شرح موقع Xtrabits click أسهل موقع ربح العملات الرقمية مجانا يدعم Payeer Faucetpay

في السنوات الأخيرة تضاعفت عدد المواقع المتخصصة في تعديل أو ربح العملات الرقمية، مما وفر فرصة لكثير من الشباب لكسب هذه العملات الرقمية مجانا وبسهولة، وكانت أحد هذه المواقع الأكثر رواجاً هو موقع Xtrabits click لما يوفره من أساليب متعددة في عملية ربح العملات، بالإضافة والأهم من ذلك أنها يدعم السحب من Payeer Faucetpay.

لذلك في هذا المقال سنشرح لك كل ما تحتاج إلى معرفته عن موقع Xtrabits click الذي يعتبر أسهل موقع لربح العملات الرقمية مجانا، سنقوم بمراجعة الموقع والتعرف على كيفية البدء في ربح العملات الرقمية من خلاله.

شرح موقع Xtrabits click أسهل موقع ربح العملات الرقمية مجانا يدعم Payeer Faucetpay

ظهر مصطلح العملات الرقمية منذ فترة قصيرة حيث بدأت نسبة كبيرة من المستخدمين بمشاركة هذا المصطلح بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ودائماً ما نجد مصلح العملات الرقمية مرتبط بالربح المادي من الانترنت، البعض بدأ يتساءل كيف يمكن للشخص الربح من الانترنت عبر تداول العملات الرقمية.

العملات الرقمية ظهرت في عام 2009 وكانت البيتكوين أول عملة رقمية تم اطلاقها ومع مرور الوقت قفزت العملة المذكورة قفزة نوعية وصلت قيمتها إلى ألاَف الدولارات، وبعدها تم إطلاق العديد من العملات الرقمية واليوم يتم تداولها على الانترنت بشكل واسع، في الوقت الحالي بدأ الكثير من المستخدمين يبحثون عن طريقة تساعدهم في ربح العملات الرقمية مجاناً.

الجدير بالذكر بأنه تم إطلاق بعض المواقع التي تساعدك في ربح العملات الرقمية وكان موقع Xtrabits click أحد أفضل المواقع في هذا المجال وازدادت إشارات الاستفهام حول الموقع بشكل ملحوظ لذلك سنعمل بدورنا في هذا المقال بتقديم طريقة ربح العملات الرقمية مجانا من موقع Xtrabits click.

شرح موقع Xtrabits click لربح العملات الرقمية مجانا

إن المبتدئين في عالم العملات الرقمية يبحثون عن طريقة تساعده في ربح العملات الرقمية بطريقة سهلة ومجانية بالكامل، ولكن يجب اخذ العلم بأن ربح العملات الرقمية ليس بالأمر السهل ولكن تعتبر طريقة جيدة قد تساعد المستخدم في ربح بعض العملات الرقمية التي تمكنك فيما بعد من ربح المال، عملية الربح من العملات الرقمية بسيطة حيث يمكنك جمع بعض العملات الرقمية وتخزينها لديك وعند ارتفاع سعرها يمكنك بيعها على الانترنت لتربح المال بدورك. 

يوفر موقع Xtrabits click العديد من الطرق لربح العملات الرقمية ومن خلال تلك الطرق يمكنك تجميع النقاط لتقوم باستبدالها فيما بعد بعملات رقمية وتحتفظ بها في المحافظ الرقمية مثل Payeer او Faucetpay، إن عملية الربح من الموقع تحتاج الى بعض الوقت ومن الطبيعي أن تستغرق العملية بعض الوقت لأنها تتم مجاناً ومن دون الحاجة لإيداع المال والمميز في الموقع بأن واجهته بسيطة لا تحتاج الى الكثير من العمل حيث يمكنك جمع العملات الرقمية من خلال مشاهدة الإعلانات فقط.

قد يهمك: أفضل موقع لتعدين عملة USDT مجانا

طرق الربح من موقع Xtrabits

الأن وبعد قدمنا اليكم شرح بسيط حول الموقع سنقدم اليكم الان في هذه الفقرة طريق الربح من موقع Xtrabits وتتمثل طرق الربح على النحو الاتي:

1. صنبور النقاط

يوفر الموقع نوعان من صنابير جمع النقاط ومن خلالهما يمكنك ربح العملات الرقمية، في الصنبور الاول ستجد خانة Mad Faucet تضم هذه الخانة حوالي 30 صنبور وفي كل يوم يمكنك فتح هذه الصنابير بفارق زمني 45 ثانية بين فتح كل صنبور وفي كل عملية فتح صنبور ستربح حوالي 10 نقاط.

أما الخانة الثانية فهي باسم Manual Faucet تضم حوالي 450 صنبور والفارق الزمني بين كل صنبور يبلغ 3 دقائق فقط وفي كل عملية فتح صنبور ستحصل على 40 نقطة تقريباً.

2. تدوير عجلة الحظ

إن تدوير عجلة الحظ أحد أبرز الطرق لربح العملات الرقمية من الموقع، فمن خلال تدوير العجلة يمكنك تحصيل بعض النقاط وإن الموقع يعطيك الامكانية في تدوير عجلة الحظ 100 مرة في كل يوم والأمر لا يتطلب منك سوى اجتياز اختبار الكابتشا وبعدها يمكنك تدوير عجلة الحظ وستحصل على عدد جيد من النقاط تقدر من 10 نقاط الى 100 نقطة تقريباً.

3. المواقع المختصرة

تعتبر المواقع المختصرة أحد اهم المواقع لربح العملات الرقمية فمن خلالها يمكنك جمع عدد كبير من النقاط، يضم الموقع حوالي 51 رابط مختصر لمواقع معينة وبمجرد زيارتك لإحدى المواقع المحددة واجتياز نظام الكابتشا سيتم منحك عدد محدد من النقاط وذلك بعد مرور 15 ثانية لزيارتك للموقع، ولا يمكن تحديد عدد معين للنقاط الممنوحة لأن العملية تختلف من موقع الى اخر فمن الممكن أن تكسب 60 نقطة او 70 نقطة او 80 نقطة وربما أكثر.

4. مشاهدة الإعلانات

من الطرق التي تساعدك في ربح العملات الرقمية من الموقع هي من خلال مشاهدة الإعلانات التي تجدها في موقع Xtrabits حيث يوفر الموقع حوالي أربع مواقع في كل يوم تعرض الإعلانات.

بزيارتك لإحدى المواقع التي يوفرها الموقع سيتعين عليك الانتظار في داخل الموقع لمدة 10 ثواني فقط وبعدها سيتم منحك 10 نقاط مقابل مشاهدتك للإعلانات التي يعرضها الموقع.

5. تنفيذ العروض

يوجد بعض العروض التي يقدمها الموقع اليك التي تساعدك في جمع النقاط لربح العملات الرقمية وتتمثل العروض في لعب الألعاب فقط او في تحميل التطبيقات او في إجراء الاستبيانات.

6. الربح من رابط الإحالة

يعتبر رابط الإحالة من الطرق المميزة التي تساعدك في جمع النقاط واستبدالها بعملات رقمية، وإن الأمر لا يتطلب منك كمستخدم سوى مشاركة رابط الإحالة وارساله الى اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى الانترنت بشكل عام وبمجرد تسجيل أحد الأصدقاء من خلال رابط الإحالة الذي قمت بمشاركته ستحصل على مجموعة من النقاط إضافة الى أنك ستحصل على 15% من أرباح صديقك في الموقع.

يوجد العديد من المواقع التواصل الاجتماعي التي يمكنك استغلالها في هذه العملية والتي تتمثل في الواتس اب والفيسبوك والانستغرام وغيرها من مواقع التواصل الأخرى.

قد يهمك: كيفية تعدين البيتكوين من الهاتف

طرق السحب من موقع Xtrabits

وضع الموقع حد أدنى للسحب وهو يبلغ 0.10$ بمعدل 100 نقطة تقريباً وإذا أردت سحب اموالك بالدولار الأمريكي فيجب عليك استخدام محفظة البايير وفي حال كنت ترغب السحب بالعملات الرقمية فيمكنك ذلك من خلال استخدام محفظة Faucetpay.

الخاتمة

الأن نكون قد وصلنا الى خاتمة مقالنا حيث قدمنا اليكم في هذا المحتوى طريقة الربح العملات الرقمية من موقع Xtra bits وكما رأينا بأن عملية الربح ولا تحتاج للكثير من العمل أو الجهد فكل ما يتطلبه الموضوع منك التحلي ببعض الصبر وامتلاك الإرادة على المواصلة وجمع النقاط ولا تتردد نهائياً في تجربة الموقع السابق في سبيل ربح العملات الرقمية، نتمنى أن يكون المقال قد نال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

كيف يمكنك ربح عملة البيتكوين مجانا

هل التداول صعب؟ أهم القواعد لتسهيل التداول