ابحث هنا وسوف تجد طلبك

سعر جهاز البخار للصدر للأطفال 2024 وافضل أجهزة الاستنشاق البخارية

سعر جهاز البخار للصدر للأطفال، حيث يعتبر جهاز البخار للصدر من أفضل الوسائل العلاجية لمساعدة الطفل المريض في عملية التنفس، خصوصاً إذا كان طفلك يوجه صعوبة في استنشاق الهواء بصورة طبيعية، لذا يتم اللجوء إلى جهاز البخار الصناعي للصدر، وفي هذا المقال سنتعرف على أفضل أنواع جهاز البخار المنزلي للأطفال واسعارها.

كم سعر جهاز البخار للصدر للأطفال
كم سعر جهاز البخار للصدر للأطفال؟

ان الاعتناء بالطفل الصغير من الأوليات المهمة لدى الأسر دائماً وان نسبة كبيرة من الأطفال في صغرهم يأتون بحساسية قوية في صدورهم وخاصةً في فصل الشتاء حيث ان الإصابة بنزلات البرد تؤدي الى صعوبة في التنفس لدى الأطفال وبالتالي ستحتاج بكل تأكيد الى جهاز البخار الخاص للصدر.

فهو يساعد الأطفال في التنفس في مثل هذه الحالات ومن الضروري جداً شراء هذا الجهاز فهو يساعد الطفل في إزالة البلغ ويفتح المجاري الهوائية لدى الطفل بحيث يمكنه التنفس بشكل أفضل، في الحقيقة ان هذا الجهاز ضروري في كل منزل يوجد فيه أطفال صغار لذلك بدأ البعض يتساءل عن سعر الجهاز التقريبي وهو ما سنقوم به اليوم في هذا المقال حيث سنقدم اليكم تفاصيل مهمة عن جهاز البخار للتنفس مع أسعار افضل أنواع أجهزة البخار للصدر.

ما هو جهاز البخار للصدر؟

يتساءل البعض ما هو هذا الجهاز وما هو مبدأ عمله؟ في الواقع ان فكرة الجهاز قائمة على انه يقوم بتحويل المواد السائلة الى رذاذ بحيث يمكن توصيلها الى الرئتين ليتنفس الطفل ولتساعده في إزالة البلغم وفتح الشعب الهوائية وبالتالي الحصول على نتائج فعالة خلال فترة زمنية قصيرة وعلاج الطفل من الامراض التنفسية بشكل أسرع.

ما هي أهمية جهاز البخار؟

يعتقد البعض بأن جهاز بخار الصدر غير ضروري فيمكن حل هذه المشاكل الصحية ببعض الادوية التي قد يصفها الطبيب، ولكن في الواقع ان نتائج الجهاز أفضل بكثير من الادوية فهو يساعد في علاج الامراض الصدرية والحساسية التي يصاب بها الطفل بسرعة وذلك من خلال اذابة البلغم في الجسم مع توسيع الشعب الهوائية كما انها تساعد الطفل في التنفس من خلال وصول الرذاذ الى رئتيه وهنا تكمن أهمية الجهاز.

اقرأ أيضاً: أفضل جهاز بخار متنقل (للأطفال وللبالغين)

ما هي أنواع أجهزة البخار للصدر للأطفال؟

يوجد عدة أنواع من أجهزة البخار وهي متوفرة بشكل خاص للصدر للأطفال وسنقوم بتصنيفها في هذه الفقرة على النحو الاتي:

1. جهاز علاج الربو micelles

هو من الأنواع المعروفة في السوق والتي يتم استخدامها بشكل واسع في علاج الامراض التنفسية الصدرية التي يعاني منها الأطفال ومن أبرزها مرض الربو.

ميزات جهاز علاج الربو mecilfues

في الواقع ان ميزات الجهاز متعددة فعلاً فقد حصل على الكثير من التقييمات الإيجابية من العملاء بفضل ميزاته المتعددة والتي تصنف على النحو الاتي:

ان الجهاز صغير الحجم وبالتالي لن يحتاج الى مساحة واسعة في المنزل وعند الانتهاء من استخدامه يمكنك تخزينه بسهولة حيث يأتي معه شنطة صغيرة خاصة به يمكنك وضع الجهاز بها وتخزينه.

يعطي الجهاز كمية كبيرة من البخار وبالتالي ستكون طريقة عمله فعالة والنتائج ستكون سريعة وإيجابية واكد العديد من مستخدمين الجهاز بأنه ذو فعالية كبيرة في القضاء على مرض الربو والحساسية الصدرية لدى الأطفال.

2. جهاز البخار من omron

نأتي إلى النوع الثاني من أجهزة البخار للتنفس مع omron فهو يعد من أفضل الأنواع التي يتم استخدامها في المنزل إذا كان الطفل يعاني من نوبات الربو فهي تساعد في وصول الاكسجين الى الطفل وتساعده على التنفس.

ما هي ميزات جهاز علاج الربو omran؟

في الحقيقة ان مميزات الجهاز متعددة وتتمثل على النحو الاتي:

  • ان الجهاز صغير الحجم إضافة الى انها لا يأخذ مساحة واسعة عند وضعه في المنزل او بعد الانتهاء من استخدامه وتخزينه.
  • يمكن استخدامها بسهولة فلا يوجد صعوبة بالغة في الاستخدام نهائياً.
  • وان الجهاز قائم عمله على البطاريات أي في حال انتهى شحن البطاريات يمكن تغييرها وسيعمل الجهاز مرة أخرى.

من النقاط المهمة التي يجب عليك الانتباه اليها اثناء استخدام الجهاز هي تحديد الدواء المناسب الذي تريد وضعه للطفل في الجهاز ومن الأفضل ان يكون الدواء محلول طبي لتكون الفائدة أفضل والعلاج أسرع.

سعر الجهاز: 325 ريال سعودي.

3. جهاز علاج الربو compressor nebulizer

يأتي جهاز compressor nebulizer في قائمتنا لليوم كأفضل أنواع الأجهزة التي تستخدم في علاج امراض الربو من الصدر لدى الأطفال وقد حصل الجهاز على عدد كبير من الاعجابات بفضل اداءه الممتاز.

ما هي ميزات جهاز علاج الربو compressor nebulizer؟

يوجد عدة مميزات يمتلكها الجهاز وتتمثل على النحو التالي:

  • ان الجهاز سهل الاستخدام جداً ولا يحتاج الى خبرة في الاستخدام فهو يعمل عبر بطاريات خارجية وعند انتهاء شحن هذه البطاريات يتم شحنها.
  • الجهاز يمكن استخدامه للصغار وللكبار معاً.
  • يمكن تركيب وفك الجهاز بسهولة وسرعة.
  • ان حجم الجهاز لا يعتبر كبير بل هو متوسط ومناسب ويمكنك الاحتفاظ به وتخزينه ببساطة عند الانتهاء من استخدامه.

سعر الجهاز: 130 ريال سعودي.

كم سعر جهاز البخار للصدر للأطفال؟

في الواقع ان سعر الجهاز مختلف من نوع الى اخر فلا يوجد هناك سعر ثابت لجهاز واحد ولكن سنقدم اليكم بعض أسعار الأجهزة المتوفرة في السوق والتي تتمثل على النحو الاتي:

  • يبلغ سعر جهاز بويرر Ih25/1 جهاز استنشاق بخار 416 ريال سعودي.
  • يصل سعر جهاز بويرر، Ih18، جهاز استنشاق البخار – نيبوليزر - لمرضى الجهاز التنفسي الى 350 ريال سعودي.
  • يبلغ سعر جهاز بويرر Ih50 جهاز استنشاق بخار حوالي 750 ريال سعودي.
  • يصل سعر جهاز مايكرولايف، جهاز بخار نانو، خفيف وقابل لإعادة الشحن الى 600 ريال سعودي.
  • ان سعر جهاز ميكرولايف، جهاز بخار ضاغط 2X1، مع غسول للأنف 375 ريال سعودي.

  • يصل سعر جهاز ميكرولايف، جهاز بخار ضاغط، إن إي بي 200 حوالي 275 ريال سعودي.
  • سعر جهاز استنشاق بخار مع دش انف 2 من اومرون حوالي 275 ريال سعودي.
  • سعر جهاز بيورير جهاز استنشاق ضاغط ih 18 يبدأ من 120 ريال سعودي.
  • سعر جهاز استنشاق البخاخات بضاغط NC 10 من امبيتيك حوالي 189 ريال سعودي.
  • سعر جهاز بخار استنشاق رذاذ ضاغط من شركة كومب ميست البريطانية حوالي 91 ريال سعودي.

كان هذا موضوع مقالنا لليوم اعزائي المتابعين حيث قدمنا إليكم في هذا المحتوى سعر جهاز بخار الصدر مع اهم التفاصيل والمعلومات حول الأنواع المتوفرة في السوق مع ميزاتها لذلك اذا كنت ترغب في شراء جهاز بخار صدر للأطفال وتبحث عن مميزات هذه الأجهزة وتسأل عن سعرها فيمكنك التعرف عليها من الأعلى، نتمنى ان يكون المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

افضل ماكينة صنع رغوة الحليب

أفضل الشوايات الكهربائية واسعارها

كيف تحصل على كوبون خصم لأي موقع تسوق

تصنيف