ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل أماكن التسوق في اسبانيا 2024 ننصحك بزيارتها

التسوق في اسبانيا يعتبر أحد أهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها أثناء رحلتك في إسبانيا، حيث تمتلك هذه البلد الجميل مجموعة من الأسواق والمولات والمتاجر التي تضم تنوع كبير من المنتجات من ماركات عالمية أو أسواق شعبية تعرض منتجات من ثقافة هذا البلد.

والمميز في اسبانيا أنها تمتلك أسواق ومتاجر تناسب كافة فئات المجتمع، حيث توجد مولات ومتاجر فخمة بأسعار باهظة، وأيضا تمتلك أسواق شعبية تناسب فئات المجتمع البسيطة، والتي تعتبر من أسواق اسبانيا الرخيصة، ومن هذا الصدد سنتعرف على أفضل التسوق في اسبانيا التي لابد على كل شخص في هذا البلد أن يزورها، ولا يفوت الفرص الممتعة فيها.

أفضل أماكن التسوق في اسبانيا

تعد اسبانيا من اهم الدول الاوربية التي تمتلك معالم سياحية رائعة ومناظر طبيعية خلابة وهي واجهة رئيسية اليوم لاستقبال الملايين من السياح سنوياً كما انها تضم العديد من مراكز التسوق الرائعة التي يبحث عنها الكثير من الزائرين في اسبانيا فتجدهم يجدون متعة رهيبة في التسوق الشراء من الأسواق الاسبانية.

ولكن بالطبع إذا كنت سائح جديد في اسبانيا فأنت بالتأكيد ترغب بالتعرف على أفضل الأماكن للتسوق وشراء المنتجات في اسبانيا لذلك سنقوم اليوم في هذا المقال بتقديم أفضل وأشهر الأسواق في اسبانيا للتسوق ولشراء السلع والاحتياجات وبأسعار مناسبة.

أفضل أماكن التسوق في اسبانيا

يوجد عدة مراكز شهيرة ومميزة في اسبانيا للتسوق وإذا كنت تبحث عنها فأنت في المقال المناسب حيث سنقدم اليكم في الفقرات القادمة أفضل المراكز للتسوق في اسبانيا والتي تصنف على النحو الاتي:

1. مركز El Corte Ingles

مركز El Corte Ingles هو من أفضل المراكز التجارية الموجودة في اسبانيا، ويقع في العاصمة مدريد، وهو عبارة عن سوبر ماركت ضخم يضم الكثير من المنتجات والسلع بمختلف أنواعها وجميعها عالية الجودة، وان أسعار المتجر تعتبر مناسبة جداً حيث ان المتجر يمتلك شهرة واسعة في أوروبا بالكامل.

إضافة المتجر يضم العديد من العلامات التجارية المعروفة وهو مناسب جداً لشراء الاحتياجات والمنتجات اليومية التي قد تحتاجها في اسبانيا، والمميز بأن الأسعار رخيصة والجودة جيدة جداً، لذلك لا تتردد ابداً في تجربة هذا المركز.

لزيارة المركز على العنوان التالي:

  • Plaza del Callao – 2 - 28013 Madrid – Spain.

2. سوق De L’angel

سوق De L’angel هو من الأسواق المميزة والشهيرة في إسبانيا، فهو معروف جداً بين المواطنين الاسبانيين ويضم عدد كبير من المتاجر التي تبيع الكثير من المنتجات المختلفة ومن أفضل العلامات التجارية المعروفة عالمياً، وبما ان المتاجر الموجودة كثيرة فيمكنك التسوق وشراء منتجاتك واحتياجاتك بسرعة في هذا السوق.

ان السوق مميزة ويمتلك شعبية واسعة في اسبانيا فهو يعد أحد اهم شوارع برشلونة الممتلئة بالضجيج والصخب لا تتواني في زيارته ولو للحظة واحدة.

لزيارة السوق على العنوان التالي:

  • Avinguda Portal de l’Angel - 08002 Barcelona - Spain.

قد يهمك: أرخص أماكن التسوق في برشلونة

3. ميركادو سنترال  Mercado Central

إذا كنت من محبين السياحة والمعالم التاريخية القديمة فأنت في المكان المناسب إذاً ويجب عليك زيارة سوق ميركادو سنترال Mercado Central فهو من اجمل الأسواق الموجودة في اسبانيا، وهو سوق قديم يمكنك ان تلاحظ فيه الهندسة المعمارية القديمة المدهشة، ويوفر الكثير من المنتجات والسلع التي يمكنك التعرف عليها بزيارتك للسوق من منتجات من ثقافة البلد أو منتجات من ماركات حديثة.

ان السوق يمتلك شعبية كبيرة في اسبانيا إلى جانب أهميته التاريخية فقد كان أول سوق في اسبانيا وضع خدمة التوصيل إلى المنازل واليوم هو أحد اهم الوجهات السياحية في اسبانيا ويزورنه السياح لشراء المنتجات ولرؤية الهندسة الاوربية المعمارية القديمة.

لزيارة السوق على العنوان التالي:

  • Avinguda Portal de l’Angel - 08002 Barcelona - Spain.

4. متجر Imaginarium

اذا كنت ترغب في شراء الهدايا إلى أطفالك من إسبانيا فيجب عليك زيارة متجر Imaginarium فهو من متاجر الهدايا الشهيرة في اسبانيا وهو عبارة عن متجر لبيع العاب الأطفال ويمكنك ان تجد فيه تشكيلة واسعة وكبيرة من اجمل العاب الأطفال والاكسسوارات وبأسعار جدية وبجودة عالية.

والمميز في المتجر بأن الألعاب التي يوفرها متعددة ومتنوعة مثل الدمى وبيوت الألعاب وغيرها الكثير من المنتجات الرائعة التي يحبها الأطفال لذلك لا تردد في تجربة المتجر وشراء الهدايا لأطفالك.

لزيارة المتجر على العنوان التالي:

  • Calle del Carmen - 15 - 28013 Madrid - Spain.

5. متجر ستراديفاريوس

إذا كنت من عشاق الملابس فيجب عليك زيارة متجر ستراديفاريوس الذي يعد من أفضل المتاجر في اسبانيا التي توفر ملابس للشباب وللفتيات وبماركات عالمية رائعة وبتصاميم مميزة وبجودة عالية وبأسعار منافسة، ان التصاميم التي يوفرها المركز مناسبة جداً مع الموضة الحديثة.

لزيارة المتجر على العنوان التالي:

  • Avinguda del Portal de l’Àngel ، 24 ، 08002 Barcelona ، Spain

قد يهمك: أرخص أماكن تسوق في مدريد ينصح بها للمسافرون العرب

6. لا ماكوينستا la-maquinista

مركز لا ماكوينستا هو أيضاً من المراكز التجارية الشهيرة في اسبانيا حيث يمتلك شعبية كبيرة ويعد من أفضل المراكز التسوق التي ينصح بتجربتها للمسافرون العرب، نظراً للمنتجات التي يوفرها السوق حيث ستجد فيه الهدايا التذكارية والملابس والاحذية والاكسسوارات وغيرها الكثير من المنتجات العصرية والتي تتناسب مع الموضة الحالية.

إضافة إلى أن السوق يضم ايضاً مجموعة من المطاعم الشهيرة في اسبانيا والتي يجب عليك تجربتها فهي تقدم أشهى المأكولات الاسبانية وإذا كان يوجد لديك المزيد من الوقت بعد انتهاءك من التسوق يجب عليك الدخول الى مسرح السينما في مركز لا ماكوينستا.

لزيارة المركز التجاري على العنوان التالي:

  • 2 Paseo Potosí - Barcelona - 08030.

7. سوق Vom FASS فوم فاس

سوق Vom FASS هو من الأسواق البارزة والمعروفة في مدينة برشلونة في اسبانيا ويضم العديد من المحلات التجارية التي تبيع العديد من المنتجات الغذائية المميزة مثل الخل والزيوت وبعض المكسرات ايضاً مثل الجوز والبذور وغيرها الكثير، وعلى الجانب الآخر نجد بعض المحلات التي تبيع الهدايا التذكارية ويجب عليك تجربتها حقاً.

لزيارة السوق على العنوان التالي:

  • Carrer del Cigne – 14 - 08012 Barcelona - Spain

8. كالي فيريا

هو من أفضل الأسواق في اسبانيا للتسوق ولشراء الهدايا التذكارية خاصةً، ويعد هذا السوق من أكثر الأماكن ازدحاماً في اسبانيا حيث يوجد فيه الكثير من المحلات التجارية التي تبيع العديد من المنتجات والاحتياجات التجارية التي يبحث عنها السياح والسكان المحليين.

ان الهدايا التذكارية والاثاث والتحف هي المنتجات الرئيسية التي تجدها في هذا السوق، في الحقيقة يجب عليك تجربة السوق فهو مميز جدا.

لزيارة السوق على العنوان:

  • Plaza Calderón de la Barca s / n - 41002 Sevilla - Spain

وختاماً نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم اعزائي المتابعين حيث قدمنا اليكم أفضل الأسواق الموجودة في اسبانيا للتسوق ولشراء الاحتياجات الشخصية والهدايا التذكارية حيث اذا كنت في زيارة سياحية الى اسبانيا وتبحث عن أسواق مميزة ورائعة للتسوق ولشراء الهدايا قبل رجوعك الى بلدك فيجب عليك زيارة الأسواق التي تحدثنا عنها في الأعلى، نتمنى ان يكون المقال مفيداً املين وصول الاستفادة للجميع.

مواضيع ذات صلة:

أرخص دول أوروبية للسياحة

كم يستغرق استخراج فيزا اسبانيا

العمل في اسبانيا بدون أوراق إقامة

أفضل مدن التسوق في أوروبا يُنصح بها

تصنيف