهاتف: 20227358402+

ماركة كوتون cotton

cotton من الماركات العالمية المتخصصة بالألبسة الرجالية وتعود شهرتها عالميا بسبب جودة البضاعة لديها والاسعار المناسبة مما جعلها الاكثر شهرة وانتشارا في داخل تركيا وخارجها.

تمتلك ماركة كوتون cotton أكثر من فرع في مدينة القاهرة في المولات الكبيرة في أماكن متفرقة في الشيخ زايد والرحاب والكثير من المناطق الأخرى.

ماركة مافي Mavi

Mavi أيضاً من ضمن أفضل محلات ملابس تركية في القاهرة، فهي من الماركات التركية المتخصصة ببيع ملابس الجينز وهذا واضح من قبل اسم الماركة والتي تعني الأزرق باللغة التركية مما يعطي انطباع للمستهلكين انها تمتلك بضاعة جميعها باللون الأزرق وبالجينز حصراً 

لذلك نتيجة لنوعية البضاعة التي تقدمها ماركة مافي يجعل المستهلكين لها فقط من فئة الشباب والتي تنفرد دون عن الفئات الأخرى بشراء البسة الجينز.

العنوان:

  • العنوان: حارة الكنيسة، الزاوية الحمراء البلد، قسم الشرابية، القاهرة‬.
  • كمت تمتلك فروع كثيرة منها داخل البلاد ومنها في البلاد العربية مثل جمهورية مصر العربية لتنتشر فروعها ضمن محافظة القاهرة والاسكندرية بشكل كبير.

قد يهمك: مواقع شراء ملابس اون لاين في مصر

محلات زارا ZARA

تعتبر ماركة زارا من الماركات الملابس العالمية وليس التركية فقط حيث يوجد لديها فروع مختلفة في كل من تركيا ومصر لتوفر فروع كثيرة أيضا في جميع أنحاء مدينة القاهرة إذ لا يوجد مول أو تجمع للأسواق إلا ويوجد فيه فرع من فروع زارا.

أيضا تتميز هذه الماركة بأنها من الماركات التي تستقطب العملاء من الطبقات الراقية والنخبة من المجتمعات إضافة الى ذلك جودة الملابس التي تقدمها والاسعار المنافسة لأكبر الماركات العالمية الأخرى حيث توفر زارا أنواع مختلفة من البضائع مثل الملابس النسائية والرجالية والأطفال إضافة الى جميع أنواع الإكسسوارات النسائية والحقائب والاحذية وبسبب هذا أصبحت ماركة زارا المفضلة للطبقات العليا من المجتمع.

العناوين:

  • مدينة نصر: سيتي ستارز، شارع عمر بن الخطاب
  • التجمع الخامس: كايرو فستيفال سيتي مول.
  • النزهة: ألماظة سيتي سنتر
  • المعادي: معادي سيتي سنتر.
  • 6 أكتوبر: مول مصر
  • 6 أكتوبر: مول العرب.

ماركة ديفاكتو

من الماركات المفضلة لدى الكثير من المستهلكين سواء في داخل تركيا او في خارجها وتعتبر جمهورية مصر من أكثر البلاد العربية التي تنتشر فيها الكثير من الماركات التركية ومنها ماركة ديفاكتو والتي تختص ببيع الألبسة التركية بأنواعها المختلفة النسائية والأطفال والرجالية.

تعتبر من الماركات العالمية المميزة بأسعارها المناسبة والتي تكون مناسبة لفئة جيدة من الشعب التركي وغيره بالإضافة الى جودة البضائع المقدمة والتصاميم الفريدة.

محل جاست ام للشحن من تركيا لمصر

يعتبر هذا المحل من المحلات الأكثر شهرة في مصر وفي مدينة نصر تحديداً كونه من المحلات المتخصصة بشحن البضائع من تركيا إلى مصر بشكل مباشر والذي يختص بجميع أنواع الألبسة النسائية والرجالية والأطفال.

العنوان:

يتمركز هذا المحل في القاهرة مدينة نصر شارع عباس العقاد.

أفضل مواقع لبيع ملابس تركية تشحن لمصر

إذا كنت تبحث عن ملابس تركية تشحن لمصر، فإليك قائمة بأفضل هذه المواقع، والتي تتميز بتنوع منتجاتها من ملابس وأكسسوارات وملابس رياضية وغيرها:

موقع Trendyol

يُعد ترانديول أحد أشهر مواقع التسوق التركية، ويقدم مجموعة واسعة من الملابس التركية للرجال والنساء والأطفال من كافة الموديلات الجديدة والتركية الشعبية، كما يقدم الموقع خدمة شحن إلى مصر بأسعار ممتازة.

موقع Hepsiburada

يُعد موقع Hepsiburada أيضًا أحد أشهر مواقع التسوق التركية، ويقدم مجموعة ضخمة من المنتجات، بما في ذلك الملابس التركية الرجالية والنسائية.

موقع Modanisa

إذا كنتِ تبحثين عن أفضل مواقع تسوق ملابس محجبات تركية في مصر، إذاً موقع Modanisa هو خيارك المفضل، يُعتبر هذا الموقع من أشهر مواقع بيع الملابس الإسلامية، ويقدم مجموعة واسعة من الملابس التركية للنساء المحجبات، كما يقدم الموقع خدمة شحن إلى كافة الدول العربية من ضمنها مصر.

وفي ختام هذا المقال استطعنا ان نذكر اهم الماركات التركية العالمية والتي تمتلك فروع متعددة في كل من القاهرة والإسكندرية. ويعود سبب نجاح الألبسة التركية لجودتها واسعارها المميزة والتي تعتبر بسيطة مقارنة بباقي الماركات العالمية الأخرى مما فتح لها باباً واسعاً للانتشار والقبول من قبل الشعب المصري.

مواضيع ذات صلة:

أسواق الجملة في مصر

أرخص أماكن لبيع الملابس في مصر

موقع بيع الأحذية الرياضية أصلية رخيصة

مواقع لبيع الملابس الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة

تصنيف