افضل 7 برامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للاندرويد 2024

إذا كنت تمتلك هاتف اندرويد وتبحث عن أفضل طريقة لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب بجودة عالية، فقد وصلت إلى المكان الصحيح، حيث سنأخذكم في هذا المقال بجولة مثيرة نتعرف فيها على أفضل برامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب التي تمتاز بسهولة الاستخدام والتنزيل بجودة عالية للفيديو تصل حتى 4K ، بالإضافة إلى مميزات أخرى تجعل تجربة تحميل الفيديوهات من يوتيوب أكثر فعالية.

لذلك عزيزي القارئ إذا كنت تتساءل كيف احمل فيديو من اليوتيوب للاندرويد، وتبحث عن برنامج قوي لتنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب بجودة عالية، تابع معنا لنتعرف على قائمة التطبيقات والبرامج التي سنقدم والتي يمكنك من خلاله اختيار أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للاندرويد.

برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب للاندرويد
برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للاندرويد

يعد اليوتيوب من أشهر المواقع على الانترنت اليوم وهو موقع يعرض الوسائل المرئية القصيرة والطويلة حيث يحتوي على الملايين من الفيديوهات بمختلف أنواعها منها فيمكنك ان تجد عليه المسلسلات والأفلام والفيديوهات التعليمية وغيرها العديد من الأنواع الأخرى.

وان نسبة كبيرة من المستخدمين يرغبون بتنزيل الفيديوهات ومشاركتها مع الاخرين فتجدهم يبحثون من خلال الانترنت عن طريقة تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب لذلك بدأت العديد من الاستفسارات تطرح حول أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب.

لذلك سنقوم اليوم بدورنا في هذا المقال بتقديم أفضل وأحسن البرامج المتوفرة على الانترنت لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب والمناسبة للأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد.

اقرأ أيضاً: برنامج يوتيوب يشتغل بالخلفية

افضل 7 برامج تحميل فيديو من اليوتيوب للاندرويد

يوجد عدة برامج تساعد المستخدمين على تحميل الفيديوهات من اليوتيوب لأجهزة الاندرويد، لذلك سنعمل على تقديم أفضل البرامج لتحميل فيديوهات YouTube مجاناً والتي تتمثل على النحو الاتي:

1. برنامج تحميل من اليوتيوب Videoder - Video Downloader

نبدأ بأول وأفضل برنامج تحميل فيديوهات للاندرويد وهو Videoder والذي يعتبر من أفضل التطبيقات المتوفرة لهواتف الاندرويد والتي تساعد في تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بسهولة وسرعة حيث ان التطبيق يوفر العديد من الميزات التي جعلته يصنف من أفضل التطبيقات منها سرعته العالية في تحميل الفيديوهات إضافة الى ان التطبيق يمكن المستخدم من تحميل الفيديو بصيغ متعددة.

أي إذا كان المستخدم لا يريد تنزيل الفيديو كمحتوى مرئي يمكنه تنزيله كمحتوى موسيقي وبالتالي سيوفر الكثير من المساحة في هذه الحالة حيث ان المحتوى الصوتي لا يستهلك مساحة كبيرة على الهواتف، ان واجهة التطبيق سهلة وبسيطة ويمكن استخدامها من دون اي تعقيدات حيث يمكن تحميل الفيديوهات من دون مشاركة الفيديو من أي موقع اخر وذلك لان التطبيق يأتي بواجهة متصفح تمكن المستخدم من البحث عن الفيديو في أي في موقع كان.

لتنزيل التطبيق اضغط على الرابط التالي: تنزيل Videoder.

2. برنامج Vidmate

يعد تطبيق "Vidmate" من أفضل التطبيقات لتحميل الفيديو من اليوتيوب على هواتف الاندرويد، حيث ان التطبيق يوفر العديد من المميزات الرائعة للمستخدمين وان البرنامج يأتي بواجهة استخدام بسيطة وسهلة حيث يمكن للمستخدم تحميل الفيديو من اليوتيوب مباشرةً وان التطبيق لا يوفر هذه الخدمة فقط لليوتيوب بل يمكن تحميل الفيديوهات من عدة مواقع أخرى منها مواقع التواصل الاجتماعي.

لتنزيل التطبيق وتجربته اضغط على الرابط التالي: تنزيل VidMate.

3. تطبيق Snaptube - أسرع برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب للاندرويد

Snaptube هو من التطبيقات الغنية عن التعريف في مجال تنزيل الفيديوهات ليس فقط من اليوتيوب، بل لكافة المواقع تقريباً، وهو متوفر على هواتف الاندرويد بشكل مجاني بالكامل ويمكن للمستخدم تنزيل مقاطع الفيديو بصيغ مختلف وبدقات متنوعة وبسرعة عالية، إضافة الى ان التطبيق يأتي بواجهة استخدام سلسلة وسهلة ويمكن تحميل العديد من مقاطع الفيديو دفعة واحدة ومن دون أي صعوبات او مشاكل.

ان التطبيق يأتي بشريط بحث في الأعلى يمكن من خلاله البحث عن اليوتيوب مباشرةً وان عمليات التحميل تتم بسرعة عالية وان التحميل غير محصور باليوتيوب فقط بل يمكن للمستخدم التحميل من عدة مواقع أخرى مثل مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وانستقرام وغيرها العديد من مواقع التواصل الأخرى.

ان الفيديوهات التي يتم تنزيلها من الممكن تنزيلها على كارت الميموري على ذاكر الجهاز الداخلية وان واجهة استخدام التطبيق بسيطة وسهلة جداً فمن خلال خانة البحث التي في الأعلى يمكن تنزيل أي فيديو وبسرعة عالية.

لا تتردد في استخدام التطبيق ابداً ويمكنك تنزيله من الرابط التالي: تحميل Snaptube

4. برنامج AyaTube Video Downloader

يصنف تطبيق AyaTube Video Downloader من التطبيقات الشهيرة والمعروفة اليوم بين المستخدمين حيث يمتلك هذا التطبيق شعبية واسعة اليوم بفضل الميزات التي يقدمها للمستخدمين، والتي تساعدهم في تحميل الفيديوهات بدقات مختلفة تناسب المساحة المتوفرة على هواتفهم وبصيغ مختلفة إضافة الى انه يأتي بواجهة استخدام سلسلة وبسيطة.

في الواقع ان التطبيق رائع لا تتردد في تجربته ويمكنك ذلك من الرابط التالي: تنزيل AyaTube.

اقرأ أيضاً: متصفح يدعم تحميل الفيديو للاندرويد

5. برنامج TubeMate

TubeMate هو من التطبيقات المشهورة في تحميل الفيديوهات من يوتيوب على الاندرويد، وهو تطبيق مجاني في تحميل الفيديو من اليوتيوب ويضم العديد من الخدمات المميزة، ويمكن للمستخدم تنزيل العديد من الفيديوهات دفعة واحدة وبجودة عالية، إضافة الى ان عملية التحميل تتم بسرعة عالية ويوجد العديد من الصيغ التي يدعمها التطبيق.

ان التطبيق يسمح للمستخدم بحفظ التطبيقات في مكان واحد بحيث لا يضيع المستخدم اثناء تنزيل الفيديوهات ويأتي مع التطبيق مشغل فيديو مدمج ويوجد عدة ثيمات يمكن تخصيصها في التطبيق.

ان البرنامج مميز لا تتوانى في تنزيل على هاتفك الاندرويد ولتحميله من هنا: تنزيل تطبيق TubeMate.

6. تطبيق EasyTube

ان تطبيق EasyTube ايضاً من الاختيارات الممتازة لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب لأجهزة الاندرويد، وهو تطبيق متوفر للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد، يأتي التطبيق بواجهة استخدام بسيطة وسهلة ويمكن المستخدم من تحميل الفيديوهات بالصيغة التي تناسب هاتفه والتي تناسب المساحة المتوفرة على الهاتف، يأتي من ضمن التطبيق ايضاً مربح بحث في الأعلى يمكن للمستخدم من خلاله البحث عن مقطع الفيديو الذي يريده من اليوتيوب مباشرة من دون نسخ الرابط من اليوتيوب.

لتزيل التطبيق: تنزيل EasyTube.

7. برنامج YouTube Go

يصنف هذا التطبيق من أفضل التطبيقات المتوفرة لهواتف الاندرويد وان التطبيق يمتاز بحجمه الصغير والمناسب وهو يساعده في تحميل الفيديوهات من اليوتيوب وبشكل قانوني بالكامل، ان هذا التطبيق عبارة عن تطبيق اخر من يوتيوب يتيح ميزة التحميل مباشرة على هواتف الاندرويد وهو يمكنك من تنزيل كافة مقاطع الفيديو وبصيغ مختلفة.

لتنزيل التطبيق على من الرابط التالي: تنزيل YouTube Go.

ما هو افضل تطبيق لتحميل الفيديو من اليوتيوب؟

حسب تجربتي الشخصية وحسب تقييمات المستخدمين، فإن تطبيق سناب تيوب كان ولا زال أفضل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للاندرويد، نظراً للمميزات الضخمة التي يقدمها بشكل مجاني، بالإضافة إلى تنزيل الفيديوهات بجودة العالية، ناهيك على إمكانية تنزيل الفيديوهات من جميع المواقع، ومن أبرز مميزاته:

  • تحميل الفيديوهات بجودة عالية تبدأ من HD و 4K وحتى 8K.
  • دعم تحميل من جميع المواقع وليس فقط من اليوتيوب.
  • امكانية تنزيل صوت الفيديو فقط بصيغة mp3 و MP4.
  • تحويل الفيديو إلى mp3.
  • مدمج بمشغل وسائط سلسل ورائع.
  • ميزة الوضع الليلي.
  • إمكانية تنزيل اي فيديو عن طريق الرابط فقط.
  • إمكانية التنزيل الجماعية للفيديوهات تصل إلى 10 فيديوهات بنفس الوقت.

الخاتمة

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم يا أصدقائي حيث قدمنا اليكم في هذا المقال افضل 7 برامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد. لذلك اذا كنت تبحث عن تطبيق مميز وسريع لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب يمكنك الاعتماد على التطبيقات الموجودة في الأعلى، نتمنى ان يكون المقال مفيداً تابعونا بشكل مستمر للتعرف على كل جديد.

مواضيع ذات صلة:

أفضل برامج تنزيل فيديوهات وأغاني

برنامج تحميل فيديوهات من أي موقع

افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر