ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل 5 عملات رقمية للشراء الآن

سنة 2022 كان من أقسى السنوات على أسعار العملات الرقمية، فقد انهار السوق تماماً، لكن في بداية عام 2023 أصبح الوضع أفضل بكثير حيث استعادت الكثير من العملات الرقمية قوتها وقيمتها في السوق مرة أخرى، ومن هنا يبدأ يتساءل البعض ما هي أفضل عملة رقمية للشراء الآن؟ وما هي العملات الرقمية المتوقع ارتفاعها قريباً؟ تابعوا معنا في هذا المقال لنتعرف على التفاصيل.

أفضل عملات رقمية للشراء الآن
أفضل عملات رقمية للشراء الآن

العملات الرقمية هو مصطلح شاع في السنين القليلة الماضية بشكل كبير ولكنه كان محدود نوعاً ما إلى أن أصبح عنوان وتريند شهير على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى الانترنت بشكل عام وبدأ العديد من الناس والمستخدمين يتحدثون عن العملات الرقمية وعن الربح من العملات الرقمية وبدأ البعض يبحث على الانترنت عن ماهية هذه العملات الرقمية وكيف يمكن الربح منها.

كما هو معلوم واختصاراً فإن العملات الرقمية عبارة عن عملات مشفرة افتراضية موجودة على الكمبيوتر فقط ولكن يوجد لها قيمة سوقية معينة ويتم تداولها اليوم في الأسواق مثلها مثل أسهم الذهب واسهم الشركات والأسهم المالية بشكل عام لذلك بدأ البعض يرغب بالعمل في هذا المجال والتعرف على العملات الرقمية أكثر وشراءها.

ولكن المستخدم كمبتدئ بدأ يسأل عن أفضل العملات الرقمية للشراء اليوم والاستثمار فيها لعام 2024 ، لذلك سنقوم اليوم في هذا المقال بتقديم أفضل العملات الرقمية للشراء في الوقت الحالي.

قد يهمك: أفضل العملات الرقمية للتخزين

أفضل عملات رقمية للشراء الآن

يوجد العديد من العملات الرقمية المنتشرة اليوم في الأسواق الرقمية ولكن سنقوم في هذه الفقرة بتقديم أفضل العملات الرقمية للشراء الان ولاستثمار في المستقبل، تتمثل هذه العملات على النحو الاتي:

1. البيتكوين

هي من العملات الغنية عن التعريف ومعروفة بشكل كبير في عالم العملات الرقمية وقد كانت أول عملة رقمية مشفرة انطلقت في الأسواق عام 2009، وبدأ سوق العملات الرقمية من عملة البيتكوين الى ان أصبحت قيمتها السوقية مرتفعة جداً حيث انها تسيطر اليوم على 42% من سوق العملات الرقمية وبدأ الكثير من المستثمرين يعتمدون على عملة البيتكوين في الاستثمار والتداول.

وبما ان نسبة الطلب على عملة البيتكوين عالية فمن الأفضل شراؤها والاستثمار فيها في 2024 ، وان التعامل بالبيتكوين بدأ من المستثمرين ووصل اليوم إلى الشركات التجارية العملاقة فقد بات يوجد العديد من شركات الملابس والسيارات والعقارات التي بدأت بالتعامل بالبيتكوين حتى ان بعض الدول بدأوا بالاعتراف بها والتعامل فيها مثل جمهورية افريقيا الوسطى والسلفادور وغيرها من الدول الأخرى.

ويعتقد بعض الخبراء في العملات الرقمية بأن البيتكوين ستكون حجر أساس في عالم العملات الرقمية وستكون من ضمن العملات الصاعدة في المستقبل القريب لذلك تصنف هذه العملة من أفضل العملات للشراء.

2. بينانس Binance

Binance هي أيضا من العملات الشهيرة في عالم العملات الرقمية وأصبحت نسبة الطلب عليها في الفترة الأخيرة كبيرة وخاصةً بعد الانخفاض الذي شهدته العملات الرقمية في عام 2017 الا ان عملة بينانس كانت استجابتها لهذا الامر بطريقة عكسية فقد ارتفعت قيمة العملة في ذاك الوقت ومنه اكتسبت تلك الشهرة الكبيرة وبدأ العديد من المستثمرين يستثمرون بها الا ان قيمتها ترتفع ولكن ببطئ.

