ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل برامج تشغيل موسيقى للايفون ios

هل تبحث عن برنامج اغاني للايفون مجانا؟ إذا هذا المقال سوف نقدم لكم فيه مجموعة تضم 10 من افضل برامج تشغيل موسيقى للايفون ios التي نالت أعلى تقييم لعام 2023.

فمع إنتشار الكثير من برامج مشغلات الموسيقى للايفون عبر الانترنت، أصبح من الصعب معرفة ما هو افضل برنامج مشغل موسيقى للايفون، خصوصاً الذين يبحثون عن برنامج تشغيل الأغاني في الخلفية للايفون بدون نت.

لذلك إذا كنت تبحث عن برنامج تشغيل اغاني للايفون سواء ايفون 11 او 12 أو 13 أو 14 أو أي نسخة قبلهما، فمن خلال هذا المقال ستجد ما تبحث عنه من خلال قائمة فيها أفضل البرامج لتشغيل الموسيقى للايفون.

أفضل برامج تشغيل موسيقى للايفون ios

يفضل الكثيرون الاستماع إلى الموسيقى من خلال هواتفهم المحمولة، أما بالنسبة لحاملي هاتف أيفون iPhone فإن شركة أبل تقدم ميزة تجميع مشغل موسيقى داخل كل جهاز iPhone تبيعه، لكن معظم الأشخاص لا يفضلون استخدامه، حيث أن مشغل الموسيقى الموجود في أيفون لا يحقق كامل متطلبات مستخدميه ولا يقوم بكافة المهام المطلوبة، لذلك تجدهم يبحثون عن أفضل التطبيقات الخاصة بمشغلات الموسيقى.

 للأشخاص الذين لا يعجبهم تطبيق الموسيقى على جهاز iPhone، سنقدم في هذا المقال قائمة بأهم مشغلات الموسيقى التي يمكن أن تستخدم على جهاز iPhone في العام الحالي.

أفضل تطبيقات مشغل الموسيقى لأجهزة iPhone

مع انتشار الكثير من مشغلات الموسيقى عبر الانترنت منها التي تعمل بدون انترنت ومنها لا تعمل إلا بوجود اتصال بالانترنت، إليك قائمة تضم أفضل 10 برامج تشغيل موسيقى للايفون لعام 2023 وهي كالتالي:

1- مشغل Vox Music Player

وهو أحد أفضل تطبيقات تشغيل الموسيقى حول العالم لجميع أنظمة التشغيل وبالخصوص لأجهزة الايفون، ولا يحتاج استخدامه للاتصال بالإنترنت، وهو تطبيق متوفر في متجر iOS.

يوفر تطبيق Vox Music Player لمستخدميه مجموعة مميزة وكبيرة  من الخدمات والميزات، كميزة التمرير بالإيماء، وميزة حذف أزرار التحكم الإضافية للموسيقى بكل سهولة، وإتاحة ميزة الدمج مع تطبيقات أخرى مثل SoundCloud و Spotify.

ويتمتع تطبيق Vox Music Player بواجهة تحكم سهلة ومرنة ومفهومة وغير معقدة.

لتحميل التطبيق يمكن الدخول إلى الرابط التالي: Vox Music Player

2- مشغل الموسيقى Flacbox

وهو من تطبيقات تشغيل الموسيقى للايفون الشهيرة التي تمتلك ميزات عالية الجودة والروعة، حيث يوفر مشغل الموسيقى Flacbox ميزة التخزين التلقائي على برامج Google Drive و OneDrive و Dropbox وغيرها.

أما الخاصية الأقوى التي يتيحها Flacbox هو قيامه بتشغيل الموسيقى التي تم تنزيلها من الانترنت مباشرة، كما يعمل بشكل تلقائي ومباشر على حذف وتحديث ملفات الموسيقى في قوائم مشغل الموسيقى الخاصة بالمستخدم بعد تنزيلها مباشرة.

كذلك يعمل Flacbox على خاصية دعم مجموعة لانهائية من تنسيقات الموسيقى مثل FLAC و AAC و OGG و MP3 و WAV و AIFF وغيرها، الأمر الذي يجعله من أكثر المشغلات إقبالاً بين مستخدمي جهاز iPhone.

لتحميل مشغل الموسيقى Flacbox يمكن الدخول إلى الرابط التالي: تنزيل مشغل الموسيقى Flacbox

3- مشغل الموسيقى الشهير jetAudio

وهو التطبيق الأعلى تصنيفاً من حيث الاستخدام بين مشغلات الموسيقى على أجهزة iPhone، كما يعتبر من أفضل التطبيقات في قوائم الاستخدام العالمي.

يتمتع مشغل الموسيقى jetAudio بالعديد من المزايا الرائعة من خلال نظام التحكم والتمرير بالإيماءات، وخاصية تحسين الصوت بالأدوات التي يرغب بها مستخدم iPhone، وإتاحة العديد من خيارات تعديل مستوى الصوت ودرجاته وعمقه بالإضافة إلى معززات صوت إضافية ومتنوعة.

كما يمتاز تطبيق jetAudio بواجهة ممتازة للاستخدام وسهلة التحكم لاسيما للمستخدمين الذي يفضلون خيارات التخصيص للتشغيل بالإضافة إلى تنظيمها الدقيق والجذاب، كما تتميز هذه الواجهة بسرعة الأداء وظهور كامل الإجراءات على الشاشة دون الحاجة إلى دخولات أخرى. 

مع العلم أن هذا المشغل يتم تطويره بشكل ستمر بواسطة تطبيق COWON .

لتحميل التطبيق يمكن الدخول على الرابط التالي: تنزيل jetAudio

قد يهمك: أفضل برامج تحميل أغاني للايفون

4- مشغل الموسيقى TapTunes

أيضا مشغل الموسيقى TapTunes يعتبر برنامج تشغيل موسيقى للايفون شهير بين مستخدمي نظام ios وهو التطبيق الذي يمتاز بأجمل واجهة على الإطلاق بين جميع المشغلات، حيث توفر أدواته جميع ميزات التحكم بالتشغيل بالنقر والهز واللمس والسحب.

كما يتيح تطبيق TapTunes أكثر من 25 إعداد وخيار لتحسين التشغيل وخيارات الاستماع.

يمكن تحميل تطبيق TapTunes من الرابط التالي: تنزيل TapTunes

5- مشغل الموسيقى Music Player

إذا كنت تبحث عن برنامج تشغيل الموسيقى بدون انترنت للايفون، إليك Music Player وهو من التطبيقات التي لا تحتاج للاتصال بالإنترنت، وإنما تعمل أيضاً على قوائم التشغيل المخزنة محلياً في جهاز iPhone ، ويمتاز هذا المشغل بتوفير قوائم تشغيل جاهزة لأحدث الأغاني حول العالم، وميزة اكتشاف الموسيقى الشعبية الجديدة في بلدك أو منطقتك عموماً. 

ويحتل Music Player مرتبة متقدمة في تقييمات مشغلات الموسيقى لأجهزة ايفون iPhone على متجر  Apple الرسمي.

لتحميل التطبيق يمكن الدخول إلى الرابط التالي: تنزيل Music Player

6- مشغل الموسيقى Boom

هو تطبيق تشغيل موسيقى للايفون ذكي جداً ورائع وسلس للاستخدام ويتيح خاصية التخصيص للمستخدمين الذين يفضلون هذا الإجراء.

والميزة التي ترفع من تقييم هذا المشغل احتواءه على يقدم مكتبات موسيقى متعددة وغير محدودة، إلى جانب الميزات الأخرى المتقدمة كالتخصيص الكامل وخيارات التحكم بأدوات الصوت المختلفة

يتوفر مشغل الموسيقى Boom في متجر تطبيقات ايفون iOS، كما يمكن تحميله من التطبيق التالي: تنزيل Boom

قد يهمك: معرفة اسم الاغنية من الصوت اون لاين بدون برامج

7- مشغل الموسيقى Marvis Music Player

ويعتبر من أفضل مشغلات الموسيقى الخاصة بجهاز iPhone ، ويمتاز بإمكانية فرز الألبومات ضمن ترتيب أبجدي أو زمني أو خاص بالفنانين، كما يتيح Marvis Music Player نظام الأوضاع المختلقة التي تناسب بيئة المستخدم.

يمكن تحميل تطبيق Marvis Music Player من الرابط التالي: تنزيل Marvis Music Player

8- مشغل الموسيقى Foobar

وهو تطبيق متعدد الاستخدامات وهو من المشغلات الأكثر استخداماً بين حاملي أجهزة iPhone ، من حيث توفيره ميزة دعم تنسيقات الموسيقى العديدة مثل MP3 و MP4 و AAC و Vorbis و Opus و FLAC و WavPack و WAV و AIFF و Musepack وغيرها.

لكن واجهة هذا التطبيق تعتبر ضئيلة الحجم مقارنة بغيرها من المشغلات حيث لا تحتوي سوى على العناصر الأساسية فقط،  لكنها في الوقت نفسه تغطي خيارات واسعة وغنية بالإضافة إلى أنها منظمة وتحتوي على 18 تخصيص مفضل للمستخدمين.

لتحميل مشغل الموسيقى Foobar يمكن الدخول إلى الرابط التالي: تنزيل Foobar

9- مشغل YouTube Music

وهو تطبيق تم إنشاؤه بواسطة محرك البحث Google ، وهو من أبسط المشغلات الموسيقية والأسهل استخداماً وأكثرها تنوعاً في الاكتشاف والاختيار، كما يمكن أن يعمل دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

ويمتاز مشغل الموسيقى YouTube Music بتوفيره قوائم تشغيل متعددة وإرسال توصيات بناءاً على قائمة بحث المستخدم.

يمكن تحميل مشغل YouTube Music من الرابط التالي: تنزيل YouTube Music

10- مشغل الموسيقى Radsone Hi-Res

وهو من التطبيقات الجميلة والسهلة رغم عدم شهرته، ويتميز بالعديد من الميزات الفائقة أهمها الجودة العالية لصوت الموسيقى المشغلة عليه، كما يوفر تطبيق Radsone Hi-Res خاصية الوضوح المميز عبر تقنية (DCT)، والتي تعمل على تحسين درجة الصوت بناءً على الاستماع، كما يدعم هذا المشغل ميزة إيماءات التمرير الأساسية التي يستطيع من خلالها المستخدم التحكم في مشغل الموسيقى.

يمكن تحميل التطبيق من الرابط التالي: تنزيل Radsone Hi-Res للايفون

وبهذا أعزائي الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على أفضل برامج تشغيل موسيقى للايفون ios لعام 2023 أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

أفضل مواقع تحميل الأغاني mp3 مجانا

كيف تبحث عن فيلم لا تعرف اسمه

برنامج تحميل الستوري والفيديوهات من انستقرام بضغطة زر