أفضل 6 مواقع تركية للتسوق اون لاين 2024

إذا كنت تفكر في تجربة تسوق فريدة، فقد يكون التسوق في تركيا عبر أحد أفضل الخيارات الموجودة، حيث تتميز مواقع التسوق التركية أنها توفر مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار منخفضة، مثل الملابس والأحذية والالكترونيات والمجوهرات ومستحضرات التجميل وغيرها الكثير، ولا تقتصر مزايا التسوق في تركيا على الأسعار المخفضة، بل تشمل العروض وخدمات الشحن الشحن الدولية بأسعار رمزية للغاية، لتوفر للمستخدم أفضل تجربة تسوق من تركيا عبر الانترنت.

فإذا كنت تريد الاستفادة من تجربة التسوق من تركيا عبر الانترنت للحصول على منتجات رائعة وبأسعار رخيصة والاستفادة من التخفيضات والعروض التي تقدمها المتاجر التركية، تعالوا معنا لنأخذكم في جولة نتعرف فيها على أفضل مواقع التسوق التركية عبر الانترنت، حيث سنتناول مزايا كل موقع وماهي المنتجات والعروض التي يقدمها.

أفضل مواقع تركية للتسوق اون لاين

أصبح التسوق اون لاين واحد من الأمور الروتينية اليومية التي يقوم بها معظم الناس حول العالم حيث ان تطور مواقع التسوق ووصولها الى هواتفنا ساعدت على اختصار الكثير من الوقت فلم يعد هناك حاجة ماسة للتوجه الى الأسواق التجارية لشراء الاحتياجات مهما كانت حيث ان التكنولوجيا وفرت كل شيء عن بعد وبنقرة واحدة.

فقد انتشرت مواقع التسوق الالكتروني في كافة دول العالم، وكانت تركيا واحدة من الدول التي تضم اليوم العديد من مواقع التسوق الالكترونية التي مجموعة واسعة من المنتجات من كافة العلامات التجارية، واليوم يوجد العديد من الأسئلة التي تطرح حول كيفية التسوق من تركيا عبر الانترنت، لذلك سنقوم في هذا المقال بتقديم أفضل مواقع تركية للتسوق عبر الانترنت.

أفضل مواقع تركية للتسوق اون لاين

يوجد عدة مواقع مميزة للتسوق في تركيا عبر الانترنت، وبما نسبة التساؤلات المطروحة حولها كثيرة سنقوم في هذه الفقرة بتقديم أفضل هذه المواقع والتي تصنف على النحو الاتي:

1. N11

موقع N11 هو من أشهر مواقع التسوق اون لاين في تركيا، حيث يوفر هذا الموقع تشكيلة واسعة ومتنوعة من المنتجات التي قد تخطر في بالك والتي تبحث عنها مثل الأحذية والاكسسوارات والملابس والأدوات التقنية والأدوات المنزلية وغيرها العديد من المنتجات الأخرى التي يمكنك رؤيتها بزيارتك للموقع.

تعتبر أسعار الموقع مرتفعة بعض الشيء أكثر من مواقع التسوق الأخرى في تركيا وهذا ما لاحظه نسبة كبيرة من المستخدمين في الآونة الأخيرة إضافة الى ان الموقع يقوم بوضع بعض الرسوم الإضافية على عملية الشحن.

يعمل الموقع في كل 11 نوفمبر بتقديم العديد من التخفيضات على أسعار المنتجات لديه, لذلك في هذا التاريخ لا تترد في زيارة الموقع والتسوق منه لاغتنام الفرصة المناسبة في شراء المنتجات بالتخفيضات.

يأتي الموقع بواجهة استخدام سهلة ولكنها باللغة التركية، كما ان الموقع لا يقتصر على شحن المنتجات وتوصيلها الى تركيا بل أيضاً يمتلك شهرة في كل من أمريكا وأوروبا ويعد من المواقع البارزة بين مواقع التسوق.

لزيارة الموقع: n11.com.

2. ترينديول Trendyol

يعتبر ترينديول هو موقع التسوق الأكثر شعبية في تركية، فهو من أشهر مواقع التسوق التي تقدم لك أفضل تجربة تسوق من تركيا عبر الانترنت، حيث يضم مجموعة كبيرة جداً من المنتجات من كافة العلامات التجارية التركية والعالمية تصل لأكثر من 500 الف منتج.

المميز في متجر ترينديول أنها كما ذكرنا يقدم مجموعة واسعة من المنتجات، بالإضافة إلى أن الأسعار فيه معقولة جداً وأرخص بكثير من المتاجر الأخرى، كما أنه يقدم كوبونات آلية داخل الموقع، بالإضافة الى ميزة الشحن المجاني داخل التركية لنسبة كبيرة من المنتجات، لكونه يمتلك شبكة توصيل داخلية متعددة.

لذلك عزيزي القارئ إذا كنت تريد التسوق من تركيا وانت في بيتك وتبحث عن أفضل موقع تركي للتسوق اون لاين، فخيارك الأفضل هو ترينديول، خصوصاً أنه أصبح يمتلك فروع خارجية في دول الخليج مثل السعودية والإمارات وقطر والبحرين والكويت وسلطنة عمان، وحالياً يقدم تخفيضات على المنتجات تصل لأكثر من 70% بمناسبة افتتاح فروع لها بدول الخليج.

