ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل متاجر لشراء ذهب اون لاين في السعودية

هل تفكر في شراء الذهب اون لاين؟ مع تزايد شعبية التسوق والشراء عبر الانترنت واعتماد معظم الناس تقريباً في شراء بضائعهم من مواقع التسوق، أصبح شراء الذهب اون لاين من المتاجر الإلكترونية أمرا منتشر بشكل كبير في الآونة الأخيرة، نظراً لما تقدمه من راحة للعملاء وإمكانية مشاهدة كافة القطع الذهبية وأنت جالس في منزلك.

ولأن الأمر بات مرغوباً فمؤكد بأنك تتساءل حول كيفية شراء الذهب من الانترنت في السعودية، وتتساءل كيف اشتري ذهب اون لاين؟ وما هو أفضل متجر إلكتروني لبيع ذهب اون لاين في السعودية؟ لهذا السبب سوف نرشدكم في هذا المقال على أشهر المتاجر الإلكترونية لبيع الذهب والمجوهرات والسبائك اون لاين في السعودية المرخصة من قبل المركز السعودي للأعمال الاقتصادية.

أفضل متاجر لشراء ذهب اون لاين في السعودية

شراء الذهب اون لاين في السعودية

بسبب الأوضاع الصحية في الأعوام الأخيرة شاعت فكرة التسوق الكترونياً حيث أصبح الجميع يعتمد في شراء حاجاته وكافة مستلزماته عن طريق المتاجر الالكترونية ومن خلال تطبيقات السوشيال ميديا.

حتى أصبح شراء الذهب من السهل جداً عبر المتاجر الالكترونية حتى انتشرت تلك الظاهرة بشكل كبير جداً في المملكة العربية السعودية.

قد تكون فكرة تسوق الذهب من المتاجر والمنصات بشكل الكتروني مرفوضة وغريبة بشكل كبير للكثير من الأشخاص الا انه مع تكرار التجارب والتعامل مع المتاجر الموثوقة يصبح الامر أسهل مما هو متوقع وبشكل آمن وموثوق وفي هذا المقال سوف نتحدث عن أفضل وأهم المتاجر المتخصصة ببيع الذهب اون لاين في المملكة العربية السعودية، وهل هنالك متاجر تبيع الذهب بالتقسيط في السعودية؟.

مميزات شراء الذهب اون لاين

بات التسوق عبر الأنترنت مفضلاً للكثير من الأشخاص وبالأخص الذين لا يرغبون بالذهاب الى السوق أو الذين لا يملكون وقتاً للتسوق أو ربة المنزل التي لديها أطفال يصعب ذهابها الى السوق لذلك يفضلون التسوق عبر الانترنت إضافة للميزات التي تشجع على الشراء من المتاجر الالكترونية وهي:

  • استغلال الأوقات وتوفير الجهد: اذ ان تسوق الذهب من الانترنت أمراً ممتعاً سواء منت في العمل أو المنزل أو اي كان الظرف لديك تستطيع اختيار ما يناسبك من خلال المتاجر الالكترونية إضافة الى ذلك فإنك تقوم بتوفير لجهدك دون التعرض للمتاعب وما شابه ذلك.
  • الخيارات المتاحة بشكل أكبر: بسبب كثرة المتاجر الموجودة على الانترنت فإنك تحصل على كمية كبيرة من الأنواع والموديلات المختلفة دون الحاجة للتنقل بين المتاجر في الواقع حيث يمكنك ان تجد كل القطع التي ترغب بشرائها مثل السلاسل والخواتم والسبائك وجميع أنواقع قطع الزينة المختلفة.
  • الأسعار المناسبة للجميع: من خلال التنافس الموجود على الانترنت بين المتاجر المتخصصة ببيع الذهب فإنك تحصل على أسعار أرخص بكثير من أسعار السوق وذلك من أجل تشجيع العملاء على الشراء بكل أمان.

  • حق الاسترجاع والضمان: لكي تحظى المتاجر عبر الأنترنت بالعملاء وتكب ثقتهم والتعامل الدائم فيما بينهم فإن تقدم هذه المتاجر مجموعة من قواعد الضمان لكلا الطرفين مع تحديد إمكانية الاسترجاع للعميل حتى يبقى دائماً في حالة مرضية عن عملية الشراء الكترونياً.

الآلية التي يتم بها شراء الذهب من الانترنت

بداية عندما تقرر الشراء من أحد المتاجر الالكترونية سوف تختار المتجر المناسب لك ومن ثم اتباع الخطوات الآتية:

  • التجول بين القطع المعروضة للبيع في المتجر.
  • الاعتماد على القطعة التي تراها مناسبة لك.
  • ومن ثم النقر على أيقونة إضافة للسلة وعلى الفور فتح سلة المشتريات.
  • يتم عند ذلك تحديد القطع المراد شرائها ومن ثم الضغط على أيقونة إتمام الطلب.
  • بعد ذلك يتم إدخال البريد الالكتروني الخاص بك وإدخال رمز التحقق الذي يتم إرساله في المكان المخصص له.
  • ثم يتم ادخال البيانات الشخصية كالاسم الثلاثي والعنوان ورقم الهاتف ليتم بعدها اختيار طريقة الدفع التي يرغب بها العميل.
  • وأخيراً يتم الضغط على أيقونة إكمال الدفع وانتظر وصول المنتج بأسرع وقت ممكن.

أفضل متاجر لشراء ذهب اون لاين في السعودية

كانت تلك الطريقة التي يتم من خلالها شراء الذهب من المواقع الالكترونية، ومزاياها، وفيما يلي سوف نتحدث عن أهم المتاجر وأفضلها لشراء الذهب بالسعودية، ومن أهمها:

متجر دار الزين من لشراء ذهب اون لاين في السعودية

  • هناك الكثير من المتاجر المتخصصة ببيع الذهب الكترونيا الا انني لا أستطيع التحدث عنها خوفاً من أن تكون غير موثوقة إلا أن متجر دار الزين من أكثر المتاجر ثقة وأفضلها في التعامل مع العملاء.
  • حيث يمكنك شراء الذهب من هذا المتجر بكل أريحية دون الخوف من الغش بالأسعار أو بقطع الذهب فهو يتمتع بتاريخ عريق في مجال بيع الذهب ليكون واحد من اقدم المتاجر.
  • إضافة الى أنه يقدم لعملائه خدمة الضمانات والتي تجعل العميل يقوم بالشراء دون أي تخوف فهو يضمن حقوق العميل في المعاينة والاسترجاع.
  • أيضاً يقدم هذا المتجر الكثير من التخفيضات والعروض المغرية والتي تعمل على تشجيع العملاء والشراء وهم ممنونين من تلك المعاملة الحسنة.
  • ومع كل ذلك فأن عندما يتم الشراء من خلال متجر دار الزين يتم توصيل المشتريات الى باب المنزل وبذلك توفير للجهد والوقت للعميل.
  • وأهم ما يميز هذا المتجر عن غيره هو ميزة البيع بالتقسيط فهو يقدم تلك الخدمة وبضمانات محددة تضمن لكلا الطرفين حقوقهم مما يجعله مرغوب أكثر من غيره من متاجر الذهب.
  • وتلك السمعة الطيبة جاءت لهذا المتجر من قبل المعاملة الحسنة والذوق الرفيع للعمال فيه وخدماته فيما يسمى خدمات ما بعد المبيع للتأكد من رضا العميل وامتنانه عن عملية الشراء.
  • يوفر ايضاً هذا المتجر خدة التبديل والاسترجاع فهو شعاره الأول إرضاء العملاء حيث يمكن للعميل استرجاع ما تم شراءه على ان لا يكون قد مر على عملية الشراء أكثر من 24 ساعة كما يمكن استبدال القطعة أيضاً خلال مدة لا تتجاوز 3 أيام على ان تكون القطعة غير ملموسة من تصغير أو تكبير عند ذلك لا يتم ارجاعها أو استبدالها.

كيفية التواصل مع متجر دار الزين

كل تلك الشهرة بسبب التفاصيل الي يهتم بها من أجل كسب ثقة العملاء ومن بين تلك التفاصيل سهولة الوصول له من أجل تلبية حاجتك في أي وقت ممكن والرد على الاستفسارات المختلفة فقد حدد دار الزين أرقام للتواصل وهي:

  • الرقم الأول" 966550885844+
  • الرقم الثاني: 966567390995+
  • إضافة الى البريد الالكتروني الخاص بهم من أجل تلقي الرسائل النصية وهو darelzain1@gmail.com 
  • ويستطيع العملاء إرسال الاستفسارات بشكل تعليق أسفل الصفحة ليتم الرد بأسرع وقت ممكن أو عبر موقعهم الرسمي على الانترنت من هنا: darjew.com.

شهادة توثيق التجارة الالكترونية لمتجر دار الزين

حاز متجر دار الزين مؤخراً على شهادة تثبت نشاطه الالكتروني تم منحه إياها من قبل المركز السعودي للأعمال الاقتصادية وفيما يلي صوة مرفقة عن تلك الشهادة في هذا المقال:

شهادة توثيق التجارة الالكترونية لمتجر دار الزين

تحدثنا عن كل ما يهم العملاء عن متجر دار الزين لتسوق الذهب الكترونياً ولا سيما ان المتاجر تكثر في هذا المجال الا ان هذا المتجر هو الأول والأفضل في عالم التسوق الالكتروني للذهب.

قد يهمك: افضل محلات الذهب في الرياض

متجر لازوردي اون لاين السعودية

من المتاجر الالكترونية التي يمكنك الاعتماد عليها في شراء الذهب وبشكل آمن تماماً ويعتبر من أشهر متاجر الذهب على مستوى المملكة العربية السعودية بسبب ما يقدمه من تخفيضات مميزة للعملاء تشجعهم على الشراء منه.

إضافة الى تميزه ببعض القطع الحصرية الخاصة به والتي لا تكون متوفرة في بقية المتاجر وبذلك يكون الخيار الأول لكل سيدة ترغب باقتناء قطعة ذهب فريدة من نوعها حيث يمكن للعملاء التواصل معه من خلال موقعهم الالكتروني.

متجر نكلس 

يختص هذا المتجر ببيع كلاً من الذهب والفضة الكترونياً يتميز بأمانته والثقة الكبيرة من قبل العملاء به فيما عدا ذلك يتميز عن الكثير من المتاجر الالكترونية بالشحن السريع والتوصيل الآمن لباب المنزل وبضمان على المنتجات أنها أصلية وموثوقة تماماً بالإضافة إلى أنه يوفر هدايا مميزة خاصة بعملاء الاون لاين.

يمكن للعملاء التواصل مع هذا المتجر من خلال:

  • رابط المتجر الالكتروني: https://necklss.com/
  • أو الواتس آب 966560084494+

متجر لوليا

يعتبر متجر لوليا أفضل من قدم خدمة البيع اون لاين للذهب في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والامارات فقد حاز علة ثقة عمياء من قبل العملاء بسبب نقطة الأمان التي يقدمها المتجر للعملاء وخدمة الشحن السريع حتى باب المنزل بالإضافة الى امكانية الارجاع والتبديل خلال مدة يحددها المتجر.

يوفر المتجر وسائل للتواصل معه من خلال المتجر الالكتروني الخاص به وهو:

متجر سبائك

متجر سبائك من أفضل المتاجر المتخصصين ببيع الذهب والسبائك الذهبية والعملات الذهبية والفضية على مستوى المملكة العربية السعودية.

يقدم تشكيلة مميزة من القطع الذهبية الفريدة وبجودة عالية بضمان قد يمتد إلى مدى الحياة فهو من افضل المواقع لشراء سبائك الذهب في السعودية.

يقدم للعملاء خدمة التوصيل السريع الآمن بالإضافة الى نشرة الأسعار يومياً بالتحديث الجديد ويمكن للعملاء التواصل مع هذا المتجر من خلال:

  • المتجر الالكتروني https://sbaik.sa/
  • أو الواتس آب 966560522424+

قد يهمك: أفضل محلات الذهب في المدينة المنورة

متجر سوار النمر

من المتاجر المميزة ببضاعتها الفريدة على مستوى المملكة بشكل عام فهو يقدم أفخم قطع الذهب ويتيح الشراء الكترونيا وبشكل آمن لكلا الطرفين البائع والمشتري.

يتميز بتشكيلة واسعة من القطع المميزة والفريدة مما يجعله هدف كل سيدة تعشق التميز مما يجعله مصدر للشراء الآمن له رقم ضريبي سعودي مسجل بالإضافة الى تميزه بالشحن الآمن والسريع على مستوى المملكة بأكملها وتستطيع التواصل مع المتجر من خلال المتجر الالكتروني الخاص به وهو:

متجر حسن النمر للمجوهرات

من أهم المتاجر المتخصصة ببيع الذهب الكترونياً في المملكة العربية السعودية على اعتباره متجر معتمد من قبل وزارة التجارة والاستثمار في المملكة العربية السعودية فهو يحظى بثقة كبيرة جداً من قبل العملاء والتجار يمكن للعملاء التواصل مع هذا المتجر والطلب اون لاين من خلال.

متجر مصاغات الاربش اون لاين

من أهم المتاجر الالكترونية المتخصصة بالذهب حيث تم تأسيسها منذ أكثر من 60 عام على يد عبد اللطيف الاربش.

فقد كانت متخصصة ببيع الذهب والسبائك الذهبية على مستوى المملكة ودول الخليج كافة ولكن مع دخول التكنولوجيا الى حياتنا أصبحت توفر بيع الذهب اون لاين مع تقديم عروض مغرية للعملاء بالإضافة الى تشكيلة واسعة من القطع الذهبية والفريدة من نوعها ويعود تميزه هذا المتجر بسبب تعامله الآمن وخدمة التوصيل السريع الى المنزل.

وقد انفرد هذا المتجر بتقديمه للعملاء فرصة التسوق والشراء لاحق الدفع والشراء بواسطة تابي.

ويمكن للعملاء التواصل مع المتجر من خلال:

متجر دملج

من أحد متاجر الذهب التي يوفر للعملاء إمكانية الشراء اون لاين فقد تميز متجر دملج باحتوائه على قطع ذهبية فاخرة صنعت بأيدي ماهرة وعلى قدرٍ كافٍ من الذوق والابداع.

اشتهر بكرمه الزائد والذي كان أسلوب جميل منه لجذب العملاء والشراء حيث اطلق عرضاً مؤخراً انه يقدم هدية أسواره مع كل عملية شراء والجميع يعلم أنه من النادر وجود مثل تلك العروض في الوقت الحالي.

وللتواصل مع هذا المتجر من خلال:

متجر مجوهرات الشرق للألماس

يعتبر متجر مجوهرات الشرق من المتاجر المتخصصة ببيع الألماس الا انه يعرض تشكيلة واسعة وفريدة بذوقها وجمالها وروعتها من الذهب بكافة أشكاله من الاساور والسلاسل وجميع أنواع قطع الزينة والحلي.

إضافة الى تميزه بأسعاره المنطقية والتي تكاد تكون أقل من اسار السوق الا ان هذا ما يميزه عن غيره من المتاجر الأخرى والذي يزيد من شهرته.

يمكن للجميع التواصل مع هذا المتجر من خلال:

متجر اناس السعودية

من أشهر المتاجر المتخصصة في عالم المرأة وجمالها واناقتها فهو من أحد المتاجر التي توفر مبيع كل ما يخص المرأة على مستوى المملكة العربية السعودية ودول الخليج كافة بالإضافة الى تقديمه خدمة البيع للذهب اون لاين حيث يمكن للعملاء الدخول الى المتجر الخاص به الكترونيا واختيار القطع المطلوبة وتأكيد عملية الشراء والدفع بالطريقة المتاحة لكل من العملاء والمتجر.

أكثر ما يميز هذا المتجر أن العملاء يمكنهم اختيار القطع المناسبة لهم من اي شركة أو أي مصمم كان يمكن للمتجر تأمين الطلب وتوصيلة بأسرع وقت ممكن وبشكل آمن تماماً ويمكن التواصل معه من خلال:

وفي الختام لهذا المقال تحدثنا عن أغلب المتاجر المتخصصة ببيع الذهب اون لاين سواء في المملة العربية السعودية او على مستوى الخليج بأكمله، أتمنى الاستفادة من هذا المقال للجميع، أي استفسار يمكنك التواصل معنا عبر خانة أتصل بنا في الأسفل.

مواضيع ذات صلة:

أنواع سبائك الذهب في السعودية

أفضل محلات الذهب في جدة

كيف تشتري الذهب وتتأكد من نقائه

أفضل تطبيقات عربية لمعرفة سعر الذهب

تصنيف