ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل 5 مواقع مضمونة لربح البيتكوين مجانا 2022

تعد مواقع ربح البيتكوين واحدة من أسهل الطرق التي بإمكانك تجميع بيتكوين مجانا، فهذه المواقع تمنحك أجزاء بسيطة من عملة البيتكوين كل ساعة أو دقائق محددة، ولكل موقع طريقة لجمع البيتكوين، فمنها تعتمد ربح البيتكوين عن طريق عرض الإعلانات للمستخدمين والموقع يمنحهم أجزاء من الساوتشي ومنها عن طريق تنفيذ مهام بسيطة وعدة طرق أخرى لربح عملة البيتكوين أو ربح العملات الرقمية.

لذلك يوجد مواقع متعددة الخاصة بربح عملة البيتكوين مجانا، التي تستطيع من خلالها جمع العملات الرقمية وتحويلها إلى المحفظة بشكل تلقائي، لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل موقع تعدين مجاني والسحب كل دقيقة، فإن هذا المقال مخصص لك حيث جمعنا لكم أفضل مواقع ربح البيتكوين موثوقة 100%.

افضل مواقع مضمونة لربح البيتكوين مجانا 2022

افضل مواقع لربح البيتكوين مجانا 2022

مواقع ربح البيتكوين, في خضم التطورات التكنولوجية التي غزت عالمنا ظهرت العملات الرقمية التي تعتبر اليوم عملة أساسية يتم تداولها بشكل رسمي في بعض البلدان بينما حرمت بعض الدول تعدينها والعمل بها.

ومن أمثلة هذه العملات التي لا تحصى "البيتكوين" فتجد الكثير من الأشخاص يبحثون عن أفضل موقع تعدين مجاني والسحب كل دقيقة، أو كيفية الحصول على 1 بيتكوين مجانا.

يمكنك الحصول على بيتكوين مجانا و ربح العملات الرقمية مجانا و ربح البيتكوين كل 5 دقائق عن طريق تجميع الساتوشي وتحويلها إلى دولارات أو مبالغ مالية حقيقية إلى حسابك البنكي.

ما المقصود بالـ Bitcoin

Bitcoin هي عملة رقمية يتم تأمينها من خلال التشفير ويتم التعامل معها خارج الولاية القضائية الحكومية. تم إنشاؤه في عام 2009 من قبل شخص أطلق على نفسه اسم ساتوشي ناكاموتو وتم تقديمه كوسيلة لتسديد المدفوعات دون إشراف حكومي أو رسوم معاملات أو تأخير في التحويلات - على عكس العملات التقليدية.

كانت قيمة البيتكوين تقدر بحوالي 0.003 سنت لكل عملة ولكن 2017، ارتفعت قيمة العملة المعدنية إلى 4200 دولار, ومع ذلك، كانت هذه القيمة غير مستقرة، مع تغييرات يومية متكررة.

في هذا الوقت، ظهرت مئات العملات الافتراضية الأخرى، ولكل منها مزاياها وتطبيقاتها الخاصة. ومع ذلك، فإن عددًا قليلاً من هذه العملات ذات قيمة عالية، ولكن لدى Bitcoin منافسين على شكل Ether و Bitcoin Cash وكذلك Litecoin بدرجة أقل.

هل البيتكوين Bitcoin عملة أم سلعة

على الرغم من أنه تم اختراعها في البداية كطريقة دفع، إلا أن Bitcoin تعمل فقط على النحو المنشود في حالات محددة للغاية. إن افتقارها إلى مدى واسع النطاق وحالة التدفق الحالية تجعلها غير موثوقة كبديل للعملة الورقية: سيحتاج البائعون إلى مراقبة أسعارهم باستمرار لمراعاة التغيرات في قيمتها.

هذا يعني أن استخدام Bitcoin هو الأكثر شيوعًا كاستثمار، مثل الذهب والمعادن الثمينة الأخرى، وليس كعملة تقليدية. مثل السلع، لا تتأثر العملة بشكل كبير بالتغيرات في السياسة النقدية لاقتصاد معين.

