أفضل مواقع بيع سيارات الأجانب بالسعودية 2024

إذا كنت تبحث عن أفضل موقع لبيع سيارات الأجانب في المملكة العربية السعودية، فأنت في المكان الصحيح، حيث سنأخذكم في جولة نتعرف فيها على أفضل مواقع لبيع السيارات الأجنبية والمستوردة في السعودية، حيث سنذكر لكم مزايا وخدمات كل موقع وماهي مجموعة السيارات التي يقدمها وكيفية تجربة العملاء في الموقع.

فإذا كنت تحلم في امتلاك سيارة أوروبية أو أمريكية أو يابانية أو كورية، فهذا المقال سوف يساعدك في العثور على الموقع المناسب الذي يوفر لك السيارة التي تبحث عنها بالضبط. لذلك ابقوا معنا لنتعرف على التفاصيل.

أفضل موقع بيع سيارات الأجانب بالسعودية

أصبحت السيارات واحدة من الأساسيات التي لا يمكن التخلي عنها فهي ساعدت على توفير الكثير من الوقت والجهد على الناس من حيث التنقل والمواصلات وغيرها من الأمور اليومية الروتينية التي يقوم بها الجميع.

ولان السيارات من الضروريات أصبحت نسبة الطلب عليها عالية ولكن أسعار السيارات الجديدة المرتفعة حالت دون الشراء حيث يجد البعض صعوبة بالغة في شراء سيارة جديدة بسبب ارتفاع سعرها وخاصةً بالنسبة للمغتربين الموجودين في المملكة، لذلك تجد البعض لشراء السيارات المستعملة كونها أرخص من السيارات الجديدة.

ومع التطور التكنولوجي أصبح يوجد العديد من المواقع الموثوقة التي تبيع سيارات للأجانب وبأسعار جيدة وبدأت العديد من التساؤلات تطرح حول أفضل هذه المواقع لذلك سنقوم اليوم في هذا المقال بتقديم كافة التفاصيل حول هذا الموضوع.

اقرأ أيضاً: كيف اشتري سيارة وانا ما عندي فلوس؟

أفضل مواقع لبيع سيارات الأجانب في السعودية

في الواقع يوجد العديد من المواقع الموجودة على الانترنت التي تبيع سيارات الأجانب المستعملة في السعودية وسنقدمها اليكم في هذا المقال على النحو الاتي:

1. موقع دوبيزل Dubizzle

يعتبر الموقع أحد وأفضل المواقع لبيع السيارات على الانترنت في السعودية، وان طريقة البيع تكون اما بدفع المال على دفعات متساوية أي بطريقة التقسيط او كاش، ويحتوي على الكثير من الأفرع والأقسام لبيع السيارات بأسعار منخفضة في أغلب الدول العربية منها سوريا واليمن والكويت والأردن والجزائر والمغرب وتونس والبحرين والإمارات وسلطنة عمان.

ويعمل على تقديم خدمات وعروض ترويجية للسيارات المستعملة في مدينة الجدة بسعر 10 آلاف ريال سعودي، وبإمكانك أيضا شراء عقارات في المملكة، لأنه يعمل على دعم وتقديم الخدمات العقارية للذين يرغبون في الشراء. 

ويمتلك الموقع الكثير من المعارض الكبيرة ذات الماركات العالمية لجميع أنواع السيارات المصنوعة في اليابان وألمانيا وأمريكا وكوريا وغيرها من الدول. 

2. بيزات Bezaat

يعد موقع بيزات من أفضل المواقع التي يمكنك اختيارها لشراء السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية، حيث يمكنك ان تجد في الموقع سيارات من كافة الأنواع والموديلات السياحية فهو يوفر عدد كبير من السيارات من كافة العلامات التجارية، كما أنه يضم جناح خاص لسيارات التي تعمل في النقل العام على سبيل المثال ستجد سيارات من ماركات معروفة مثل BMW ونيسان وفولكس فاجن ومرسيدس ومازدا وايضاً الاوتوبيسات والشاحنات مثل تويوتا وغيرها العديد من السيارات الأخرى.

إذا كنت ترغب في الحصول على سعر مناسب لشراء سيارة مستعملة من موقع بيزات فيجب عليك متابعة الموقع بشكل مستمر فهو يقوم بطرح العديد من التخفيضات على أسعار السيارات، ويمكنك الاطلاع على كافة التفاصيل أكثر وعن قرب بزيارتك للموقع.

لزيارة الموقع: bezaat.com.

قد يهمك: أرخص الدول في أسعار السيارات

3. موقع حراج Haraj

وأما بالنسبة لموقع حراج فهو من المواقع المعروفة في السعودية والتي تبيع السيارات المستعملة بأسعار مناسبة للمغتربين، حيث يمكنك ان تجد فيه السيارات الجديدة والمستعملة وبأفضل الأسعار، فيمكنك ان تجد فيه سيارات يصل سعرها الى 4 الاف ريال سعودي فقط، ان الموقع معروف ومشهور في كافة انحاء المملكة وخاصةً في الدمام والرياض والمدينة المنورة وفي مكة الكرمة ويمكنك الشراء من الموقع بالتقسيط بالتعامل مع تطبيق سيارتي مباشرةً.

يتميز موقع حراج بتقديم خدمة للمواطنين الراغبين في بيع سياراتهم بإمكانية الإعلان عنها ولكن مع ضرورة كتابة كافة المواصفات والمعلومات الخاصة بسيارة ليتم نشرها على الموقع الرسمي.

حقيقة ان الموقع مميز جداً ويمكنك ان تجد فيه سيارات رخيصة لا تتردد في تجربته ابداً ويمكنك زيارته من هنا: haraj.com.

4. موقع سعودي سيل

هو من المواقع المتميزة المعروف بإعلاناته التي يعرضها على الدوام وبشكل مستمر وقد اكتسب شهرة واسعة في المملكة العربية السعودية حيث يمكنك ان تجد فيه الكثير من السيارات المستعملة الحديثة منها والفارهة والعصرية وان الموقع يوفر ميزة الشراء بطريقة الكاش او بالتقسيط حيث ان هذا الامر يرجع الى رغبة العميل.

نضيف على ذلك بأنه يمنح أصحاب الأموال المحدودة فرصة شراء سيارة تناسب دخلهم حيث يوجد قسم خاص يحتوي على سيارات مستعملة أو متضررة ضرر خفيف ليتم بيعها بأسعار رخيصة وتتناسب مع مدخولهم المالي.

وان الموقع لا تقتصر خدماته للراغبين بالشراء فقط بل يقدم ايضاً خدمة البيع للمواطنين الراغبين في عرض سياراتهم لبيعها وبالطبع سيتوجب عل البائع تقديم معلومات شاملة عن السيارة التي يريد بيعها ويمكن للمشتري التواصل مع البائع بأشراف الموقع للوصول الى سعر يتناسب مع كافة الأطراف.

لتجربة الموقع: SaudiSale.

قد يهمك: شركات تقسيط سيارات في السعودية

5. سوق اوتو بيب - أكبر موقع إعلانات للسيارات

موقع اوتو بيب

موقع اوتو بيب هو سوق السيارات وقطع الغيار السيارات في السعودية الذي تجد فيه كل شي يتعلق بالسيارات من بيع وشراء وطلب السيارات والشاحنات المقصورة والمعدات الثقيلة، حيث تجد فيه كافة السيارات الأجنبية المعروضة للبيع داخل المملكة العربية، فهو يعرض سيارات من كافة الشركات العالمية مثل: أوبل، فولكس فاجن، بيجو، لكزس، فورد، ميتسوبيشي، مرسيدس بنز، تويوتا، هيونداي، BMW ، نيسان ، شيفروليه ، وغيرها الكثير.

فهو عبارة عن حراج للسيارات ويمكنك من خلاله مشاهدة جميع السيارات المعروضة للبيع في الرياض وجدة وتبوك والدمام والمدينة المنورة وباقي مدن المملكة، لذلك فهو يعتبر أفضل موقع سعودي لبيع سيارات الأجانب، سواء كانت سيارات مستعملة أو جديدة.

رابط الموقع: autobeeb.com

6. السوق المفتوح

السوق المفتوح يعتبر أشهر موقع للإعلانات المبوبة في السعودية، حيث يمكنك تجد فيه اي شي يخطر على بالك من الألبسة إلى العقارات، فهو بموقع يعرض فيه البائعين عن منتجاتهم للبيع، ويوجد فيه قسم مخصص لبيع سيارات الأجانب بالسعودية تجد فيه كافة السيارات الأجنبية المعروضة للبيع مع كافة التفاصيل السيارة والسعر وطرق التواصل المباشر مع صاحب السيارة.

فإذا كنت تبحث عن سيارة أجنبية للبيع في السعودية، فقد يكون السوق المفتوح أحد خيارتك الأولى، فهو من أفضل مواقع البيع والشراء الموثوقة في المملكة العربية السعودية.

رابط الموقع: sa.opensooq.com

7. موقع توب كارز Topcars

يأتي في قائمتنا ايضاً موقع توب كارز الذي يعد من المواقع البارزة في المملكة لبيع وشراء السيارات اون لاين، فهو يحتوي على مجموعة واسعة من السيارات المستوردة من الدول العالمية منها كندا ومن هولندا والصين والمملكة المتحدة وكوريا الجنوبية وغيرها العديد من الدول الأخرى، يمكن للمشتري الاطلاع على مواصفات السيارة بالكامل حيث ان الموقع يوفر كافة المعلومات عنها وبشكل كامل.

وان خدمات الموقع لا تتوقف هنا فحسب بل يقدم ايضاً خدمة تأجير السيارات ايضاً ومن أفخم الأنواع والطرازات الحديثة.

لزيارة الموقع topcars24.pl

8. موقع يلا موتور

موقع يلا موتور يعد من المواقع المعروفة لبيع السيارات على الانترنت في المملكة العربية السعودية حيث يوفر الموقع عدد كبير من السيارات المستعملة وبأفضل الأسعار والتي تتناسب مع دخل المغتربين الأجانب في المملكة.

ان الموقع يقدم خدماته في المملكة وفي العديد من الدول العربية ويصنف من أكثر المواقع زيارة لشراء السيارات المستعملة بفضل خدماته المتميزة التي يقدمها للعملاء وان الموقع ما زال يشهد نمو سريع في المنطقة.

لزيارة الموقع: ksa.yallamotor.com.

وختاماً نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم اعزائي حيث قدمنا اليكم في هذا المحتوى افضل المواقع الالكترونية في المملكة العربية السعودية لشراء السيارات المستعملة حيث اذا كنت من المغتربين الأجانب في السعودية وكنت تبحث عن سيارة مستعملة بسعر مناسب يمكنك التوجه الى احد المواقع الالكترونية التي ذكرناها في الأعلى فستساعدك في ذلك بالتأكيد، تابعونا بشكل مستمر للتعرف على كل جديد.

مواضيع ذات صلة:

أرخص سيارات في العالم

أسهل طريقة لشراء سيارة

كيف تشتري سيارة بالتقسيط بدون وظيفة

عروض شركات السيارات بالتقسيط في السعودية