ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل 7 شركات تمويل شخصي في الأردن

تعد شركات التمويل في الأردن من أهم المؤسسات والجهات التي تقدم خدمات منح القروض وهو ما يسمى (تمويل شخصي بدون بنوك في الأردن) مع وجود درجات عالية من التسهيلات، حيث تقدم العشرات من أنواع خدمات التمويل، وتشمل منها تمويل قروض شخصية وتمويل قروض عقارية وقروض سيارات وتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وهي تقدم خدمات مالية للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة بشروط ميسرة، كما أن هذه الشركات تعمل تحت إشراف البنك المركزي الأردني فهي تقدم خدمات التمويل بناءًا على حاجة المقترض.

والكثير من المواطنين الأردنيين وحتى المقيمين يحتاجون إلى الحصول على قروض شخصية في الأردن بهدف تحسين المستوى المعيشي، سواء من تأسيس مشروع صغير أو متوسط، أو بهدف شراء سيارة، أو حتى من أجل الزواج وتكوين أسرة، لذلك سوف نطلعكم في هذا المقال على أفضل شركات التمويل في الأردن وسوف نزودكم بأهم المميزات وأنواع القروض التي تقدمها، فقط أعطنا من وقتك 5 دقائق للاطلاع على أهم المعلومات للتي تحتاجها للحصول على تمويل شخصي في الأردن.

أفضل شركات التمويل في الأردن
شركات التمويل في الأردن

بسبب تدهور الوضع الاقتصادي في الكثير من البلدان منها العربية والأجنبية تلجأ الناس الى إقامة مشاريع خاصة بهم وإن كانت صغيرة لكن شيئاً فشيئاً تصبح مشاريع تعود بالربح الوفير على أصحابها وذلك بجانب العمل الرئيسي للفرد.

ومن ذلك نشهد تضخم اقتصادي كبير جداً في جميع البلدان العربية بشكل عام وفي المملكة الأرنية الهاشمية بشكل خاص لذلك يبحث الشعب الأردني عن طرق تساعدهم في إقامة مشاريعهم الخاصة ولا سيما القرض البنكي وما شابه ذلك.

فقد ظهرت مؤخراً في الأردن شركات متخصصة في التمويل للمشاريع سواء الصغيرة والمتوسطة وصولاً الى مشاريع ضخمة حيث تقدم المساعدة المالية لأصحاب المشاريع ولكن ضمن شروط تعتبر سهلة وبسيطة وتناسب الجميع والأهم أنها شروط توافق الشريعة الإسلامية.

وفي هذا المقال سوف نتحدث عن تلك الشركات المسماة بشركات التمويل للمشاريع الأردنية وكل ما تطلبه تلك الشركات من أجل الحصول على الدعم التمويلي للمواطن الأردني، وهل يمكن الحصول على تمويل بدون كشف حساب أو بدون تحويل راتب؟ تابع معنا لنتعرف على التفاصيل.

أفضل شركات تمويل شخصي في الأردن

تتواجد في الأردن العديد من الشركات التي تقدم خدمات التمويل للأفراد والشركات والحصول على قرض بدون بنك، ومن أبرز شركات التمويل:

1ـ شركة فينكا

تعتبر شركة فينكا من أهم شركات التمويل في المملكة الأردنية الهاشمية فهي تقدم قروض مختلفة ومتنوعة منها القروض للتمويل التجاري او لتمويل الأفراد او تمويل الإسكان.

وتعود شهرتها الكبيرة بسبب الميزات والعروض التي تقدمها فقد تسمح للفرد الواحد الحصول على مبلغ يقدر ب 300 دينار أردني ولكن ضمن شروط معينة يجب ان تتوفر لدى صاحب القرض ومن ثم الحصول على المبلغ بالكامل.

فقد وضعت شركة فينكا شروط بسيطة وسلسة تناسب المستوى المادي للمواطن الأردني وكل تلك الشروط بموجب ما تسمحه الشريعة الإسلامية.

هناك أنواع مختلفة من القروض التمويلية يمكن للمواطن الحصول عليها بشكل مباشر وبعد إجراءات سهلة قادرة على تمويل أي مشروع كان، فقد تسمح بسحب مبلغ يقدر ب 10000 دينار اردني وتسمح أيضاً بسحب مبلغ كبير قد يصل الى 300000 دينار اردني ضمن فترة سداد تكون مناسبة للفرد وللشركة وللوضع المادي بشكل عام إضافة الى ان تكون فترة منطقية تناسب القرض المسحوب.

توفر الشركة رقم هاتف من أجل سهولة التواصل مع بريد إلكتروني:

  • رقم الهاتف: 96265373070
  • البريد الإلكتروني:info@FINCA.JO

2ـ شركة الليثى للتمويل في الأردن

تعتبر شركة الليثى من أفضل وأقدم شركات التمويل في الأردن فقد تم تأسيسها عام 2006 لتكون الرائدة في عالم التمويل، هذا ما جعلها تقدم شروط جداً منطقية مناسبة لصالح المواطن الأردني، إضافة إلى أن جميع القروض التي تقدمها تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية لتصبح مقصد كل من بحاجة الى قرض تمويلي

تقدم شركة الليثى للتمويل أنواع مختلفة من القروض التمويلية وهي:

للأفراد

تقدم الشركة هذا القرض التمويلي للأشخاص الراغبين في إقامة مشاريع خاصة بهم ومساعدتهم في تمويلها أو بغرض الزواج أو حتى لشراء سيارة.

للإسكان

يتم التقديم على هذا النوع من قروض التمويل بغرض شراء شقة سكنية وأكسائها، وهو من أكثر أنواع التمويل طلباً في الأردن.

التجاري

يتم منح قرض من أجل التجارة، مثل إقامة محلات تجارية أو مخازن تموينية وما شابه ذلك.

اقرأ أيضاً: شركات تمويل المشاريع الصغيرة في الأردن

3ـ الشركة الاهلية للتمويل الأصغر

الشركة الاهلية للتمويل الأصغر، تعتبر كونها من أشهر الشركات في الاردن في مجال التمويل بفضل فروعها الكثيرة المتواجدة في جميع أنحاء المملكة ، حيث تقدم القروض التمويلية بكافة أنواعها لتكون في متناول الجميع

ومن أجل سرعة التواصل خصصت الشركة ارقام هواتف وبريد الكتروني خاص بها وهي:

  • البريد الالكتروني: amc@amc.com.jo
  • رقم الهاتف :96265865970+
  • هاتف الإدارة العامة: 96265865970+

4ـ شركة الأمين

تأخذ شركة الأمين أيضا لقب أفضل شركة للتمويل في الأردن والمتخصصة بتقديم القروض التمويلية المتعددة ضمن شروط سهلة وسلسة تناسب الجميع إضافة الى تحديد فترة لتسديد القرض تتمثل ب 40 شهراً.

فهي من الشركات التي تسمح بالحصول على قروض تمويلية فردية من أجل المساعدة في إقامة المشاريع الصغيرة والمتوسطة لكل من لا يملك رأس مال يكفي.

شروط شركة الأمين للحصول على القرض التمويلي

تمنح شركة الامين القروض التمويلية للأفراد والشركات، ولكن وفق شروط محددة يجب الالتزام بها وهي:

  • أن لا تتجاوز فترة السداد ثلاثون شهراً.
  • اذا كان مبلغ القرض التمويلي يتجاوز 500 دينار أردني يتطلب من العميل وجود كفيل من أجل الحصول على القرض التمويلي المناسب.
  • ان لا يتجاوز قيمة القرض بالكامل عن 10000دينار أردني.

