أرقام رجال أعمال تعطي قروض بدون فوائد 2024

هل تكافح من أجل البدء في مشروعك الخاص؟ هل تحتاج إلى تمويل لشراء منزل أو سيارة جديدة؟ هل تحتاج إلى مساعدة مالية لقضاء أمر هام ومستعجل؟. إذا كانت الإجابة بنعم، فقد يكون هذا المقال موجه لك.

في السنوات الأخيرة، ظهر عدد متزايد من الأشخاص ورجال الأعمال الذين يقدمون قروضاً بلا فوائد للأفراد الذين هم بحاجة إليها بغرض ما، سواء لشراء منزل أو سيارة أو للزواج أو للعلاج وغيرها.

وهم يقدمون هذه القروض لأسباب عديدة، منها الرغبة في مساعدة المجتمع وخلق فرص عمل وخفض معدل البطالة، بالإضافة إلى الرغبة في فعل الخير.

فإذا كنت تبحث عن رجل أعمال يدعم المشاريع، في هذا المقال سنلقي نظرة على أشهر رجال أعمال تعطي قروض بدون فوائد، وسنضع لكم ارقام وروابط التواصل مع هذه الجهات بشكل مباشر.

أرقام رجال أعمال تعطي قروض بدون فوائد في الوطن العربي

تعد القروض من الوسائل الفعالة لتحسين مستوى المعيشة، وخاصة لأصحاب الدخل المحدود حيث توجد في كل بلدان العالم قروض تمنح من الدولة أو قروض مقدمة من بعض رجال الأعمال الأثرياء وذلك لدعم أصحاب الدخل المحدود ورفع مستوى معيشتهم وتتميز قروض رجال الأعمال بدون وجود أي فوائد وذلك لرغبتهم في مساعدة الناس.

وفي مقالنا اليوم سنتحدث عن أشهر رجال أعمال تعطي قروضاً بدون فوائد 2024 وذلك بناء على طلب الكثيرين من الأشخاص الذين بحاجة إلى تمويل بدون اللجوء إلى قروض البنوك أو شركات التمويل، فإذا كنت مهتما تابع المقال لتعرف الإجابة.

رجال أعمال تعطي قروض بدون فوائد

إذاً عزيزي القارئ إذا كنت تبحث عن أرقام أشخاص تعطي قروض بدون فوائد، سنذكر فيما يلي مجموعة من أهم وأشهر رجال الأعمال في الوطن العربي والذين يقدمون قروض بدون فوائد مع ذكر طرق التواصل معهم، وذلك كالتالي:

الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود

الوليد بن طلال هو أشهر رجل أعمال يعطي قروض بلا فوائد للمحتاجين في كافة أنحاء العالم. وهو رجل أعمال سعودي مشهور جداً ويملك الكثير من الشركات والمؤسسات وقد أنشأ مؤسسة خيرية وهي مؤسسة الوليد الإنسانية للأعمال الخيرية والتمويلية وتقوم هذه المؤسسة بمنح قروض في كافة أنحاء السعودية لكافة المواطنين وبشروط سهلة وبدون وجود أي أرباح أو فوائد.

التواصل:

  • رقم هاتف المؤسسة 966112110000.
  • يمكن التقديم على القرض الكترونياً من خلال الرابط من هنا.

عبد الله سعود البدر

هو رجل أعمال كويتي مشهور جداً يملك شركة المنار للتمويل، وتتميز هذه الشركة بمراعاة قواعد الشريعة الإسلامية وذلك عند تمويل الأفراد والمشاريع الصغيرة وعند منح القروض حيث لا توجد أي فوائد أو أرباح بالإضافة لتقديم الكثير من التسهيلات للمواطنين بحيث تتم تلبية جميع احتياجاتهم وخاصة لأصحاب الدخل المحدود وتعتبر هذه مبادرة إنسانية رائعة من قبل هذا الرجل.

التواصل:

  • رقم هاتف شركة المنار للتمويل: 9651825050.
  • ويمكن التقديم الكترونيا على القرض من خلال الرابط من هنا.

عبد اللطيف جميل

هو رجل أعمال سعودي مشهور جداً بأعماله الخيرية ويملك مؤسسة باب رزق جميل الخيرية والتمويلية وتقدم هذه الشركة تمويلات لكافة المشاريع الصغيرة كبناء منزل أو شراء سيارة أو إنشاء مشروع ربحي صغير يناسب الأفراد ذوي الدخل المحدود وغيرها وهذه المؤسسة تستهدف أصحاب المعيشة المحدودة وتساعدهم لرفع معيشتهم من خلال هذه القروض والتمويلات ولا تأخذ هذه المؤسسة أي فائدة أو ربح لأنها تتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية.

التواصل:

  • 8001187777 وهو رقم هاتف مؤسسة باب رزق جميل.
  • يمكن زيارة الموقع الالكتروني للمؤسسة وطلب القرض أو التمويل من خلال الرابط هنا.

عبد الله نجيب الملا

عبد الله نجيب الملا هو رجل أعمال كويتي له صيت واسع الانتشار في أعمال البر والإحسان، وهو من أشهر رجال أعمال التي تعطي قروض بلا فوائد 2024 ، حيث قام بإنشاء مؤسسة الملا والتي تقدم قروضا وتمويلات مختلفة تناسب جميع فئات المجتمع كمساعدة الأفراد في إقامة مشاريع صغيرة مربحة أو المساعدة في شراء منزل أو سيارة أو مستلزمات المسكن وغيرها وقد قدمت المؤسسة تسهيلات كثير للمواطنين عند الحصول على هذا القرض والتمويل وتتميز المؤسسة بأنها لا تأخذ أي أرباح أو فوائد وذلك لأنها توافق مبادئ الإسلام.

التواصل:

  • 99425687 وهو رقم هاتف مؤسسة الملا للتمويل.
  • يمكن لأي مواطن كويتي الحصول على القرض والتقديم عليه الكترونياً من خلال الرابط من هنا.

أشرف السعد

رجل أعمال مصري يقوم بتقديم قروض وتمويلات بشروط سهلة جداً من خلال شركته وهي "السعد للتمويل" حيث يمكن لأي مواطن مصري الحصول على هذا القرض وذلك عند توافر كافة المتطلبات والأوراق اللازمة والتي تكون غالبا صورة عن الهوية الشخصية وإيصال كهرباء أو ماء حديث، ويحصل الفرد على القرض فورا عند توافر الأوراق والمتطلبات جميعها بدون أي تأخير أو فوائد مالية.

التواصل:

  • 022574999 وهو رقم هاتف شركة السعد ويمكن الاستفسار عن القروض والتمويلات عبره.

قد يهمك: افضل منظمات تدعم المشاريع

عبد اللطيف العيسى

رجل أعمال سعودي الجنسية وله باع طويل في الأعمال الخيرية حيث قام بإنشاء شركة اليسر للتمويل والإجارة بهدف الأعمال الخيرية ورفع مستوى المعيشة لأصحاب الدخل المحدود من خلال منحهم قروض تمويلات مناسبة تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية حيث لا توجد أي أرباح أو فوائد على القروض الممنوحة ويمكن لأي مواطن سعودي الحصول على هذا القرض.

التواصل:

  • 8001160711 وهو رقم هاتف شركة اليسر من أجل الاستفسار.
  • كما يمكن التقديم الكترونياً من خلال الموقع الرسمي لشركة اليسر من خلال الرابط هنا.

أبناء عبد الله الخريف

أبناء عبد الله الخريف هم مجموعة رجال أعمال مشهورين جداً في السعودية في الإحسان والأعمال الخيرية وقاموا بإنشاء الشركة السعودية للتمويل وتقوم هذه الشركة بمنح قروض وتمويلات مختلفة تبدأ من 1000 ريال سعودي وحتى 200000 ريال سعودي وتتميز هذه الشركة بعدم وجود أي فوائد أو أرباح على القروض ويمكن لأي مواطن سعودي الحصول على هذا القروض بشروط سهلة جدا وتكون عملية السداد سهلة جدا وتناسب جميع فئات المجتمع.

التواصل:

  • رقم هاتف الشركة السعودية للتمويل من أجل الاستفسار 7001351779.
  • ويمكن التقديم الكترونيا للحصول على القرض عبر الرابط من هنا.

خالد الجاسر

هو رجل أعمال سعودي الجنسية وقد قدم مساعدات كثيرة جداً للأشخاص في السعودية من خلال إنشاءه لشركة الجاسرية للتمويل وهي شركة مخصصة لمنح قروض وتمويلات مختلفة لأصحاب الدخل المحدود لمساعدتهم على رفع معيشتهم بشروط سهلة جدا وبطريقة سداد مريحة وتناسب جميع فئات المجتمع ويمكن لأي مواطن سعودي الجنسية أن يحصل على القرض فورا وبدون أي تعقيدات.

التواصل:

  • 920000914 وهو رقم هاتف شركة الجسرية من أجل الاستفسار.
  • ويمكن التقديم الكترونيا للحصول على القرض عبر الرابط الرسمي للشركة من هنا.

لقد ذكرنا لكم أعزائي في هذا المقال عن رجال أعمال تعطي قروض بدون فوائد 2024 وذلك بالتفصيل حيث ذكرنا 8 أسماء رجال أعمال مشهورين في الوطن العربي ويقدمون قروضاً بشروط سهلة جدا عبر شركاتهم والتي وضعنا روابطها المباشرة في حال الرغبة بالحصول على قرض وقد حققت هذه القروض فوائد كثيرة حدا للناس وساهمت في رفع مستوى معيشتهم بشكل جيد، وهنا نصل إلى نهاية مقالنا نأمل أن يكون مفيدا وشكراً.

مواضيع ذات صلة:

قروض حسنة بدون فوائد في البحرين

رقم جوال متبرع بفلوس للمحتاجين

شركات تمويل قروض شخصية في الإمارات