رابط موقع ترينديول: trendyol.com

قد يهمك: أرخص مواقع بيع بالجملة في تركيا

3. موقع بيرشكا Bershka

يصنف بيرشكا Bershka في قائمة أفضل المواقع للتسوق اون لاين في تركيا، ولكن قبل ان تقوم بالتسوق من الموقع يجب عليك تحديد الدولة التي تريد التسوق منها وذلك لأن عدد الدول التي يدعمها الموقع كثيرة ويصل عددها الى 70 دولة تقريباً، وان الموقع يأتي باللغتين التركية والألمانية.

ان الموقع مميز جداً حيث يضم العديد من المنتجات المتنوعة ومن أبرزها الملابس حيث يوفر ملابس من الماركات العالمية وجميعها عالية الجودة ولكافة الفئات من الرجال والنساء وحتى من الأطفال.

لزيارة الموقع والاطلاع على المنتجات التي يوفرها من هنا: bershka.com/tr.

قد يهمك: موقع تسوق شراء أجمل الملابس التركية

4. موقع Hepsiburada

هبسي بوردا هو موقع مشابه لترينديول فهو واحد من المواقع المميزة والمعروفة في تركيا للتسوق من الانترنت، حيث يقدم الموقع العديد من الخدمات المميزة للعملاء، فهو موقع رائد في هذا المجال، وقد بدأ الموقع مجال عمله منذ عام 1998 ويوجد لديه اسم مهم في عالم التجارة الإلكترونية في تركيا.

ويقدم خدمات الشحن الى كافة انحاء تركيا وفي الإحصاءات الأخيرة وصل عدد زائرين الموقع الى ما يقارب 250 مليون زائر شهري، ويعمل الموقع بين الفترة والأخرى بتقديم الكثير من الخصومات على البضائع والمنتجات، حتى ان الموقع يمتلك فرع اخر يقوم ببيع المنتجات ويشحنها الى خارج تركيا وبدأ عمله في عام 2018 وتصل عدد الدول التي يشحن اليها المنتجات الى 18 دولة.

في ظل شعبية الموقع الكبيرة وفر الموقع تطبيق يعمل على هواتف الاندرويد حيث يمكن للمستخدمين تنزيل التطبيق والتسوق منه أفضل من التوجه الى الموقع، أي ان عملية التسوق في هذه الحالة أصبحت أسهل للعملاء.

  • لزيارة الموقع وتجربته من هنا: hepsiburada.com.
  • لتنزيل التطبيق على هواتف الاندرويد من هنا.

5. موقع Amazon أمازون تركيا

على الرغم من أنه موقع ليس تركي الأصل، إلا أنه من المواقع المميزة في تركيا، فمن منا لا يعرف موقع امازون العالمي الغني عن التعريف واليوم يوجد فرع من الموقع في تركيا يضم كميات كبيرة ومتنوعة من المنتجات ومن كافة الأنواع والكثير من المنتجات المحلية لذلك يصنف الموقع من أفضل المواقع للتسوق اون لاين في تركيا.

يقدم الموقع العديد من الميزات للمستخدمين على سبيل المثال نجد ميزة امازون برايم وهي ميزة يوفرها الموقع تبلغ تكلفتها الشهيرة 7 ليرات تركية شهرياً وبالاشتراك بهذه الميزة يحصل المستخدم على شحن مجاني شهرياً ويوجد العديد من الخصومات والتخفيضات على أسعار المنتجات.

لا تتردد ابداً في تجربة الموقع فهو مميز ويوفر طلبك بالتأكيد وان أسعاره تعتبر جيدة ومناسبة وتلبي احتياجاتك بالطبع.

لزيارة الموقع والاطلاع على المزيد من التفاصيل يمكنك الدخول من على الرابط التالي: amazon.com.tr.

6. موقع GittiGidiyor

يعد موقع GittiGidiyor من المواقع الشهيرة في تركيا للتسوق عبر الانترنت، وهو عبارة عن موقع تجارة الكترونية تقريباً حيث يوجد فيه بائعين وعملاء وقد نمى الموقع بشكل كبير في الفترة الأخيرة حتى وصل عدد البائعين فيه الى 100 ألف بائع تقريباً، وان عدد المستخدمين المسجلين في الموقع وصل عددهم الى 31 مليون مستخدم وبالطبع ان هذا الرقم بازدياد مع توسع شهرة الموقع في تركيا.

البعض يبتعد عن مواقع التجارة الالكترونية خوفاً من وجود البائعين المحتالين ولكن هذا الموقع عكس مواقع التجارة الالكترونية الأخرى، حيث يقدم ضمانات تسليم المنتجات للمستخدمين من البائعين ويمكنك ان تجد على الموقع العديد من المنتجات التي ستتعرف عليها بزيارتك للموقع، كما ان الموقع يأتي بواجهة استخدام بسيطة ولكن لغتها الأساسية هي اللغة التركية.

كان هذا موضوع مقالنا لليوم أصدقائي حيث قدمنا إليكم في هذا المقال افضل المواقع للتسوق اون لاين في تركيا، فاذا كنت ترغب في التسوق عن بعد في تركيا وتبحث عن مواقع مميزة للتسوق لا تتردد ابداً في تجربة المواقع التي قدمناها في الأعلى، نتمنى ان يكون المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

موقع يعطيك كوبونات خصم

أرخص موقع لبيع العطور الأصلية

أفضل مواقع تسوق اون لاين للإكسسوارات التركية

أفضل موقع تسوق تركي يشحن للسعودية