ابحث هنا وسوف تجد طلبك

طرق الحصول على عملة USDT مجانا من الهاتف

كيف يمكنني الحصول على عملة USDT؟ أعزائي الكرام في هذا المقال سنجيب على سؤال أحد المتابعين وهو كيف احصل على رصيد USDT مجانا؟ حيث تعتبر عملة USDT أحد العملات الرقمية القوية في وقتنا الحاضر، كما يمكنك ربح المال عن طريقها بسهولة وبدون خبرة أو رأس مال على الاطلاق.

لذلك تابعوا معنا في هذا المقال لنتعرف أكثر عن عملة USDT ، وطرق الحصول على عملة USDT مجانا عبر الهاتف ، كما سنتعرف طريقة إنشاء محفظة عملة USDT بالخطوات، لذلك تابعوا الشرح للنهاية حتى تتعرفوا بالتفصيل كيفية ربح وشحن USDT.

كيفية الحصول على عملة USDT مجانا عبر الهاتف

ما هي عملة USDT؟

تعد عملة يو اس دي تي أو Tether USDT عملة رسمية متصلة اتصالاً وثيقاً مع الدولار الأمريكي، وهذا يعني أنها مستقرة تماماً، كما أن هذه العملة تبقى مستقرة دائماً حتى في أسوء الأحوال الاقتصادية، لأنه يتم دعمها بنسبة 100% من Tether، وهذا يعني إذا كان معك 100 usdt فتعتبر رسمياً معك 100 دولار امريكي، وهذا يعود الى أن لهما القيمة ذاتها في السوق.

وطبيعياً عندما يرتفع الدولار ترفع معه عملة usdt، وعندما ينخفض تنخفض معه العملة، كما يمكنك الاستفادة من عملة usdt كثيراً، وذلك لأن معظم المواقع الالكترونية تقبل التعامل بها بسهولة، كما تستطيع قلبها إلى دولار مع المحافظة على قيمتها، وذلك لأنها قوية اقتصادياً بسبب ارتباطها مع الدولار.

كيفية الحصول على عملة USDT

تستطيع الربح من عملة usdt بطرق مختلفة، منها مجانية وأخرى تحتاج الى بعض المهارات، وهناك مواقع تستطيع من خلالها الحصول على عملة النثر بسهولة ومن غير رأس مال.

الطريقة الأولى: شراء عملة USDT

تستطيع من خلال معظم المنصات التي يمكنك بواسطتها بيع وشراء العملات الرقمية من شراء عملة usdt، حيث أن الكثير من المنصات والوسطاء المشهورين تكون موجودة لديهم.

حيث أن أسهل الطرق لشراء هذه العملة تكون من خلال الإيداع البنكي أو من خلال الفيزا كارد الخاصة بك في منصة باينانس، واذا كان هذا الخيار غير متوفر، فتستطيع الحصول عليها من بنك بايير، كما تستطيع ابدال أي عملة أخرى في حوزتك على بايير بعملة يو اس دي تي الرقمية.

وهناك الكثير من المواقع التي تستطيع من خلالها بيع وشراء عملة usdt، وسنذكر لك أكثر هذه المواقع مصداقية تستطيع من خلالها تبديل العملة التي معك بعملة يو اس دي تي، بدلاً من استبدالها من بايرن، لأن تكلفته في التحويل غالية، لذلك فإن أسهل طريقة لشراء عملة التأثر هي تبديلها بأي عملة أخرى متوفرة على بايير، وهذه العملية لا تحتاج سوى دقيقة واحدة، وذلك لوجود عشرات الآلاف من المتداولين على بنك بايونير.

الطريقة الثانية: ربح عملة USDT مجاناً

باعتبار هذه العملة مشهورة جداً ومستقرة، فإن هناك الكثير من المواقع الالكترونية مختصة بربح عملة USDT مجاناً مثل موقع poloniex، موقع expresscrypto، موقع faucetpay، وتطبيق Autofaucet ، كما أن هناك الكثير من المواقع التي ترغب في الاستثمار بها وتعدينها عوضاً عن البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى، كما ساعد تعدين العملة كثيراً على زيادة الأرباح لأصحابها والمعدنون أيضاً، ومن خلال هذه المواقع عبر الانترنت يستطيع كل من لديه محفظة تثر سواء كان عربي أو أجنبي أو من أي بلد حول العالم يمكنه الربح من الانترنت.

طرق أخرى لربح عملة USDT مجانا

التعدين لربح USDT:

بعض الشركات والافراد يستخدمون أجهزة خاصة لتعدين العملات الرقمية مثل USDT و Bitcoin وغيرها من العملات الرقمية، ولكن هذا يتطلب معدات وأجهزة مكلفة جداً بالإضافة إلى معرفة تقنية عميقة في هذا المجال.

المشاركة في المسابقات والهدايا:

بعض الشركات ومشاريع العملات الرقمية تقوم بتوزيع عملات USDT مجانا كجزء من حملاتها الترويجية أو الهدايا، مثل شركة بينانس وإيفيست وغيرها الكثير، يجب أن تتأكد من أن هذه العروض موثوقة وقانونية.

المشاركة في برامج Rewa الخاصة بالمنصات التداول:

الكثير من منصات تداول العملات الرقمية تقوم بتقديم مكافآت بالعملات الرقمية، بما فيها عملة USDT مجانا للمستخدمين الذين يشاركون في برامج الإحالة الخاصة بالمنصة أو العملاء الذين يقومون بتداول مستمر.

المشاركة في القرعة أو السحوبات:

بعض الشركات تقوم بعرض قرعات أو سحوبات على جوائز مختلفة، يمكنك المشاركة فيها مقابل الفوز بمبالغ من العملات الرقمية بما في ذلك عملات رقمية مثل USDT بشكل مجاني.

اقرأ أيضا: مواقع ربح العملات الرقمية مجاناً

كيفية انشاء محفظة عملة USDT

يوجد الكثير من المواقع التي تؤمن محفظة للربح وللسحب من مواقع التعدين، كما يمكنك من خلالها تخزين عملاتك ودفعها واستثمارها في الكثير من الأمور الأخرى، ونحن اخترنا لكم موقع بايير، كما تستطيع البدء مع محفظة تيثر المخصصة وهي محفظة stormgain، كما أن المنصة ليس محفظة فقط بل تستطيع من خلالها تداول العملات الرقمية بشكل احترافي، كما يمكنك استخدامها مثل ما تريد، كما يمكنك التسجيل على الموقع من خلال الانترنت أو من خلال الموبايل للمبتدئين.

طريقة التسجيل للحصول على حساب تداول سهلة جداً وهي:

  • أولاً: عليك الدخول الى الموقع مباشرةً stormgain.com
  • ثانياً: قم بالضغط على انشاء حساب أو يمكنك التسجيل عن طريق أحد الشبكات الاجتماعية الموجودة في صفحة التسجيل.
  • ثالثاً: قم بمليء حقول البريد الالكتروني والهاتف وكلمة المرور في الصفحة المفتوحة، ثم اضغط على متابعة لتسجيل الدخول.
  • رابعاً: أصبح لديك حساب، قم بالتداول الآن، كما تستطيع بيع وشراء العملات الرقمية في الوقت الحالي، كما يمكنك ربح العملات الرقمية بشكل مجاني، وتعتبر هذه خطوتك الأولى، لربح عملة يو اس دي تي.
  • خامساً: عليك التبديل الى الحساب التجريبي اذا كنت ترغب في استعمال الحساب التجريبي للتعلم فقط، فإنه يتوفر لديك الآن 50,000 USDT للتداول بواسطة الحساب التجريبي، كما أنه لا تستطيع سحب هذه العملات ولا حتى أرباحها، لأنها للتعلم فقط.
  • سادساً: إذا كنت ترغب التداول بواسطة حساب حقيقي، فيتوجب عليك الإيداع وتستطيع التداول به لربح عملة usdt أو كما تسمى عملة الدولار الرقمي، كما يمكنك الاحتفاظ بالعملات فقط.

لماذا تعتبر عملة Tether USDT مميزة؟

إذا كنت تقول لماذا أضيع الوقت في ربح عملة الدولار الرقمي أو tether، إليك مميزات هذه العملة التي تميزها عن غيرها من العملات الرقمية الموجودة على الانترنت، حيث أن هناك الكثير من العملات المستقرة غير عملة تثير، لكن القليل منها مرتبط بالدولار الأمريكي، الا أن ما يميزها هو شعبية Tether.

كما أن لها قيمة سوقية كبيرة أكثر من أي عملة مستقرة أخرى، حيث تلاحظ هذا من خلال الدخول على أي موقع ربح usdt، كما أنها تتميز بحجم تداول يومي أعلى بكثير في الواقع على مدار 24 ساعة بين جميع العملات المشفرة، كما أن لها دور كبير في النظام البيئي الرقمي، وتعد من أفضل طرق ربح المال عبر الانترنت، كما أنها ليست متقلبة وتحافظ على نطاق سعري يمكن تحديده، لذلك يختلف استخدامها عن العملات الأخرى التي يشتريها الناس للاستثمار.

أكثر الطرق انتشاراً في استعمال العملات المستقرة مثل الإيثر هي:

  1. يمكنك من ارسال الأموال رقمياً الى أي مكان حول العالم.
  2. يمكنك من تنويع أموالك بين بورصات العملات المشفرة.
  3. تستطيع اقراض عملاتك المستقرة للحصول على فوائد عالية، حيث تدفع بعض منصات الإقراض أكثر من 10%.
  4. يمكنك حفظ أموالك في البورصة حتى تستطيع تداولها بسرعة مقابل عملات مشفرة أخرى.
  5. تعتبر يو اس دي تي من أسهل العملات ربحاً.
  6. يعتبر ارتباط سعر usdt بالدولار متاحة للاستخدام مثل الدولار.

وهكذا نجد أن ربح عملة USDT من أفضل العملات الرقمية أكثرها استقراراً خاصةً في أيام الأزمات الاقتصادية وتقلب أسعار العملات الدولية، لذلك فرصة لك لكي تستثمر أو تربح عملة USDT مجانا عبر الهاتف عبر الخطوات التي ذكرناها سابقاً.

مواضيع ذات صلة: