ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كيفية الشراء من موقع سيارة اونلاين بالخطوات

بعد أن اكتسح موقع سيارة "syarah" عالم بيع وشراء السيارات في المملكة العربية السعودية وأصبح من المواقع الموثوقة لشراء السيارات، بات الكثير يتساءل عن كيفية الشراء من موقع سيارة اونلاين في السعودية، وما هي طرق الدفع في موقع سيارة اونلاين السعودية؟ تابعوا معنا في هذا المقال لنتعرف خطوة بخطوة كيف يتم شراء سيارة في موقع سيارة اون لاين في السعودية.

كيفية الشراء من موقع سيارة اونلاين بالخطوات

أصبح موضوع شراء السيارات في المملكة العربية السعودية سهل جداً من خلال موقع سيارة فهو من أفضل المواقع الالكترونية الموجودة في المملكة والتي ساعدت العملاء في شراء السيارات من الانترنت. واليوم سنقدم في هذا المقال طريقة الشراء من موقع سيارة خطوة بخطوة.

الشراء من موقع سيارة في السعودية

إذا كنت ترغب في شراء سيارة من موقع سيارة وترغب بالتعرف على الطريقة التفصيلية في كيفية الشراء من الموقع فانت في المكان المناسب حيث سنقدم اليكم في الفقرات القادمة طريقة الشراء من موقع سيارة خطوة بخطوة.

كيفية الشراء من موقع سيارة خطوة بخطوة

يمكنك ان تجد في الموقع العديد من السيارات بمختلف موديلاتها الحديثة وبأسعار مميزة كما ان الموقع يقوم بين الحين والأخر بتقديم خصومات على أسعار السيارات المتوفرة في الموقع.

تتمثل طريقة الشراء من الموقع على النحو الاتي:

  • في البداية توجه إلى موقع سيارة او الى التطبيق الخاص بالموقع فمن خلال الموقع او التطبيق يمكنك البحث عن السيارة التي تريدها والتي ترغب في شراءها.
  • قم بالبحث عن السيارة التي تريد شرائها.
  • إذا كان يوجد معك كود خصم لا تنسى استخدامه ويمكنك ان تحصل عليه من موقع الكوبونات.
  • إذا كنت تريد حجز سيارة فيجب عليك دفع عمولة مالية للشراء وهي تبلغ 500 ريال سعودي تقريباً.
  • بعد انتهاءك من دفع العمولة سيقوم الموقع بدوره بتجهيز السيارة الى العميل وبعدها سيتم شحن السيارة الى باب منزل العمل.

ان طريقة الشراء تعتبر سهلة وبسيطة ولا تحتاج الى الكثير من الوقت والجهد فالأمر لا يتطلب منك سوى التوجه الى الموقع واتباع الخطوات السابقة او عبر تنزيل تطبيق سيارة على هاتفك الشخصي حيث ساعد المستخدمين بالشراء أفضل من تضيع الوقت في البحث عن السيارة المناسبة في معارض السيارات، حتى ان التطبيق يعتبر موثوق وفي الفترة الأخيرة قد تم اعتماده من قبل الجهات الرسمية في المملكة العربية السعودية وأصبحت وزارة التجارية السعودية أحد الشركاء في التطبيق لذلك يعد الشراء من الموقع او من التطبيق مميز وموثوق.

كيف يتم الشراء من موقع سيارة بالتفصيل؟

إذا كنت تبحث عن طريقة الشراء خطوة بخطوة من موقع سيارة السعودية فيمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية توجه الى موقع سيارة كما ذكرنا في الأعلى.
  • بعد ان تدخل الى الموقع قم بالبحث عن السيارة التي تريد شرائها ويجب عليك التحديد فيما إذا كنت تريد شراء سيارة جديدة ام مستعملة وبعد ان تختار من واجهة الموقع اضغط على زر بحث للبدء في البحث عن السيارة التي تريدها.
  • سيظهر امامك على الشاشة عدد من السيارات التي تكون متوافقة مع اختياراتك التي وضعتها في الموقع وبعدها يجب عليك الضغط على السيارة التي اعجبتك وسيظهر امامك كافة التفاصيل حولها من معلومات حول موديل السيارة وميزاتها.
  • يجب عليك التدقيق جيداً بمواصفات السيارة وبعد ان تتأكد من مواصفات السيارة يمكنك شراءها بالضغط على زر الشراء اون لاين وسترى الزر باللون الأخضر وبعدها يجب عليك اكمال خطوات الشراء فسيتوجب عليك ادخال بعض المعلومات الهامة.
  • يوجد عدة معلومات هامة يجب عليك إدخالها الى الموقع والتي تتمثل في اسم العميل إضافة الى رقم الجوال مع إضافة اسم المدينة ايضاً.
  • إذا كنت تملك كود خصم فيمكنك إدخاله وستحصل على خصم قد تصل قيمته الى 1250 ريال سعودي وبالطبع ان كود الخصم الذي ستحصل عليه يختلف حسب نوع السيارة وموديلها.
  • سيظهر امامك خيار جديد لدفع رعبون السيارة والذي يبلغ 500 ريال سعودي وبعدها سيظهر امامك صفحة جديدة وهي عن الخدمات الإضافية، فاذا كنت ترغب بالحصول عليها من ضمان على السيارة إضافة الى خدمات المساعدة على الطريق وما هي خدمة الدفع التي ترغب بالدفع عبرها لإكمال عملية شراء السيارة.

ما هي طرق الدفع التي يوفرها موقع سيارة في المملكة العربية السعودية؟

يوفر موقع سيارة العديد من طرق الدفع المريحة والتي تتمثل على النحو الاتي:

  • الدفع عبر الباي بال.
  • او الدفع عند استلام السيارة.
  • الدفع عبر حساب مدى.
  • الدفع عبر البطاقة الائتمانية.

اقرأ أيضاً: تجربتي في شراء سيارة من موقع سيارة

مميزات الشراء من موقع سيارة في المملكة العربية السعودية

يوجد العديد من الميزات التي يقدمها موقع سيارة اونلاين للعملاء في السعودية والتي تتمثل على النحو التالي:

  • في البداية ان قيمة الرعبون الذي يدفعه العميل الى الموقع يعتبر بسيط فهو لا يزيد عن 500 ريال سعودي.
  • يقوم الموقع بأنهاء معاملات الشراء وتسجيل السيارة عن العميل وبالتالي ساعد الموقع في توفير الكثير من الوقت والجهد على العملاء.
  • تعتبر أسعار السيارات في الموقع تنافسية ومميزة جداً ولا يمكن ان تجدها في أي موقع اخر او في أي معرض سيارات في المملكة العربية السعودية.
  • يقدم الموقع ضمان الى العملاء يصل حتى 5 سنوات.
  • ومن الميزات الرائعة التي يقدمها الموقع أيضا هي إمكانية تتبع السيارة في طريقها الى العميل حيث اذا كنت ترغب بالحصول على الثقة والأمان اكثر يمكنك تتبع مكان سيارتك لتعرف المكان الذي وصلت اليه وبسهولة وسرعة اما من خلال الموقع او عبر التواصل مع شركة الشحن التي تشحن السيارة، ان الميزة ستجدها في الموقع باسم تبع طلب سيارتك وبالضغط على هذا الخيار ستتمكن من تتبع السيارة ومعرفة مكانها وان الخيار ستجده في اعلى الشاشة الرئيسية للموقع، ولتتبع السيارة سيتوجب عليك ادخال رقم الطلبية والذي تم ارساله الى البريد الالكتروني الخاص بك.
  • وإذا اردت شراء سيارة مستعملة فإن الموقع يقدم تفاصيل كاملة حولها وان التقرير الذي يرسله اليك موثق بالكامل من قبل الجهات الحكومية مثل شركات التأمين ولجان الفحص الدوري والإدارة العامة للمرور في المملكة العربية السعودية، وستجد في التقرير كافة التفاصيل حول السيارة من عدد الملاك السابقين للسيارة وتاريخ الحوادث التي حصلت للسيارة وغيرها من تفاصيل أخرى.

قد يهمك: كيف تشتري سيارة ولا تملك فلوس

طرق التواصل والشكاوي

إذا كان لديك أي شكوى أو ملاحظات حول "موقع سيارة" فقد خصص موقع "سيارة" طرق التواصل بسهولة.

  • يمكنك الاتصال عبر الهاتف على الرقم: 920005379.
  • أو إرسال بريد إلكتروني: customer@syarah.com.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم اعزائي المتابعين حيث قدمنا اليكم في هذا المحتوى طريقة الشراء من موقع سيارة خطوة بخطوة في المملكة العربية السعودية، لذلك إذا كنت ترغب بالشراء قم بأتباع الخطوات التي تحدثنا عنها في الأعلى، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم تابعونا دائماً للتعرف على كل جديد.

مواضيع ذات صلة:

أسهل طريقة لشراء سيارة

كيف تشتري سيارة بالتقسيط بدون وظيفة

أفضل مواقع بيع سيارات الأجانب بالسعودية

تصنيف