ماهي إيجابيات وسلبيات عملة البيتكوين Bitcoin

هنالك العديد من السلبيات و الإيجابيات التي يمكن أن تحصل عليها من تعاملك مع عملة الـ Bitcoin وهي:

إيجابيات الـ Bitcoin

  • مع Bitcoin، يمكنك الاستمتاع بمعاملات خاصة وآمنة في أي وقت برسوم أقل. بمجرد امتلاكك لـ Bitcoin، يمكنك نقلها في أي وقت وفي أي مكان بسرعة وسهولة.
  • الخصوصية: نظرا لأن المعاملات لا تتضمن معلومات شخصية مثل الأسماء أو أرقام بطاقات الائتمان، يتم القضاء على مخاطر سرقة الهوية وعمليات الشراء الاحتيالية.
  • يراهن بعض المستثمرين الذين يشترون العملة ويحتفظون بها على أنه بمرور الوقت، مع زيادة شعبيتها، سيزداد الطلب - والقيمة.
  • اللامركزية في الـ Bitcoin هو العمل كبديل للعملة الافتراضية للنقد التقليدي. اللامركزية لديها القدرة على تجنب البنوك التقليدية أو الإشراف والسلطة الحكومية. 
  • هذا يعني أن جميع المعاملات من البدء إلى التأكيد والتصديق تتم داخل الشبكة اللامركزية دون الحاجة إلى أطراف ثالثة.

سلبيات الـ Bitcoin

  • تقلبات أسعار صرف عملات البيتكوين المتكررة.
  • على الرغم من أن دعاة تقنية blockchain يدعون عادةً أن Bitcoin أكثر أمانًا من عمليات تحويل الأموال الإلكترونية التقليدية، إلا أن محافظ Bitcoin كانت هدفًا جذابًا للمتسللين.
  • في مايو 2019، تمت سرقة ما يزيد عن 40 مليون دولار من عملات البيتكوين من حسابات مختلفة على Binance، وهي مجرد واحدة من الاختراقات العديدة التي حدثت.
  • على الرغم من أنها لم تنتشر بعد، إلا أن Bitcoin تكتسب شعبية وقبولًا تدريجيًا من المؤسسات المالية والشركات التجارية والأفراد كبديل للنقد التقليدي.
  • على الرغم من أن العملات المشفرة ليست محمية أو مؤمنة من قبل شركات التأمين أو حماية المستثمرين في الأوراق المالية، فإن هذا النوع من التأمين لا يغطيها.

مواقع لربح البيتكوين مجانا ومميزاتها

فما يلي قائمة بأهم المواقع التي تسمح لك بربح عملة البيتكوين مجانا وهي على الشكل التالي:

1. موقع فريبيتكو Free Bitco

  • يعد هذا الموقع من أكثر المواقع تميزا في مجال كسب البيتكوين الرقمي و تم استخدامه لفترات طويلة واكتسب شهرة وثقة أكثر من 16 مليون مستخدم.
  • لديك القدرة على كسب 50٪ أكثر من خلال دعوة الأصدقاء للتسجيل في الموقع كما يمكنك جمع البيتكوين كل ساعة على مدار اليوم.
  • يقدم موقعنا للمستخدمين ميزة سحب الأرباح تلقائيا كل أسبوع يوم الأحد و الحد الأدنى للرصيد المطلوب لسحب الأموال من الموقع هو 3000 ساتوشي.

قد يهمك: كيف تربح آلاف الدولارات من العملات الرقمية

2. موقع مكافأة بيتكوين Bonus Bitcoin

  • يعد هذا من أهم وأشهر المواقع لجمع وحدات Bitcoin satoshi بشكل مستمر على مدار 24 ساعة.
  • يوفر الموقع للمستخدمين القدرة على جمع عملات البيتكوين كل 15 دقيقة، مع إمكانية تحقيق ربح كبير يصل إلى 5000 عملات في كل مرة و لن يؤدي سحب رصيدك من الموقع إلى تحمل أي رسوم إضافية.
  • كما يتيح الموقع للمستخدمين طلب الانسحاب من الموقع, و يمنح الموقع لمستخدميه عمولة يومية تصل إلى 5٪ على جميع الأرباح المحققة خلال اليوم.
  • يمكن للمستخدمين الربح من خلال استطلاعات الرأي و يعطي الموقع أرباحا تقدر بـ 50٪ عند دعوة الأصدقاء للتسجيل في الموقع عبر رابط الإحالة.

3. موقع قمر البيتكوين Moon Bitcoin

  • أحد المواقع الجيدة التي يمكن الاعتماد عليها لكسب البيتكوين هو هذا الموقع لأنه يمنح المستخدمين فرصة الحصول على كميات كبيرة من الساتوشي.
  • إنه ليس صارما في الفترة بين كل مجموعة وأخرى تحدث على مدار اليوم. التسجيل سهل جدا.
  • يوفر الموقع للمستخدمين القدرة على جمع ساتوشي كل خمس دقائق كما يتيح الموقع للمستخدم سحب الأرباح تلقائيًا من خلال المحفظة. 
  • إمكانية الحصول على أرباح وعمولات تصل الى 50% من عوائد الاشخاص المسجلين في الموقع من خلال رابط المستخدم.

4. موقع بيتكوينكر Bitcoinker لربح البيتكوين مجانا

  • إنه أحد أبسط المواقع لكسب البيتكوين كل ما عليك فعله هو إدخال عنوان محفظتك وحل الكود.
  • بمجرد القيام بذلك، ستتلقى رصيدك في وحدات ساتوشي مباشرة.
  • لديك الفرصة لجمع عملات البيتكوين كل خمس دقائق من اليوم و تتم عملية الدفع في الموقع في اليوم الأول من كل شهر وهي ميزة غير متوفرة في العديد من المواقع الأخرى.
  • الحد الأدنى للدفع يصل إلى 20000 ساتوشي و لديك القدرة على جمع العملات المعدنية 120 مرة على مدار اليوم، مما يسمح لك بجمع أكبر عدد ممكن من العملات.

5. موقع عائلة البيتكوين Family BTC

يعد هذا الموقع من أكثر المواقع تميزاً من بين الكثير من مواقع ربح البيتكوين في مجال كسب البيتكوين وقد اكتسب الموقع شهرة كبيرة في الآونة الأخيرة مما جعله يكتسب ثقة أكثر من 100 ألف عضو هنالك الكثير من الناس ينضمون إلى الموقع بشكل يومي.

يتيح هذا الموقع للمستخدم ربح وحدات ساتوشي كل 15 دقيقة من المعاملات التي تتم على مدار اليوم.

إن الحد الأدنى للسحب من خلال الموقع هو 0.0003 BTC كما أنه لديك القدرة على كسب عمولات تصل إلى 100٪ عند دعوة الأصدقاء للتسجيل في الموقع.

خاتمة: إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح حول كيفية ربح البيتكوين مجانا من الانترنت عبر مواقع ربح البيتكوين 2022، جميع المواقع التي ذكرناها مضمونة من ناحية السحب، حيث تستطيع تحويل المبالغ إلى عملة بلدك وتحويلها إلى حسابك البنكي عن طريق محفظة البيتكوين.

مواضيع ذات صله:

أفضل مواقع ربح المال من الانترنت (اربح 10 دولارات يوميا)

كيفية فتح حساب بيتكوين لبدء التداول 2022

افضل ألعاب لربح البيتكوين مجانا وسحب أرباحها بشكل يومي

طرق تعدين البتكوين من الهاتف

إيجابيات وسلبيات تعدين البتكوين عبر الهاتف

كيف تحقق الثروة من العملات الرقمية