تعتبر من أفضل العملات للشراء في الوقت الحالي حيث ان قيمتها جيدة وثابتة تقريباً وترتفع ببطء وان شراءها جيد نظراً لانخفاض نسبة الخطورة فيها لذلك اذا كنت من المبتدئين في عالم العملات الرقمية فلا تتوانى في شراءها والاستثمار بها.

اقرأ أيضاً: كيفية الربح من بينانس Binance

3. إيثيروم

هي واحدة من العملات الرقمية الكبيرة في سوق العملات الرقمية وقد تم اعتبارها في الآونة الأخيرة رأس هرم لمجموعة من العملات الرقمية الأخرى، فهي عبارة عن شبكة مترابطة تعلوها عملة الايثريوم وينتمي اليها عملات رقمية أخرى مثل بوليغون ودوجكوين والعديد من العملات المشفرة والتي قد وصل عددها وفقاً للإحصائيات الأخيرة الى 20 عملة رقمية لذلك تم تصنيف عملية الإيثيريوم كأكبر بورصة لا مركزية موجودة على الانترنت.

كما ان قيمتها السوقية مرتفعة بشكل كبير في أسواق العملات الرقمية وقد تم وضعها في المرتبة الثانية كثاني أكبر قيمة سوقية كعملة رقمية بعد البيتكوين وذلك لان نسبة الأرباح من عملة الايثريوم مرتفعة لذلك يتداولها نسبة كبيرة من مستثمرين العملات الرقمية، وجد بعض المستثمرين في عملة الايثريوم بعض النقاط السلبية والتي يجب اخذها في عين الاعتبار فمثلاً وجد ان رسوم المعالجات بطيئة وقد وردت العديد من الشكاوى من قبل المستثمرين في الآونة الأخيرة ومن المفترض ان يتم حل هذه المشكلة في القريب العاجل.

4. (EverGrow) إيفر غرو

بدأت نسبة كبيرة من المستثمرين في العملات الرقمية بالاتجاه نحو عملة ايفر غرو في الفترة الأخيرة فقد نالت ايفر غرو شعبية واسعة في عالم العملات المشفرة، وبدأ العديد من المستثمرين يستثمرون فيها على الرغم من ان تاريخ إطلاقها ما هو بالبعيد حتى وصل مبلغ الاستثمار فيها الى 37 مليون دولار تقريباً وان المبلغ بتزايد مستمر مع ازدياد اعداد المستثمرين في هذه العملة.

ان نسبة الأرباح من عملة ايفر غرو تعتبر جيدة نوعاً ما ومن الأفضل شراءها والاستثمار فيها في الوقت الحالي وذلك لان ضريبة المعاملة بالعملة يتم العمل على تطويرها، ومن خلال هذه الطريقة لم تتأثر قيمة العملة في سوق العملات وستكون نسبة الخسارة في حال وقعت منخفضة وشبه معدومة ايضاً، وقد استطاع عدد كبير من المستثمرين بالربح من هذه العملة فمثلاً حقق أحد المستثمرين ربح 50 دولار امريكي باستثمار 1000 دولار في عملة الايفر غرو لذلك لا تتردد في تجربتها ابداً.

5. (BNB) بي إن بي

هي من العملات الرقمية القوية في الأسواق على الرغم من ان تاريخ اطلاقها كان منذ فترة قصيرة الا انها قفزت بسرعة في عالم العملات الرقمية ووصلت قيمتها السوقية الى خامس أكبر عملة رقمية في الأسواق واليوم تصنف من أفضل العملات الرقمية للاستثمار وهي منافسة بقوة لعقود الإيثيريوم وقد اثبتت العملة قوتها في عالم العملات الرقمية لذلك إذا كنت ترغب في شراء عملة رقمية والاستثمار بها لا تتردد في شراء بي ان بي.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم أصدقائي المتابعين حيث قدمنا اليكم في هذا المحتوى أفضل العملات الرقمية للشراء في الوقت الحالي فإذا كنت ترغب في الاستثمار في العملات الرقمية وتسأل عن أفضل العملات الموجودة للشراء من الانترنت فإن مقالنا هو المناسب اليك لتتعرف على أفضل العملات الرقمية للشراء حالياً، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة: