ابحث هنا وسوف تجد طلبك

رابط تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل مجانا

في هذا المقال سنعرض لكم رابط تحميل فيد ميت vidmate القديم للموبايل مجانا، حيث يصادف الكثير منا مشاهدة مقطع فيديو على اليوتيوب أو فيسبوك أو انستقرام أو سناب شات أو تيك توك أو اي منصة عرض فيديوهات وأعجبه ويرغب في حفظه على المعرض من أجل مشاهدته بدون انترنت أو إرساله إلى الأصدقاء.

فمع التطور التقني الذي يشهده العالم، أصبح هنالك الكثير من أدوات تحميل فيديو عن طريق الرابط، وهي تعتبر من الطرق السهلة والذكية لتحميل الفيديوهات، طبعاً تنزيل برنامج vidmate القديم يعتبر من أذكى وأفضل تطبيقات تحميل الفيديو عن طريق رابط، وهذا ما سنتعرف عليه في مقال اليوم وهو كيفية تحميل فيد ميت النسخة القديمة مجانا على الموبايل الذي يعتبر أفضل برنامج تنزيل فيديوهات لعام 2023.

لذلك إذا كنت تتساءل عن افضل برنامج تنزيل فيديوهات مجانا على سامسونج أو هواوي أو ريدمي أو الايفون وتتساءل كيف احمل فيديو في السامسونج؟ فإن تنزيل Vidmate الاصدار القديم يعتبر أفضل خيار كونه الأسهل والأمن سواء vidmate 2014 أو 2011 أو 2018، لذلك كيف يتم استخدام تطبيق فيد ميت؟ هذا ما سنتعرف عليه في مقال اليوم.

رابط تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل مجانا

يبحث الكثير من هواة الإنترنت عن برامج لتحميل الفيديوهات والأغاني التي يشاهدوها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وانستقرام ويوتيوب وغيرها، لمشاهدتها مرة أخرى في حال عدم توفر الإنترنت لديهم، لكن هذه البرامج قليلة جداً، وكان الأفضل هو برنامج vidmate APK، وسنتعرف على كل التفاصيل المتعلقة في هذا البرنامج من خلال مقال اليوم.

ما هو برنامج vidmate

هو تطبيق مقدم من ميديا فيت، يمكن المستخدمين من تحميل أي فيديو يريدونه من مواقع الانترنت بسهولة وسرعة.

ويتوفر منه نسختان الأولى قديمة ومجانية والثانية حديثة لكنها مدفوعة، ويمكن الحصول على النسخة الأولى من خلال تحميل البرنامج وتثبيته على الهاتف المحمول.

ويدعم هذا التطبيق مواقع ويب متعددة يقارب عددها الألف موقع، منها (yt- facebook- vine- vimeo- daily motion).

طريقة تحميل برنامج vidmate القديم

لا يمكن تحميل هذا التطبيق من بلاي ستور مباشرة، بل يجب تحميله بصيغة apk، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الضغط على رابط ميديا فاير للتمكن من تحميل البرنامج على الهاتف المحمول، ومن ثم النقر على زر التحميل أو يمكنك تحميله مباشرة من خلال الرباط التالي: هنــــا.
  • بعد ذلك يجب الذهاب إلى قائمة التنزيلات الموجودة في الهاتف والضغط على الملف لتنزيله، ليتم بعدها تثبيت البرنامج على الهاتف مباشرة.
  • بعد ذلك يقوم المستخدم بفتح البرنامج والبدء باستخدامه.
  • ستظهر على الشاشة صفحة التطبيق الرئيسة وتتضمن كل مواقع الويب التي يدعمها، بالإضافة إلى أحدث الفيديوهات التي يمكن للمستخدم مشاهدتها.

طريقة استخدام برنامج vidmate القديم

استخدام هذا التطبيق سهل جداً ولا يحتاج لأي خبرة من قبل المستخدم، بل عليه فقط اتباع الخطوات التالية:

  • يوجد ضمن التطبيق خانة مخصصة للبحث، حيث يتم الضغط عليها ثم كتابة الشيء المراد تنزيله سواء مسلسل أو فيلم أو أغنية، ومن ثم الضغط على كلمة بحث ليعرض البرنامج كل النتائج الموجودة المتعلقة بكلمة البحث، حيث يقوم المستخدم باختيار ما يريده منها.
  • بعد ذلك يجب على المستخدم الضغط على تحميل الفيديو الذي اختاره، ومشاهدته في أي وقت دون الحاجة للاتصال بالانترنت
  • كما يمكن للمستخدم اختيار الجودة التي يريدها، لأنه يقدم خيارات متعددة للدقة والجودة.
  • بعد انتهاء التحميل يجد المستخدم الفيديو في مكتبة التنزيلات الافتراضية ضمن البرنامج، وهي مرتبة حسب التاريخ ولا تحتاج لحجم كبير على الهاتف.

