ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل 26 محل ملابس في قطر (نسائية ورجالية)

تهتم الكثير من السيدات والرجال في قطر بالملابس، وذلك لأن الملابس تعتبر من أساسيات الحياة اليومية، كما أنها تعكس شخصية الفرد وأسلوبه في الحياة. ومع تعدد محلات ومتاجر الملابس والازياء في قطر، أصبح الكثير يجد نفسه في حيرة في اختيار محلات تقدم ملابس مميزة وأنيقة وبأسعار مناسبة، لذلك نجد الكثير يبحثون عن افضل محل ملابس في قطر والتعرف على أفضل الأماكن التي تقدم مجموعة من الملابس من أشهر الماركات العالمية.

لذلك في هذا المقال، سنتعرف على أفضل محلات الملابس النسائية والرجالية في قطر، والتي تتميز بتقديم منتجات متنوعة وعالية الجودة، بالإضافة إلى أسعارها المناسبة.

افضل محلات ملابس في قطر

تعتبر النساء عادة من أكثر الفئات التي تهتم بشراء الملابس وملاحقة اخر صيحات الموضة والازياء الحديثة وجرت العادة مؤخراً السفر لإحدى الدول التي تشتهر بأشهر الأسواق والمعارض المتخصصة بالأزياء سواء النسائية والأطفال والرجالية وكل ما يلزم المرأة من الإكسسوارات والاحذية والحقائب والحجابات وجميع متطلباتها.

واشتهرت دولة قطر باحتوائها على الكثير من الأسواق والمولات الضخمة والمتنوعة التي تحتوي على جميع مستلزمات المرأة من جميع الماركات والبراندات العالمية والمحلية.

وفي هذا المقال سوف أتحدث عن أهم الأسواق والمحلات المتخصصة بجميع أنواع الألبسة النسائية والرجالية في دولة قطر.

افضل محلات ملابس في قطر

في قطر، يوجد العديد من محلات الملابس النسائية والرجالية التي تلبي جميع الأذواق والاحتياجات، وتتميز هذه المحلات بتنوع منتجاتها من ملابس رياضية وملابس رسمية وتركية وملابس سهرات وبيجامات نوم وغيرها. وفيما يلي سنعرض لكم قائمة بأشهر محلات الألبسة في قطر على النحو الاَتي:

1. محل نعومي للملابس النسائية

يعتبر محل نعومي من أكثر محلات الملابس المميزة بمنتجاتها وأكثرها شهرة من بين المحلات المتواجدة في دولة قطر وذلك بسبب التصاميم المميزة لديه والجودة العالية التي يقدمها بمنتجاته وكل ذلك بالإضافة إلى السعر المميز والمنطقي لجميع القطع المتواجدة لديه مما يجعله المميز والمفضل لكثير من النساء من جميع الطبقات الاجتماعية من جميع المناطق القطرية.

  • العنوان: سيتي سنتر الدوحة طابق 1 شارع مركز المؤتمرات.
  • تليفون: 44831299

2. محل اتش اند ام

أيضا من المحلات الشهيرة في جميع أنحاء قطر والتي تعتبر مقصد كل النساء القادمة من مناطق مختلفة داخل قطر وخارجها بسبب ما تقدمه من أزياء تناسب النساء والرجال والأطفال وبأسعار تعتبر مناسبة لكل طبقات المجتمع  وبأجود أنواع الاقمشة.

  • العنوان: مول فيلاجيو، شارع الوعب، الدوحة، قطر
  • التليفون: 44507319 أو 97444529648+

3. محل يا مامي لملابس السيدات

هو من المحلات المتخصصة بالملابس النسائية في دولة قطر والتي تم تأسيسها عام 2001 لتأخذ المرتبة الأولى من بين البراندات المحلية في مجال الأزياء النسائية.

لتلك العلامة التجارية ما يقارب حوالي 700 فرع في كافة أنحاء قطر ومن أكثر المحلات المميزة في جودة بضاعتها والاسعار المميزة لديها والتي تناسب جميع الفئات المختلفة. حيث ان تلك العلامة التجارية تحاول اتباع الأزياء الإيطالية في كامل اناقتها وتميزها الشهير على مستوى العالم.

  • العنوان: لاند مارك مول، شارع المرخية.
  • التليفون: 44182476.

4. محل شو سيتي للملابس النسائية

من الماركات العالمية التي تقدم ملابس نسائية رياضية مناسبة لجميع الاذواق والاختلافات وبأسعار منطقية تعتبر مناسبة لكل طبقات المجتمع وأجود أنواع الاقمشة المناسبة لممارسة الرياضة 

  • العنوان: لاند مارك مول، شارع المرخية، قطر.
  • التليفون: 448736161

5. محل ستراد فأريوس للملابس النسائية

يعتبر هذا المحل من أكثر المحلات التي تقدم أزياء مواكبة لمسيرة تطور الموضة والازياء بشكل عام وذلك من أجل استقطاب اعجاب  فئة الشباب والتي تكون بالغالب مهتمة بالأزياء والموضة بجميع تطوراتها.

  • العنوان: لاند مارك مول شارع المرخية.
  • التليفون :44861756

قد يهمك: موقع بيع الأحذية الرياضية أصلية رخيصة

6. محل فولي فو للملابس النسائية

من المحلات المنفردة بما تقدمه من الأزياء المختلفة والمميزة بأجود الأنواع وأرخص الأسعار حيث يمتلك قسمين كل منهم مخصص لنوع معين من الألبسة النسائية وذلك الأول يتخصص بملابس الزفاف أما الثاني فهو متخصص في الملابس النسائية المختلفة كالبناطيل التيشرتات والاحذية والحقائب وغيرها الكثير من مستلزمات المرأة.

العنوان: قطر الدوحة.

7. محل توب شوب للملابس النسائية

العلامة التجارية الأكثر انتشاراً في عالم الأزياء والملابس النسائية في كافة انحاء قطر فهو مقصد كل امرأة تبحث عن أخر صيحات الموضة وأجدد الأزياء العالمية.

  • العنوان: فلاجيو مول شارع الوعب.
  • التليفون: 44135015.

8. محل ipekyol

يهتم هذا المحل بتوفير جميع البضائع التي تلزم المرأة كالملابس الخارجية والداخلية والأحذية والحقائب الإكسسوارات وهو من المحلات التي تتميز بتوفر المقاسات الكثيرة لديها وذلك بأجود أنواع الاقمشة وأفضل الأسعار على المستوى المحلي في جميع أنحاء قطر بالإضافة إلى أنه يقدم خدمة البيع الالكتروني والتوصيل للمنزل مما يسمح له بكسب اكبر عدد ممكن من الزبائن.

العنوان: مول قطر.

9. محل فيرو مودا لملابس السيدات

محل فيرو مودا يعد من أكثر المحلات النسائية المفضلة لدى النساء من جميع أنحاء قطر، فقد تأسس عام 1987 وعلى مر الأيام قدم هذا المحل الكثير من الأزياء المميزة في عالم الموضة العالمية وبأسعار منافسة مناسبة، مما جعلها وجهة تجذب العملاء من داخل قطر وخارجها.

  • العنوان: سيتي سنتر الدوحة طابق1 شارع مركز المؤتمرات.
  • التليفون: 44833014

9. محل براندز للملابس النسائية

من المحلات المميزة بالأزياء النسائية المعاصرة والمتطورة والتي تعتبر مقصد لكل النساء من داخل وخارج قطر بالإضافة إلى الجودة العالية والاسعار المميزة أيضاً.

  • العنوان: الدوحة سيتي سنتر شارع مركز المؤتمرات الدفنة طابق 1.
  • التليفون: 44115130.

10. محل جيفنشي للملابس الفرنسية

جيفنشي من أهم الماركات الفرنسية في عالم الألبسة والازياء فقد اكتسب هذا المحل شهرة كبيرة في قطر كونه من أهم الماركات العالمية والتي تقدم أجمل التصاميم وأكثرها أناقة وبأسعار تعتبر بسيطة مقابلة بالماركات العالمية الأخرى.

تأسست هذه الماركة على يد المصمم الفرنسي هوبير دو جيفنشي عام 1952 لتقدم منذ ذلك الوقت وحتى الآن أفضل التصاميم الكلاسيكية. لذلك يعتبر الكثير من أفضل محلات الملابس في قطر.

  • العنوان: المول الطريق الدائري الرابع.
  • التليفون: 44667406

11. بوتيك شرقيات للملابس الشرقية

من أهم المحلات المتخصصة ببيع الزي الشرقي للمرأة في قطر فهو يقدم كل ما ترتديه النساء الشرقيات في البادية العربية من العباءات والزي الخاص بنساء البدو والبادية.

  • العنوان: الدوحة سيتي سنتر الدوحة شارع مركز المؤتمرات الدفنة طابق 1.
  • التليفون: 44836886.

12. محل Stradivarius

من أفضل المحلات وأكثرها شهرة في عالم الأزياء والموضة على مستوى قطر فهو من المحلات التي تستورد بضاعتها بشكل مباشر من اسبانيا حيث يستورد كل ما يخص الأزياء والموضة الرجالية والنسائية وجميع أنواع الإكسسوارات وبأجود الأنواع واحسن الأسعار بالإضافة الى انه يوفر خدمة الطلب عبر الانترنت فهو يمتلك موقع الكتروني يتيح من خلاله التسوق الكترونيا وطلب ما يحتاجه الشخص ليصله بعد ذلك الى العنوان المطلوب 

العنوان: قطر مول الشرفاء 

13. محل جي 2000 للملابس النسائية

هو مكان رائع لشراء الملابس النسائية في قطر، حيث يقدم هذا المحل تشكيلة مميزة ومنوعة من الألبسة النسائية بأحسن الخامات وأفضل الأسعار بالإضافة إلى كل مستلزمات المرأة من الحقائب والالبسة والاحذية والالبسة الخاصة بالمحجبات.

  • العنوان: الدوحة حياة بلازا شارع الوعب.
  • التليفون: 44698999

قد يهمك: مواقع لبيع الملابس الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة

14. محل كارين ميلن لملابس السيدات

يقدم هذا المحل أشهر التصاميم النسائية والتي تعتبر مقصد كل النساء من جميع أنحاء قطر فقد بدأت بإنتاج أحلى التصاميم منذ عام 1996 وحتى يومنا هذا.

  • العنوان: لاند مارك مول شارع المرخية.
  • التليفون: 44867752

15. محل توب مان للملابس الرجالية

إذا كنت تبحث عن محل ملابس رجالي يقدم أزياء أنيقة وبأسعار مناسبة، فلابد أن تضع محل توب مان للملابس الرجالية في أولى اختياراتك، فهو من أكثر المحلات شهرة في عالم الألبسة الرجالية في كافة أنحاء قطر وذلك بسبب ما يقدمه من بضاعة مميزة وجودة عالية وبأسعار مناسبة للجميع بالإضافة إلى تميزه بتقديم كافة المستلزمات الرجالية مما يجعله مرغوب لكل الرجال بسبب ما يوفر عليهم من الوقت والجهد

  • العنوان: فلاجيو مول شارع الوعب.
  • التليفون: 44135015

16. محل بول اند بير للملابس

من الماركات الشهيرة حول العالم منذ عام 1991 فقد تمتلك أكثر من 600 فرع حول العالم في بلاد مختلفة ومنهم قطر.

وتعود شهرة هذه الماركة بسبب ما تقدمه من الملابس الحديثة والمتطورة فهي تتبع اخر صيحات الموضة وتطور الأزياء عالمياً وكل تلك بأسعار مناسبة للجميع وتعتبر من الأسعار المنافسة عالميا ايضا وبجودة تجعلها مقصد كل من يعشق الموضة والازياء المعاصرة.

  • العنوان: لاند مارك مول شارع المرخية.
  • التليفون: 44877801

17. محل يو تو للملابس

محل يو تو للملابس من المحلات المفضلة عند النساء القطريات وذلك بسبب ما يحتويه من بضائع مميزة وبجودة عالية وأسعار مناسبة نوعاً ما لجميع الطبقات.

  • العنوان: حياة بلازا شارع الوعب.
  • التليفون: 44683175

18. محل تروكو للملابس النسائية

من أشهر المحلات المتخصصة بالملابس التركية في قطر فهو مقصد لكل امرأة تهتم باقتناء ملابسها من الماركات التركية الشهيرة والمميزة بتصاميمها الفريدة والراقية على مستوى العالم بالإضافة الى الأسعار المتوفرة لديها والتي تعتبر مناسبة لطبقة جيدة في المجتمع.

  • العنوان: لاند مارك مول / شارع المرخية.
  • التليفون: 44874798

قد يهمك: أفضل مواقع تركية للتسوق اون لاين

19. محل voile

محل voile من اكثر المحلات شهرة في عالم الأزياء والموضة في قطر فهو مقصد كل النساء من جميع أنحاء قطر بسبب بضاعته المميزة والفريدة من نوعها والاسعار المناسبة بالإضافة الى انه يقدم كل أنواع الألبسة النسائية والمستلزمات الخاصة بالنساء من الحقائب والاحذية الإكسسوارات والالبسة الخارجية بالإضافة إلى ألبسة السهرة والساواريهات والالبسة الخاصة بالمحجبات.

العنوان: قطر الدوحة لاغونا مول.

20. محل جينيفر لملابس السيدات

ماركة جينفر عبارة عن سلسلة من المحلات المتخصصة بالألبسة النسائية حيث تمتلك تشكيلة مميزة من الأزياء العصرية والمواكبة لتطور الموضة عالمياً بالإضافة الى امتلاكها تشكيلة مميزة من الألبسة الرياضية وألبسة السباحة وأنواع الألبسة الأخرى.

  • العنوان: لاند مارك مول شارع المرخية.
  • التليفون: 44862091

قد يهمك: مواقع بيع بالجملة في قطر

21. محل ايفانز لملابس السيدات

من أهم الماركات التي حصلت على شهرة عالمية كبيرة في عالم الأزياء والموضة والالبسة النسائية فهي من الماركات التي تتابع التطور العالمي للأزياء وتتبع في تصاميمها اخر صيحات الموضة بالإضافة الى انها تهتم بالمقاسات الكبيرة والتي أصبحت في الوقت الحالي من الصعب جدا إيجاد مقاسات كبيرة في باقي المحلات والأسواق المختلفة

  • العنوان: سيتي سنتر الدوحة شارع مركز المؤتمرات.
  • التليفون: 44838912

22. محل ساين لملابس الأطفال والسيدات

يقدم هذا المحلات واحدة من أفخم التشكيلات في جميع أنحاء قطر فهو متخصص بملابس الأطفال ويمتلك بضاعة ذات جودة عالية وأسعار منافسة تناسب جميع الطبقات.

  • العنوان: حياة بلازا شارع الوعب.
  • التليفون: 44697373

23. محل تيركش فاشن لملابس المحجبات 

من المحلات المميزة في تقديم أفخم و أجود أنواع العباءات التركية وكل مستلزمات المرأة المحجبة من العباءات والحجابات والفساتين المناسبة للمرأة المحجبة وجميع البضاعة لديه مستوردة من تكيا وبأجود أنواع الاقمشة وأفخم التصاميم في كل أنحاء قطر.

العنوان: قطر الدوحة مول سيتي سنتر الدوحة.

24. محل بيير كاردان للملابس النسائية والأطفال

من أفضل المحلات التي تقدم البسة نسائية ورجالية وأطفال في جميع أنحاء قطر وذلك بسبب الجودة التي تقدمها وبأسعار مميزة منافسة لأكبر الماركات العالمية 

  • العنوان :سيتي سنتر الدوحة طابق 1 شارع مركز المؤتمرات.
  • التليفون 44930772

25. محل هوجو بوس لملابس الرجال

من الماركات المفضلة عند الرجال في قطر فقد يقدم أفضل البضائع والالبسة الجذابة والمواكبة لتطور صيحات الموضة والازياء العالمية بالإضافة الى التميز بالجودة المقدمة وبأسعار جدا مرضية للجميع مما يجعله مقصد كل شاب ورجل في قطر لشراء مستلزماته من الألبسة الرجالية.

  • العنوان: المول الطريق الدائري الرابع المطار القديم 
  • التليفون: 44551325

26. محل جوستيس لملابس الشباب

يعتبر محل جوستيس المفضل لدى الكثير من الشباب القطريين لما يقدمه من بضاعة مميزة وبأسعار مناسبة نوعا ما لفئة الشباب وكل ذلك بجودة رائعة وخامات مميزة على المستوى المحلي بالإضافة الى ان الشاب يمكنه شراء كل مستلزماته لملابس الخروج من عنده كالحذاء التيشرتات والبناطيل وكل ما يلزمه.

  • العنوان: سيتي سنتر الدوحة شارع مركز المؤتمرات. 
  • التليفون: 44831015

وفي الختام لهذا المقال قدمنا لكم أفضل المحلات المتخصصة بالألبسة النسائية والرجالية والأطفال والشبابية وكل ما يلزم لمحبي التسوق وشراء الألبسة ضمن اخر صيحات الموضة وتطور الأزياء العالمية فقد ذكرنا محلات وطنية ومحلات اجنبية ومحلات يتم استيراد بضائعها من الخارج كإسبانيا وتركيا.

كل تلك المحلات تتميز ببضائع على مستوى عالي من الجودة والتميز بالإضافة الى الأسعار المناسبة لميع طبقات المجتمع. ونتمنى ان نكون قدمنا معلومات مهمة تفيد القارئ لمقالنا هذا.

مواضيع ذات صلة:

أسواق الجملة في قطر

أرخص موقع لبيع العطور الأصلية

افضل موقع لبيع العبايات الرخيصة

أفضل مواقع تسوق عبر الانترنت في قطر

تصنيف