أرخص 6 أماكن تسوق في مدريد ينصح بها للمسافرين العرب

تعتبر مدريد من المدن الأجمل في العالم التي تتمتع برونقها الثقافي وروحها الحيوية، ولكن أيضا من الأشياء الجميلة في مدينة مدريد هي أسواقها التجارية المميزة، فالتسوق في مدريد لا يقتصر فقط على شراء السلع، بل هي تجربة فريدة تتيح لك اكتشاف شوارعها الفاتنة وتتيح لك الاندماج في في عالم الأناقة والجمال.

لذلك تعتبر مدريد من اجمل الأماكن وأفضلها للتسوق، نظراً لاحتوائها على الكثير من الأسواق ومراكز التسوق الراقية، إضافة إلى الأسواق الشعبية المنتشرة في معظم أرجاء المدينة، وفي هذا المقال سنتعرف على أرخص أماكن التسوق في مدريد ينصح بها للمسافرين العرب.

أرخص أماكن التسوق في مدريد

تعد اسبانيا من الدول الاوربية الرائعة التي يقصدها الالاف من السياح سنوياً نظراً لجمالها الخلاب ولمعالمها الاثرية القديمة، وفي نهاية كل رحلة يحتاج السائح بالطبع لشراء الهدايا وبعض المنتجات قبل رجوعه الى بلده الام لذلك ترى السياح دائماً ما يتساءلون عن أرخص وأفضل الأسواق الموجودة في مدريد لشراء الهدايا والمنتجات.

في ظل هذه الأسئلة المتكررة حول أفضل وأرخص الأسواق في مدريد سنقوم اليوم في هذا المقال بتقديم أرخص الأسواق الموجودة في مدريد.

أرخص أماكن التسوق في مدريد

إذا كنت ترغب في زيارة أرخص الأسواق في مدريد وتبحث عنها حقاً فلا تقلق فأنت في المكان المناسب حيث سنقدم اليكم في السطور القادمة أفضل وأرخص الأسواق في مدريد والتي تتمثل على النحو الاتي:

1. سوق El Rastro

يعد هذا السوق من الأسواق الاسبانية القديمة في مدريد فهو يمتلك شعبية وشهرة واسعة في المنطقة ويسمى ايضاً بسوق الاحد فهو لا يفتح الا في يوم الاحد فقط، ويضم المئات من الاكشاك الصغيرة التي تبيع الكثير من المنتجات المتنوعة وما هي الا دقائق معدودة ويزدحم السوق بشكل كبير فالكثير من السياح والاسبانيين يأتون الى هذا السوق خصيصاً في يوم الاحد لشراء المنتجات منه.

يمكنك ان تجد في السوق منتجات متنوعة أكثر مما تتصور بكثير فمثلاً يمكنك شراء أغراض الديكور والمجوهرات واللوحات والهدايا التذكارية وغيرها الكثير من المنتجات والبضائع التي ترغب بشرائها والتي يمكنك التعرف عليها بزيارتك للسوق.

جميع المنتجات المعروضة في السوق عالية الجودة واسعارها رخيصة ومناسبة، وفي نهاية جولتك في السوق يمكنك التوجه الى أحد الاكشاك الصغيرة التي تبيع الويفر وهو عبارة عن بسكويت رقيق مدريدي ولكنه في غاية اللذة لا تتردد في تجربته ابداً ويوجد ايضاً العديد من الاكشاك الأخرى التي تبيع الكثير من الأطعمة بمختلف أنواعها ايضاً يمكنك الوقوف عندها وتناول القليل من الطعام واستكمال جولتك في السوق لاحقا ولا تنسى شرب بعض المشروبات اللذيذة التي ستجدها في السوق.

بالنسبة الى مواعيد عمل السوق فهي في يوم الاحد فقط ويفتح السوق من الساعة التاسعة صباحاً الى الساعة الثالثة عصراً فقط.

لزيارة السوق على العنوان التالي: ‪‪Plaza de Cascorro‬‬, 28005 مدريد إسبانيا

قد يهمك: أشهر جمعيات خيرية في إسبانيا

2. سوق تجميع الطوابع

إذا كنت من الأشخاص الذين يهتمون بالعملات الاثرية القديمة والتذكارية الرائعة فلا تتوانى لحظة واحدة في زيارة سوق تجميع الطوابع فهو من أجمل الأسواق في مدريد، وهو عبارة عن سوق يبيع العملات القديمة الاثرية والعملات الورقية القديمة ايضاً إضافة الى طوابع قديمة عائدة الى دول عدة وغيرها من المنتجات التذكارية القديمة الأخرى.

في الحقيقة ان السوق رائع جداً وان التحف التي يوفرها تستحق الشراء لذلك اذا كنت من هواة جمع الطوابع والعملات الاثرية القديمة لا تتردد في زيارته في مدريد.

لزيارة السوق على العنوان التالي:

  • ساحة بلازا – بداخل أروقة مدريد.

مواعيد العمل:

  • ان السوق لا يعمل الا في يوم الاحد من الساعة 9 صباحاً الى الساعة 2 عصراً فقط.

3. سوق البرغوث

يصنف سوق البرغوث من الأسواق الشعبية المعروفة في مدينة مدريد فهو سوق كبير يضم العديد من الاكشاك والمحال التجارية التي تبيع الكثير من المنتجات بمختلف أنواعها وبأسعار رخيصة وجيدة، ان السوق يوفر العديد من المنتجات التي تبدأ من المستلزمات المنزلية وتصل الى الملابس والحقائب والهدايا التذكارية وغيرها العديد من المنتجات المختلفة التي قد تخطر في بالك وتبحث عنها في مدريد.

يضم السوق العديد من المحال التجارية القديمة وان السوق يمتد لعدة شوارع في مدريد وكما ذكرنا تضم هذه الشوارع سوق كبير يوفر منتجات متنوعة وفي الفترة الأخيرة بدا يقصد السوق الكثير من السياح نظراً لشعبيته ولأسعاره المميزة.

قد يهمك: تفاصيل تكاليف الحياة في إسبانيا

4. سوق أنطون مارتن

إذا كنت بحاجة لشراء بعض المنتجات الموسمية التي تنتجها مدريد لا تتردد ابداً في التسوق من سوق أنطون مارتن فهو يعتبر من أرخص الأسواق في مدريد والتي تبيع هذه المنتجات وجميعها بجودة عالية وبأسعار مناسبة جداً.

لزيارة السوق على العنوان التالي:

  • وسط مدريد - شارع أتوشا بجانب أبرشية سان سلفادور وسان نيكولا وأبرشية سانتا إيزابيل - جانب سينما DO-RE.

5. سوق سان فرناندو

هو من الأسواق الشهيرة في مدريد التي تبيع الكثير من المنتجات الرائعة بمختلف أنواعها ويعتبر سوق رخيص حيث يوفر منتجات متنوعة وبأسعار رخيصة وبجودة جيدة، وان السوق يعتبر قديم جداً في مدريد فقد تم افتتاح في اربعينيات القرن الماضي بداية من عام 1944 وتم توسعة السوق مع مرور الوقت وزيادة الضغط عليه حيث يعتمد عليه الكثير من سكان المنطقة المحليين، إضافة الى ان السوق عنوان سياحي يقصده الكثير من زوار مدريد لشراء بعض المنتجات والهدايا قبل الرجوع الى بلادهم الاصلية.

السوق يحتوي على الكثير من الاكشاك التي تبيع العديد من المنتجات الاسبانية، ويوجد ايضاً اكشاك خاصة لبيع الطعام لذلك بعد ان تنتهي من التسوق توقف قليلاً عند أحد الاكشاك وتناول بعض الطعام اللذيذ فهم يصنعون اشهى الاطباق المحلية في مدريد ولا تتواني في تجربتها.

6. سوق سان أنتون

ان سوق ارتون من أفضل وأرخص الأسواق الموجودة في مدريد وهو يعتبر سوق شعبي رائع يوفر الكثير من الأطعمة بمختلف أنواعها وان السوق قديم جداً في مدريد ولكن تم ترميمه وافتتاحه منذ عشر سنوات مضت.

يمكنك اعتبار السوق مكان رائع للتسوق وشراء الأطعمة الاسبانية حيث يمكنك ان تجد فيه المأكولات الطازجة وأنواع كثير من الخبز وأيضا المأكولات البحرية والحليب وغيرها من المأكولات الرائعة التي لن تندم على شراءها و تجربتها.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم اعزائي المتابعين حيث قدمنا اليكم في هذا المحتوى أفضل الأسواق الموجودة في مدريد والتي تبيع الكثير من المنتجات بمختلف أنواعها وبأسعار رخيصة وبجودة عالية ومميزة لذلك اذا كنت ترغب في زيارة ارخص الأسواق في مدريد وتبحث عنها على الانترنت يمكنك الاعتماد على مقالنا والتعرف على افضل الأسواق التي قدمناها اليكم في الأعلى، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

افضل مواقع البحث عن عمل في اسبانيا

مواقع ملابس ماركات عالمية مخفضة

منظمات تساعد على اللجوء في إسبانيا