ابحث هنا وسوف تجد طلبك

تحميل برنامج VidMate لتنزيل الأغاني والفيديوهات بأعلى دقة

مرحبا أصدقائي متابعين مدونة تقني دوت كوم في هذه التدوينة سوف نقدم لكم شرح VidMate افضل برنامج لتنزيل الأغاني والفيديوهات بأعلى دقة والذي يعتبر افضل من اغلب البرامج مثل سناب تيوب و videoder لأجهزة الاندرويد تابع الشرح.

تطبيق VidMate لتنزيل الأغاني والفيديوهات بأعلى دقة

يبحث الكثير من مستخدمين الهواتف المحمولة عن طريقة تساعدهم في تحميل الفيديوهات على هواتفهم من مواقع التواصل الاجتماعي او من مواقع الويب المختلفة وفي الآونة الأخيرة انتشرت الكثير من الاخبار حول تطبيق VidMate والذي لاقى العديد من التقييمات الإيجابية.

وبدأت العديد من الأسئلة تطرح حول التطبيق من ميزات وعيوب لذلك سنقوم اليوم في هذا المقال بالتطرق لتقديم شرح كامل حول التطبيق من حيث طريقة الاستخدام مع ذكر المميزات والعيوب التي يوفرها.

يبحث الكثير من المستخدمين عن تفاصيل ومعلومات حول التطبيق الشهير Vidmate حيث ان البعض لا يعرف ما هو هذا التطبيق وطريقة عمله بشكل مفصل، لذلك سنقوم بدورنا في الفقرات القادمة بتقديم اهم التفاصيل حول التطبيق.

ما هو برنامج Vidmate؟

في البداية سنتعرف على برنامج Vidmate بشكل أقرب، تم تصميم التطبيق ليكون برنامج مجاني لتحميل الفيديوهات والأغاني على الهواتف المحمولة فمن خلال التطبيق يمكنك تنزيل الفيديوهات من عدة مصادر مثلاً من خلال تطبيق Vidmate يمكنك تنزيل الفيديوهات من الفيس بوك او من الانستقرام او من اليوتيوب وغيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى، ويضم التطبيق مشغل فيديو من خلاله يمكنك تشغيل الفيديو إذا كنت ترغب بذلك من دون الحاجة لمغادرة التطبيق حتى.

ما هي طريقة عمل برنامج Vidmate؟

اما بالنسبة الى طريقة عمل التطبيق فهي عبر اتصال التطبيق مباشر بمواقع الاستضافة ليقوم بدوره في استيراد الفيديو من المواقع حيث يضم التطبيق مستعرض ويب مدمج يساعد المستخدم في التنقل بين المواقع بسهولة او اذا أراد المستخدم يمكنه البحث عن مقاطع الفيديو بشكل مباشر والامر لا يتطلب سوى كتابة اسم الفيديو وعند العثور عليه يجب على المستخدم الضغط على زر التحميل وسيبدأ تحميل الفيديو وبالضغط على زر التشغيل سيتم تشغيل الفيديو للاطلاع عليه قبل البدء بعملية التحميل.

ان التطبيق يُمكن المستخدم من تنزيل الفيديوهات بدقات مختلفة حسب حاجة المستخدم حيث إذا كان يوجد جودة معينة تناسب هاتفك فيمكنك اختيارها دوناً عن غيرها، وإذا كنت ترغب بتنزيل الصوت فقط فيمكنك ذلك بفضل ميزة تحميل الصوت من الفيديو التي يوفرها التطبيق ايضاً حيث إذا كنت ترغب بالاستماع الى الصوت فقط من دون الفيديو فإن التطبيق يمكنك من ذلك بسهولة.

هل برنامج Vidmate امن على الهواتف؟

في الفترة الأخيرة ازدادت الاقوال حول التطبيق والتي تفيد بأن التطبيق ضار نوعاً ما فما صحة هذه المنشورات؟ في الحقيقة يوجد بعض المخاوف حول هذا الامر حيث ان التطبيق يعرض الإعلانات عند استيراد الفيديو من مواقع الاستضافة وفي بعض الأحيان تكون هذه الإعلانات تحتوي على برامج ضارة قد تسبب اذى في الهاتف فما الحل.

ان ضمان سلامة الهاتف من الفيروسات يكون بخطوتين الأولى هي اما عبر تنزيل التطبيق من مصادر موثوقة مثل المتاجر الرسمية مع الابتعاد عن تنزيل التطبيق من مواقع مشبوهة فمن الممكن ان يكون التطبيق قد تم تعديله لوضع بعض الفيروسات الخبيثة فيه، ومن الأفضل ان تقوم بتثبيت برنامج لمكافحة الفيروسات على هاتفك ولا تضغط على الإعلانات التي يعرضها التطبيق لكي لا تتعرض لأي مشاكل في المستقبل.

قد يهمك: برنامج تحميل فيديوهات من أي موقع

ما هي مميزات برنامج VidMate؟

يوجد العديد من الميزات التي يوفرها التطبيق للمستخدمين والتي تتمثل على النحو الاتي:

1. تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع ويب متعددة

ان التطبيق يمكن المستخدمين من تحميل مقاطع الفيديو من العديد من مواقع الويب بمختلف أنواعها مثل الفيس بوك واليوتيوب وغيرها الكثير من الموقع الأخرى ويمكن للمستخدم تسجيل الدخول الى المنصة فوراً من تطبيق VidMate من دون الحاجة للتنقل بين التطبيقات وهي من أبرز ميزات التطبيق.

2. تنزيلات الفيديو عالية الجودة

كما ان التطبيق يساعد المستخدمين في تنزيل مقاطع فيديو عالية الجودة حيث يمكن للمستخدم اختيار الدقة المناسبة للتحميل والتي تتناسب مع هاتفه المحمول حيث يوجد العديد من الدقات المختلفة التي يوفرها التطبيق مثل 480 بكسل و720 بكسل وحتى 1080 بكسل أي يمكنك تنزيل الفيديو من دقات منخفضة الى أعلى دقة ممكنة.

3. تنزيل الأغاني بجودة عالية

أيضاً تطبيق VidMate هو مخصص لتنزيل الأغاني أيضاً حيث يمكنك تنزيل الموسيقى والأغاني بصيغة MP3 و MP4 وغيرها من صيغ الموسيقى وتحميله بجودة وصفاوة صوت ممتازة جداً.

3. سرعات تنزيل عالية

تعتبر سرعة التطبيق في التحميل عالية وذلك لان التطبيق يستخدم تقنية خاصة تساعد في تحميل مقاطع الفيديو بسرعة عالية لذلك يفضله العديد من المستخدمين نظراً لسرعة تحميل الفيديوهات من التطبيق الى جانب دقة الفيديوهات العالية ايضاً.

4. مجاني

ان التطبيق لا يفرض أي رسوم مالية على المستخدمين مقابل تنزيل الفيديوهات حيث انه مجاني بالكامل ولكن ستواجه بعض الإعلانات اثناء استخدام التطبيق ويمكنك اغلاقها بالطرق التقليدية المعروفة.

5. واجهة سهلة الاستخدام

تعتبر واجهة استخدام التطبيق سهلة جداً ويمكن التنقل فيها بسهولة وسرعة ويمكن للمستخدمين البحث عن مقطع الفيديو مباشرة من التطبيق وتنزيلها بسرعة وسهولة على الهاتف.

ما هي عيوب برنامج VidMate؟

وجد بعض المستخدمين عدة عيوب في البرنامج سنقوم بذكرها على النحو التالي:

  • في الآونة الأخيرة تم إزالة التطبيق من متجر جوجل بلاي وبالتالي سينبغي على المستخدم تنزيل التطبيق من طرف ثالث وفي هذه الحالة من الممكن ان تكون عملية التحميل خطرة بعض الشيء خوفاً من وجود الفيروسات.
  • كما ان التطبيق يعرض العديد من الإعلانات التي تكون مزعجة للبعض وهو سبب كون التطبيق مجاني ولكن بشكل عام إذا كنت تنزعج من وجود الإعلانات يمكنك استخدام مانع الإعلانات فهو سيساعدك في حجب الإعلانات من الظهور امامك على الشاشة.
  • لا يضم التطبيق أي ميزات إضافية مثل تعديل الفيديو او تحريره فقط يمكن تنزيل الفيديو من خلال التطبيق.

كان هذا موضوع مقالنا لليوم أصدقائي المتابعين حيث قدمنا اليكم في الأعلى اهم التفاصيل حول تطبيق VidMate من شرح وميزات وعيوب ايضاً حيث اذا كنت تبحث عن طريقة تساعدك في تنزيل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي فيمكنك ذلك عبر تطبيق VidMate واذا كنت ترغب بالتعرف على تفاصيل التطبيق اكثر يمكنك ذلك عبر قراءة مقالنا بشكل كامل في الأعلى، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم.

رابط تحميل التطبيق تجدونه هنا

مواضيع ذات صلة:

برنامج يوتيوب يشتغل بالخلفية

متصفح يدعم تحميل الفيديو للاندرويد

أفضل برامج تنزيل فيديوهات وأغاني