ابحث هنا وسوف تجد طلبك

شركات تقسيط سيارات بالسعودية : إليك 10 شركات تقسيط سيارات مستعملة وجديدة

يقدم لكم موقع تقني دوت كوم في هذا المقال أفضل شركات تقسيط السيارات في السعودية، و معارض تقسيط سيارات مباشر، وأيضا شركات تقسيط سيارات في الرياض و الدمام و جدة و المدينة المنورة و تبوك وغيرها من المدن في المملكة.

فالكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية يتطلعون لمعرفة اسماء وارقام شركات تقسيط السيارات المستعملة أو الجديدة، لكي يتمكنوا من شراء سيارة بنظام التقسيط الذي يناسبهم.

ولذلك، إذا كنت تبحث عن تقسيط سيارات بدون بنك وتبحث عن سيارات أقساط مستعملة بالسعودية وتبحث عن أفضل شركات تقسيط السيارات في السعودية؟ فمن خلال السطور التالية سنتعرف على مجموعة من افضل شركات لتقسيط السيارات المستعملة والجديدة في السعودية.

افضل شركات تقسيط سيارات مستعملة و جديدة في السعودية 2023

يسعى الكثير من الأشخاص الحاملين للجنسية السعودية وكذلك الأشخاص الذين لديهم إقامة فيها الى الحصول على أسماء وأماكن الشركات التي تبيع السيارات الجديدة والمستعملة على أقساط في المملكة العربية السعودية بغية شراء سيارة مناسبة ودفع ثمنها على أقساط تكون مريحة وملائمة.

لذلك سنتناول في مقالنا هذا الحديث عن اشهر واميز الشركات التي تبيع سيارات مستعملة وسيارات جديدة بالتقسيط في المملكة العربية السعودية والتي تكون مختلفة حيث يوجد منها شركات تقوم بإتمام عمليات بيع السيارات عبر سدادها على دفعات مريحة.

وكذلك يوجد شركات التي تتكفل تمويل السيارة بالكامل وذلك للأشخاص الذين يريدون الحصول على سيارة جديدة او مستعملة بشرط ان يقوم الشخص بدفع الأقساط لصالح شركة التمويل.

افضل شركات لتقسيط السيارات المستعملة و الجديدة في السعودية 2023

فيما يلي سنعرض لكم قائمة من أفضل الشركات لتقسيط السيارات في المملكة العربية السعودية، والتي تقدم خدمة تقسيط سيارات مستعملة أو جديدة بشروط ميسرة، وإليك أشهر هذه الشركات وهي:

شركة توب كار لتقسيط السيارات

تعد هذه الشركة احد الشركات التي تبيع سيارات مستعملة و الجديدة بالتقسيط في السعودية والتي تكون متبوعة لغروب الوثائق العالمية، ويوجد لهذه الشركة اقسام في كلاً من مدينة الرياض ومدينة جدة، وتمتاز هذه الشركة بأنها تتيح لعملائها إمكانية شراء السيارات او استئجارها وذلك من خلال السداد النقدي او عن طريق سدادها على أقساط وفقا لمختلف الأنظمة.

تتواجد هذه الشركة في طريق الإمام مسلم في حي المروة- مدينة الرياض-المملكة العربية السعودية.

متجر motory shop من شركات تقسيط السيارات بالسعودية

هذه المتجر هو عبارة عن متجر الكتروني يوجد في المملكة العربية السعودية، ويقدم متجر موتوري شوب خدمات بيع السيارات الجديدة والمستعملة بأنظمة الأقساط كما يتيح هذا المتجر العديد من العروض المميزة وذلك لكسب رضا مختلف الشرائح من الأشخاص المتواجدين في المملكة العربية السعودية.

يتواجد الفرع الأساسي لهذا المتجر في طريق خريص في حي المنار – مدينة الرياض- المملكة العربية السعودية.

شركة العيسى العالمية للسيارات

تعتبر هذه الشركة تابعة لشركة ايسوزو موتورز المشهورة جدا في المملكة العربية السعودية، وهي تعد من افضل شركات تقسيط سيارات مستعملة و جديدة في السعودية لعام 2023 وتتيح شركة العيسى الكثير من الخدمات لعملائها كتوفير وتأمين قطع الصيانة وذلك ما بعد إتمام عملية بيع السيارة.

بالإضافة الى كونها تتيح العديد من العروضات المجدية والمميزة فيما يتعلق بثمن السيارات وكذلك تقدم خدمة إمكانية شراء السيارات عن طريق سداد ثمنها بالتقسيط المريح وهذا ما جعلها واحدة من افضل الشركات في المملكة العربية السعودية التي تبيع السيارات بالتقسيط.

تتواجد هذه الشركة في الدائري الشرقي – مخرج 18- مدينة الرياض- المملكة العربية السعودية.

معرض سيارات اوتو سيتي

إذا كنت تبحث عن أفضل معارض تقسيط سيارات مباشر في الرياض فإن معرض سيارات اوتو سيتي هو واحد من المعارض الضخمة جداً المتواجد في مدينة الرياض حيث يحاول هذا المعرض توفير السيارات ذات المميزات الكبيرة والقدرات العالية.

وكذلك يتيح هذا المعرض إمكانية شراء السيارات سواء بالدفع النقدي او عن طريق التقسيط، بالإضافة الى ان هذا المعرض يوفر إمكانية تبديل السيارة بقيمة مقبولة.

يتواجد هذا المعرض في القادسية المتواجدة في مدينة الرياض.

شركة تأجير التمويل من شركات تقسيط السيارات بالسعودية

ان العمل الأساسي لهذه الشركة هو تأمين التمويل لكلا من الأشخاص والمؤسسات الا ان هذا الشركة تقوم كذلك بتأمين تمويل السيارات وكذلك إمكانية تقسيط السيارات بالطبع، وتتيح شركة تأجير تمويل السيارة تبعاً لمختلف الأنظمة.

تم انشاء شركة تأجير للتمويل في سنة 1997م في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية وقد كانت هذه الشركة احد فروع مجموعة تأجير القابضة، َاستقلت هذه الشركة في عام 2016م حيث تم تمويلها بمبلغ يصل الى 100 مليون ريال سعودي.

يوجد مقر هذه الشركة في مركز بن حمران التجاري في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

شركة samaco automotive لتقسيط السيارات بالسعودية

تعتبر هذه الشركة واحدة من اميز وافضل الشركات التي تقدم خدمات تقسيط السيارات في السعوديه، تأسست شركة ساماكو في سنة 1978م وقد نالت هذه الشركة الكثير من العلامات التجارية.

كذلك ما يميزها انها تابعة لمجموعة النهلة التي تعبر احد اقدم الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية والتي تأسست منذ سنة 1930م.

عنون شركة ساماكو هو الفيصلية – جدة – المملكة العربية السعودية.

قد يهمك: معارض تقسيط السيارات بدون مقدم في السعودية

شركة سنابل الحديثة للسيارات

اذا كنت تحاول ايجاد افضل الشركات التي تقدم خدمات بيع وشراء وإمكانية اتمام عمليات التأجير والمبادلة وكذلك توفير الأقساط على السيارات وتتكفل بتأمين كافة الخدمات ما بعد بيع السيارة

فيجب عليك التوجه الى شركة سنابل الحديثة للسيارات وهي واحدة من الشركات التي تعتبر تابعة لواحدة من اشهر الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية وهذه الشركة هي مجموعة يوسف ناغي.

يوجد مقر شركة السنابل في منطقة المحمدية في جدة.

شركة عماد الدين للسيارات من شركات تقسيط السيارات السعودية

تعتبر من أشهر شركات تقسيط السيارات في السعودية حيث يتواجد في هذه الشركة أصناف متنوعة وعديدة جداً من موديلات السيارات.

كما تملك شركة عماد الدين برنامج خاص لها ويتحدث بشكل مستمر، يمكن تحمليه على هاتفك المحمول بكل سهولة وبساطة وذلك لكي تتمكن عن طريقه من رؤية جميع الموديلات واختيار موديل السيارة التي تعجبك والتي تكون مناسبة لك وللعائلة.

يوجد مقر هذه الشركة في القادسية الموجودة في مدينة الرياض.

قد يهمك: عروض سيارات تقسيط بسعر الكاش في السعودية

شركة سانج يونج عبدالله صالح البازعي

هذه الشركة تعد واحدة من افضل الشركات التي تقدم خدمات شراء السيارات بالتقسيط وذلك لكافة موديلات سيارات سانج يونغ الكوري والتي تعتبر الوكيل لها في المملكة العربية السعودية.

ان كافة الخدمات التي ممكن ان تطلبها تكون متواجدة في هذه الشركة مع وجود موظفين تكون مهمتهم الأساسية هي الإجابة على كافة الأسئلة الموجهة من قبل العملاء وكذلك توفير وتقديم يد العون لهم.

شركة عبد اللطيف جميل المتحدة

من منا لا يعرف شركة عبداللطيف جميل لتقسيط السيارات، هي واحدة من أهم الشركات التي توفر خدمات شراء السيارات بالتقسيط في السعودية َوبالأخص بيع السيارات من موديل تويوتا المرغوبة جداً من قبل المواطنين في المملكة العربية السعودية.

وهذا ما جعلها افضل شركة تقسيط سيارات في السعودية على مدة سنوات طويلة، وسيتوفر في هذه الشركة إمكانية البيع وشراء السيارات وكذلك خيار استبدال السيارة بالإضافة الى انه يوجد فرع لهذه الشركة لتأمين خدمات التمويل.

للمزيد: عروض عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة بالتقسيط 1444

وبهذا أعزائي الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على افضل شركات تقسيط سيارات مستعملة و جديدة في السعودية 2023 أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

عروض شركات السيارات بالتقسيط في السعودية

معارض تقسيط سيارات مستعملة بالرياض

أفضل سيارات عملية ورخيصة في السعودية