ابحث هنا وسوف تجد طلبك

تطبيقات مسابقات لربح المال (افضل 5 تطبيقات موثوقة ومُجربة)

هل أنت من الأشخاص الذين يقضون وقتاً طويلاً على الهاتف المحمول دون الحصول على أية فوائد أو مكاسب مادية؟ ما رأيك لو أخبرتك بأنه يمكنك أن تكسب المال من هاتفك أثناء وقت فراغك عن طريق تطبيقات مسابقات لربح المال؟ نعم، يمكنك أن تكسب المال عن طريق المشاركة في المسابقات وتنفيذ بعض المهام البسيطة والممتعة بنفس الوقت مثل تجربة ألعاب جديدة، مشاهدة الفيديوهات، الإجابة على الاستطلاعات، فهنالك الكثير من التطبيقات التي تقوم بدفع المقال للمستخدمين مقابل تلك المهام البسيطة.

لماذا لا تستغل وقتك في تحقيق مكاسب مالية بدلاً ظن تضيع وقتك على أشياء تافهة لا قيمة لها؟. فإذا كنت مهتماً في هذا الأمر، نرجو منك أن تعطينا من وقتك 3 دقائق فقط لقراءة هذا المقال والتعرف على أفضل 5 تطبيقات مسابقات لربح المال من الهاتف، وطرق الربح منها وطرق سحب الأموال منها، تابعوا معنا لنتعرف على التفاصيل.

تطبيقات مسابقات لربح المال عبر الهاتف

أصبح العمل على الهاتف وربح المال من الأشياء الروتينية التي يقوم بها الكثير من الأشخاص في الوقت الحالي حيث يوجد اليوم بعض التطبيقات التي تمكن المستخدمين من ربح المال بمجرد الإجابة عن بعض الاستطلاعات او من خلال انجاز المسابقات او عبر العروض وغيرها من طرق الربح الأخرى المميزة.

ويوجد العديد من الأشخاص الذين يتساءلون عن أفضل هذه التطبيقات والتي تساعد في كسب المال عن طريق المسابقات، أو لعب الألعاب، أو مشاهدة الفيديو وغيرها من الطرق التي لا تطلب خبرة، لذلك سنقدم اليكم في هذا المقال اليوم أفضل تطبيقات مسابقات لربح المال.

تطبيقات المسابقات لربح المال

أصبح يوجد العديد من التطبيقات التي تمكن المستخدمين من ربح المال حيث ان استخدام الهاتف لم يعد للتصفح والتسلية في وقت الفراغ فمن خلال هاتفك يمكنك الحصول على المال وذلك عبر تطبيقات المسابقات وهي عبارة عن تطبيقات تدفع للمستخدمين مقابل تخطي بعض المسابقات والمهام الإضافية وسنقدم اليكم كافة التفاصيل حول الموضوع في الفقرات القادمة.

هل يمكن ربح المال من تطبيقات المسابقات؟

في الواقع نعم حيث يوجد حالياً عدة تطبيقات تعطي المستخدمين بعض المهمات مثل المسابقات ولعب الألعاب وعند انجاز هذه المهام والفوز بالمسابقة سيحصل المستخدم على نقاط يمكنه تحويلها الى مال بعد تجميعها وبلوغها حد معين وان المال يتم دفعه من قبل شركات معينة ترغب في الترويج لتطبيقاتها او للألعاب التي طورتها في الآونة الأخيرة.

ما هي أفضل تطبيقات مسابقات لربح المال؟

هنالك مجموعة كبيرة من التطبيقات الصادقة التي يمكنك الاستفادة منها في كسب المال، ولكن وبعد بحث عميق، جلبنا لكم 5 تطبيقات هي الاصدق والاضمن والاكثر تحقيقاً للربح، كما أنها تقدم أكثر من أسلوب وطريقة لكسب المال من الهاتف، ومن أشهر هذه التطبيقات هو:

1. تطبيق InboxDollars

تطبيق InboxDollars هو من التطبيقات الشهيرة التي تساعد المستخدمين في ربح المال بطريقة المسابقات والألعاب، وقد حصل التطبيق على الكثير من التقييمات الإيجابية حيث انه تطبيق صادق وموثوق ويوجد موقع خاص بالتطبيق على الانترنت ويمتلك شهرة واسعة وخاصةً في الولايات المتحدة الامريكية وان مبدأ عمل التطبيق قائم على المسابقات وعلى الألعاب وعلى تقديم بعض المهمات الإضافية مثل الاستطلاعات والاستبيانات وغيرها من المهام الأخرى التي تمكن المستخدم من ربح المال.

المميز في التطبيق بأنه بمجرد التسجيل فيه سيمكنك الموقع من ربح المال حيث ان ستحصل على 5 دولارات وبعدها يمكنك الدخول والبدء في الربح عبر احدى الطرق التي تحدثنا عنها في الأعلى، وبالنسبة الى طرق سحب المال فهي بسيطة حيث يوفر التطبيق العديد من طرق السحب مثل الباي بال او عبر الفيزا كارد او عبر فيزا امازون ولكن لا يمكن للمستخدم سحب المال الا إذا كانت الأرباح تبلغ 30 دولار على الأقل وبعد السحب للمرة الأولى سينخفض مبلغ السحب حتى 10 دولار امريكي.

لتنزيل التطبيق من هنا

2. تطبيق FreeCash

يعتبر FreeCash من افضل التطبيق التطبيقات واشهرها لربح المال من المسابقات فمن خلال التطبيق يمكن للمستخدم الاشتراك في المسابقات وفي العروض لربح المال، وان طرق الربح لا تتوقف فقط على المسابقات بل ان التطبيق يمنح المستخدم بعض المهام الإضافية مثل اللعب بألعاب محددة او الإجابة عن الاستطلاعات او عبر مشاركة روابط الاحالات مع الاخرين وبعد انجاز أي مهمة من المهام السابقة سيحصل المستخدم على مكافأت وجوائز يمكنه تحويلها الى أموال حقيقة بالطبع، ولكن النقطة المهمة التي يجب الانتباه اليها هي ان عدد العروض التي يقدمها التطبيق تختلف أحياناً من بلد الى اخر وهو امر بات معروف اليوم في سياسة ربح المال من الانترنت.

لا يوجد رقم ثابت للربح من التطبيق ولكن بشكل عام يمكنك استبدال 1000 نقطة بدولار امريكي واحد وان حصولك على النقاط يعتمد على مبدأ استخدامك للتطبيق من حيث الحصول على العروض والاجابة عن الاستطلاعات او اللعب بالألعاب، وبالنسبة الى طرق السحب من التطبيق فهي متعددة حيث يمكن السحب عبر الباي بال او من خلال العملات الالكترونية او يمكنك استبدال النقاط ببطاقات هدايا او بطاقات steam.

إذا كنت ترغب بالسحب عبر باي بال فإن الحد الأدنى للسحب هو 5 دولار أي يجب عليك تحصيل 5000 نقطة حتى تتمكن من استبدالها بـ 5 دولارات على الأقل، وإذا كنت ترغب بالسحب عبر العملات الالكترونية فيجب عليك تحصيل 250 نقطة لتتمكن من تحويلها الى عملات الكترونية مثل البيتكوين او الايثريوم وغيرها من العملات المشفرة.

لتنزيل التطبيق من هنا.

3. تطبيق Swagbucks

تطبيق سواغ بوكس من التطبيقات الشهيرة المعروفة بين المستخدمين بشكل واسع في الفترة الأخيرة فمن خلال التطبيق يمكن ربح المال عبر انجاز المسابقات والمهمات التي يطلبها التطبيق من المستخدم والتي تتمثل في لعب الألعاب التسابقية او عن طريق الإجابة عن الاستبيانات وعن الاستطلاعات او عبر مشاركة روابط الإحالة مع الاخرين او عن طريق الحصول على الجوائز والمكافأت.

كما رأينا في الأعلى ان طرق الربح من التطبيق متعددة يمكنك اختيار الأفضل بالنسبة اليك لتحقق اعلى نسبة ربح ولكن كذلك موضوع العروض لا يختلف عن التطبيقات الأخرى حيث ان عروض الربح التي يقدمها التطبيق تختلف من بلد الى اخر على سبيل المثال نجد ان العروض التي تعرض في الولايات المتحدة الامريكية تختلف عن العروض التي تعرض في الدول الاوربية.

