ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل 10 تطبيقات لتحميل الأغاني للايفون والايباد مجانا

على الرغم من تنوع أذواقنا الموسيقية، إلا أن معظمنا تقريباً يحب الاستماع إلى الموسيقى لكونها تعتبر وسيلة للاسترخاء، وبفضل وجود الأجهزة المحمولة أصبح الاستماع إلى الأغاني والموسيقى أمراً غاية في السهولة، فمن خلال استخدام تطبيقات الهاتف يمكنك الاستماع وتحميل اغانيك المفضلة بضغطة زر فقط، ولكن ما هو البرنامج الذي ينزل الأغاني على الايفون؟ وهل هنالك برنامج تنزيل أغاني للايفون بدون نت؟.

كل هذه التفاصيل سوف نقوم بتقديمها في هذا الدليل عبر موقع تقني دوت كوم، حيث سنعرض لكم فيما يلي قائمة بأفضل تطبيقات تحميل أغاني للايفون وللايباد مجاناً، والتي تتيح لك إمكانية تنزيل الأغاني من اليوتيوب أو Spotify واي منصة أخرى بصيغة mp3 و MP4 مجانا.

افضل 10 تطبيقات لتحميل الأغاني للايفون والايباد مجاناً

هناك العديد من التطبيقات التي يمكنك من خلالها تحميل الأغاني بشكل مجاني على الايفون والايباد، حيث أن أغلب الناس يشترون هذه الأجهزة من أجل وضع الأغاني عليها محملة من الانترنت لكي يستطيعون الاستماع اليها في أي وقت يرغبون حتى ولو لم يكن لديهم اتصال بالإنترنت. لهذا جمعنا لكم في هذا المقال التطبيقات التي تستطيعون من خلالها تحميل الأغاني على الايفون والايباد مجاناً.

أفضل تطبيقات تحميل الأغاني للايفون والايباد مجاناً

عزيزي القارئ، إذا كنت تبحث عن تطبيق للاستماع وتنزيل الأغاني في أي وقت بدون الاتصال بالإنترنت، في هذه القائمة سنقدم لكم قائمة تضم أفضل 10 تطبيقات وبرامج لتحميل الأغاني على أجهزة الآيفون و الايباد بشكل مجاني.

1. تطبيق Evermusic

يعد هذا التطبيق من التطبيقات المجانية التي يمكنك من خلالها تحميل الأغاني على الايفون والايباد من أجل الاستماع اليها في الوقت الذي تريد من دون اتصال بالأنترنت، وأيضاً تستطيع بواسطته تشغيل الأغاني وتنظيمها، كما أنه يتميز عن غيره من التطبيقات تعامله مع مجموعة من الخدمات السحابية، مثل (Google Drive، وDropbox، وBox، وغيرها).

2. تطبيق SoundCloud

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات التي يمكنك من خلالها تحميل الأغاني على الأيفون والايباد، كما يمكنك بواسطته تشغيل الأغاني وقت ما تريد من دون الحاجة الى الاتصال بالإنترنت، وعلى الرغم من أنك لن تستطيع إيجاد النسخة الأصلية من الاغنية فيه الا أنه يحتوي على العديد من عمليات إعادة التوزيع والأغلفة، حيث أنه يحتوي على أكثر من 120 مليون مقطوعة ومختلطة تم تحميلها بواسطة مستخدميها، كما يمكنك انشاء قوائم تشغيل خاصة بك لتضم الأغاني المفضلة لديك وأيضاً يمكنك مشاركتها مع أصدقاءك، بالإضافة الى أنه يتوافق مع iOS 9.0 أو الإصدارات الأحدث.

3. تطبيق Apple Music

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات التي يمكنك من خلالها تحميل الأغاني على الأيفون والايباد، كما يمكنك بواسطته تشغيل الأغاني وقت ما تريد من دون الحاجة الى الاتصال بالانترنت ومحمية بواسطة (DRM)، حيث أنه لديها أكثر من 30 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم، كما أنها لا تحتوي على اصدار على المتصفح ولكنها تعمل على أجهزة iOS و Android.

كما يمكنك بواسطته انشاء قوائم تشغيل خاصة بك لضم أغانيك المفضلة ومشاركتها مع أصدقاءك، كما أنها تحتوي على محطة راديو مباشرة وهي Beats 1، كما أنها تمتلك اشتراكات مدفوعة للأفراد والجماعات، بالإضافة الى أنها متوافقة مع نظام iOS 8.2 والاصدارات الاحدث.

4. تطبيق Google Play Music

يعتبر هذا التطبيق هو التطبيق الرسمي لسماع الموسيقى من Google بشكل مجاني، حيث تستطيع بواسطته سماع ما يصل الى 50000 أغنية موجودة على التطبيق مجاناً، كما يمكنك من خلال هذا التطبيق تحميل الأغاني على الأيفون والايباد لتتمكن من سماعها وقتما تشاء دون الاتصال بالانترنت، كما يمكنك أيضاً سماعها مباشرةً من على التطبيق، لذلك يعد هذا التطبيق من أفضل تطبيقات تحميل الأغاني للايفون والايباد.

5. تطبيق iHeartRadio

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات التي يمكنك من خلالها تحميل الأغاني على الايفون والايباد بشكل مجاني، كما يمكنك بواسطته تشغيل الأغاني أو الاستماع الى قنوات الراديو وقت ما تريد من دون الحاجة الى الاتصال بالانترنت، حيث أنه يحتوي على رسوم مميزة وسهلة وقنوات راديو وأحدث المقاطع الصوتية، كما يمكنك سماع الأغاني مجاناً أو مدفوعة إذا كنت تريدها خالية من الإعلانات وذلك من خلال الحصول على حساب مدفوع، كما أنه يتوافق من iOS 10.0 فما فوق.

6. تطبيق Total files

يعتبر هذا التطبيق من أشهر التطبيقات المجانية التي يمكنك من خلالها تحميل الأغاني على الأيفون والايباد، كما أنه يعتبر متصفح ومدير ملفات في الوقت نفسه، ويمكنك من خلاله تصفح الانترنت بالإضافة الى تنزيل الملفات من خلال واجهته الاصلية، كما أنه متكامل مع جميع الخدمات السحابية، مثل (Dropbox، Drive، وغيرها).

وأيضاً يدعم تطبيق Total: File Browser and Downloader التنزيلات المتعددة وإدارة الملفات وفك ضغط الملفات المضغوطة، بالإضافة الى أنه يتوافق مع أغلب إصدارات ios، لذلك فهو معروف جداً بين الناس بأنه من افضل التطبيقات لتحميل الأغاني للايفون والايباد مجانا حيث تم استخدامه من قبل أكثر من 5 ملايين مستخدم إلى هذه اللحظة وحصل على تقيم 4.7 من 5 وهذا تصنيف ممتاز جدًا.

قد يهمك: افضل موقع لتحميل الفيديو من الرابط فقط

7. تطبيق Freegal Music

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المجانية المميزة التي يمكنك من خلالها تحميل الأغاني على الأيفون والايباد، وذلك لأنه يمتلك واجهة استخدام سهلة تحتوي على ملايين الأغاني، كما يمكنك بواسطته من سماع الأغاني أو تنزيلها على الهاتف، وأيضاً يمكنك انشاء قوائم تشغيل واضافة الأغاني التي تريد الى المفضلة ومشاركتها مع أصدقاءك، كما يتميز بأن واجهته متاحة بلغات متعددة، وهو يتوافق مع أغلب إصدارات ios.

8. تطبيق Mazika

يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات المجانية على نظام Ios التي يمكنك من خلالها تحميل الأغاني على الأيفون والايباد، حيث أنه يحتوي على مجموعة واسعة من الأغاني، كما تستطيع بواسطته التصفح من خلال الألبومات أو الفنانين أو أنواع الموسيقى، وأيضاً بواسطته يمكنك انشاء قوائم تشغيل خاصة بك، بالإضافة الى أن التطبيق يدعم ميزة تشغيل الأغاني من دون الاتصال بالإنترنت شرط أن تكون محملة مسبقاً.

9. تطبيق Pandora

يعد هذا التطبيق من التطبيقات التي يمكنك من خلالها تحميل الأغاني على الأيفون والايباد بشكل مجاني، كما يمكنك من خلاله تشغيل الأغاني وقت ما تريد من دون الاتصال بالإنترنت أو الاستماع الى قنوات الراديو، كما يمكنك بواسطته تحديد الأغاني المفضلة لديك ومشاركتها مع أصدقاءك، وأيضاً يمكنك تعيين قنوات الراديو المفضلة لديك، بالإضافة الى أنه متوافق مع أغلب إصدارات ios.

10. تطبيق Spotify

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات التي يمكنك من خلالها سماع وتحميل الأغاني على الايفون والايباد بشكل مجاني، كما يمكنك بواسطته تشغيل الأغاني أو الاستماع الى قنوات الراديو وقت ما تريد من دون الحاجة الى الاتصال بالانترنت، حيث أنه يحتوي على ملايين الأغاني التي يمكنك تحميلها مجاناً ومحمية بواسطة (DRM)، بالإضافة الى أنه يحتوي على العديد من محطات الراديو، كما أنه يتوافق مع iOS 8.2 والإصدارات الأحدث.

كانت هذه قائمة العام لأفضل 10 تطبيقات لتحميل الأغاني للايفون والايباد مجاناً دون أية قيود، وبرأيكم ما هو أفضل تطبيق تحميل الاغاني للايفون لعام 2024 حسب تجربتكم الشخصية؟ أخبرنا في قسم التعليقات.

مواضيع ذات صلة:

أفضل برامج تشغيل موسيقى للايفون

افضل تطبيق لمعرفة اسم الأغنية من الصوت فقط

تحميل برنامج VidMate لتنزيل الأغاني والفيديوهات بأعلى دقة