كيفية فتح حساب بيتكوين لبدء التداول 2022

مرحبا بكم جميع زائري موقع تقني دوت كوم الكرام يسعدنا تقديم خدماتنا مرة اخرى على اكمل وجه، في مقال اليوم سوف اقوم بالتكلم عن الخطوات التي يجب اتباعها لفتح حساب للتعامل مع العملات الرقمية مثل البيتكوين، فاذا كنت من الاشخاص الذين يبحثون عن كيفية تسجيل دخول بيتكوين وما هي افضل محفظة بيتكوين مجانية، فانت في المكان المناسب اليوم، حيث وبسبب شعبية العملات الرقمية في العالم، اصبح هناك الكثير من الاشخاص الذين يهتمون بمعرفة هل البيتكوين حلال وما هي افضل العملات الرقمية للتداول والتي سوف اقوم بتكلم عنها في هذا المقال.

يوجد هناك الكثير من الاقبال العالمي نحو العملات الإلكترونية، وذلك بسبب تحقيق الربح من خلالها عن طريق شبكة الانترنت ولا سيما عملة البتكوين، ولقد نالت هذه الشعبية العالمية بسبب ايجابيات البتكوين العديدة والسلبيات البتكوين القليلة، وذلك ما دفع العديد من الاشخاص الى التساؤل حول اهمية البتكوين في سوق الاستثمار، ولهذا وفي مقال اليوم سوف اقوم بالتكلم عن كيفية فتح حساب للتعامل مع بتكوين.

يجب التنويه على ان البتكوين هي بمثابة عملة افتراضية يمكنك تحويلها الى اي عملة مادية موجودة في عالمنا مثل الدولار او اليورو، حيث يمكنك تجميع البتكوين وبيعها عبر حسابك الالكتروني ويمكنك في اي وقت تحويلها الى عملات مادية او استثمارها او حتى مقايضتها.

كيفية فتح حساب للتعامل مع بيتكوين:

بكل بساطة لكي يستطيع الشخص امتلك الميزات التي قمنا بالتكلم عنها عن هذه العملة الرقمية لا بد من انشاء حساب على احد البنوك المتخصصة بهذه العملات الرقمية، وذلك حتى يتمكن من سحب الرصيد من عليه وادخال المال بشكل مباشر اليه، يتم ذلك عن طريق اتباع بعض الخطوات للتسجيل في مثل هذا النوع من البنوك حتى تقوم بفتح حساب بتكوين وهذه الخطوات هي:

  1. الخطوة الاولية عليك اللجوء الى البنك الذي تريد التعامل معه من خلال الرابط الخاص به.
  2. يوجد لكل بنك مختص في التداول بالعملات الرقمية بعض الصفحات والروابط الخاصة التي يجب على المهتم الضغط عليها للوصول الى البنك.
  3. بعد القيام بالضغط على زر الرابط سوف يكون هناك صفحة لأنشاء محفظة في هذا البنك.
  4. يجب على كل مهتم وضع البريد الالكتروني لدى البنك الذي اعجب به وذلك حتى يتمكن من استقبال عملات البتكوين.
  5. يجب وضع كلمة مرور صعبة وقوية وذلك بسبب اهمية مثل هذا النوع من العملات.
  6. نصيحة يفضل الاحتفاظ بكلمة السر واسم البنك والبريد الالكتروني واسم المستخدم على ورقة خارجية وبعيد عن اجهزة الكترونية، وذلك حتى لا تتعرض  للقرصنة في المستقبل وتخبئها بشكل جيد الى حين موعد استخدامها.
  7. بعد الانتهاء من الخطوات السابقة سوف تجد مثل صفحة تسجيل دخول تلقائي و رسالة التأكيد على بريدك الالكتروني وهذا ما سوف يؤكد لك تفعيل الحساب الخاص بك.
  8. سوف يكون هناك مثل رابط وهو رابط الدخول الخاص الذي سوف يتمكن من تفعيل بريدك الالكتروني والذي يعتبر بمثابة كود الذي سوف تقوم بكتابته عند عملية السحب او الايداع في المحفظة الإلكترونية، يجب عليك الاحتفاظ به مع ان المعلومات الهامة في الورقة الخارجية.
  9. بعد الانتهاء من جميع الخطوات السابقة سوف يحتوي البريد الخاص بك على رابط يهتم بتفعيل البريد الالكتروني و سوف تقوم بالضغط عليه وعندها سوف يقوم البنك بتوجيهك الى صفحة تأكيد والتي سوف تقوم بتأكيد بريدك الالكتروني فيها بنجاح دون اي مشكلة.
  10. وبعد ذلك وعند فتح صفحة البنك سوف يظهر لك صفحة الدخول الخاصة بحسابك و سوف تكون مدعومة بالتسجيل الدخول تلقائيا.
  11. وبعد ذلك عليك تسجيل الرقم السري الخاص بك والبريد الالكتروني و حسابك الشخصي وبعد ذلك سوف تفتح لك الصفحة الرئيسية، والذي سوف يكون في نهايتها السفلية الكود الخاص بك الذي سوف تتعامل معه مع مختلف انواع الشركات التي تتعامل مع العملات الرقمية، وهذا الكود هو الذي سوف تستقبل عليه الاموال و بمجرد اتباعك هذه الخطوات سوف يكون تفعل حساب العملات الرقمية لديك.

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقال اليوم، والذي تكلمنا فيه عن بعض النقاط المهمة عن العملات الرقمية البتكوين، و كيفية فتح حساب في البنوك الإلكترونية للتعامل مع العملات الرقمية البتكوين اتمنى من الجميع انهم استفادوا من مقال اليوم.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله:

كيف تربح آلاف الدولارات من العملات الرقمية

طرق تعدين البتكوين من خلال الهاتف 2022

الحكم الديني بالتداول في العملات الرقمية

أفضل 8 طرق لربح البيتكوين بسهولة مجانا

كل ما تريد معرفته عن العملات الرقمية

أحدث أقدم