تعدين البيتكوين من الهاتف: افضل 7 برامج لتعدين البيتكوين

عملية تعديل البيتكوين من الهاتف تعد من أكثر الأنشطة اهتماماً لدى الكثيرين في الآونة الأخيرة، فبعد أن استحوذت العملات الرقمية على العالم كله وبالأخص البيتكوين، بات الكثير من الأشخاص يهتمون بتعدينها من أجل الربح. ولكن عملية التعديل التقليدية تتطلب أجهزة متخصصة في تعديل البيتكوين، بالإضافة إلى استهلاك عالي في الطاقة، الأمر الذي يجعل عملية التعديل صعبة للغاية، ولكن ماذا لو كان بإمكانك تعديل البيتكوين عن طريق هاتفك الذكي فقط؟.

في هذا المقال سنتناول موضوعاً شيقاً وهو عن تعديل البيتكوين من الهاتف مجانا، حيث سنقدم لكم أفضل التطبيقات التي تسهل عليك عملية تعديل البيتكوين من جهازك، لذلك تابعوا معنا لنتعرف على أفضل تطبيقات تعديل العملات المشفرة على الموبايل مع رابط التنزيل لكل تطبيق.

كيفية تعدين البيتكوين من الهاتف مجانا (افضل 7 برامج لتعدين البيتكوين)

تعدين البيتكوين من الهاتف

تعد عملة البيتكوين واحدة من العملات الافتراضية المنتشرة في عصرنا الحالي وبكثرة على الرغم من ان بدايتها كانت صعبة جداً الا انها وصلت اليوم الى مراحل عليا من حيث القيمة التي أصبحت لعملة البيتكوين ولمن لا يعرف ما هي عملة البيتكوين ان هذه العملة عبارة عن عملة رقمية افتراضية غير ملموسة.

يتم تداولها رقمياً عبر الانترنت ويوجد لها قيمة متغيرة ويتم تداولها اليوم في أسواق العملات الرقمية والربح من خلالها، وان العمل والتداول بهذه العملة متاح لليوم للجميع حيث يمكن لأي شخص فتح حساب في المحفظة الالكترونية والتداول بهذه العملة الافتراضية.

وفي السابق كانت عملية الحصول على عملة البيتكوين عن طريق تعدينها وكان يمكن الحصول على المئات منها خلال وقت وجيز ولكن مع ازدياد عدد العملات الرقمية في الاسوق ومع ازدياد تداولها بين المستخدمين أصبحت عملية التعدين أصعب قليلاً ولكن من الممكن ان تتم من خلال الهاتف المحمول لذلك سنقوم اليوم في هذا المقال بتسليط الضوء على طريقة تعدين البيتكوين من خلال الهاتف المحمول، وذلك عن طريق مجموعة من البرامج والتطبيقات المخصصة في عملية تعدين البيتكوين مجانا.

اقرأ أيضاً: مواقع ربح العملات الرقمية مجاناً

افضل برامج تعدين البيتكوين

إذا كنت تريد تعدين البيتكوين عبر الهاتف المحمول مجانا فيمكنك ذلك من خلال مجموعة من التطبيقات والبرامج المتوفرة اليوم للهواتف الذكية، وسنقوم بتقديم أفضل هذه التطبيقات التي يمكنك استخدامها لتعدين البيتكوين مجاناً، حيث تتمثل هذه التطبيقات على النحو الاتي:

1. تطبيق Bitcoin Farm

اذا كنت تبحث عن تطبيق سهل ومميز ويساعدك في عملية تعدين عملات البيتكوين من الهاتف المحمول لا تتردد في استخدام هذا التطبيق حيث يعد من افضل التطبيقات واسهلها لتعدين العملة الرقمية "البيتكوين" ويمكن للمستخدم القيام بعملية التعدين كل 30 دقيقة.

وتتم عملية التعدين بالحصول على ساتوشي وبعد الحصول على هذه النقاط يقوم المستخدم بطلب تحويلها الى عملات بيتكوين، وسيقوم التطبيق بذلك ولكن لا يتم الامر بشكل فوري حيث يتوجب على المستخدم الانتظار لمدة نصف ساعة تقريباً حتى يقوم التطبيق بهذه العملية ويحول الساتوشي الى عملة بيتكوين افتراضية.

من الممكن للمستخدم ان يحصل على العديد من المكافأت من خلال مشاهدة الإعلانات التي يتم طرحها في التطبيق، ان التطبيق حصل على الكثير من التقييمات الإيجابية بفضل الميزات التي يقدمها للمستخدمين ولا تتردد ابداً في تجربة التطبيق فهو في قائمة أفضل التطبيقات لتعدين البيتكوين.

2. تطبيق Bitclaim

Bitclaim هو من التطبيقات المميزة التي يمكنك استخدامها في تعديل البيتكوين من هاتفك المحمول، وان هذا التطبيق متاح اليوم للجميع ويمكن التعدين عليه بسهولة بفضل واجهة الاستخدام البسيطة التي يمتلكها.

تتم عملية التعدين في التطبيق عبر قيام المستخدم بإنشاء محفظة عملات خاصة يقوم بإدخال كافة البيانات وبعدها سيتوجب عليه إدخال بيانات هذه المحفظة في التطبيق وسيقوم بعدها بعملية انشاء نقاط ساوتشي وان عملية الجمع هذه تتم تقريباً كل نصف ساعة، ولكن لا يمكن للمستخدم تحويل العملات الرقمية الى عملة حقيقة الا بعد ان يصل الى الحد المعين والمحدد من قبل التطبيق.

من سلبيات التطبيق هي أنه متوفر فقط على الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد وغير متوفر على أجهزة الايفون للأسف.

3. تطبيق Coins.Pht

اذا كنت تنوي ربح بيتكوين يومياً فإننا ننصحك بالاعتماد على تطبيق Coins.Pht حيث يصنف هذا التطبيق من التطبيقات الشهيرة التي يمكن للمستخدم من خلالها تعدين البيتكوين من الهاتف مجانا، ولكن مفهوم هذا التطبيق مختلف قليلاً عن التطبيقات الأخرى، فهو يقدم المساعدة للمستخدمين لتعدين العملات الافتراضية وهو لا يقتصر فقط على عملة البيتكوين بل يوجد فيه أيضاً عملات افتراضية أخرى.

يقدم التطبيق العديد من الخدمات المميزة للمستخدمين فمثلاً يمكن للمستخدم الاستعلام عن رصيد البيتكوين الموجود في حساب المستخدم ومن الممكن ايضاً تحويل الأموال من خلال التطبيق وغيرها العديد من الخدمات المميزة التي وجدها نسبة كبيرة من مستخدمين التطبيق من مختلف انحاء العالم.

قد يهمك: كيف يمكنك ربح عملة البيتكوين مجانا

4. تطبيق NeoNeonMiner

تطبيق NeoNeonMiner هو واحد من التطبيقات المعروفة في تعدين عملات البيتكوين من خلال الهاتف المحمول، وان عملية التعدين في هذا التطبيق تتم من خلال طلب بعض المهام من المستخدم ليقوم بها وبعد الانتهاء منها يمكنه الحصول على النقاط التي يمكنه تحويلها الى عملة رقمية بعد الوصول الى حد معين.

التطبيق يعتبر بسيط وسهل الاستخدام بفضل واجهة الاستخدام البسيطة التي يأتي معها ويمكن للمستخدمين التسجيل في التطبيق بسهولة وبساطة فلا يوجد هناك أي تعقيدات او صعوبات في عملية التسجيل.

5. تطبيق Storm Play

هو من التطبيقات المميزة اليوم على الهواتف المحمولة لربح العملات الرقمية وان التطبيق متخصص في تعدين البيتكوين ويلجأ الى هذا التطبيق نسبة كبيرة من المستخدمين نظراً للميزات التي يقدمها التطبيق فمثلاً نجد ان التطبيق يعطي الكثير من المكافأت للمستخدمين إضافة الى ان تلك المكافأت يتم الحصول عليها بدعوة الاخرين للتطبيق ويمكنك ذلك من خلال مشاركة رابط الإحالة الخاص بك مع الأصدقاء او على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام.

ان عمليات التعدين في التطبيق لا تقتصر فقط على عملة البيتكوين بل يمكن للمستخدم تعدين العديد من العملات الرقمية الأخرى المتوفرة اليوم في الأسواق، ووفقاً لبعض تجارب المستخدمين أكدوا بأنه يمكن ربح عملة معدنية عبر التطبيق في كل 30 دقيقة تعدين وعمل على البرنامج.

ان التطبيق يأتي بواجهة استخدام سهلة وبسيطة وغير معقدة ويمكن للمستخدم فهم عملية التعدين في التطبيق بسهولة ولا يتطلب الامر من المستخدمين سوى ادخال البريد الالكتروني إضافة الى بيانات المحفظة الالكترونية وغيرها من التفاصيل الأخرى.

6. تطبيق Easy Miner

يعتبر تطبيق easy واحد من أفضل التطبيقات المجانية لتعدين البيتكوين لأجهزة الاندرويد، حيث يتيح لك هذا التطبيق إمكانية تعديل الكثير من العملات المشفرة مثل البيتكوين واللايتكوين وغيرها من العملات الرقمية الأخرى.

ومن أجمل مميزات هذا البرنامج أنه يحتوي على محفظة مدمجة فيه، والتي تمكن المستخدمين من تخزين أرباحهم فيها، وهذا وما جعله من أفضل برامج تعدين البيتكوين للاندرويد.

7. برنامج DroidMiner

هو برنامج لتعدين البيتكوين للأندرويد، وهو مشابه للتطبيق السابق، فهو يمكن للمستخدمين من تعديل العديد من العملات المشفرة واهمها البيتكوين، وأيضا البرنامج يمتلك محفظة مدمجة فيه مما يسهل عملية تخزين الأرباح، بالإضافة إلى ميزة مراقبة تقدم عملية التعديل لحظة بلحظة.

كان هذا موضوع مقالنا لليوم حيث قدمنا اليكم في هذا المقال طريقة تعدين العملات الرقمية من الهاتف الذكي فمن خلال التطبيقات السابقة التي قدمناها إليكم في الأعلى يمكنكم الحصول على العملات الرقمية وان الامر لا يتطلب منك سوى القليل من العمل على الهاتف وبعض الخبرة في مجال تعدين العملات الرقمية، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم تابعونا دائماً للتعرف على كل جديد.

مواضيع ذات صلة:

أفضل محفظة تخزين البيتكوين

افضل ألعاب لربح البيتكوين مجانا

عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2025

كيف تربح آلاف الدولارات من العملات الرقمية