ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل 4 ألعاب لربح البيتكوين مجانا : اربح عملة Bitcoin وسحب أرباحها بشكل يومي

ألعاب لربح البيتكوين مجانا 2022 ، كلنا نعلم ان عملة البيتكوين تعتبر العملة الأكثر شعبية والأكثر تداولاً حول العالم بين مستخدمين الانترنت ولكن السؤال الذي يطرحه الأغلبية وهو هل بإمكاني ربح عملة بيتكوين عن طريق الانترنت مجانا؟ الجواب نعم، حيث تتوفر الكثير من مواقع ربح العملات الرقمية على الإنترنت تستطيع من خلال كسب عملات رقمية مجانا وتحويلها إلى المال على حسابك، ولكن موضوعنا اليوم سوف يكون أسهل وأمتع من ذلك حيث جمعنا لكم ألعاب تستطيع من خلال ربح بيتكوين وأنت تستمع وتضيع وقتك فيها.

والتي تستطيع من خلالها لعبة بيتكوين ربح عملات رقمية وتحويلها إلى عملات حقيقية كالدولار أو اليورو أو بلدك عبر منصات سنذكرها في هذا الموضوع، لذلك إذا كنت مهتم وتريد الحصول على بيتكوين مجانا 2022 و ربح العملات الرقمية مجانا، فإن هذا المقال موجه لك حيث جمعنا لكم ألعاب لربح العملات الرقمية مجانا وكسب البيتكوين عن طريق الهاتف.

افضل 4 ألعاب لربح البيتكوين مجانا : اربح عملة Bitcoin وسحب أرباحها بشكل يومي

ألعاب ربح البيتكوين, مع ارتفاع أسعار العملات الرقمية إلى مستويات غير مسبوقة، يريد الكثير منا وضع أيدينا على إحدى هذه العملات على أمل استمرار ارتفاع قيمتها من يدري ربما في يوم من الأيام ستكون قيمتها أكثر مما نتخيل.

 يرغب الكثير منا في الحصول على العملة الرقمية، وخاصة عملة البيتكوين سواء من خلال تطبيقات لربح العملات الرقمية او ربح البيتكوين من مشاهدة الفيديوهات أو تجميع البيتكوين من خلال مواقع ربح المال من الإنترنت أو مواقع صنابير البيتكوين.

للقيام بذلك، يبحث البعض منا عن المواقع أو الألعاب التي ستمنحنا عددا قليلا من Stoshis (جزء من Bitcoin) والتي يمكننا تخزينها في محفظتنا عبر الإنترنت أو بيعها نقدا.

أهم طرق الربح من الإنترنت هي من خلال ألعاب ربح البيتكوين Bitcoin

يمكن أن تكون هذه الألعاب لربح العملات الرقمية ذات مصداقية كبيرة لأنها لا تحاول خداع المستخدم بوعود بمبالغ ضخمة مقابل تنزيل اللعبة.

توفر ألعاب Bitcoin ربح البيتكوين للاعبين عددا قليلا من الثنائيات في كل مرحلة، سواء فازوا أو خسروا لا توجد مشكلة في التقدم خلال مراحل اللعبة لأن هذه الألعاب تعتمد على مشاهدة الإعلانات بين كل مرحلة.

يمكنك من خلال الألعاب الحصول على 1 بيتكوين مجانا مع الإستمرار و ربح العملات الرقمية مجانا مما سيمكنك من جمع البيتكوين مجانا.

ما المقصود بـ البيتكوين Bitcoin

Bitcoin هي العملة الرقمية الأكثر شهرة التي يتم تداولها عبر الإنترنت. تعتمد هذه العملة على التشفير للأمن، مما ساعدها على النمو وزيادة قيمتها بسرعة.

من المهم ملاحظة أن Bitcoin هي عملة افتراضية تمامًا وليس لها وجود مادي. وهي تختلف عن العملات الورقية لأنها لا تخضع لسيطرة أي حكومة أو منظمة معينة. يمكن استخدام Bitcoin في البيع والشراء الإلكتروني.

قد يهمك: كيف يمكنك ربح عملة البيتكوين مجانا | مصداقية صنابير البيتكوين

كيف نشأت عملة الـ Bitcoin

بدأت الـ Bitcoin في الظهور في عام 1998 م. كان Wei Dai أول شخص تحدث عن ذلك عند مناقشة إنشاء عملة رقمية جديدة تكون خالية من سيطرة الحكومة أو سلطتها. 

في عام 2008، طرح ساتوشي ناكاموتو الفكرة الأولى لعملة البيتكوين قبل البدء في إنشاء شبكة البيتكوين، والتي اكتملت في عام 2009.

ساتوشي شخص غير معروف ولا أحد يعرف الحقيقة عنه, ربما لم يكن هذا الاسم حقيقيًا منذ البداية. ربما يكون السبب الرئيسي لإخفاء الهوية الحقيقية لمخترع البيتكوين سياسيًا واقتصاديًا. الكشف عن هويته الحقيقية سيكون صعبًا للغاية.

ماهي محفظة البيتكوين bitcoin wallet

يعتمد العديد من مستخدمي العملات الرقمية الذين يتداولون عبر الإنترنت على تخزين عملتهم على الإنترنت عبر منصات مختلفة توفر لهم محفظة بيتكوين. 

تسمح لك المحفظة بتخزين العملات الرقمية وإمكانية إرسالها واستلامها بكل مرونة و بسهولة.