ان الربح من التطبيق مختلف حسب المهمة التي ينجزها المستخدم ولكن بشكل عام كل 100 نقطة في التطبيق يمكن استبدالها بـ 1 دولار امريكي وإذا كنت ترغب بالربح من التطبيق بطريقة المسابقات واللعب فإن الربح في هذه الحالة يكون وفقاً لصعوبة مستوى اللعبة فإذا كانت اللعبة ذات مستوى صعب فستحصل على نقاط اعلى.

وفي حال كان التطبيق يطلب منك تحميل العاب خارجية والبدء باللعب بها فإن الربح سيكون اعلى في هذه الحالة ومن خلال هذه الطريقة ستتمكن من تحقيق 500 نقطة تقريباً، وبالنسبة الى طرق سحب الأرباح من التطبيق فهي بسيطة حيث وفر التطبيق العديد من طرق السحب مثل باي بال وبطاقات الهدايا عبر الحصول على الخصومات من التطبيق مقابل التسوق من مواقع بيع المنتجات على الانترنت.

ان الحد الأدنى للسحب من التطبيق عبر باي بال هو 5 دولار امريكي أي يجب ان تمتلك 500 نقطة على الأقل حتى تتمكن من السحب من التطبيق، اما إذا كنت تريد السحب عبر بطاقات الهدايا فيمكنك ذلك بعد حصولك على 500 نقطة بالحد الأدنى ايضاً ويمكنك استبدالها ببطاقات امازون وايتونز وفيزا كارد.

مميزات تطبيق Swagbucks

  • يوفر طرق متعددة وسهلة للربح.
  • واجهة التطبيق سهلة الاستخدام.
  • يتيح العديد من وسائل الدفع، بما فيها PayPal والعملات الرقمية.
  • نسبة الربح من الألعاب عالية نوعاً ما.

عيوب تطبيق Swagbucks

  • بعض المهام قد تكون صعبة وتتطلب وقتا طويلاً لتنفيذها.
  • ليست جميع عروض المهام متاحة في البلدان العربية.

لتنزيل التطبيق من هنا: تنزيل Swagbucks.

اقرا أيضاً: كيف تجني مليون دولار (خطوتك لربح أول مليون)

4. تطبيق FeaturePoints

يأتي تطبيق FeaturePoints ضمن قائمتنا لليوم كواحد من أفضل التطبيقات التي تكسب المستخدمين الهدايا والمال مقابل تخطي بعض المسابقات وإنجاز بعض المهام اليومية الإضافية التي يطلبها التطبيق من المستخدم وهي مجموعة من العروض والمهام بمختلف أنواعها.

ان عملية الربح تكون عبر النقاط حيث ان المستخدم يحصل على النقاط وبعدها يمكنه تحويلها الى أموال مع مرور الوقت وبعد ان تصل النقاط الى حد معين، ان التطبيق يدعم معظم أنواع الأجهزة حيث يتوفر منه نسختين الأولى تعمل على نظام الاندرويد والثانية تعمل بنظام IOS وعلى أجهزة الكمبيوتر الشخصي ايضاً.

ان نظام الربح من التطبيق يكون عبر استبدال النقاط فبعد ان يصل عدد النقاط التي جمعها المستخدم الى 600 نقطة سيتمكن من تحويلها الى دولار واحد أي ان كل 600 نفطة تعادل دولار واحد فقط، ان الية الربح من التطبيق متنوعة على سبيل المثال يمكنك تحقيق 50 نقطة بمجرد مشاركة روابط الاحالات مع الأصدقاء.

وإذا كنت ترغب في تحصيل عدد كبير من النقاط وبسرعة فيمكنك ذلك عبر تحميل الألعاب فهي تتيح اليك ربح 500 نقطة تقريباً ويوجد ايضاً بعض الطرق الإضافية الأخرى التي يوفرها التطبيق للربح والتي تتكون من العروض والاستطلاعات والمسابقات ايضاً وغيرها من الطرق الأخرى، المميز بأن الربح من المسابقات يكون مرتفع في الكثير من الأحيان حيث ان الموقع يمنح المستخدم 100 دولار في بعض الأحيان كجائزة.

وبالنسبة الى حد السحب من التطبيق فهو يعتبر منخفض حيث يمكنك سحب 5 دولار وهو الحد الأدنى الذي وضعه التطبيق واما بالنسبة الى طرق السحب التي يوفرها الموقع فهي متعددة مثلاً يمكنك السحب بالعملات الالكترونية مثل البيتكوين او عبر الباي بال او عبر امازون كارد او بطاقات هدايا جوجل بلاي وغيرها من الطرق الأخرى.

في الواقع ان التطبيق مميز جداً حيث يمكنك العمل عليه والربح منه من أي مكان كنت متواجد فيه حول العالم الى جانب ان طرق الدفع التي يوفرها متعددة وهو امر مميز جداً ويبحث عنه الكثير من المستخدمين اليوم إضافة الى ان حد السحب من التطبيق يعتبر منخفض.

ما هي سلبيات التطبيق؟

بعض المستخدمين وجدوا بعض السلبيات في التطبيق مثلاً نجد العروض وطرق الدفع التي يوفرها التطبيق غير موجودة في كافة الدول العربية وفي بعض الأحيان طرق السحب من التطبيق تكون بطيئة.

رابط تحميل FeaturePoints من هنا.

5. تطبيق TesterUp

هو من التطبيقات المميزة التي تمكن المستخدمين من ربح المال بطريقة قريبة للمسابقات حيث ان التطبيق يعطي المستخدم بعض الألعاب والتطبيقات لتنزيلها وتجربتها وعند الربح في الألعاب والوصول الى مستويات عالية سيحصل المستخدم على المكافأت والجوائز التي يمكنه تحويلها الى أموال بعد وصولها لحد معين.

او يطلب التطبيق من المستخدم تنزيل بعض التطبيقات على الهاتف وتجربته لفترة معينة ويجب عليه تقييم التطبيق وابداء رأيه فيه وبعد مرور القليل من الوقت سيحصل على المال بطريقة ابداء الرأي، ومن الطرق الإضافية التي يوفرها التطبيق للربح ايضاً تكون عبر مشاركة روابط الإحالة حيث ستحصل على أرباح مالية بنسبة 10% من عمل الاخرين فقط.

ومن خلال الطرق السابقة التي تحدثنا عنها في الأعلى ستتمكن من الربح من التطبيق، وان ارباحك المالية ستصل الى 120 دولار تقريباً ولكن يجب اخذ العلم بأن الألعاب في بعض الأحيان قد تكون صعبة ولكن بتخطيك المستويات العليا ستحصل على أرباح جيدة واما إذا كان المستخدم يلعب الألعاب البسيطة فقط فإن الأرباح في هذه الحالة لن تقل عن 45 دولار تقريباً.

لا يمكنك سحب الأرباح من التطبيق الا إذا بلغت 70 دولار على الأقل وان السحب يكون عبر الباي بال فقط ولكن وفقاً لبعض التجارب التي اكدت بأن عمليا السحب من التطبيق صعبة وتحتاج الى وقت طويل قد يصل الى أسبوع كامل في بعض الأحيان.

ما هي عيوب تطبيق TesterUp؟

وجد بعض المستخدمين بعض العيوب في التطبيق والتي تتمثل على النحو الاتي:

  • يعتبر حد السحب من التطبيق مرتفع نوعاً ما فمن الصعب الحصول على 70 دولار في البداية الا بعد مرور وقت طويل.
  • ان عمليات السحب تستغرق الكثير من الوقت والذي يمتد ليصل الى أكثر من أسبوع تقريباً.
  • ان الألعاب التي يطلب التطبيق تنزيلها من المستخدم تحتاج لعمليات شراء.
  • ان التطبيق غير متوفر في الدول العربية وهي من أبرز سلبيات التطبيق.

لتجربة التطبيق وتنزيله على هاتفك من هنا.

كان هذا موضوع مقالنا لليوم أصدقائي المتابعين حيث قدمنا اليكم في الأعلى أفضل تطبيقات مسابقات لربح المال، حيث اذا كنت ترغب بربح المال عبر تطبيقات المسابقات وتنفيذ المهام المصغرة وتسأل عن برامج صادقة يمكنك الربح من خلالها يمكنك تجربة إحدى التطبيقات التي تحدثنا عنها في الأعلى، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة: