ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أرخص أماكن التسوق في برشلونة: 6 أسواق رخيصة في برشلونة

تعتبر مدينة اسبانيا من أجمل المدن في قارة أوروبا، وهي مدينة إسبانيا تشتهر بهندستها العمرانية المذهلة وثقافتها المميزة عن أي مدينة في العالم، كما أنها تمتلك الكثير من المعالم السياحية والأثرية، الأمر الذي جعلها من المدن الأكثر جذباً للسياح، بالإضافة إلى أن هذه المدينة تعتبر موطن للعديد من المتاجر والمولات والأسواق التي تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات بأسعار تنافس جميع الفئات.

وفي هذا المقال سنلقي نظرة على أرخص أماكن التسوق في برشلونة، سنذكر لكم مولات وأسواق شعبية وبعض الأماكن الأخرى التي يمكن تجد فيه أفضل الصفقات، لذلك تابعوا معنا لنتعرف على التفاصيل.

أرخص أماكن التسوق في برشلونة
أرخص أسواق في برشلونة

هل ترغب بزيارة مدينة برشلونة الاسبانية؟ هل انت من محبين التسوق؟ هل تبحث عن أسواق رخيصة في برشلونة؟ اذا انت في المكان المناسب فقط تابع القراءة عزيزي القارئ للتعرف على كامل التفاصيل.

تصنف برشلونة واحدة من أجمل المدن الاوربية في اسبانيا حيث يزورها الالاف من السياح سنوياً فهي تتمتع بمناظر طبيعية رائعة إضافة الى جمالها المعماري ولا ننسى بأنها مقر للمباريات التي تقام في ملاعبها بشكل مستمر لذلك تجد نسبة السياح فيها مرتفعة بشكل دائم.

وان التسوق في برشلونة من أفضل الأمور التي يقوم بها السائح بزيارته اليها ولكن النسبة الأكبر من السياح يسألون عن أفضل وأرخص الأماكن في برشلونة للتسوق لذلك سنقوم اليوم في هذا المقال بتقديم أرخص الأسواق الموجودة في برشلونة.

أرخص أماكن التسوق في برشلونة

معظم السائحين في برشلونة يبحثون عن أماكن رائعة ومميزة للتسوق ولشراء المنتجات بأسعار مناسبة، لذلك سنقوم في السطور القادمة من هذه الفقرة بتقديم أرخص الأسواق الموجودة في برشلونة والتي تقدم مجموعة من المنتجات مثل الفواكه والخضروات، والملابس والأحذية والاكسسوارات بأسعار مخفضة، ومن أشهر تلك الأسواق الآتي:

1. سوق لا بوكويريا Mercat La Boqueria

يعد سوق لا بوكويريا من الأسواق الرخيصة والمميزة في مدينة برشلونة وهو سوق قديم ومعروف لدى السكان المحليين فقد تم تأسيسه منذ القرن الثالث عشر ميلادي وان هذا السوق يوفر عدد كبير ومتنوع من المنتجات الرائعة والمميزة مثلاً يمكنك ان تجد فيه أنواع عديدة من الخضراوات والفواكه الطازجة.

وايضاً ستجد فيه مأكولات بحرية رائعة من البحر الأبيض المتوسط وتصنف المأكولات البحرية من اشهى واطيب المأكولات في اسبانيا لذلك اذا كنت تريد تجربة النكهة الحقيقية للمأكولات البحرية يجب عليك الذهاب الى سوق لا بوكويريا فهو مميز جداً.

عنوان السوق:

يقع السوق في شارع الرامبلا 89 -91 برشلونة - اسبانيا.

2. سوق لا ماكينستا

اذا كنت من محبين التسوق فيجب عليك زيارة سوق لا ماكينستا فهو من الأسواق الشهيرة في برشلونة الاسبانية فالسوق يوفر الكثير من المنتجات المتنوعة التي يجب عليك تجربتها، يصنف السوق من الأسواق الكبيرة في كاتالونيا ولا تردد ابداً في زيارته.

لزيارة السوق على العنوان التالي:

مركز لا ماكينستا للتسوق - شارع كالي دي بوتوسي – برشلونة – إسبانيا.

قد يهمك: أفضل مدن التسوق في أوروبا يُنصح بها

3. سوق دي سان أنتوني

إذا كنت من محبين التاريخ والمنتجات التاريخية فيجب عليك زيارة هذا السوق في برشلونة فهو من الأسواق القديمة ذات المعالم التاريخية الاثرية يعطي الفرد روح تجربة الحياة المحلية في برشلونة ويضم العديد من المنتجات المتنوعة منها التاريخية والقسم الاخر غذائي حيث يمكنك ان تجد فيه المنتجات الغذائية والاحتياجات مهما كانت.

وايضاً يوجد قسم في السوق يضم العديد من المنتجات التاريخية مثل الكتب القديمة والبطاقات البريدية والطوابع القديمة والنقود المعدنية القديمة وغيرها العديد من التحف الرائعة.

حيث إذا كنت ترغب في اخذ جولة سياحية والاستمتاع بالسوق وبمعالمه القديمة ولكن يجب التنويه الى ان سلع الكتب والنقود والطوابع لا يتم افتتاحها في السوق الا في يوم الاحد لذلك إذا كنت ترغب في شراء بعض من هذه التحف يجب عليك ان تأتي الى السوق في يوم الاحد.

لزيارة السوق على العنوان التالي:

 سوق Sant Antoni Carrer Comte d’Urgell – برشلونة – إسبانيا.

4. سوق سانتا كاترينا

يأتي سوق سانتا كاترينا في قائمتنا اليوم لأرخص أماكن التسوق في برشلونة فهو من أفضل الأسواق الموجودة في برشلونة حيث يضم عدد كبير من المتاجر التي تبيع أنواع مختلفة من المنتجات وان هذا السوق يذهب اليه نسبة كبيرة من السياح في اسبانيا نظراً لكمية المنتجات الكبيرة التي يجدوها في السوق فيمكنك ان تجد فيه المنتجات الغذائية والبهارات والسمك والخضراوات وغيرها الكثير من المنتجات الأخرى المميزة.

في الحقيقة ان السوق مميز جداً لا تتردد ابداً في زيارته إذا كنت برحلة سياحية الى برشلونة.

5. سوق انكانتس برشلونة

سوق انكانتس هو من الأسواق المميزة في مدينة برشلونة ويقصده نسبة كبيرة من السياح حيث يوفر السوق عدد كبير من البضائع والمنتجات عالية الجودة وان نسبة الاقبال على السوق عالية جداً في الآونة الأخيرة وذلك لأنه يوجد فيه الكثير من المتاجر التي تبيع المنتجات المتنوعة فيمكنك ان تجد فيه الملابس والاكسسوارات والاحذية والمستلزمات المنزلية والمشغولات اليدوية وغيرها الكثير من المنتجات الأخرى التي قد تحتاجها او ترغب بشرائها كهدايا.

قد يهمك: أرخص دول أوروبية للسياحة

6. سوق اباسيريا برشلونة

هو من الأسواق الشهيرة والمعروفة بشكل واسع في برشلونة حيث يضم هذا السوق عدد كبير من المتاجر التي تبيع العديد من المنتجات الرائعة عالية الجودة، فيمكنك ان تجد كل ما يخطر في بالك من منتجات كما انه يعطي المتسوق تجربة رائعة بشرائه لعدة منتجات مميزة عالية الجودة.

يوفر السوق العديد من المنتجات منها التوابل والأدوات المنزلية والملابس ويوجد فيه ايضاً لبيع المنتجات الغذائية مثل الخضراوات وغيرها من الغذائيات والاحتياجات التي قد تطلبها.

ان السوق رائع جداً ويجب عليك زيارته إذا كنت في زيارة إلى برشلونة فلا تتردد في ذلك ابداً.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم أصدقائي حيث قدمنا اليكم في هذا المقال أفضل الأسواق في مدينة برشلونة الاسبانية حيث إذا كنت في زيارة سياحية الى برشلونة وترغب بالتعرف على افضل واهم الأسواق الموجودة في برشلونة فيمكنك التعرف عليها من مقالنا هذا حيث تحدثنا في الأعلى عن أرخص الأسواق الموجودة في برشلونة، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

أجمل مدن العالم لمحبي الطبيعة

العمل في اسبانيا بدون أوراق إقامة

كيفية حجز موعد فيزا اسبانيا من المغرب

السفر إلى أوروبا مجانا بدون تكاليف

تصنيف