ميزات مواقع الربح من البيتكوين bitcoin 

تقدم مواقع كسب العملات الرقمية من Bitcoin عددًا كبيرًا من المزايا لمستخدميها، مما دفع العديد من الأشخاص إلى التعامل معها على أمل تحقيق الربح المادي وتجميع أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية.

  • تعد هذه المواقع من أفضل الطرق وأسهلها لكسب المال عبر الإنترنت. 
  • يمكنك سحب رصيدك بالعملات أسبوعيا. 
  • تتم عملية السحب على الموقع تلقائيًا عن طريق التحويل إلى محفظتك عندما تصل إلى الحد الأدنى للدفع. 
  • يمكنك أيضًا مضاعفة أرباحك من خلال دعوة الأصدقاء عبر رابط الإحالة.

قد يهمك: أفضل مواقع ربح العملات الرقمية مجاناً 2022

كيف تعمل ألعاب البيتكوين Bitcoin games

تعتمد ألعاب البيتكوين أو العاب ربح بيتكوين مجانا هذه على محفظة Coinbase لسحب الأرباح وترتبط الألعاب الأربع بحساب بريد إلكتروني واحد مسجل في محفظة Coinbase. يمكنك لعب 15 جولة داخل كل لعبة، وفي نهاية كل جولة ستتلقى عددًا عشوائيًا من الأرصدة العشوائية.

 يمكنك كسب عدد كبير من القواسم خلال كل أسبوع، وتحويلها إلى محفظة Coinbase الخاصة بك بسهولة، من خلال الاستفادة من 15 محاولة يتم تجديدها كل 12 ساعة.

عادةً ما تستغرق عملية تحويل رصيد اللعبة إلى محفظتك الإلكترونية ما بين 24 و 48 ساعة. إنه آمن تمامًا ولا يوجد خطر من الاحتيال، حيث تمت تجربة الأمر ويمكنك مشاهدة صور المحفظة وعملية السحب.

كيف تفتح محفظة في Coinbase 

لكي تستطيع سحب الأرباح من ألعاب ربح البيتكوين، يمكنك بسهولة فتح حساب محفظة إلكترونية على موقع Coinbase المعتمد من قبل مجموعة الألعاب. 

يمكنك تنزيل برنامج Coinbase وفتح حساب شخصي وربطه بالألعاب لإجراء عمليات سحب.

قد يهمك: كيف يتم بيع عملة البيتكوين في سوق العملات الرقمية

طريقة ربط ألعاب ربح البيتكوين بمحفظة Coinbase

سجب ربط ألعاب ربح البيتكوين في محفظة Coinbase  ، بعد إدخال حساب محفظتك وإعداده للعبة واحدة، يمكنك استخدام حساب البريد الإلكتروني نفسه للوصول إلى الألعاب الثلاث الأخرى. بهذه الطريقة، ستعمل جميع الألعاب وسيتراكم رصيدك في حساب واحد.

ستتمكن من رؤية قيمة رصيدك الإجمالي في جميع الألعاب الأربع.

أفضل العاب لربح عملات بيتكوين Bitcoin مجانا

فيما يلي أهم أربع ألعاب لربح عملات البيتكوين والكوينز وأجزاءها وهي على الشكل التالي:

1. لعبة قتال الأغذية Bitcoin Food Fight

هذه لعبة سهلة الاستخدام ستمكنك من ربح عملات البيتكوين أو أجزاء ساتوشي الخاصة بها. كل ما عليك فعله هو توجيه الأدوات الممنوحة لضرب وتقطيع كعكة أو بطيخ. كل ما عليك فعله هو رمي السكاكين والأشياء الأخرى على الطعام.

2. لعبة انفجار البيتكوين Bitcoin Blast

تعتبر لعبة انفجار البيتكوين أفضل تطبيق لربح البيتكوين 2022، لعبة تقوم على أساس ثلاث ألوان من العملة الواحدة فوق بعضها بشكل عمودي أو أفقي من أجل أن يتم شطبهم وربح المزيد من العملات الرقمية من البيتكوين أو مثيلاتها و أجزاءها.

3. لعبة بيتكوين بوب Bitcoin Pop

لعبة أساسها يقوم على نوع من الحيوانات يعطيك كرات من لون محدد وأمامك صفوف من الكرات بألوان محددة عليك إصابة الكرات التي تحمل نفس لون الكرة التي لديك.

4. كتل البيتكوين Bitcoin Blocks

ترتيب مكعبات الألوان بشكل مستقيم في علبة مخصصة لتجميع المكعبات قم بتجميع هذه المكعبات واربح عملات البيتكوين و أجزاءها المختلفة.

خاتمة: إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال حول ألعاب لربح العملات الرقمية وربح البيتكوين مجانا من الهاتف ، بالفعل تستطيع كسب أكثر من 50 دولار يومياً إذا كنت مجتهد في كسب المال الحقيقي من الانترنت، طبعا هنالك مواقع صادقة لربح البيتكوين يمكنك أيضاً تجربتها في مضاعفة أرباحك من الانترنت.

مواضيع ذات صله:

افضل العاب مضمونة لربح المال الحقيقي 2022

كيف تربح آلاف الدولارات من العملات الرقمية

طرق تعدين البتكوين من خلال الهاتف

كيفية ربح البيتكوين بسهولة عن طريق المواقع

إيجابيات وسلبيات تعدين البتكوين عبر الهاتف

كيف تحقق الثروة من العملات الرقمية - طرق للربح من العملات الرقمية