ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل موقع لتعدين عملة USDT مجانا مع الشرح الكامل

هل تبحث عن طريقة مضمونة لربح عملة USDT؟ وتريد أن تعرف كيف تحصل على USDT مجانا؟، في هذه المقالة سنتعرف على أفضل مواقع تعدين USDT مجانا.

انتشر في الآونة الأخيرة موقع يدعى "MAMS Defihub" واعتبره الكثير أحد أفضل المواقع لتعدين عملة USDT خصوصاً أنه يوفر طرق إضافية لكسب عملة يو اس دي تي مثل دعوة الأشخاص عن طريق رابط الإحالة الخاص.

فما هو هذا الموقع، وكيف هي طريقة التسجيل والعمل عليه؟ وما هي طرق السحب التي يوفرها؟ هذا ما سنتعرف عليه في السطور القادمة.

أفضل موقع تعدين USDT مجانا

أحدثت العملات الرقمية في الآونة الأخيرة ثورة حقيقة في تحقيق أرباح عالية بدون صرف أي مجهود يذكر وانتشر مؤخرا عمليات تعدين العملات الرقمية بشكل كبير جدا، حيث توجد الكثير من هذه العملات الرقمية والكثير من الطرق لتحقيق الأرباح منها، حيث سنتحدث في مقالنا اليوم أعزائي عن أفضل موقع لتعدين USDT مجانا وذلك استجابة للكثير من التساؤلات حول هل يمكن تعدين عملة USDT، فإذا كنت مهتماً تابع هذا المقال لتعرف الإجابة.

أفضل موقع لتعدين USDT

توجد الكثير من المواقع التي يمكن التسجيل فيها والبدء بعمليات تعدين عملات USDT والحصول على USDT مجانا ومن هذه المواقع MAMA Defihub وهو ممتاز جدا لتعدين العملات الرقمية كافة ومن ضمنها USDT، ولكن هناك مجموعة من الخطوات والإجراءات التي يجب اتباعها من أجل عملية تعدين صحيحة ومربحة وهذه الخطوات كالتالي:

التسجيل في موقع MAMS Defihub

بداية يتم الدخول للموقع وبعدها يتم اختيار رمز الدولة من أجل إدخال البيانات الشخصية كالرقم والبريد الالكتروني وغيرها وبعد إدخالهم يطلب منك الموقع إنشاء كلمة سر الحساب ولكن هذه الكلمة هي فقط لتسجيل الدخول في الحساب مرة أخرى وليس في عمليات السحب والإيداع حيث يجب الانتباه جيدا لهذه النقطة، حيث بعد اختيار تلك الكلمة سوف يطلب الموقع إنشاء كلمة سر أخرى يتم استخدامها في عمليات السحب والإيداع للعملات الرقمية على الموقع، وعند الانتهاء من ذلك يتم إدخال كود الدعوة والذي يتم إرساله غالبا على شكل رسالة نصية من خلال رقم الهاتف وأخيرا تضغط على زر اشتراك وهكذا تنتهي عملية التسجيل في الموقع ويمكن البدء بعملية تعدين USDT.

ويمكن الدخول للموقع والتسجيل فيه من خلال الرابط التالي: https://mamsdefihub.com.

تفعيل الحساب على موقع MAMS Defihub

تتم هذه العملية بإيداع ما لا يقل عن 5 USDT وذلك عن طريق الدخول للحساب الشخصي والضغط على زر Recharge ومن ثم تظهر لك اسم محفظتك على الموقع فتقوم بنسخها وتذهب مباشرة إلى أي محفظة رقمية وتقوم بلصق العنوان في خانة Deposit أي إيداع وتختار القيمة التي تريد إيداعها ويجب ألا تقل عن 5 وعند الانتهاء من ذلك تعود للموقع وتذهب للبروفايل الشخصي وتضغط على زر Recharge completed وعندها تنتهي عملية الإيداع وقد تم تنشيط الحساب.

اقرأ أيضاً: مواقع ربح العملات الرقمية مجاناً

طريقة الربح على موقع MAMS Defihub

أولا سنتكلم عن الأرباح أو العائدات التي يعطيها الموقع لكل كمية معينة من عملات USDT حيث تم تقسيم ذلك إلى 5 مجموعات رئيسية وهي كالتالي:

  • المجموعة الأولى VIP 1 تضم عدد عملات USDT بين 0 و4999 ستحقق فائدة يومية بقيمة 3% كحد أدنى.
  • المجموعة الثانية VIP 2 تضم عدد عملات USDT بين 5000 و49999 ستحقق فائدة يومية بقيمة 3.5% كحد أدنى.
  • المجموعة الثالثة VIP 3  تضم عدد عملات USDT بين 50000 و99999 وستحقق فائدة يومية بقيمة 4% كحد أدنى.
  • المجموعة الرابعة VIP 4 تضم عدد عملات USDT بين 100000 و199999 وستحقق فائدة يومية بقيمة 5% كحد أدنى.
  • المجموعة الخامسة VIP 5 تضم عدد عملات USDT تساوي 200000 أو أكثر وستحقق فائدة يومية بقيمة 6% كحد أدنى.

وعند تسجيلك في الموقع وتفعيل الحساب تحصل مباشرة على 200 USDT  مجانا وذلك بعد إيداع 5 USDT من أجل تفعيل الحساب حيث يقوم الموقع بتعدينها يوميا بنسبة 3%  أي كل 24 ساعة ستحصل على أرباح تقوم بسحبها عبر الضغط على Recive.

وهناك طريقتين لتحقيق الربح من خلال موقع MAMS Defihub وهما:

التعدين:

حيث يقوم الموقع تلقائياً بتعدين العملات الموجودة والتي تم إيداعها مسبقاً في حسابك بشكل يومي وأقل فائدة هي 3 % كما هو موضح في المجموعات السابقة الذكر وتقوم بسحب أرباحك بشكل يومي حيث لا يتطلب منك أي جهد يذكر إلا الدخول للموقع يوميا والضغط على زر Recive  لسحب الأرباح.

الدعوات أو الإحالات:

وفي هذه الطريقة يتم تحقيق الربح عبر الحصول على فوائد مقابل دعوة أشخاص جدد للتسجيل في الموقع حيث تقوم بإرسال رابط الدعوة لأحد أصدقائك وعند قيامه بالتسجيل عبر هذا الرابط ستحصل على فوائد أو عمولات مقسمة إلى ثلاث مجموعات الأولى بفائدة تصل إلى 10% والثانية 5% والثالثة 3% وهذه المستويات تتناسب مع عدد الأشخاص الذي سجلوا في الموقع عبر رابط الدعوة الخاص بك فكلما كان عدد الأشخاص أكثر كلما زادت العمولة أو الفائدة في هذه الطريقة وهي الأكثر استخداما في عملية تحقيق الأرباح عبر هذا الموقع ولكن يفضل زيادة عدد عملات USDT المودعة ضمان فائدة أكبر وتحقيق أعلى ربح ممكن.

طريقة سحب الأرباح في الموقع

 وهي سهلة جدا ولا تتطلب أي مجهود حيث كما ذكرنا سابقا أن الموقع يقدم فوائد يومية أي كل 24 ساعة يتم الحصول على أرباح ويفضل سحبها كل 24 ساعة من خلال الدخول على الملف الشخصي والضغط على زر Recive ولكن لحفظها ونقلها لمحفظتك ستثوم بالضغط على خيار withdraw وتضع عدد عملات USDT التي تريد تحويلها لمحفظتك وتقوم بلصق اسم المحفظة الرقمية خاصتك وتقوم بالضغط على Transfer وعندها يتم تحويل الأرباح.

يعتبر هذا الموقع الأشهر والأكثر استخداما لتعدين عملات USDT مجانا وكلما زادت عدد عملات USDT المودعة ازدادت الأرباح لذلك يجب الاستمرار بشكل متواصل في عمليات الإيداع ومع الوقت سيتم تحقيق ثروة كبيرة جدا من خلال تعدين مثل هذه العملات الرقمية.

الخلاصة

لقد ذكرنا لكم أعزائي في هذا المقال عن أفضل موقع لتعدين عملات USDT مجانا وذلك بالتفصيل حيث ذكرنا أفضل موقع بالإضافة لطريقة التسجيل فيه وآلية تفعيل الحساب، كما شرحنا آلية وشروط الربح بالإضافة لطريقة السحب والإيداع ويمكن لأي شخص دخول مجال التعدين كونه يعتبر من أشهر المجالات لتحقيق الأرباح والأكثر استخداما في عصرنا الحالي، وهنا نصل للنهاية أرجو أن يكون المقال مفيدا وشكراً.

مواضيع ذات صلة:

كيفية تعدين البيتكوين من الهاتف

كيف يمكنك ربح عملة البيتكوين مجانا

هل التداول صعب؟ أهم القواعد لتسهيل التداول