أكثر العملات الرقمية ربحاً 2023 | افضل 4 عملات للاستثمار

شهد سوق العملات الرقمية تقلبات حادة في الآونة الأخيرة، مما أثار تساؤلات واهتمام الكثير حول مستقبل سوق العملات المشفرة، وجاء ذلك الهبوط لعدة أسباب ومن أهم تلك الأسباب هي انهيار شبكة "Terra Luna" خصوصاً بعد انهيار الخاصة بها وهي "UST" ، وعلى الرغم من أن بعض العملات الرقمية الأخرى لم تتأثر بهذا الهبوط وبقيت محافظة على قيمتها، فإنه لابد على كل مستمر في العملات الرقمية أن يختار العملات الأفضل للشراء في ظل هذه الأزمة، وأن يكون الاختيار بعناية ودراسة شديدة.

وقد وضح موقع "اناليتكس انسايت" في تقرير له عن أفضل العملات الرقمية للاستثمار في 2024 والتي تعد من أكثر العملات الرقمية ربحاً للمستثمرين فيها، وفي هذا المقال سنتعرف سويا على أكثر عملات رقمية مربحة والتي يتوقع الخبراء بأنها ستنفجر قريباً في الأسعار ومن ضمنها "Bitcoin" و "EverGrow" و "Ethereum" وغيرها المزيد، لذا تابعوا معنا لنتعرف المزيد عن هذه العملات ومزاياها.

أكثر العملات الرقمية ربحاً
أكثر العملات الرقمية ربحاً

ان مصطلح العملات الرقمية انتشر بشكل كبير في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث ان نسبة الاستثمار بالعملات الرقمية ارتفعت بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة، فاليوم لم يعد التداول والاستثمار بالأسهم والمعادن الثمينة وفي البورصات بل أصبح الاستثمار ايضاً يتم بالعملات الرقمية.

وقد ظهر عدة أنواع من العملات الرقمية في لفترة الأخيرة وان قيمتهم واسعارهم متقلبة في السوق حالها كحال أي عملة رقمية فهي تعتمد على نسبة التداول بشكل كبير لذلك بدأت العديد من الأسئلة تطرح حول أفضل العملات الرقمية للتداول والربح، لذلك سنعمل اليوم في هذا المقال بتقديم أفضل العملات الرقمية للربح.

 ما هي العملات الرقمية؟

قبل ان ندخل في تصنيف أكثر العملات الرقمية ربحاً سنقوم بتعريف العملات الرقمية حيث ان البعض ما زال يتساءل عن هذا العالم الجديد والذي يتحدث عنه الناس بكثرة في اخر فترة.

ان العملات الرقمية عبارة عن عملات افتراضية غير ملموسة تم تصميمها لتكون وسيلة تبادل بين المستخدمين وهي تعمل بطريقة التشفير وان هذه العملات لا تتبع الى أي حكومة ولا الى أي مؤسسة ولا حتى الى البنوك المركزية، كما ذكرنا سابقاً ان العملات الرقمية يتم استخدامها في العديد من المعاملات من أهمها معاملات الدفع الالكتروني، كما ان البعض يستخدم هذه العملات لنقل الأموال وتحويلها من بلد الى اخر.

فهي سريعة الدفع يمكن للمستخدم الدفع فيها يومياً ومن دون أي صعوبات او مشاكل كما انها تتمتع بخصوصية عالية بفضل خاصية التشفير والأمان التي توفرها كما ان قيمتها كعلمة رقمية تزداد مما دفع البعض للدخول في عالم العملات الرقمية والاستثمار بهذه العملات والربح منها.

ما هي أكثر العملات الرقمية ربحاً؟

ان عدد العملات الرقمية يزداد مع مرور الوقت حيث أصبح يوجد الكثير من العملات الرقمية اليوم في الأسواق والتي يتم تداولها واستثمارها بين المستخدمين والمستثمرين بشكل عام، وسنقدم اليكم في هذه الفقرة أكثر العملات الرقمية ربحاً والتي من الأفضل لك الاستثمار فيها والتي تتمثل على النحو الاتي:

1. بيتكوين

نبدأ معكم أكثر العملات الرقمية ربحاً وهي عملة "Bitcoin" الغنية عن التعريف، حيث ان عملة البيتكوين من أوائل العملات الرقمية التي ظهرت في السوق وتم اعتبارها اول بديل للعملة الورقية في السوق وكانت قيمتها في البداية منخفضة ولكن ما كانت الا البداية فقط حيث بدأ العديد من المستثمرين يتعاملون بالبيتكوين وبدأت قيمتها تنمو شيئاً فشيئاً حتى بلغت حصتها السوقية حوالي 42% من قيمة سوق العملات الرقمية بشكل عام، وهي معتمدة اليوم من قبل الكثير من المستثمرين إضافة الى صناديق التحوط.

وان نسبة استخدام البيتكوين بدأت تزداد بشكل ملحوظ وخلال وقت قصير على سبيل المثال نجد دولة السلفادور وجمهورية افريقيا الوسطة بدأت بالاتجاه لاستخدام البيتكوين إضافة الى وجود العديد من الشركات التي تعمل في مجال السيارات والعقارات والموضة بدأت بالتوجه نحو استخدام عملة البيتكوين لذلك تعد هذه العملة من أفضل العملات للاستثمار في عالم العملات الرقمية لذلك يمكنك تحقيق ربح عالي باستثمارها.

قد يهمك: أفضل محفظة تخزين البيتكوين

2. إيثيروم

إيثيروم هي من أكبر العملات الرقمية اليوم في الأسواق ويتم اعتبارها رأس الهرم في سوق العملات الرقمية فهي عبارة عن شبكة ينتمي اليها العديد من العملات الرقمية الأخرى مثل بوليغون ودوجكوين وغيرها من العملات الرقمية الأخرى والتي يصل عددها الى 20 عملة رقمية تقريباً وهي تعد اليوم أكبر بورصة لا مركزية على الانترنت.

ان قيمتها السوقية اليوم كبيرة جداً في الأسواق فهي تصنف ثاني أكبر قيمة سوقية في عالم العملات الرقمية لذلك من الأفضل الاستثمار في عملة الايثريوم حيث ان نسبة الربح منها عالية، ولكن من أبرز عيوب هذه العملة هي ان رسوم تعاملاتها مرتفعة قليلاً الى جانب ان معالجتها بطيئة ايضاً وقد اشتكى منها الكثير من المستثمرين في الأشهر القليلة الماضية.

3. (EverGrow) إيفر غرو

EverGrow هي من أشهر العملات الرقمية الموجودة اليوم في الأسواق وان نسبة كبيرة من المستثمرين يسعون للاستثمار في هذه العملة، حيث تم دفع ما يقارب 37 مليون دولار للاستثمار بهذه العملة لحد الآن منذ ان تم إطلاق هذه العملة.

حصد العديد من المستثمرين أرباح من هذه العملة بالتعامل والاستثمار فيها والسبب وراء ذلك يعود الى ان ضريبة المعاملة يتم تطويرها مع مرور الوقت وبالتالي لن تتأثر العملة بتقلبات السوق وفي هذه الحالة ستكون نسبة الخسارة بالاستثمار في العملة منخفضاً جداً، فاليوم يمكنك ربح 50 دولار باستثمار الف دولار في عملة ايفر غرو.

قد يهمك: عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2025

4. (BNB) بي إن بي

BNB هي واحدة من العملات الرقمية التي يتم تداولها كثيراً في العالم وتنافس اليوم عملة الايثريوم الذكية على الرغم من ان هذه العملة قد تم اطلاقها في السنين القليلة الماضية الا ان نمو هذه العملة كان سريعاً حتى أصبحت خامس أكبر عملة رقمية في العالم حيث ان قيمتها السوقية ازدادت بشكل خيالي في الأسواق وهي تعد اليوم من أكثر العملات الرقمية نجاحاً في الاستثمار لذلك لا تتردد في الاستثمار بهذه العملة والربح منها.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية حديثنا لليوم اعزائي حيث قدمنا إليكم في هذا المقال أكثر العملات الرقمية ربحاً في الأسواق اليوم، حيث يمكنك الربح منها بشكل جيد اذا فكرة في الدخول في عالم العملات الرقمية والاستثمار فيه لذلك اذا كنت ترغب في تداول العملات الرقمية وتبحث عن اكثر عملة مربحة اليوم يمكنك الاعتماد على عملة من العملات التي قدمناها اليكم، نتمنى ان يكون المقال مفيداً املين وصول الاستفادة للجميع.

مواضيع ذات صلة:

كيفية تعدين البيتكوين من الهاتف

عملات رقمية رخيصة لها مستقبل

مواقع ربح العملات الرقمية مجاناً

مميزات وعيوب العملات المشفرة