ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أشهر شركات زراعية في كندا بالأرقام والعناوين

تُعد كندا واحدة من أكبر منتجي ومصدري المنتجات الزراعية حول العالم، حيث يساهم قطاع الزراعة في الناتج المحلي الإجمالي الكندي بنسبة 2.7%، وتشغل أكثر من 2.4 مليون شخص، الأمر الذي يجعلها وجهة جذابة للعمال في قطاع الزراعة من كافة أنحاء العالم، حيث تقدم الحكومة الكندية مجموعة من البرامج والحوافز لتشجيع العمال المهاجرين على العمل في القطاع الزراعي لديها.

وتمتلك كندا عدداً كبيراً من الشركات الزراعية الكبرى، والتي تلعب دوراً مهماً في ازدهار قطاع الزراعة في البلاد. وبما أن الكثير من الأفراد يبحثون عن وظائف زراعية في كندا، فيما يلي سنضع بين أيديكم قائمة بأكبر شركات زراعية في كندا، حسب حجم الإيرادات مع وضع العناوين والأرقام لكل شركة.

أشهر شركات زراعية في كندا بالأرقام والعناوين

تعتبر كندا من الدول الكبرى في العالم والتي يحلم الكثير من الأشخاص بالسفر إليها والعمل هناك وتعتمد في اقتصادها بشكل كبير على المنتجات الزراعية كونها تحوي مساحات شاسعة من الأراضي الزراعية الخصبة والتي تحتاج إلى عدد كبير من القوى العاملة للعمل بها، حيث يوجد عدد هائل جداً من الشركات الزراعية في كندا والتي تطلب بشكل مستمر عمال من جميع أنحاء العالم للعمل فيها، حيث سنتكلم في مقالنا أعزائي عن شركات زراعية في كندا بالعناوين والأرقام وذلك استجابة للكثير من التساؤلات حول هذا الموضوع فإذا كنت مهتما تابع المقال لتعرف الإجابة.

شركات زراعية في كندا

إذاً عزيزي القارئ، إذا كنت تفكر في الهجرة والعمل في كندا في مجال الزراعي، وتبحث عن شركات زراعية في كندا. فيما يلي سنقدم لكم قائمة بأكبر الشركات الزراعية في كندا مع ذكر عناوين وارقام كل شركة.

Chats worth farm

تعتبر هذه الشركة واحدة من أكبر وأشهر الشركات الزراعية في كندا، حيث تتولى chats worth farm تنفيذ كافة المشاريع الزراعية في كندا وتعمل بشكل متواصل على استقطاب العمال من جميع أنحاء العالم برواتب جيدة بالإضافة لتأمين المنامة والسكن والغذاء للمزارعين ويمكن التقديم للعمل لدى هذه الشركة من خلال الرابط من هنا.

  • الموقع: Vermilion , Canada.
  • التواصل: 7808532099.

Exceed grain

تعتبر Exceed grain من أشهر الشركات الزراعية في كندا حيث تتولى إدارة جميع المشاريع الزراعية كالتزويد بالبذور والآليات والأسمدة كما تقوم بتوفير العمالة اللازمة لإنجاز كافة المشاريع الزراعية وتتميز بأنها تستقبل العمال من جميع أنحاء العالم وتقدم رواتب جيدة وتؤمن المسكن والإقامة أيضا ويمكن التقديم للعمل في هذه الشرمة عبر موقعها الرسمي من هنا.

  • الموقع : Melfort, Canada.
  • التواصل : 14188386941.

شركة Mackenziere

تقوم هذه الشركة بتأمين كافة مستلزمات الزراعة في كندا كالآلات والعمالة والبذور وتتولى أيضا تسويق المنتجات والمحاصيل وتصديرها للخارج وتقوم باستقطاب العمال والمزارعين من كافة أنحاء العالم وتقدم لهم رواتب جيدة بالإضافة لتأمين السكن والإقامة ويمكن التقديم الكترونيا للعمل لدى هذه الشركة عبر موقعها الرسمي من خلال الرابط هنا.

  • الموقع : River road, Fort Vermilion, Alberta, Canada.
  • التواصل :7809273776.

شركة Custom ag intel

 تعتبر من افضل الشركات الزراعية الكندية وخاصة في مجال التوظيف حيث تقدم رواتب مغرية للمزارعين والعمال من كافة أنحاء العالم بالإضافة لتأمين المسكن والإقامة ويمكن لأي الشخص التقديم والعمل لدى هذه الشركة عبر الموقع الرسمي من خلال الرابط من هنا.

  • الموقع : Culver Avenue, RM of sherwood, canada.
  • التواصل : 1855476427.

اقرأ أيضاً: المهن المطلوبة في كندا بدون شهادة

شركة Agbio usask

تتولى هذه الشركة جمع العمال والمزارعين من كافة أنحاء العالم للنهوض في المشاريع الزراعية في كندا والتي تتطلب قوى عاملة كثيرة كما أن الشركة تقوم بتوفير الإقامة والسكن للمزارعين والعمال وتقدم لهم رواتب جيدة نوعا ما ويمكن التقديم الكترونيا للعمل لدى هذه الشركة عبر الرابط من هنا.

  • الموقع: Agriculture building 51 campus, Drive saskatoon, Canada.
  • التواصل: 3069664279.

شركة ecocert

تتولى هذه الشركة بعض المشاريع الزراعية في كندا وتقوم بتوفير كافة الأدوات والمستلزمات كالآليات والبذار وتوفير القوى العامل كمزارعين وفلاحين وتقوم بجذب المزارعين والعمال من كافة أنحاء العمل وتقدم لهم رواتب جيدة وتؤمن المسكن والإقامة ويمكن لأي شخص التقديم الكترونيا للعمل لدى هذه الشركة من خلال الرابط من هنا.

  • الموقع: 10th street, Sasktoon,Canada.
  • التواصل :8552469383.

شركة Farm Management Canada

تعتبر من أكبر الشركات الزراعية في كندا حيث تقوم براعية غالية المشاريع الزراعية في كندا كتأمين كافة المستلزمات والأدوات والآليات بالإضافة لتوفير العمالة واستقطاب المزارعين من كافة أنحاء العالم حيث تقدم رواتب مغرية وتؤمن السكن والإقامة ويمكن لأي شخص التقدم للحصول على عمل لدى هذه الشركة من خلال الموقع الرسمي لها عبر الرابط من هنا.

  • الموقع : 21 Florence street, second floor, Ottawa, ontario, Canada.
  • التواصل : 18882323262.

شركة Clean farms

تتميز هذه لشركة بتقديم تمويلات خاصة للمزارعين من أجل دعم القطاع الزراعي في كندا كونه يعتبر الأهم في دعم اقتصاد البلاد كما أن الشركة تهتم بالعمالة كثيرا وتعمل على تقديم رواتب جيدة وتأمين السكن والإقامة للمزارعين الجدد وذلك لحاجة الماسة لهم حيث يتم استقطابهم من كل دول العالم ويمكن زيارة الموقع الرسمي للشركة عبر الرابط من هنا.

  • الموقع: Four seasons, Etobicoke, canada.
  • التواصل: 18776224460.

شركة syngnta

تتميز هذه الشركة بطاقمها المميز والذي يعمل بشكل متواصل على تحسين المنتجات الزراعية بالإضافة للأسمدة والكيماويات بحيث يتم الحصول على أجود المحاصيل الزراعية في العالم وتضم الكثير من المهندسين الزراعيين والأخصائيين في مجال الزراعة ويمكن زيارة الموقع الرسمي للشركة من خلال الرابط من هنا.

  • الموقع :Macleod trail, Calgary, Canada.
  • التواصل: 18003278633.

شركة Ag sol Canada

تقوم هذه الشركة بإدارة ورعاية المشاريع الزراعية في كندا كتوفير المعدات والآليات اللازمة بالإضافة لتوفير البذور ذات الجودة العالية لضمان محاصيل ممتازة كما تقوم بتوفير العمالة اللازمة لإنجاز المشاريع الزراعية وذلك باستقطابها من كافة دول العالم من خلال تقديم الرواتب الجيدة وتوفير الإقامة والمسكن، ويمكن زيارة الموقع الرسمي للشركة من خلال الرابط من هنا.

  • الموقع : Perth road 135 Sebringville, ontario, Canada.
  • التواصل : 8552476548.

شركة Parkland verntures

شركة زراعية كندية مشهورة تقوم بإدارة المشاريع الزراعية وتنفيذها كتأمين المعدات والآلات الزراعية الحديثة بالإضافة لتوفير البذور ذات الجودة العالية والأسمدة والمبيدات أيضا لضمان الحصول على محاصيل ممتازة كما تقوم بتوفير العمالة واستقطاب المزارعين من كافة أنحاء العالم وتتولى تقديم السكن والإقامة وتأمين رواتب جيدة لهم ويمكن التقديم الكترونيا للعمل لدى الشركة من خلال الموقع الرسمي عبر الرابط من هنا.

  • الموقع: Humboldt, Saskatchewan, Canada.
  • التواصل: 13066823744.

قد يهمك: رواتب العمل في كندا

شركة Thinkag

تتولى هذه الشركة تقديم كل الخدمات المتعلقة بالزراعة والمحاصيل الزراعية كتوفير الأدوات والمعدات الضرورية وتأمين البذار والأسمدة الجيدة بالإضافة لتسويق المحاصيل، كما تقوم باستقطاب العمال والمزارعين من كافة أنحاء العالم وتقوم بتدريبهم من أجل زيادة القوى العاملة في الزراعة وزيادة الإنتاج للمحاصيل وتعمل على تأمين خدمات السكن والإقامة للعمال الجدد مع رواتب جيدة نسبيا ويمكن زيارة الموقع الرسمي للشركة من خلال الرابط هنا.

  • الموقع: Portage Ave, Headingley, Canada.
  • التواصل عبر البريد الالكتروني: info@aitc-canada ca.

شركة Alberta canola

تعتبر هذه الشركة رائدة في مجال تطوير القطاع الزراعي في كندا حيث تقدم تسهيلات وتمويلات للمزارعين والعمال لدعم المشاريع الزراعية والمحاصيل كتقديم أفضل المعدات والآليات بالإضافة لتوفير الأسمدة والبذار الممتازة كما تقوم بابتكار أساليب زراعية حديثة وفعالة تضمن محصول زراعي وفير وتعتبر من أفضل الشركات الزراعية في كندا ويمكن زيارة الموقع الرسمي للشركة من خلال الرابط هنا.

  • الموقع: Avenue NW Edmonton, Alberta, Canada.
  • التواصل: 7804540844.

شركة FNA

 تقوم هذه الشركة بتقديم كل الخدمات الزراعية للعمال والمزارعين كتوفير الآليات والأسمدة والبذار كما تقوم باستقطاب المزارعين وتدريبهم من كافة أنحاء العالم لزيادة القوى العاملة وبالتالي تحصيل الإنتاج الزراعي حيث تقوم بتأمين الإقامة والسكن لهم وتقديم رواتب جيدة ويمكن التقديم والاطلاع على الخيارات المتاحة من خلال زيارة الموقع الرسمي للشركة عبر الرابط من هنا.

  • الموقع : Street 22, Saskatoon, Canada.
  • التواصل : 13066652294.

شركة Big k fert

تعد Big k fert من الشركات الزراعية المشهورة والرائدة في مجال تطوير القطاع الزراعي في كندا حيث تتولى إدارة وتنفيذ المشاريع الزراعية كافة وتقديم التمويلات اللازمة كالمعدات والآليات والبذار بالإضافة لتسويق المحاصيل وتصديرها كالأرزن والبهارات بأنواعها وتقوم بتأمين العمالة اللازمة للمشاريع الزراعية وتوفير السكن والإقامة لهم مع رواتب محفزة ويمكن الاطلاع على التفاصيل أكثر من خلال زيارة الموقع الالكتروني للشركة عبر الرابط من هنا.

  • الموقع: Range road, 270 sturgeon county, Alberta, Canada.
  • التواصل: 7802936155.

شركة lither land co

تختص هذه الشركة في مجال تطوير الزراعة في كندا حيث تقوم بإجراء الأبحاث والدراسات التي تؤدي لتحسين نوعية البذار وبالتالي الحصول على محاصيل بجودة عالية من خلال الطاقم الخبير والمتخصص والذي يتألف من نخبة من المهندسين الزراعيين والأخصائيين وتعتبر من أفضل الشركات في العالم في هذا المجال كما يمكن للانضمام لفريق عمل هذه الشركة من خلال التقديم الكترونيا عبر الموقع الرسمي للشركة من خلال الرابط من هنا.

  • الموقع:  Adelaide street west, Suite 400 toronto,Ontario, Canada.
  • التواصل: 4168684888.

شركة Area one farm

إن إحدى أهم أهداف هذه الشركة هو تطوير القطاع الزراعي في كندا حيث تتولى الشركة تقديم التمويلات اللازمة للنهوض بالمشاريع الزراعية كتقديم المعدات والآلات والبذار الجيدة كما تقوم أيضا بتسويق المحاصيل الزراعية كافة وتصديرها للخارج وتعد من أكبر وأشهر الشركات الزراعية المصدرة للمحاصيل في العالم ويمكن زيارة الموقع الرسمي للشركة عبر الرابط من هنا.

  • الموقع: Bayveiw Ave 501, Toronto, Ontario, Canada.
  • التواصل: 4165835873.

قد يهمك: ايميلات شركات التوظيف في كندا

شركة Nutria

تعد Nutria إحدى الشركات المختصة في إنتاج البطاطا وتعتبر من أكبر الشركات المصدرة للبطاطا في العالم حيث تقوم بتنظيم المشاريع الزراعية وتنفيذها واعتماد أحدث التقنيات والأساليب الزراعية في إنتاج محصول البطاطا كما تعمل على تسويق المحصول وتصديرها ويعمل لدى هذه الشركة أكثر 400 عامل ويمكن أن تستقبل الشركة عمال جدد حيث تقوم الشركة بتوفير السكن والإقامة وتقدم رواتب جيدة ويمكن التقديم الكترونيا للعمل لدى الشركة عبر الرابط من هنا.

  • الموقع: Belfield Road, Toronto ,Obtario, Canada.
  • التواصل: 41612681636.

شركة Allam farms

تختص هذه الشركة في تنظيم المشاريع الزراعية وتنفيذها وتقديم التمويلات اللازمة كالآلات والمعدات الحديثة بالإضافة للبذار والأسمدة ذات الجودة العالية كما تقوم أيضا بتوفير العمالة الضرورية للقيام بالمشروع وتقوم باستقطابها من جميع دول العالم وتؤمن السكن والإقامة لهم وتقدم رواتب محفزة ويمكن زيارة الموقع الرسمي للشركة والاطلاع على تفاصيل أكثر من خلال الرابط من هنا.

  • الموقع: Ardrossan Alberta, Canada.
  • التواصل: 17807774276.

شركة Good leaf farms

تتخصص هذه الشركة في تقديم التمويلات اللازمة لدعم المشاريع الزراعية الإنتاجية كتوفير أحدث الآلات والمعدات بالإضافة لتأمين البذار والأسمدة والمبيدات كما تتولى الشركة تسويق المحاصيل الزراعية وتصديرها وتستقطب الشركة عمالا ومزارعين بأعداد كبيرة من كافة أنحاء العالم وذلك لتلبية احتياجاتها من القوى العاملة حيث توفر السكن والإقامة لهم وتقدم رواتب محفزة وللاطلاع على تفاصيل أكثر يمكن زيارة الموقع الرسمي للشركة عبر الرابط من هنا.

  • الموقع: Cooper 35, Guelph, Ontario, Canada.
  • التواصل: 18004890087.

شركة Cargill Canada

تتولى هذه الشركة إدارة المشاريع الزراعية وتنظيمها وتمويل العمال والمزارعين بالمستلزمات الضرورية لنجاح المشروع الزراعي كالآلات والمعدات الحديثة بالإضافة للبذور والأسمدة ذات الجودة العالية، كما تقوم الشركة بتوفير العمالة الضرورية لتحقيق إنتاج زراعي مميز حيث تستقطب العمال والمزارعين من كافة أنحاء العالم وتقوم بتقديم رواتب محفزة لهم مع تأمين السكن والإقامة ويمكن التقديم الكترونيا للحصول على عمل لدى هذه الشركة عبر الرابط من هنا.

  • الموقع: Camrose county, Alberta, Canada.
  • التواصل: 17806724710.

شركة Andjelic

تعد شركة زراعية رائدة في مجال تطوير قطاع الزراعة في كندا وتعمل على تقديم التمويلات اللازمة لنجاح المحاصيل الزراعية بالإضافة لابتكار تقنيات وأساليب زراعية حديثة كما تعمل على توفير القوى العاملة اللازمة للمشاريع الزراعية عبر استقطابهم من كافة دول العالم وتقديم رواتب محفزة لهم بالإضافة لتأمين السكن والإقامة ويمكن التقديم الكترونيا للعمل لدى هذه الشركة عبر الرابط من هنا.

  • الموقع : Albert street Regina, Saskatoon, Canada.
  • التواصل : 18002207807.

لقد ذكرنا لكم أعزائي في هذا المقال عن شركات زراعية في كندا بالعناوين والأرقام وذلك بالتفصيل حيث ذكرنا أكثر من 20 شركة زراعية مختلفة في كندا وشرحنا بعضا من مهامها وأهدافها وذكرنا أيضا العناوين والأرقام الضرورية في حال الرغبة بالاستفسار، وهنا نصل إلى النهاية أرجو أن يكون المقال مفيدا وشكراً.

مواضيع ذات صلة:

العمل في المصانع في كندا

وظائف في كندا بدون شهادة

شركات كندية تبحث عن عمال

أفضل مواقع التطوع للهجرة الى كندا

تقديم طلب لجوء إلى كندا عبر الانترنت

تصنيف