ومن أجل سهولة التواصل وضعت الشركة ارقام هاتف خاصة بها إضافة للبريد الالكتروني:

  • رقم الهاتف :96265338908+ أو 96265338908+
  • البريد الالكتروني: fm@alameenjo.com

5ـ شركة اثمار للتمويل الأصغر الإسلامي

تعتبر تلك الشركة من الشركات الحديثة في مجال التمويل فقد تأسست عام 2005 والتي تعتبر من أشهر الشركات بفضل اتباعها أساليب الشريعة الإسلامية.

فقد كان الهدف من  إقامة تلك الشركة مساعدة الاخرين من أجل التخلص من الفقر والقضاء على البطالة فهي تدعم أصحاب المشاريع الصغيرة وتوفر لهم قروض تمويلية تساعدهم في تغيير وضعهم المادي الصعب.

قد يهمك: أشخاص يعطون قروض في الأردن

6ـ شركة دار التمويل الإسلامي

نالت هذه الشركة إعجاب الكثير من المواطنين الأردنيين لكونها من أهم شركات التمويل الإسلامية في الأردن التي تقوم بمنح قروض تمويلية وفق شروط الشريعة الإسلامية وبشروط ميسرة، فهي من أفضل الشركات التمويلية في الأردن التي تقدم فرصة لكل من يرغب بالحصول على مبلغ معين ولأي غرض كان.

فقد تقدم الكثير من الخدمات الهامة ضمن نطاق التمويل ومن خدماتها:

  • تقدم فرصة التعليم لمن يرغب بتكميل تعلميه وتحصيله العلمي.
  • تسمح الشركة بمنح قرض تمويلي من أجل شراء الأثاث المنزلي وجميع مستلزمات المنزل من أدوات كهربائية ومفروشات وغير ذلك.
  • يتوفر لدى هذه الشركة القرض التمويلي العلاجي فهي تساعد في الحصول على العلاج اللازم في حال وجود حالة مرضية تتطلب هذا القرض التمويلي.
  • وأخيراَ تمنح الشركة قرض تمويلي بغرض شراء سيارة سواء لغرض شخصي أو بغرض العمل عليها وأي نوع من المركبات يمكن للشخص شراءها بهذا القرض.

أنواع التمويل التي تقدمه شركة الليثى للتمويل

وبهذا فإن شركة دار التمويل الإسلامي تمتلك الكثير من القروض التمويلية المختلفة وهي:

  • تمويل الحج والعمرة.
  • تمويل التعليم.
  • تمويل الأثاث المنزلي.
  • تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة.
  • تمويل المركبات بأنواعها.
  • تمويل العلاج.
  • تمويل العقارات والأراضي.

ولسهولة التواصل مع الشركة وطلب الخدمات وفرت الشركة رقمها الخاص والبريد الالكتروني من أجل سهولة الوصول اليها:

  • رقم الهاتف: 96265862200+
  • البريد الإلكتروني:info@ifhc.com.jo

7ـ شركة الأولى للتمويل

شركة الأولى للتمويل من أهم الشركات المتواجدة في المملكة الأردنية الهاشمية لإتباعها شروط الشريعة الإسلامية  فهي تعتبر من أقدم الشركات في هذا المجال كونها تأسست عام 2006.

تمتلك هذه الشركة فروع كثيرة في جميع أنحاء المملكة منها في الزرقاء وعمان والعقبة واربد حيث تقدم انواع مختلفة من القروض التمويلية منها العقاري والتجاري وتمويل الافراد.

وفي الختام لهذا المقال نتمنى أن نكون قدمنا معلومات مفيدة تقدم الفائدة للقارئ وتساعده في تغيير الواقع المعيشي والاستفادة من إحدى هذه الشركات، فهي من أفضل شركات تعطي تمويل شخصي بدون بنك في الأردن، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

مكاتب تسليف فلوس في الأردن

جمعيات تعطي قروض حسنة في الأردن

قروض شخصية بدون ضمانات في الأردن

أنواع الودائع في المصارف الإسلامية في الأردن

تصنيف