قد يهمك: أفضل برامج تنزيل فيديوهات وأغاني 2022

سمات برنامج vidmate القديم

لهذا البرنامج ميزات عديدة هي:

1- مجاني بشكل غير محدود:

لا يستهلك هذا البرنامج كثيراً من باقات الانترنت، حيث يمكن تحميله ومشاهدة ما يرغب به المستخدم بشكل مجاني من أفلام وفيديوهات ومسلسلات.

ويمكن تنزيل أي مقطع فيديو بحجم صغير أو كبير وبأي لغة يختارها المستخدم، كل هذا يمكن فعله بشكل مجاني دون دفع أية رسوم مالية.

2- دعم مواقع عديدة:

يدعم هذا البرنامج الكثير من المواقع التي تحتوي فيديوهات متنوعة، مثل فيسبوك وانستقرام و واتس أب و دايليموشن وغيرها العديد من المواقع.

3- سرعة كبيرة في تحميل الفيديوهات:

من أهم ما يميز هذا البرنامج هو سرعته الكبيرة في تحميل أي مقطع فيديو، وسبب سرعته هو اتصال البرنامج مع الخادم المضيف بترددات عالية جداً، مما يضاعف سرعة التنزيل حوالي 5 أضعاف.

4- تنزيل الموسيقى وتشغيلها:

يدعم هذا التطبيق صيغة mp3، حيث يمكن للمستخدم تنزيل الأغاني التي يفضلها والاستماع إليها في أي وقت يريده دون الحاجة إلى الاتصال بالانترنت.

5- تحميل الأفلام وتشغيلها:

يمكن أيضاً من خلال هذا البرنامج تحميل الأفلام المفضلة ومشاهدها بدقة وجودة عالية جداً.

6- مقاطع فيديو متنوعة:

يتضمن التطبيق ميزة تنزيل القرآن والاستماع له، وإمكانية مشاهدة المباريات بشكل مباشر أو تحميلها ومشاهدتها في وقت لاحق، بالإضافة لكل ذلك يحتوي البرنامج أحدث الألبومات الغنائية التي يمكن تحميلها والاستماع إليها.

قد يهمك: أفضل مواقع لتحميل الفيديوهات والصور من انستقرام مجانا

ميزات برنامج vidmate:

يمتلك ميزات عديدة يمكن للمستخدم الاستمتاع بها وأهمها:

  • يختار المستخدم الموقع الذي يريده لتحميل الفيديو منه.
  • التطبيق مجاني بشكل كامل عند تحميله وتثبيته أو عند تحميل مقاطع الفيديو منه.
  • تتم عملية تحميل الأغاني والفيديوهات بسهولة تامة.
  • يوجد فيه ميزة ظهور التعليقات والإعجابات والرسائل القصيرة.
  • يمكن للمستخدم تفعيل الوضع الليلي خلال عملية تحميل البرنامج.
  • يمكن مشاهدة الفيديو مباشرة من التطبيق دون تحميله.
  • يمكن للمستخدم إيقاف الإعلانات التي تظهر في التطبيق أثناء استخدامه له.
  • الحرية في اختيار المستخدم للجودة التي يريدها عند تحميل الفيديو.
  • هذا التطبيق أمن إلى حد كبير.

قد يهمك: تطبيقات تحميل الأغاني مجانا على هواتف الاندرويد بدون نت

أهمية تحميل برنامج vidmate القديم على الهاتف المحمول

هو هام جداً لهواة الأفلام والفيديوهات، حيث يمكنهم تحميل ما يرغبون به من مسلسلات وأفلام ومشاهدتها في كل الأوقات سواء في العمل أو طريق السفر أو غير ذلك، فكما ذكرنا أنه أمن جداً وسريع لدرجة كبيرة مما يجعله مرغوباً من قبل المستخدمين.

الخلاصة

هذا البرنامج ضروري على جهاز كل مستخدم لذلك عليك تحميله من الرابط في الأعلى وتنزيل ما ترغب به من كل أنواع الفيديوهات والمسلسلات والأفلام ومن أي موقع ترغب به، وقضاء الكثير من الوقت دون الحاجة إلى الاتصال بالانترنت.

وبهذا أعزائي الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله رابط تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل مجانا لعام 2023 ، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

طريقة تحميل ريلز فيسبوك بدون برامج

كيفية تحميل الفيديوهات من سناب تيوب Snaptube

كيف تبحث عن فيلم لا تعرف اسمه

برنامج تحميل الستوري والفيديوهات من انستقرام

معرفة اسم الاغنية من الصوت اون لاين بدون برامج