طريقة الحصول على بطاقة موسم الرياض الراجحي 1445

يتساءل البعض كيف احصل على بطاقة موسم الرياض؟ لذلك في هذا الموضوع سنشرح لكم بالخطوات كيفية الحصول على بطاقة موسم الرياض الراجحي وكيفية تفعيلها عن طريقة تطبيق الراجحي المباشر أو عن طريق الموقع الرسمي، حيث يمكن لكافة العملاء التقديم بطلب الحصول على بطاقة موسم الرياض الجديدة الراجحي مدى الحياة.

فبعد ان اطلق بنك الراجحي بطاقة موسم الرياض الي تتيح لحامليها التمتع بكافة الخدمات والعروض التي تطرح خلال فترة موسم الرياض، بالإضافة إلى التأهل والحصول على فرصة للفوز بإحدى السيارات التي تقدم خلال فترة الموسم، وغيرها من المميزات الإضافية التي سنذكرها في هذا المقال بجانب موضوع مقالنا الأساسي وهو كيفية إصدار وتفعيل بطاقة موسم الرياض الراجحي.

كيفية الحصول على بطاقة موسم الرياض الراجحي
بطاقة موسم الرياض الراجحي

بدأ موسم الرياض منذ عام 2019 وبدأ العديد من العملاء في المملكة العربية السعودية يتوجهون إلى بنك الراجحي للحصول على بطاقة موسم الرياض فقد وفرت العديد من الميزات عند التسوق وشراء المنتجات والتذاكر في السعودية ومن لا يرغب في الحصول على التخفيضات عند الشراء.

وبدأت العديد من الأسئلة تطرح حول طريقة الحصول على البطاقة وما هي الميزات التي يحصل عليها العميل بإصدار البطاقة وغيرها العديد من الاستفسارات الإضافية لذلك سنقوم اليوم في هذا المقال بتسليط الضوء على هذه التفاصيل كاملة.

بطاقة موسم الرياض الراجحي

ان نسبة كبيرة من السعوديين ومن المقيمين في المملكة العربية السعودية يتساءلون عن طريقة الحصول على بطاقة موسم الرياض الراجحي، فالجميع يرغب بالحصول على المميزات التي تأتي مع البطاقة، لذلك سنتحدث في السطور القادمة عن طريقة الحصول على البطاقة مع تقديم كافة المميزات التي تأتي مع البطاقة.

ما هي شروط اصدار بطاقة موسم الرياض الراجحي؟

لا يمكن لأي شخص الحصول على بطاقة موسم الرياض من بنك الراجحي من دون استيفاء كامل الشروط المطلوبة منه، وإليكم فيما يلي شروط إصدار بطاقة موسم الرياض الراجحي:

  • في البداية يجب على المتقدم أن يمتلك العميل حساب نشط في بنك الراجحي.
  • إذا كنت ترغب في الحصول على البطاقة بصورة الكترونية فسيتوجب عليك في هذه الحالة تنزيل تطبيق الراجحي على هاتفك المحمول.
  • واذا كان التطبيق موجود على هاتفك فيجب عليك تحديثه لتستطيع طلب الإصدار من البطاقة اون لاين.
  • يجب عليك الموافقة على كافة الشروط والاحكام التي وضعها البنك قبل تقديم الطلب للحصول على البطاقة.

ما هي الأوراق المطلوبة للحصول على بطاقة موسم الرياض من بنك الراجحي؟

بعد استيفاء كامل الشروط السابقة يجب عليك تقديم بعض الاوراق الضرورية إلى البنك والتي تتمثل على النحو الاتي:

  • تقديم صورة عن الهوية الوطنية بالنسبة للمواطنين السعوديين ونسخة عن وثيقة الإقامة بالنسبة للمقيمين في المملكة ويجب ان تكون الإقامة سارية المفعول.
  • يجب على المستخدم تعبئة استمارة طلب للحصول على البطاقة.

اقرأ أيضاً: التقديم على وظائف تنظيم موسم الرياض

كيفية الحصول على بطاقة موسم الرياض الراجحي

الآن سنقدم إليكم في هذه الفقرة طريقة الحصول على بطاقة موسم الرياض من بنك الراجحي، والأمر لا يتطلب منك سوى إتباع بعض الخطوات البسيطة وستتمكن من الحصول على البطاقة وتتمثل هذه الخطوات على النحو التالي:

  1. بدايةً يجب عليك تنزيل التطبيق على هاتفك وسنضع روابط تحميل التطبيق في الأسفل.
  2. قم بالتوجه الى التطبيق بعد الانتهاء من تثبيته وقم بتسجيل الدخول الى حسابك في بنك الراجحي من خلال إضافة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  3. الاَن سيقوم البنك بأرسال رمز توثيق الى رقم هاتف العميل والذي تم تسجيله في منصة ابشر وذلك من اجل التأكد من هوية العميل قبل تسجيل الدخول الى الحساب.
  4. قم بكتابة رمز التوثيق وسيتم تسجيل الدخول الى الحساب.
  5. ستجد امامك على الشاشة خيار بطاقات قم بالنقر عليه.
  6. قم بالضغط على خيار بطاقة موسم الرياض وستجد خيار عرض التفاصيل قم بالنقر عليه.
  7. سيظهر خيار جديد وهو طلب هذه البطاقة قم بالنقر عليه.
  8. الان سيتوجب عليك تحديد اسم العميل إضافة الى الحساب الذي تريد كتابته على البطاقة.
  9. سيطلب منك الموافقة على كافة الشروط والاحكام قم بالضغط على الموافقة.
  10. أخيراً قم بالضغط على تأكيد وسيتم تفعيل البطاقة واصدارها.

تنزيل تطبيق الراجحي

  • لتنزيل التطبيق على أجهزة الاندرويد انقر هنا.
  • لتنزيل التطبيق على أجهزة الايفون من هنا.

حل مشكلة تفعيل بطاقة موسم الرياض الراجحي

واجه بعض العملاء مشكلة في تفعيل البطاقة حيث بدا يظهر اشعار في التطبيق بأن البطاقة غير متاحة حاليا ويجب تفعيلها، في الواقع يمكنك حل هذه المشكلة بسهولة وبعدة طرق تتمثل كما يلي:

1. الطريقة الأولى

اما من خلال التواصل مع بنك الراجحي بالاتصال على الرقم التالي: 920003344 والقيام بشرح المشكلة وسيقوم البنك بتفعيل البطاقة على الفور.

2. الطريقة الثانية

او من خلال التواصل مع خدمة عملاء البنك الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي وشرح المشكلة التي تواجهها وسيقومون بتفعيل البطاقة فوراً.

3. الطريقة الثالثة

او يمكنك حلها بشكل شخصي من خلال الذهاب الى أقرب فرع تابع الى بنك الراجحي والتوجه الى خدمة عملاء البنك وتقديم طلب تفعيل بطاقة موسم الرياض وسيحلون المشكلة على الفور بعد التحقق من بيانات العميل.

مميزات بطاقة موسم الرياض الراجحي

تمتلك البطاقة العديد من الميزات الرائعة وسنقدمها اليكم في السطور القادمة على النحو الاتي:

  • أولاً يمكن للعميل اصدار البطاقة بسهولة وبشكل الكتروني عبر تطبيق الراجحي.
  • وإذا كان العميل يرغب في شحن رصيد البطاقة فيمكنه ذلك بسهولة من خلال الحساب الجاري الخاص بالعميل والموجود في بنك الراجحي.
  • إذا استخدم العميل البطاقة سيتم إضافة نقطتين على كل عملية شراء حتى لو كانت عملية الشراء تتم خارج المملكة العربية السعودية.
  • توفر البطاقة ميزة الخصم عند الشراء وهي ميزة يتم تقديمها مرة واحدة في الشهر للعميل.
  • يحصل العميل على العديد من الخصومات المميزة والرائعة عند استخدامه البطاقة في الشراء من المحلات التجارية او من أي نقطة بيع في المملكة العربية السعودية او خارجها.
  • تمنح البطاقة العميل بطاقة سحب للفوز بسيارة وذلك عند قيام العميل بصرف 100 ريال من البطاقة.
  • ان الخصومات التي يحصل عليها العميل تكون فورية.
  • تساعد العميل في الدفع الالكتروني باستخدام الفيزا لتكون علمية الشراء أسهل بالنسبة للعميل.
  • إذا كان العميل يرغب في شراء تذاكر الرياض فإنه يحصل على العديد من الخصومات المميزة وخاصة إذا قام بشراء التذاكر من تطبيق الرياض او عبر تطبيق تيكيت إم إكس.

كان هذا موضوع مقالنا لليوم أصدقائي المتابعين حيث قدمنا اليكم في هذا المحتوى طريقة الحصول على بطاقة موسم الرياض الراجحي وقدمنا اليكم اهم ميزات البطاقة مع ذكر الشروط التي يجب توفرها في العميل للحصول على البطاقة إضافة الى الأوراق المطلوبة من العميل للتقديم على البطاقة لذلك اذا كنت ترغب في الحصول عليها يجب عليك استيفاء الشروط التي تحدثنا عنها مع تقديم كافة الأوراق المطلوبة والقيام بالخطوات السابقة وستتمكن من الحصول على البطاقة، نتمنى ان يكون المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

تقسيط بطاقات سوا بدون كفيل

وظائف شاغرة في فنادق الرياض

وظائف قطار الرياض مع رابط التقديم

كيفية استخراج بطاقة بدل فاقد من بنك الراجحي